Loading
follow | sami nawasreh

ادخل ايميلك لتصلك اخر مواضيعنا

اسمع القران الكريم
جديد المواضيع

العودة   منتديات النواصرة > الواحـــة الادبيـــــه > واحـــة الــروايــات > واحـــة الــروايــات الكاملة
الرسائل الخاصه رسائل الزوار طلبات صداقه جديدة تعليقات على الصور
واحـــة الــروايــات الكاملة قســـم يختـــص بالـــروايــات الكاملة فقط


رواية غرق الغرقان اكثر

بقلم همسات ام بدوري "غرق الغرقان اكثر" من سج الخيال ليس لها صله بالوقع قرائه ممتعه لكم البارت الاول *********** )........(

إضافة رد

قديم 09-24-12, 12:43 PM رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

السهم رواية غرق الغرقان اكثر

4969455455_e657855b5e_z.jpg

بقلم همسات ام بدوري
"غرق الغرقان اكثر"
من سج الخيال ليس لها صله بالوقع
قرائه ممتعه لكم
البارت الاول
***********
)........(
صحيت على صوت المنبه فتحت عيوني بكسل نظرت الى سقف الغرفه
الذي مر عليه الزمن وذهب طلائه
نظرت الى جانبي فرأيت والدتي المقعده نائمه كم اتألم وانا لا استطيع ان اعمل لها شي
نهضت قبل ان اغرق في افكاري فاليوم لدي عمل كثير وجهد نفسي
)........(
اتى متاخر قبل صلات الفجر بساعه وتظاهر بنوم قبل ان يستيقض والديه من النوم
ويعرفان انه قضى وقته خارج المنزل
فلديه بعد صلاة الفجر مهمته المعتاده كل صباح
)........(
صليت صلات الفجر اعددت الافطار لوالدتي وهيئت كل ماتحتاج اليه لاني سوف اتغيب
طول النهار عنها ولن أتي الا أخر اليل اقضتها وساعدتها في وضوئها وصلاتها
:يمه انا اليوم مراح اجي الا متاخر عند المعزبه زواج ولازم اكون متواجده هناك
ام علي:بحفظ الله ورعايته يمه وانا الله معي لا تخافين
:الجوال شاحنته لك اذا احتجتي شي دقي علي او على جارتنا ام غانم وهي قالت لي البارح
انها بتجيك وتسليك
ام علي:لاتخافين يمك انا ماعلي اخلاف انتي انتبهي لنفسك ولا تنزلين نقابك
مها :تطمني يالغاليه انا خلاص دبرت اموري وشارطه قبل اشتغل اني ما انزل نقابي ابد
ام علي:يكفي الي صار قبل وانا امك المره الي رحت وعدت على خير والله يحميك ويقويك
طلعت من البيت وانا اسمع امي تدعي لي
الله يخليك لي يمه ولا يحرمني منك مابقى لي في االدنيا غيرك
مشيت في الشارع الضيق لما وصلت الشارع الرئيسي وقفت انتظر
سيارت اجره حتى اروح للقصر الي اشتغل فيه
)..........(
انتظرتها مثل كل مره لي سنه وانا على ذا الموال فيهاا شي يجذبني
اموت واعرف ليش ماتشيل النقاب وتغطي عيونها اذا شافتني
)........(
نص الراتب يروح على سيارات الاجره
وربعه علاج امي وربع الثاني يروح على مصروفنا واكلنا ومعاش ابوي الله يرحمه يالله يكفي اجار الغرفتين
الي ساكنين فيها وطلابات ااخوي علي بالسجن مايمر شهر الا ارسلو لي ...... آآآه يالله مستوره
طيب انا ماعمري فكرت بنفسي او شريت لي شي لبسه مثل البنات كله من فضائل المعزبه الي ماتحتاجه بنتها امل تعطينيااهاا
اتمنى يوم انزل السوق واشتري الي فستان تيور بلوزه عطر اي شي
طلعت مني تنهيده احسهااا خارجه من قلب
الله كريم يامها اصبري ان الله مع الصابرين
)........(
شفت سيارة الاجره وصلت سويت نفسي اشرب عصير بالحديقه
نزلت وحاسبت صاحب الاجره ودخلت من البوابه مرت من جنبي ولا كانها تشوفني قلت السلام لله يامهاا
لفت بسرعه باتجاهيي شكلها كانت سرحانه وخوفتهاا قالت وهي ترجف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رديت وعليكم السلام
وقفت تنتظر اقول شنو ابي بس انا قلت مو قايل شي انتظر كيف تتصرف
ارفعت راسها بعد وقت وشكلها نست تنزل الغطى على عيونها
يمه عيونها ووووااووو وش ذا جمال
قالت تامر شي طويل العمر
:احم احم ابي تجهزين لي فطور وجيبيه هنااا
مهـــااا:حاظر طال عمرك ارسله لك مع الخدم
سرحت بعيونها كانت تقول شي بس ما انتبهت
تداركت الموضوع وغطت عيونها وقمت من سرحاني
قلت بسرعه جيبي الفطور انتي
قالت ان شاء الله طال عمرك





 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:44 PM رقم المشاركة : 2
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

البارت الثاني
***********
)................(
مهااااااااااااااا
ناديتها بصوت عالي وهي معطتني ظهرها
لفت تلقائيااا وقالت: لبيه
حسيتها ارتبكت من الكلمه الغير مقصوده
العفويه آآآآه ياحلوهااااا بس
مهاااا تداارك نفسهااا: امر طال عمرك
قلت وانا ابتسم لا تقولين طال عمرك لي اسم
احسها ارتجفت وراحت بسرعه جوى
رحت ورها انا تعمدت اسوي كذا عشان اكيد بتنزل نقابها عشان تخفف من توترها
مهااااااااا
وصلت المطبخ ركض يمه وش يبي مني ماكفاني الي حصل قبل يارب احميني
كنت بنزل نقابي احس بضيق منه من شدة توتري بس حسيت بحركه وري
وقعدت اهف على نفسي بنقابي بدون ما انزله
سويت شغلي بدون ما اطلع وري لاني عارفه من الي يراقبني
)............(
جيت وانا على امل اني اشوفها بس تلاشى الامل وانا اشوفها بنقابها تشتغل
رجعت مكاني وانا افكر فيها
بعد ربع ساعه شفت وحده من العاملات معها الفطور
حطت الفطور على الطاااوله قبل تمشي قلت تعالي رجعي الصينيه الفطور
وقولي لمها سامي يقول هي تجيبه
مهاااااا
شفت الخادمه رجعت الفطور قلت ايش فيك
قالت سامي يقول انتي في جيب هااز فطور
يااااااااااااااالله أخذت نفس عميق وكنت بطلع بالفطور له بس شف امل داخله المطبخ
امل: صباح الخير
مهاا:صباح النور هلا امل
امل :هلابك كيفك
مهاا:تمام اخبارك انتي
امل :متوتره مررره
مهاا:هههههه الله يعينك
امل:امين المهم اليوم رح تجي صاحبة الصالون تعالي قصي شعرك احسه مبهذل مهاا:لالالا الا شعري امي ماا ترضى
امل :مهاااا بس شوي تحديد اطرافه مراح تنتبه عليه
مهااا:افكر
ضربتها امل على كتفهااا لاتسوين فيهااا وهي تضحك
ضحك وقلت في بالي الحمد الله ان علاقتي بأمل مثل الاخوات ولاطفشت من زماااااان
امل :ااااااااااالله وش ذا الفطووور المغري هذااا
وتغمز لي هل هناك موعد وخربته عليك
مهااا تاخذ نفس بعمق:تعرفين مابي احتك معه
امل:اوكي انااا اخذه لسامي بس لاتنسي الكفي ابيه انتظرك
مهاا:من عيوني
امل :تسلم عيونك
راحت امل وووواوو هم الفطور ونزاااح
سامي
شفت امل جاايه ومعااهاا الخادمه معها الفطور عرف وغسلت يدي انها اشووفهاااا
امل :صباح الخير سموي
سامي :اهلالا بالعرروس هههههههههههههههههههههه شفيك حمرتي كذااا
امل وهي منحرجه:سموي خلالالاص
سامي وهو يبتسم:آوكي كم عرووس عندناااا
ضربته امل يااغلس
مهاااا
سمعت ضحكته آآآه ياااحلوهااااا ايش اعمل اذااا راحت امل يارب ساعدني
سامي
بعد مااا هدااء اعصااار امل شفتهااا وهي جايه صووبنااا والله مااا اعديهااا لك ياامهااا
عشان تعرفيك اذا قلت شي يمشي
مهااااا
يمه قلبي بيوقف صح لبس نظارات بس احس اعيوونه علي بتحرقني
امل
اثنين يحبوون بعض ويكاابرون والظروف ابد مو معهم
مهااا
نزلت الكفي والكابتشينوو لسامي اعرفه بدون ما يطلب
سمعت صوته يقوول :لمن الكبتشينوو
امل:اكيد انت يعني منوو
سامي :انا ماسالتك انا سالت مهااا
امل:انا ومهاا واحد
قال بصراخ اااااااامل انطمي
مهاا ارتجفت قلت انا قلت في بالي اكيد تبي كابتشينو مثل كل صباح وبس
سامي ياخذ نفس :مهاا مره ثانيه مابي اقول شي مايتنفذ مفهوووم
هزت راسها مهااا وراحت
امل :وش تقصد سامي
سامي وهو يوقف:هي تعرف وبعدين لاتدخلين بش مايخصك
اخذ الكابتشينوو وراااح لغرفته
مهااااااا
كنت بالمطبخ اشرف على الخدم اليوم عندنا خطوبة امل ولازم كل شي يكون تمام
سمعت صوت ام سامي
ام سامي :مهاااااا
مها :امري طال عمرك
ام سامي:وين امل وسامي ما اشوفهم سمعت صوتهم قبل شوي
مهااا :امل وسامي يفطرو بالحديقه
ام سامي:اسمعي ابي كل شي يكون تمام مابي ينقص شي ابد
مهاا :لا تحاااتين طال عمرك
ام سامي: مدري وش راح يطلع منك يالمشووهه وراحت للحديقه
تعودت على ذا الكلمه من دخلت البيت وقلت اني ما اقدر انزل نقابي قالت ليش قلت في وجهي تشوهه
سامي
دخلت غرفتي جلست بالبلكونه ومعي الكبتشينوا اكمله واتلذذ بطعمه احسه غير من يدهااا
ورجعت لليوم الي شفتها فيه
طبعا لازم النقاب عائق لي في كل لحظه
قبل سنه كنت في العمل وكنت سرحان في بنت خالتي الي خطبتها امي لي
دخل علي الشرطي وقال طال عمرك في بنت ومعها حرمه مقعده برى
قلت خل تدخل دخلت علي البنت وهي تدف عربت امها وقفت وقالت السلام عليكم
ورديت السلام قلت امروني
قالت المره مايامر عليك عدو ياوليدي بس حنا جايين نقدم بلاغ على واحد
قلت ابشري خاله بس قولي وش سبب البلاغ قالت بنتي تشتغل ببيت ناس عشان هي شهادتها متوسطه ومافي وظائف لها والناس ولدهم كذا مره حاول يعتدي عليهااولما قالت لهم طردها من غير تاخذ رواتبها المتاخره وحنا بحاجه والله لوم حنا بحاجه مانطالب فيها
قلت وكم الروتبها المتاخره
قالت الام كم يامها قالت يمه ٦ الالف
قلت كم راتبك الاساسي قالت ١٥٠٠
يالله قد ايش الدنيا صغيره ١٥٠٠ بالشهر وتترك امها المقعده بالبيت لوحدها
قلت وماعندك احد ياخاله يشتغل بدل البنت قالت لا ياوليدي ابونا توفى قبل سنه وولدي دخل السجن قبل ٣سنوات
وماعندي غير مها عسى الله يحميهاا ويخليها لي
كبرت بعيني مها وانا اشوفها تحب يد امها وتشكرها
قلت ابشري عطيني عنوانك وانا اخذ حقكم وادور لمها عمل ثاني احسن منه مدري ليش قلت كذا
اخذت يومين ورحت للعنوان الي عندي مشيت بين البيوت في الطريق الضيق الي حتى السياره ماتدخل معه مشيت ووصلت للبيت يا الله في احد يعيش هنا اخذت نفس وضربت على الباب
جاني صوت البنت مها مراح انسى اسمها اعجبتني مررره
قلت انا الظابط سامي
مسكت القضيه هذه ومدري ليش بس كسرت خاطري الام كثير
قالت لحظه
انفتح الباب ودخلتني البيت وتركت الباب فاتح يالله احس عقلها اكبر من عمرها
دخلت غرفه اثاثها قديم بس نظيف مررره وتحس ان البيت يشع نظافه
شوي واشوف كرسي الام والبنت تدفه وقفت رديت السلام عليها وسالتها عن اخبارها
قلت ياخاله انا جبت حقك كمال تفضلي
وعطيته بيدها قعدت تدعي لي
قالت اعذرني ياوليدي مافي غير الماء نضيفه لك قلت ماعليه انا صايم ياخاله اليوم الاثنين والوالد الله يحفظه يلازم علينا نصوم الاثنين والخميس
قلت ياخاله مها لقيت لها عمل عند الوالده تبي مديرة منزل يعني تشرف على الخدم وتراقبهم وكذا وراتبها راح يكون اربعة الالف في الشهر
كثير طال عمرك قالتها مها
احس صوتها له رنه غير
قلت لاكثير ولا شي هذا حقك
اعطيتها العنوان وقلت من بكره تدوام
وطلعت
ورحت اقرب تموينات وقضيت لهم كل شي
ووقف سيارتي ووصلت للبيت وحطيت الاغراض وضربت على الباب ورحت مابيهم يشوفوني
ومرت سنه ومها تشتغل عندنا وامي بطلوع الروح تقبلتها بعد معانااه
احس تعودت على وجودها هنا وخصوصا انها تهتم فيني بكل شي حتى اكلي وغرفتي احس بلمستهااا ولبسي ولما مره سالتها ليش ذا الاهتمام قالت رد للجميل بس انا احس غيرررررر
واليوم كملتها معها
يالله يامهاااا اطلعي من راسي ابي اناااام
مهاااا
وصلت الكوفيره وصعدتها لغرفة امل وقبل اطلع لزمت علي امل اني اقص شعري بس الاطرااف
قفلت الغرف بالمفتااح مابي احد يشووفني
وقصيت الاطارف بسرعه نزلت خفت اني اتاخر على ام سامي
امل
دق جوالي ورفعته الا نوره بنت خالتي تقول بجيييييك
اففففف صح بنت خالتي بس لهاا حركات ماتعجبني ابد الله يعينك ياااسامي عليهااا
مهااا
كنت اشرف على الخدم الي يرتبوو الورد الي على الدرج عشان زفت امل
كنت معطيه الدرج ظهري ومعي سلت الورد الطبيعي كان لونه احمر رجعت ورى بسرعه وصدمت شي بس مدري شنو وطاح الورد رفعت راسي شفته وااقف يطلع فيني جلس على ركبته يسالني فيك شي مهاا عيونه تقول قصص من الخوف والعشق والحب والغرااام
سمعت صوت تصفيق يدين ونوره تقول برراافووو يالعشاااق فلم ولا احلى بس فلم بدوي لان البطله لابسه نقاااب
سامي :نوره
نوره:ايه نوره المغفله نوره الي حتى ماعمرك فكرت تدق عليها وتطمن عليهاا
بعذرك عندك الي ملهيك مدري ايش لاقي فيهاا موفيني انا اجمل منهاا هي شنو عندهااا عمرك سالتها ليش لبسه النقاااب طبعااا لا بس اناا اقولك لايه لانهااا مشووووهه
سامي:خلاص نووووره يكفي
مهااا روحي كملي شغلك
قاامت مهااا تداري دموعهاا لاحد يشووفهاا
سامي :تعالي نوره بجلس معك نتفااهم واشرح لك
نوره :ليه شنو باقي مو كافي الي شفته
سامي مسكهاا يدهااا وجلسهاا بصاله الثانيه وقعد يشرح لهااا الموضوع ويااخذ بخاطرهااا وهو من جوى موجوع على الي سمعه من نوره ان مهاا مشووهه
ونوره من جوى تغلي وتتوعد بمهاااا
مهاااا
راحت غرفة الخدم وسكرت الباب علي وقعدت اصييييح هذا الي خايفه منه ان سامي ياخذ عني صوره ثانيه مااتمنهااا ابدااا
طلعت نوره لأمل وسلمت عليهااا وقعدت تسلووف معهااا شوي وبعدهاا كل وحده دخلت عالمهااا الخااص
أمل مع الكوفيره الي تشتغل فيهااا
ونوره تفكر كيف تااخذ حقهااا من مهاااا
سامي
طلعت من البيت واناا ضايقه فيني الدنياااا لفيت بالسياره شوي ودق سعد صديقي بالعمل وخطيب امل وقال انه بيروح للحلاق ويبيني اروح معه
الحمد الله اطلع من الجوو الي اناا فيه
مهااا
بعد ما هدية شوي قعدت افكر مع نفسي مو انا ابيه يبعد عني خلاص نوره قامت بالوااجب
تمالكت نفسي وطلعت اكمل شغل
امل
احس نوره مو على طبيعتهااا سالتهاا تقول مافي شي بنفس خايسه
مدري متى تعدل البنت هذاي خلاقهااا براس خشمهاااا داااائمااا
قعدت اجهز نفسي لبست فستان لوني فوشي ضيق ويتوسع من فوق الركبه
سويت تسريحه وحطيت ورده لونهااا فوشي
مكياجي كان نااعم
احس برتباااك وتوتر قعدت اقراء الاذكار محتاجه مهااا بس كيف اوصلهاا وانا عندي نوره
مهااا
وصلوو الضيووف وبدت تشتغل الموسيقى
ابي اروح لأمل احسهاا محتاجتني
شفت نوره نزلت من عندهااا استغليت الوضع وطلعت مع الباب الخلفي
فتحت الباب عليهاا بسرعه شفته جالس مع امل يسوولف معهااا
وقف بسرعه ومرر من عندي وشميت ريحت عطره وهيبته تزرع فيني خوف على حب على اعتزاز اني احبه بس لما ماشفته ابتسم لي عرفت انه خلالاص ضاع من يدي
سكرت الباب ورحت لأمل صحت ماقدرت امسك نفسي ضمتني بقوه لهاا وقعدت تسالني وش فيه وش صار لي بس ماحبيت اقولها شي مابيهاا تشيل همي فيها الي مكفيهاا
مسحت دمووعي وقلت لا بس احس اني بفقدك وبيجي سعد ياخذك مني
امل:ياعمري يامهاااا ........مهاااا انتي أختي انتي كل شي بحياتي مافي احد ياااخذني منك تطمني بس حطي بطنك بخه صيفي هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
اول مره اضحك من قلب
سامي
لما ادخلت كنت اتمنى اسالهاا صدق الي قالته نوره ولالا وابي اتاسف على الي صار بس احس انعقد لساني احس نفسي ضعيف قدامهاااا نزلت تحت قلت للخدامه تنادي نوره عشان ماتقول اني قصرت والله مالي نفس ابد
جت نوره احس ابتسامتهاا مثل الي تقولي وش تبي وانت ماتبيني
طالعت فيهاا كاااااااااشخه مثل العااده لو باقرن بينها وبين مهاا اكيد نوره راح تفوز عليهااا بكثير هذا الي شفته بعيني بس مهاا غير مدري ليه
نوره:ناديتني
سامي:ايووه بشوف كشختك وو
نوره :خلاص شفتني تبي شي ثاني بعد
سامي ماسك نفسه عطهاا ظهره وقال روحي ماعاااد لي نفس اشوفك
ومشيت بس سمعتها تقول انت اصلا يخب عليك المشووهه
وراحت كنت برجع بعطيهاا كف عشان تعرف تتكلم زين وتثمن كلامهاا
كان في شخص سمع الي صار بين سامي ونوره



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:44 PM رقم المشاركة : 3
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

البارت الثالث
مهاااا
رجعت من فوق من عند امل للمطبخ عشان اشوف شغلي داخل المطبخ لا أطلع منه ابد هذا كلام ام سامي عشان برستيجهااا مايخرب اذا شافوني بالنقااب
دقيت على امي وسالت عنها وتطمنت عليهااا
سمعت الزفه تعلن ان زفة امل بدت حااولت اطلع واشوفها من غير احد يشوفني
وقدرت اشوفهاا تنزل ماقدرت امسك دمووعي كان معهااا منزلهاا من غرفتهااا
وجلسهااا على الكووشه وصور معهااا ابتساامته تسوي في عوواصف في قلبي قعدت ادعي الله يحرسه من العين
مرت من جنبي نوره قالت لاتناظرين فوق تنكسر رقبتك
شفتهاا راحت له وباسته على خده احسه تفاجئ من حركتهااا وضمته وصورت معه قدام النااس واهم شي قدااامي انااااا
رجعت للمطبخ واناا احس الدنياا تدور فيني
ماأقدر اشوفهم مع بعض بس الشي هذا لازم اتعود عليه لانهم مخطوووبين وراح يتزوجووا قريب
سامي
من شفت نوره جاايه عرفت بتسوي شي بس ما توقعت تسوي كذا وحناا قبل وقت قصير متهاااوشين بس عرفت انها سوت كذاا عشاان تقهر مهاااا يوم شفت نظرتهااا على من ......
طلعت احس بضيققق فضيييع......
امل
نوره وحركاتهااا ترفع ضغطي انحرج سااامي كثيرر
جلست جنبي واخذت نفس عميق مثل الي مسوي مجهوود مجبوور عليه
استغررربت منهااااا
بعد لحظات شفت امي ومعهااا دفتر التوقيع
يالله بشخطت قلم اصير زوجت سعد وادخل قفص الزوجيه
سميت ووقعت بيد ترجف
مهاااااا
سمعت الزغاارد عرفت ان امل وقعت دعيت الله يسعدهاااا
دخلت نوره المطبخ اول مره من اشتغلت هنااا اشوفهااا تدخله
شااافتني قالت مهااا قلت نعم قالت ابيك تروحي برى عند بوابت البيت تشوفين سيارة ساايقناااا جيبي منه الاغراض قلت اقول لوحده من الخدم
قالت لالالا هذا هدية امل نسيتهاااا وشي ثمين مابي احد يلمسه
رحت وانااا مومقتنعه واجر رجووولي وقلبي قااابضني
سااامي
جت لي رساله من نوره تقول روح للبوابه في شي ابيك تشوووفه
وقبل اوصل البوابه شفت مهاا تمشي منزله راسهاا استغربت مهاا وش جاابهااا وقفتهاااا
وسالتهاااا
سامي :مهااااااا
مهااا وقفت مفزوعه استغربت منهاااا
سامي شفيك
مهااا بارتباك:كنت سرحااانه ما انتبهت عليك
سامي :وين رايحه
رفعت اكتوفهاا دليل على انها ماتدري
مهاا:نوره جت لي في المطبخ وقالت روحي لباب وجيبي هدية امل من ساايق
وبروح اجيبهاااا
سامي:ومافي الا انتي وين الخدم
مهاا:تقول شي ثمين وتخاف عليهاا
طالعت شفت السياره وااقفه بس جوى الحوووش
سامي:خلاص مهاا ادخلي وانتبهي لنفسك نااظرت فيني ورااحت من غير ولا كلمه
تنهدت بقوووه
رحت اشووف السياره شفت سياره غريبه واقفه ويوم شاافني طلعت رااح بسرعه استغربت رحت لغرفت السايق امي ولقيت ساايقهم عنده وسالته قال انا من مغرب هناا ونوره مافي كلام اناااا اصلا
عرفت كنت بتوورط مهااا الضعيفه طيب يانوووره اناا اتصرف معك
دقيت على المطبخ
وردت علي يمه قلبي..
سامي:مهااااا
مهااا:نعم طال عمرك
سامي:نوره وين عندك ولا جتك
مهاا فهمت عليه:موجوود ياطويل العمر
سامي ارتحت يووم افهمت عليي لبى بس:آوكي أذا أسالتك قولي سامي قولي مالقيت احد غير سامي واقف عند الباب بس
مهاا:ان شاء الله طال عمرك
سامي :مهاا
مهااا:نعم
سامي :لي اسم امي وابوي سمووني سامي
مهاا ابتسمت بشويش:ان شاء الله
سكرت ولا كنت ابي اسكر
مهاااااا
أول مادخلت شفت نوره وااقف تسولف مع ام سامي
احسهاا تبي تصرف خالتهاااا
دق تلفون الخاص بالمطبخ رفعت ماكان موجود احد غيرناا وبما اني مديرة المنزل انا الي ارد وياليت مارديت هو مافي احد غيره ماكفاك الي قبل شوي بعد
خلاصت التلفوون الا نوره قدامي وين الاغراض احس انها تبي تحرقني تذبحني قلت مالقيت احد غير سامي ومافي احد غيره
نوره :شافك
مهاا:ايه
نوره :وش قلتي له
مهاا:قلت نوره موصيه السايق باغراض لها ومااوصل قالي خلاص اذا جاء اناا اجيبهااا ادخلي
احس انهاابتنفجر فيني ومسكتني مع يدي ولفتهاا وقالت المره ذي عدت بس المره الثانيه
مافهمت وش تقصد يالله اناا موقدهاااا
نوره
لازم امحيهااا من حياتي وحياته صح ما أحبه بس انا اعتبره من ممتلكاتي الخاااصه
شفت خالتي صح خالتي وين راحت عن بالي
نوره: خالتي حبيبتي
ام سامي : هلا عيوني
نوره:خالتي الحين مالقيتي الاهذاي تخطينهاا مديرة لبيتك هذاي تبي من ينظفهاا
ام سامي :ايش اعمل هذاي جاايبهاا سامي يقول انها تصرف على امها المعااقه وانه يبي يكسب الاجر فيهاا
نوره وصلت معهااا بعد هو الي جاايبهاا
نوره: بس ياخاله هااذي مو من مستووواك ابدااا اناا اجيب وخده احسن منهاا
ام سامي: انا عادي بقت ولا لا بس هي احسها اقدرت تسوي الي محد سوواه قبلهاااا
نوره :ماعليك اناا ادبر لك احسن منهاا
ام سامي :طيب وسامي
نوره: انااا اخليه هو بنفسه يطردهااا
ام سامي:كيف
نوره :كيف هذي خليها علي واقوولك يوم اجيك اقولك
امل
شفت وحده من صديقاتي مي جااايه لي سلمت علي
مي :مبرررروك وعقبالي
امل بقصتني :ايييي مي بش ويش
مي انتم السااابقوون ونحن الحقوووون
ضحكة من مي داااايم مرجوووجه بس طيووووبه مررره
قالو المعرس بيجي طمرت مي بسرررعه كاكن فيه احد بااقصهااا وهي تقولي جاك الموت ياتاارك الصلاه
دخل سعد وهذي اول مره اشوفه فيهااا ساامي يمدحه لي كثيررر
بس لمحه لمحتها الحمد الله حليووو
لبسني الشبكه وصورنااا
وقمت انا وهو ورحناا غرفه ثانيه مجهزتهاا مهاااا لي يابعد قلبي والله
سعد:مبروك امل عليك انااا
امل :الله يبارك فيك
سعد:توقعتك غير كذااا
طالعته بسرعه احد يقوول كذا
شفته يبتسم
سعد: بس طلعتي جميله احلى من سموووي الشين
ههههههههههههههههه قالي سامي اذا احرجتهاا تشوف اشارة مرور بوجهااااا
مهااا
بعد ما طلع سعد من امل وتطمنت عليهاا استأذنت منهاا اني ارجع البيت الوقت تاخر مررره الساعه ٢باليل
امل :نامي هناااا مهاااا
مهااا:مستحيل وامي اكيد تمزحين صح
امل :لا ما امزح
مهاا:لو ساعه مانمت هنااا
امل :خلاص يوصلك السايق ومعه وحده من الخدم
مهاا:خلاص آوكي
كنت بطلع واروح مع السايق بس طلع بطريقي وسألني وقلت بروح مع السايق والخدامه
سامي:لا انا وامل نوصلك
مهااا:لالا السايق يكفي
سامي: أذا قلت شي يمشي
سامي
وصلنهاا امنا وامل لبيتهااا ويوم دخلت ورجعنا لسياره وركبناا قالت امل مدري كيف مهاا متحمله تعيش هناااا بدون رجال
صدق حسيت اني مسؤال عنهااا
سامي :ماعليناا ايش رايك بسعد
امل:كيف
سامي:ايش رايك اعجبك ولا لا
امل وهي متوتره من حركة يدينها :احسه يشبهلك
سامي:كيف
أمل :احسه نفس الطبع المشااكسه حتى جلسته
سامي:هههههههههههه حتى جلسته دققتي
ضربته امل :خلاص سامي
مهااا
رجعت البيت شفت امي تنتظرني سلمت على راسهاا وسالتهاا عن حالهااا
بس قالت لي شي كدر خاطري
ان صاحب البيت يقوول اطلعووااا من البيت
وين نروح يا الله سااعدني
نمت وانا احس اني متشتته بس من التعب ما حسيت بنفسي ابد
صحيت على صلاة الفجر صليت صحيت امي تصلي وحطيت فطورناا عشان امي تاخذ ابرة السكر
حسيت نفسي تعبانه ولازم ادور بيت لنااا
ارسلت رساله لأمل انو ما اقدر اجي
دقيت على البيت ردت على وحده من الخدم وقلت مو جايه ها اليومين هذاي عندي ظروف بلغي ام سامي
على الساعه ٤ العصر رحت انا وجاارتناا ام غاانم ندور بيت
انتهى البارت الثالث
بتلقى مهاا بيت ثاني غير الاول؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:45 PM رقم المشاركة : 4
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

***
البارات الرابع
سامي
لهاا يومين ماجت وسالت أمل عنها وقالت انها ارسالت رساله تقول عندها ظرووف
رحت البيت مالقيت احد
وطلع لي واحد من جيرانهم وقال انهم طلعواا من ذا البيت امس باليل وان صااحب البيت طلعهم منه ومايعرفون وين رااحووو
قلت لأمل دقي على جوالهاا وماردت لي خبر الى الان
امل
فعلا قلقت على مهااا لما قالي سامي انهم انقلوو من البيت دقيت عليهاا مقفل ودقيت على امهاا بعد مقفل خفت بقووه عليهم ليكون صااير شي
دقيت اقول لسامي
امل:الووو
سامي:هلا امل بشري
امل :جولاتهم مقفله مدري ايش فيهم
سامي:الله يستر عليهم ان شاء الله مافيهم شي
امل:ان شاء الله ياخوي ايه صح هم مالهم اقاارب
سامي:على خبري يوم تقوولي ام علي ان اخواهاا يعني خال مهااا ساكن بجده وانه منقطعه اخباره عنهم من زمااان فوق خمس طعش سنه تهااوش هو وزجها الله يرحمه على ورث ابوهاا وان اخوهاا اكله كله وماعطها الا شوي منه وصارات محاكم بينهم وانقطع الوصل بينهم وعمهم الوحيد راح يدرس بامريكا بعثه على حساب الدوله وكون نفسه هناك واستقر في امريكا واخر مره كلمووه عشان يبلغونه بوفات اخوه الي هو ابوعلي قال اصلا انا متبري منكم ولا يدرون ليه وبعد فتره اعرفو انه تزوج من وحده امريكيه واصله واخذ جنسيه المريكيه
امل: يعني مقطوعين من اشجره
سامي :في علي بس علي بالسجن وقااعد ابحث في قضيته وبحاااول اشووفله حل عشان يطلع ويريح المسكينه هي وبنتهااا
امل:ياليت ياااخوي تكفى والله خالتهم تحزززن
سامي: ابشري عشان عيونك
امل:اصلا مو عشان عيوني عشان عيوونهااا
سمعت تنهيدة اخووهااا هي تعرف ومتاكده انه يحبهااا بس علىى اي اساس يحبها وهو مااشاافهاااا
امل :بشويش ياخوووي وترى الحب موعيب العيب انك تسغل حبك بطريقه خطااا
سامي:انااا مدري كيف ولا ليش دخلت قلبي يمكن شفت فيهاا شي مااشفته بنووره
امل:سامي ياخوي صدقني مااتصلح لك وحتى لو امي مراح ترضى
سامي:ابي افهم هي فيهاا شي يعيبهااا مثلا
ريحيني يامل
امل :الي يعيبهااا فقرهاا جهلهاا ماتعلمت متوسط شهااادتهااا اخوهاا الي بالسجن
سامي:مااتهمني ذا الامووور
امل:امي تهمهااااا كثير
ياخوي انسااهااا وان شاء الله نوره تعووضك بس هي تبي منك شويت فرصه وشويت اهتمام ولا تنسى انك راح تصير زوجهااا باقي شهر ونص على زوجناااا
حنا الاثنين
سامي:الله يعين برجعت للبيت عندي دوام بكره تامرين بشي من برى
امل :مممممم ابي آيسكريم من باسكن روبنز
بالتووفي
سامي:انشاء الله مدام سعد ههههههه
امل:سااااااااااااامي
سامي :ههههههه باي باي ياأشارة المرور
سامي
بعد اسبوووعين من البحث خلالهاا امي افقدت اشياء من اغراضهاا تقول انها من يوم خطوبة امل
جت مهاا للبيت الصبااح دخلت للصاله كنت جالس مع امل نفطر
مهااا:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امل وسامي:وعليكم السلام
قامت امل وضمتهاااا وسلمت عليهاااا
امل :انتي وينك مهااا قلقناا عليكم وعينهاا علي
وتبتسم رديت الابتسااامه لهاا
مهاا:نقلنا من البيت طلعناا صاحب البيت
امل:طيب ادق عليكم مقفله جوالتكم انتي وامك
مهاااا:موعشان اكمل الدفعه الاولى للبيت الجديد بعت جوالتنا الي اهديتيها لنا والحمد الله جابت مبلغ حلووو وحطيت عليهم راتب ابوي التقاعدي عليهااا كله وقدرت ادفع المبلغ ونقلناااا للشقه الجديده
بعدهاا امي تعبت علي وتنومت بالمستشفى
اسبوع ونص وامس طلعت واليوم جيتكم
سامي كان ودي اضمهااا احسهاا محتااجه احد يوقف معهااا يحسسهاا بلأمان احد يعينهااا ويساعدها على الي هي فيه ولابنت في عمر الزهووور تمربذا كله مستحيييل احد يتحمل الي مرت فيه
مهاااا
توقعت بيخافون علي كذا بس مو بهاا الكثر ولا دقيت على البيت وخبرتهم بس اناا ماكان عندي فلووس اصلا عشان ادق عليهم اذا الاكل وهو الاكل يوم تنومت امي اكل من اكل المستشفى واخااول ابقي لناا بعدين منه
ومن امس الى اليوم ما أكلت شي وامي حطيت عندهاا الخبز والتفاح الباقي من اكل المستشفى
سمعت صوت ام سامي
انتي يالي ماتستحين جيتي لك وجه بعد تسرقين وتجين هنااا بعد مره ثانيه صدق انك وسيعت وجهه
ارتجفت ايش صااير
مهاا:ايش فيه طال عمرك مو فاهمت عليك
ام سامي: اكيد بتسوين نفسك ماتعرفين شي وبريئه عشان يصدقوونك
طالعت في امل وسامي مافهمت شي
يهزون روسهم مثل الي مو عااجبه شي من الي يصير
سامي:يمه خلالالاص هي مالهااا ذنب واصلا اغراضك انسرقت وهي مو فيه
ام ساامي:اسكت انت ماتدري عن شي
قالت جيبي الشنطه اشوف فتشت في الشنطه مافي شي فااضيه بس كنت ماخذتهاا عشان الفلوس حقت سيارة الاجره الي دفعتهااوهذا أخر شي معي
ام سامي: أكيد مراح تبقى عندك اصلا ماغبتي ذا الاسبوعين وهي معك
خلاص وصلت معي ما أقدر اتحمل الي يصيرلي
مهاا:صح انا بنت فقيره بس ماني متربيه امي وابوي الله يرحمه ربووني صح احسن من المدارس علموني الحرام من الحلال الصح من الخطاء احترم الكبير والصغير وماطلع كلمتي الا واازنتها صح امي وابوي وااثقين فيني بس ما اقدر اقول الا ظلمتيني يأخالتي ام سامي ظلمتيني
طلعت اركض مدري وين اروح وايش اسوي
فيني قهر فيني الم لاني بترك قلبي وبترك اختي امل
سامي
امي قااسيه صح بس مو من عاادتها تظلم احد دايم تضيع لها اغرض بس ماتهتم كثر ذا الاغرااض
طلعت ورهااا يمكن بالحديقه بس مالهااا اثر ابدااا
رحت ادور عليهااا بالسياره بس ماشفتهااا حتى مانعرف وين بيتهااا
ولا حتى فلووس معهاا شنطتهاا هنااا ومافيهاا شي ابداا
امل
مو امي هذاي مستحيل امي تسوي كذااا
شفتهاا جلست جلست عندهاا وقلت يمه ليه سويتي كذا
قالت امل اسكتي ومالك فيني اعمل الي ابيه مالك خص ابداا
راحت فوق واشوفهاا تدق على احد بس مدري من
دخل ابوي وسالني عن سامي انه طلع مستعجل جلسته وحكيت له الي صار
ابوسامي:امك متهووره بعض الاحيان بس موكذا ولا تهتم اصلا باغراضهااا
شفتواا الخدم
امل: امي تقول انها فتشت عليهم بس ماحصلت شي
ابو سامي:لاحول ولا قوه الا بالله كلن بياخذ حقه اذا موفي الدنيا بالاخره وانا ابوك
مهااا
كنت عاارفه ومتاكده انه بيلحقني شفت سياره موقفه وعندهاا شجر تخبيت عندهاا لما شفت سيارته عدت من عندي
جلست افكر كيف اروح للبيت الحين بعيد علي مرره هم شمال الرياض وحنا غرب الرياض ما اقدر امشي يارب سااعدني يارب
سامي
مدري وين اختفت كل الشوارع الي حولناا جيتها ثلاث مرات مو معقوله تختفي كذااا
دقت علي امل
سامي :هلا امل
امل:بشر لقيتها
سامي :لاوالله
أمل:وين تروح مايمدي تبعد
سامي:هذا الي مجنني كل الشوراع رايح راجع،عليهااا مالهاا اثر ابد كان الارض انشقت وبلعتهاااا
امل :هد هد نفسك وبشويش يمكن ماشفتها لانك مستعجل ومانتبهت
سامي ياخذ نفس:طيب يالله باي
ام سامي:هلا يانوره
نوره:هلا خالتي
ام سامي :ترى البنت جت اليوم وسويت الي تقولين عنه بس شنطتها فاااضيه مافيهاا شي والله بغيت اقوول خلاص بس قلبتها عليها قلت لها ماغبتي ذا الاسبوعين الا انك تخلصتي منهاا
نوره أخذت نفس وبرتباك:اكيد خالتي مثثل ماقلتي اكيد باعتهم واتصرفت فيهم بنت فقر هي ماشافت خير ابد
ام سامي :والله انا اخاف ربي يعاقبني لانها قبل تطلع قالت ظلمتيني
نوره:ياقلبي ياخالتي العينات هذاي ماتدخل بيتك انتي برستيجك غير انتي وين والمشووهه وين
ام سامي : صح يالله يكتب الي فيه الخيره سلمي على امك بااااي
نوره:باااي
وسكرت افففففف منهااا مابغت عجوووز النار هااذي اصبري عليك ياخالتي والله لطلع عيونك انتي لوحدك لي تصرف ثاني معك مخططه لك على رواقه
دق جوالهاااا
نوره :هلالالا حبيبي اشتقت لك مووووت
*******:ههههههه وانا اكثر ياقلبي
نوره:متى تعيد السهر الي البارح
*****:قريب ياقلبي كم نوره عندي وحده بس
انتهى البارت ألرابع
*ايش تعمل مهااااا؟ومن راح ينقذهااااا؟
*سامي وش راح يصير عليه؟
*نوره راح تنجح خطتها بالكامل ولا لا؟
ومن هذا الي تكلمه نوره؟
ابي كم تعلقوو على القصه وش الي يقهر وش الي حلووو فيهااا
ام بدوري
البارت الخامس
مهاااا
شفت بوابة ماااقول قصر مثل بيت سامي لا فله بس كبيره
سمعت صوت مره كبيره بسن توكلت على الله ودخلت
شفت المره الكبيره تحااكي بنت صغيره يمكن عمرها ٥سنوات
وشفت شاب معطيني ظهره داخل الفله وبنت شكلها ام البنت الصغير بس تكلم جوال بس بعيد
ادعي بقلبي واخطي خطواتي واناا احاااول اشجع نفسي
واقوي نفسي واحاااول لقى طريقه ابدى فيها اخذت تنفس بتوتر والله معي
مهااا:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مهاا:المعذره ياخاله بس شفت الباب فاتح
وقلت ادخل اشوف اذا في احد اقدر اتكلم معه
المره:ياهلا والله حياك الله يابنيتي
مهااارتححت لها احسهاا طيبه:الله يحيك ياخاله
المره:اجلسي يابنيتي
مهااا جلست على البساط وانا مدري وش اقول ولا كيف ابدى
مهاا:احم احم
المره:رهف قلبي روح جيبي مااء وقولي للخدامه تجيب القهوووه
مهااااكنت محتااجه الماااء مررررره
المره :لا تقولين شي الا لما تقهوووين وتعينين من الله خير
مهاااا قمت حبيت على راسهااااا احسهااا حااسه بالي فيني يارب سهل اموووري اني كنت من الظالمين
؟؟؟؟؟؟؟
من بعيد شافت الحرمه ادخلت البيت وتتكلم مع امهااا وهي تبي تسكر من ساره بسرعه عشان تصرف ذا الاشكال من بيتهم اكييد تشحد وامي على نيتهاااا
وساره موراضيه تسكر اقو مشغوووله تقول تكفين قولي فيصل يردني ومراح اسوي شي
والله انك مغثى ياساره مدري كيف فيصل متحملهاااا كل السنين الي راحت
وعيني على الحرمه وامي وابي اسكر بسرعه بس شفتها جلست يعني مطوله
رهف:عمه مي تعالي جدتي تقول تعالي عندناا ضيفه
مي :طيب حبيبتي شويات واجي بس اسكر الجوال
ام فيصل
يوم دخلت عرفت انهاا محتااجه بس مو محتاجه فلوووس
لالا محتااجه حنااان اعرف الي محتاج الحنان وارتحت لهااا من طريقة كلمهاا
وخصوصااا يوم قامت حبت على راسي
رهف جلست جنبي بعد ماجابت المااء لضيفه
قالت جدتي:قلت لبيه
رهف:انا قلت لخدامه تجيب القهوووه وقلت لعمتي مي تجي بس شكل امي تكلمهااا وعمتي ورطانه فيهااا
ضحكت من رهف بنت ولدي الي صارت تسرعي وزواجي من بنت جاااهله لولد عنده طمووح ويبي وحده من سنه ندمت على الي سووويته بس كانت لحظة غضب وتسرعة وعجزت اصلح في ساره الله يهديهااا بس شفت البنت اضحكت بس بخفيف عشان ماتحرجني من كلام رهف
اشووفهاااا مسكت رهف بيدهاا وقالت شنو اسمك
رهف :انا رهف بنت فيصل ال.........
مهااا:وانعم والله فيك والله
رهف :شكراا
مهاا:العفووو .....بس حبيبتي ماأبيك تنقلين الكلام وتقوليين عن أمك كذا أذا اسمعتك تزعل منك هذاي امك يعني كلامها ماتنقلينه
رهف:امي تضربني انا ماأحبهااا انا احب جده
سمعتهاا حسيت بذنبهاا هي وابوهاا اخذت نفس اعجبتني البنت طريقة حكيهاا مع رهف تدل على ان البنت متربيه ييسلم بطن،جاابهاااا
مهااا
جلست اسوولف مع رهف وام فيصل وكنت ماسكه الدله واقهووي أم فيصل
حسيت احد جاااي صوووبنااااا
رفعت راسي الا اشوف البنت الي تكلم جوال
احس شااايفتهاااا بس وين مدري اتذكري وين يااامهاااا اتذكري وين
مي:مرحباااااا
مهاا وقفت وردت السلام بس مي ماعطتهاا وجهه
مي:يمه ابيك في موضووع مهم وهي تشوف مها تجلس بامر من ام فيصل
ام فيصل:خلي موضيعك بعدين وترى السلام رده واجب يا مي
انحرجت مي من رد ام فيصل عليهاا قالت مي اجل اخليك مع ضيفتك وراااحت
مهااا :ياخاله انااا ابي اقول شي بس مستحيه ماأعرف من وين ابدى
ام فيصل:من البدايه يابنتي.... يعلم الله اني ارتحت لك والله من دخلتي ورديتي السلام
مهااا تاخذ نفس تحس ارتاحت من كلام أم فيصل وبدت بقص قصتها لأم فيصل وام فيصل اندمجت مع القصه
؟؟؟؟؟
كنت راجع اخذ مفتااح الغرفة المكتب نسيته عند امي بالحديقه أخذت شور ولبست لبس البيت عشان اخذ راحتي
ويوم قربت من امي سمعت وحده تقول قصه لأمي ضحكت على نفسي أجل امي بزر احد يقص عليها قصه كنت بخرب عليهم الجوو بس جذبني الصوت واحداث القصه وجلست اسمع القصه بعد ماكنت نااوي اخرب جووهم
مي
رحت فوق امي ماعندهاا دايم بالوجهه حتى قدام الغرب
جلسة على سريري وقعدت افكر بامل صااحبتي وتذكرت يوم خطوبتهاا وتذكرت يوم رحت ادور على المصوره في الصاله الخلفيه وسمعت سامي ونوره من جد مايستاهلهااا سامي انساان راقي جدا بتعامله مع الناااس يمه اشوى ماشافتني ولا كان ماتمررهاا لي بساهل مبين انهاا قويه الله يعينهم عليهاااا
رحت بنووووومه واناا على افكاري
ام فيصل
هذاي وش بقى عليهاا من مصاايب الدنياااا مامرت فيهاااا وهي بذا العمرر
يوم خلصت قلت :وامك وين
مهاا: بشقه لوحدهااا
ام فيصل:عندها احد يهتم فيهااا
مهاا:لاوالله ياخاله مافي احد الله معهاا ياخاله
ام فيصل:ونعم بالله يابنيتي بس امك اولا بك
وباهتمامك لها
مها :ادري ياخاله بس ايش اعمل لابيت ملك وراتب التقاعد يااادوم اجار البيت من وين ناكل ونشرب غير احتياجات امي وانتي تعرفي المقعد
ام فيصل:الله مع الصاابرين يمك احتسبي الاجر
مهااا:والله محتسبه الاجر ياخاله والازم ماعلي امي وبس
مهاااااا
ام فيصل:لاحول ولاقوة الابالله ان لله راجعوون وهي تهز راسهااا موعاجبهااا الي سمعته
قالت يابنيتي اناا والله اني مابي غير الاجر
وانتي أبداا من غيرك
مهاا:لا ياخاله كل شي بحقه ماخذ صدقه لو على قص رقبتي ابي كل شي بحقه
ام فيصل:شوفي يابنتي اناا عندي عماره ماتبعد كثير من هناا وفيهاا شقه تو فضت وبالدور الاول باجرهاا لك
وانتي بشغلك مع مي بنتي بالصالون حقهااا لاني سمعت حقت التصووير الحفلات بتروح
وهي متورطه مع حجوووزااات كثير بقول لهاا تخلي العامله تعلمك على التصوير قبل تروح وانتي شكلك تحبين الشغل بتتعلمين بسرررعه
مدري الي سمعته صحيح ولا لا اصوور الحلم الي كنت احلم فيه من كنت صغيره ورااح احققه
ياليت كل الاحلام تتحقق بسهووله قلت لأم فيصل ابشري بس بدفع أجار الشقه
قالت وهي تضحك امرناا لله بس الحين تروحين مع السواق والخدامه وولدي فيصل
للبيت وتاخذين امك وتجين هنااا عشان العمال ينقلوون اثاثكم للشقه الجديده
مهاا:ان شاء الله ياخاله جعل ربي يفتحلك باب من ابواب الجنه
******
احس البنت تبالغ في قصتهاااا ماتوقع فيه بنت في ذا الزمن تتحمل الي تقوله
وقفت زين ورجعت لغرفتي وانا تاخذني الافكاااار
مهااااا
شفت المره طلعة جوال وقالت لرهف خذي قولي لبووك جدتي تبيك
اخذت رهف الجوال ووقالت جده ابوي ماجاا في عمي سعد
ام فيصل:لاخليه عنك هذاك بدون فايده ذا دقي بس على ابوك نظر عيني
ابتسمت على عفويتهااا سمعت كلمت ولدهاا فيصل واشرحت له الموضوع بشكل مختصر وبشكل امر بسرعه يابوووي البنيه تعبانه
تبي بيتها وامهااا اعجل عليناا
والله انهاااا عسسسل يارب لك الحمد والشكر على نعمتك ورزقك انت عطيتني على قد نيتي انظلمت ورزقتني
بعد ربع ساعه دق على ام فيصل وقال قولي للبنت تجي هي والخدامه
ركبت وانااا منحرجه منه بس رهف معنااا وتسوولف على ابوهااا
ماشفته بس من سكوته وطريقة كلامه مع رهف حسستني بالخوف منه احسه غاااامض
قعدت اوصف بيتناا للخدامه بصووت منخفض وهي تقووله بصوت عالي
وصلناا بعد عنااا لاننا صاادف وقت خروج الموظفين من اعمالهم وكانت زحمه مررره
طلعت انا والخدامه عشان نضف اغراضنا بشكل سريع جداا وقلت لأمي اني دوورة على شغل ثاني وحصلت ولقيت شقه واسألتني عن سامي وقلت مالقيت احد شكلهم طالعين يصيفووون برى وصعب اجلس بدون دوام
تفهمت المووضووع الحمد الله
شوي وجت الخدمه بغداااا حسيت ان الرجل الغامض هو الي جااابه والله كان بيغمى على من التعب والجووع شكرته في نفسي اول نقطه احسها بصالحه
تغدينا انا وامي والخدامه ورهف راحت مع ابوهاا تتغدى بالمطعم لاننا نتظر السايق يجي ومعه عمال عشان الاثاث البسيط جداااا اصلا مايحتااااج عمال بس اواامر ام فيصل عسى الله يطول بعمرهااااا



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:45 PM رقم المشاركة : 5
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

انتهى البارات الخاامس
*طلعت عائله جديده بالروايه هل لهااا دووور كبير بحياة مهااا ولالا؟
*سامي بيلقى مهاااا ولا خلاص بيتهي دوووره في الروااايه ؟
البارت السادس
رونق
لي ساعتين في بيت اهلي وامي قالت لي كل شي تعاااطفت مع البنت وامهاااا ووعدت امي اني اقنع مي تشغلهاا معهااا سوى تصوير اوغير
طلعت فوووق اليوم بنام عند اهلي من تزوجت مانمت عندهم لي تقريباا ٣ اشهر واليوم رائد قال انا بروح لولدعمي بشرقيه يومين وراجع عنده شغل
بسوي مفاجئه لمي اختي تووئمي الروح بالروح طبعااا هي اصغر مني بسنتين وبينااا سعد اخوي واكبر منااا فيصل عمره٣٠ سنه
هو ابونااا واخونا وكل شي بحياتنااا بس ربي مااوفقه بحياته مع ساره مدري كيف اخذهااا كان يبي يمكل دراسه ويمسك شركة ابوي من عمي وكان يبي وحده يقوول اعشقهااا وهي قريبه مني بس مو ساره مدري من بس تغير كلامه كله واخذ ساره مدري كيف
فتحت الباب بشويش عشان ماتحس فيني وتخرب المفااجئه هي نوماا خفيف مررره وصلت عند راسهاا ونمت معهاا بنفس السرير وقعدت اتذكر ايامنااا قبل كيف كانت كناا
نسهر بغرفتنااا كناا نجلس جنب بعض بلأكل ولا نرضى لأحد يفرقنااا ولا ماناكل ابد حتى قهوة المغرب وقت جمعت العايله عند امي وطلعاااتناا وكيف نناقش بعض في الاغراض
الي نشتريهاااا كانت علاقتنا اكثر من خوات واكثر من صديقات بعد كنت امل تقول اناا ابي لي اخت عشان اسوي مثلكم لو اقول لأمي تتبنى بنت قعدت اضحك بصوت عالي لماتذكرت مي يوم سمعتهاا تقول لاتسون كذاا احسدكم اخذت كوب الماااء وكبته على وجههااا
ا وقعدت تركض ورهاااا امل في بيتنااا وامل صقكت في سعد اخوي وحبهااا بعدهاا بس هي غبيه تقول اصلا ماشفت الي صدمته ولا قلنا لها انه سعد لان سعد قال انا بقولهاا بنفسي
صحت مي على صووت ضحكي وقالت يالله مساء خير وش جاااابك عندنا وش الطاري
قمت وقلت خلاص اجل بروح لبيتي وهذا اناا بنام عندكم
قامت مثل المقرووص ومسكتني وقالت لالالالا كنت امزح معك والله انتي اختي حبيبتي ماااصدق بتنامين عندنا اليوم قلت يومين بعد
وووووواااووووو هياااااااا صرخت مي طالعه من قلب مجنونه ذا البنت
رونق:خلاص روحي صلي المغرب وانا انتظرك عند امي واليله السهره صباحي
مي :من عيوني ياعيوني
رونق تسلم عيونك
مهااااا
وقفت السياره عند الفله ونزلت ونزلت كرسي امي ونزلتهاااا ورحت ادف الكرسي والخدامه معي جوووى البيت
جت ام فيصل وقعدت تهلي وترحب فينااا كنااا ضيوف عزيزين على قلبهااا
جلسنا وسولفت امي معهااا واستانسن على
بعض
شوي وجت وحده شفتها بعد بس مدري وين
سلمت علينااا وعرفتنا باسمهاا شكلها محترمه مو مثل أختهااا كانت لبسه تنوره كاروهااات عنابي وبيج وبلوووزه ساده عنابي لبسها عادي بس مرتب وماسوت مكياج بس مسكاره وروج خفيف اصلا مايحتاج هي حلووه
ناظرت بلبسي عباتي علي وررايحه فيهااا ونقابي مانزلته تعووودت عليهاا ليش تنزلينه انتي نسييتي الي فيك والي مريتي فيه قبل ناظرت بامي ماتشبه لي الاشوي منزله نقابها ولفه الطرحه اتمنيت يووم من الايام اعيش مثل النااااس
قعدت تسولف رونق معي شوي
رونق:ايش اسمك
مها:اسمي مهاااا وانتي
رونق:عااشت الاسااامي اسمي رووونق
مهاا :ييسلموو انتي اسمك احلى
رونق:يااقلبي عليك انتي والله تدرسين
مهااا بحزن:لا بس متوسط
رونق:ليش ماكملتي
مهاا:ظروفناا ماتساعد
رونق:ايووا قالت لي الوااالده ماعليه ياقلبي امسكت يدي وقالت صدقيني ماتضيق الاتنفرج لاتحاتين مادام ام فيصل حبتك تطمني امي اذاا حبت احد تلزق فيهااا هههههههههههه
مهااا:ههههههههههه الله يخليهااا لك ولايحرمكم منها ولاتنحرم منكم
رونق:آمين شفتي ذا لانسااانه لهاا فضل كبير عليناا هي امنااا بس نفديها باعماارنااا سوت شي ولا عشرة رجال يسويه بعدين اقووولك عن قصتهاا المعاااصره هههههههه
مهاااا:ههههه شوقتيني والله
ودق جوالهااا ورفعت
رونق :ياهلا والله يالله حيهااااا
****:هلابك اخبارك يالقاطعه
رونق:اناا القاطعه ولا انتي من سمعتي صوت اخوي نسيتينااااا
*****:هههههههههه اي تعالووو ليش ماقلتوو لي انه الي صدمت فيه مادريت الا اليووم
رونق :ههههههههه عشان كذا ياأمل دقيتي علي
مهااااا
امل امل يالله ياذا الاسم يذكرني بامل يالله رااح افقدك مدري ايش راح اعمل من غيركم انتي وسامي آآآآه ياسامي وش تسوي الحين دوامك اليوم الساعه ٩ ياليت تاكل شي قبل تطلع مدري الخدامه جهزت اغراضك ولا لا
سامي
لفيت الحي كله مو معقوووله وين تروح ولا ريال معهااا الله يستر بس والله اني خااايف عليهااااا
شفت فيصل واقف عند عمااره لهم قريبه من بيتنا وبيتهم سلمت عليه وقلت وش عندك جااي تستلم الايجااارات بنفسك
فيصل:لا بس امي اجرت الشقه لنااس شوي فقراء وتبي الاجر فيهم وقالت لي اشرف على العمال
سامي:والله مالهاا غير الاجر عند رب العالمين خالتي
فيصل :ماتقصر والله تعشى عندنا اليله
سامي:لالا وين عندي دوام من الساعه ٩ شوي بريح بالبيت وبروح لشغل الا سعد وين معااد يناشااف
فيصل:ههههه حتى احنااا بيت واحد ولا نشوفه من بعد الخطوبه ماسويت فينا خير اختك
سامي :ههههههههه مالها ذنب حرام عليك بس أخوك ماااصدق شاف اختي
فيصل :الله يوفقهم يارب ويتفهموون قبل الزواج والعيال
سامي يرتب على كتف فيصل :مااعليه ان شاء الله تركد وتعرف الصح وين
ياخووك بس اصبر
فيصل :تعبت منهاااا صرت مابي أشوف رقعت وجهااا كرهتني فيهااا الله يهديهااا لو ما البنت الي بينااا ولا طلقتهاااا وافتكيت منهااااا
سامي:ربك يحلهاااا ان شاء الله
فيصل :يتنهد ان شاء الله يارب هذا الي ابيه اني اسعد رهف
سامي :طيب تزوج عليهاا يمكن تركد وتعقل وتمسك بيتها ولساانهااا
فيصل :اتزوج انااا ماقدرت على وحده بقدر على ثانيتين
سامي :هذا وانت الله معطيك
فيصل:السالفه موسالفة فلووس لا سالفة النفسيه اناا انسان هااادي مالي بالمشااكل وام رهف رااعيت مشااكل من غير ضره وكيف اذا تزوجت بتقوم الدنيااا حتى لو مو على ذمتي ويمكن اجيب وحده اقوى منهااا بتشب الناار حوولي واناا بغنى عنهااا اجلس على مجنوني لا يجيني الي اجن منه
سامي:هههههههههه الله يهديهااا بس يالله تامر شي بروح البيت اريح قبل الدوووام
فيصل :ابد سلامتك وسلام على الوااالد
سامي :ان شاء الله يالله فمان الله
فيصل:يحفظك الله
فيصل
افففففف امي عليها طلعااات يالله دقت علي وسالتني شنو اثااثهم وقلت لها قالت اشتر كل شي جديد غرفة نوم بسريرين وتلفزيون وقنوات المجد وغرفة جلووس بغرفة الاستقبال وجلسه عاديه بالصاله ومكيفات جديده ثلاجه وفرن ومكرويف ودلاووب مطبخ جديد واغراضهم حطيتها بغرفه فاضيه مافيهااا شي المهم الحين الساعه ٩ باليل وين احس انهد حيلي مرررره
يالله عشان اوصل البيت اتسبح وانااام بدون التفكير بحياتي ابداا وفيهااااا
مهاااا
تفاجئة لما جت البنت الي كانت العصر موجوووده انا متاكده شايفتهم بس وين مدري احس مقفل عقلي كانت كااشخه كانت لبسه تنوره الى الركبه لونهاا اسووود وبلووزه كاروهاات ابيض باسوود فيهااا حركات بسيطه بس حلووه مسويه شعرهااكيرلي وحااطه ربطه كاروهات نفس البلوزه على جبتهاا ورافعتهاا شوي عشان شعرها طويل ويطيح على وجههاا
احسهاا انسانه شاايفه نفسها اوااثقه من نفسهاا بزياده ردت السلام وجلست جنب رونق
شدني حديث امي وام فيصل يوم قالت ترى الشقه فيهاا اثاث من قبل وانهم ياجرونهاا ماثثه وهم كل بعد خمس ولا ست سنوات يبدلوونه وانهم تو معدلين الشقه ومغيرين ااثاثهااا
حسيت بناتهااا تفاااجئوو من الكلامه لماا ناظرو بامهم وهي شدت بعينها عرفت انها اثثتهااا لناااا وانها ماتبي تحرجنااا وتحطنا قدام الامر الاواقع
امي قالت لهااا مشكورين ولاثاث بيبقى مثل ماهووو حنابس انا وبنتي وولدي مطول بالسجن باقي له وقت
سمعت همس الثانيه وش اسمهااا ايه ذكرت رونق قالت لي انها مي
تقول ولدهم خريج سجووون بعد هذا الي قاااصر
رونق تسكتهااا
انقهرررت بس مااقدر ارد امي فيه وام فيصل مو جوووده وحناا ضيووف عندهم
تعشينااا ورحناا مع السواق للشقه ودخلنهااا كانت قمه بروووعه ولاثاث راااقي جداا مو معقول تسوي ذا كله لناا من متى تعرفناااا اصلالالا
رونق
لبسنا بجااامتناااا مثل قبل مطقمات لونها بنسفجي بابيض
جلسنا جلستنا المعتاده قبل ما اتزوج قهوه وعصاير وحلويات وشبسااات يعني لزووم السهره والسوالف
وفاتحت مي بموضوع مهااا
مي :من جدك انتي تتكلمي
رونق:ايه امي تبيني اقنعك
مي:مستحييييييل
رونق :ليه
مي:بدون ليه مستحيل اخلي وحده من الشارع تمسك التصوير اناا بعد ما اشتهر اسم الاستوديو اهدمه بلحظه
رونق:اسمعيني انتي جربيهااا خلي رمااا تعلمهاا يومين كذا وخليها تصورناا تصور اي شي ونشوف
مي :ممممم مدري
ابي افهم انتم على طول البنت مالها الا اليوم بس عرفنااهااا وش ذا المحبه كلهااا
رونق:والله انهاا عسل انا تكلمت معهاااا تجنن بس انتي على طول حكمتي عليهاا قبل ماتجلسين معهاااا وتاخذين وتعطين معهااا في الحكي
مي :انا بنظركم خطااا وبعدين يكفي اخووهاا خريج اسجوون
رونق :لا تتشمتين يمكن مبتلى وماله يد في انه يدخل السجن
مي:اللهم لاشماته بس حتى ولو اسم انه دخل السجن
رونق وهي تضرب مي مع راسهاا بشويش:والله راسك يابس هههههههههه
مهاااااا
يومين تعلمت كيف اصور واستخدام الكيمره ولا ضاءه وغيره يومين احسهم موكافي اني اتقن بالمره بس انااا كنت احلم فيهااا وان شاء الله بتقنهااا اليومين هذاي سامي مراح عن بالي بتااتاااا ابي اعرف ايش يعمل من يهتم فيه
وامل كيف وضعهااا مع خطيبهااا مدري عنهااا ابداااا
اليوم الاختبار مي اليوم بالاستووديوو
راح اصور العاملات المكتب
رونق بعد تبي ترفع معنوووياتي
الله يوفقهااا ويرزقهااا يااارب
امل
احس اني فاااقده اخت والله تعوودت على مهاا بشكل كبير
امي محتاااسه مع الخدم احس مهااا كانت شايله شي كبير عن امي بس شكلها حست بقيمتهاا
نوره زارتنا قبل يومين احسهاا في عيونهااا فرحه موطبيعيه وراحت غرفة سامي صرااحه جريئه مرررره ذا البنت الله يستر منهااا بس
ابوي ياحبي له حاااسب امي على تصرفهاا وانهاافقيره وليش تسوين كذا معهاا هذاي حسبت بنتك بس الله يهديهاااا لا ولاكنهاا سوت شي
سامي ياقلبي عليه بس سرحاان ومايمر يوم مايسال عنهاااا دقت مرت شي بس مالهاا خبر ابد
سعد يكلمني كل يوم ويسال عن حال سامي وانه تغير وانا اقول له مشاكل مع خطيبته
علاقتي فيه حلوووه ومتفااهمين
انا الحين احووس واجهز لزواجي اناا وسامي بليله وحده وباقي اقل من الشهر ونص
بعض الاحيان تمرني نوره ونروح بس اناا ماتعجبني نوره عليهاا حركات ماتعجبني طريقة لبسهاا بالعباه والثمه الي تلبسهاا والمكياج الي تحطه واحسهااا تبي تصرفني بسوق احس تنتظر احد هي مره رحت معهااا
وتبت اروح معها مره ثانيه
باااخذ معي مي بس احسهااا مشغوله ذالايام عني مو مثل قبل مايمر يوم مااتدق علي
ولهاا يومين مادقت مدري ايش عندهااا
بروح اليله واخذهااا
مي
ابهرتني بجد ماتووقعت انهاا بتتعلم بها اليومين لان التصوير يبي احتراف
سوت حركات وسوت اشياء جديده ماسوينهاا من قبل اعجبتني كثر اليوم الاثنين ويوم الاربعاء راح اخليها تروح للحجز الي عندنااا واشوف تصويرهاا
اشوف رونق تسولف معهااا ومستانسه مهااا
مي:الا مهااا ياليت تنزلين النقاب عشان يعني تعرفين العمل الي حناا فيه لازم حسن المظهر وانتي من جيتي لناا وانتي بعباتك ونقاابك
رونق:مييي
مي:وهذا الصدق هذا من مصلحت الاستوديوو
مهااا:من حقك طبعاا اخذت نفس ونزلت نقاابهااا انصعقت وش ذااااااا



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:46 PM رقم المشاركة : 6
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

البارت السابع
***
******
مي
ماتوقعت انهااا كذاااا
توقعت انهااا عاااااديه بس طلعت آيه من الجمال
ناظرت برونق شفتهاا مفهيه فيهااا وهي منزله عيونه
المفروض ترفع راسهاا احد عنده ذا الجمال وتنزل راسهاا ولا تخبيه ورى النقاب
سمعت رونق تقول مشاء الله تبارك الله أذكري الله مي لاتظلين البنت ذكرت
الله وهي تسمع عشان ماتقول انتي ماذكرتي الله بس بجد جميله
مهااااا
احس عيوونهم بتاكلني جمالي هو سبب عذابي بعض الجمال يكون اذى على الوااحد
اذا رحت اشتغل عند احد طمع فيني وفي جمالي ياصااحب البيت او اولده او أخوووه
واطلع ماكملت شهر شهرين اكثر بيت تاخرت عندهم هو بيت سامي سنه وشهر ومحد،
شافني غير امل ومحد يعرف كلهم على اساس اني مشوووهه
مهااا:بس مي انااا مااقدر انزل نقابي الا بمجمع نساء بس
مي:ليه
مهاا:جمالي هو سبب عذابي ويجيب المشاكل لي وانا غنيه عن المشاااكل
مي:اااااهاااا فهمت عشان كذا لبسه نقاابك
رونق :مي خلاص
محترمه ذا الابنت والله والله انها تذكرني في امل الله يذكرهاا بالخير بس اناا احس شااايفتهم بس وين مدري
سمعت رونق تسال مي عن صور خطوبة اخوووهم
مي :اتوقع خلصووو لحظه اشوفهاااا
رااااااماااااا رااااااامااااا
راامااا:نعم مستر مي
مي:بغيت اسالك عن صور خطوبة سعد
رااماااا:خلصووو الها فتره في الخزنه
مي:شكرااا
راامااا:العفووو
مي طلعت صور وقعدت تتفرج عليها هي ورونق استاااذنت منهم بشوف شغلي جالسه اتعلم على الفتووشوب عشان الصووور
سامي
احس حياتي متخربطه لهااا شهر واسبوع بضبط باقي اسبووع
واتزوج نوره الي ماعمري حسيت اني اميل لهااا مثل مهاااا اصلا
بعد حفلت خطوبت امل وسعد ما احتكيت فيهاا احتكاك مبااشر كلها مرتين اوو ثلاث مرات
دقيت عليهااا عشااان الاثاث بس وكانت مكالمات بارده جدااا حتى الصقيع
مهاااا
اتقنت عملي والحمد الله وحياتي بدت تمشي زيييين بس فاااقده قلبي كم مره مريت وشفته
وهو طالع من البيت ولا دااخل ودي اروح له املا عيوني منه بس اناا انهنت في بيته
بيت ام فيصل ماأجيهم كثير خفت يقوولون اني طمعاانه ولا شي بس ام فيصل واصله تجي
امي العصر او الصباح دوااامي يكون من العصر الى الساعه ١١في الايام العاديه ولايام الي فيها حجووزات يكون لساعه ٣ الفجر
أقترحت علي رونق اني اكمل دراسه دخلت المدرسه بس وعشان جسمي صغير
دااومت الصباح والحمد الله باقي اخوي علي من زمان مارحت اشوفه كان سامي هوي الي ياخذ لي موعد بس الحين من
مي
اليوم زواج سعد اخوي وانا قلت لأمل ان تصويرك انتي واخوك على احساب المحل
راماااا راح تصور امل وسعد
ومهااا تصور سامي وزوجته نووره
وش ينتظرك يامهااااااا؟؟؟؟!!!!!!!!!
سامي
اليوم زوجي انا وامل اختي احس موفرحان احس قلبي قابضني مدري ليش
نووره مدري كيف اتصرف معهااااا انسانه غااامضه جداااا انسانه عدائيه الى ابعد الحدود
صعب التعاااامل معهاااا جداااا
جهزت نفسي وجناحي الي فوق بكل شي
بس ماكان لي خلق خلصته اي كلام
امل كانت تحاااول تساعدني وتضيف بعض المسات بس نوره ماتستااهل ابدااااا
لو مهااا كان تغيرت خالتي ....
مهاااا وينك يامهاااا حطيت يدي على راسي وجلست افكر
ممكن رااحت حتى اخوهاا مازارته وقريب راح يطلع سويت جهدي بس عشان يطلع من
السجن واقدر اني اشووفهااا او بس اعرف مكانهااا بس طيب وأذا عرفت مكانهااا ايش تعمل وهي صدق
لو تحمل لك لو شوي من الحب الي تحمله انت لهاا كان اقل شي تدق على امل بس انت وش عرفك ياسامي بظروفهااا
يالله يارب مابي أفكر فيهااا يارب تحميلها من كل مكروووه يارب
ساره
فيصل هذا يصير ولد عمي جبت منه رهف عمرها ٥ سنوات عجزت افهمه انسان غااامض جداااا اناا اخب الفرفشه اموووت عليها احب اسووولف حبيته ايام المراهقه عشانه كشخه ومزززيوون وكانوا البنات لماا يشووفونه أذا جا عشان ياخذ رونق من المدرسه بس يطالعوو فيه ويتهااامسوو عليه وانه كشخه وانه اذا يقرب لي ماأتركه ابد لغيري وغيره انااا كنت اشووفه عااادي واخوي الكبير وانا من صغري أذا حطيت شي براسي اسويه واحصل عليه وحبيت بس حب مراهقه وكنت اتمييلح عند امه واحاااول اني اتقرب منه بس احسه مو يمي ابدااا المهم يوم من الايااام كنت واقفه وكانت رونق ووحده من البنات الي تتقرب من رونق وتحاااول انهااا تلفت انتباه فيصل وكان اسمهاا 'في' هي اصلا تصير صااحبة رونق من زمااااان بس اناا اشوف انهاا تحااول انهاا تتقرب من رونق
كناا واقفين برى المدرسه
وجاا فيصل ياااخذ رونق وفي واقفه اشوووفه يطااالع فيهااا ويبتسم اركب راسي الشيااطين
صح هي اكبر مني بس انا بنت عمه وهو حقي قلت لهااااا
ساره:في لو سمحتي ترى اناا وفيصل عيال عم فارجوووك لاتدخلين بينااا وتتقربين وتسوين فيهاا
في:شنو قصدك ساره
ساره:انتي عارفه شنو اقصد فلا تسوين فيها بريئه فيصل حقي وقررريب بعد
في:ترى انتي شايفه نفسك اصلا اناااا في ماااحسب لكلامك ابد ولو سمحتي انا متربيه زززين
رحت وتركتني ورحت على رجوووولهاا لبيتهم
ومن يومهااا واناا خطط اني احصل على فيصل الى درجة اني دبرت خطه مع الخدامه ورحت لغرفة فيصل وهوو موجوود والخدامه راحت ونادت ام فيصل
ساره:فيصل انت هناااا
فيصل:نعم ياساااره اضن غرفة رونق ومي فيذااك
ساره:ايه صح بس انا جيت هنا لان رونق قالت لي روحي غرفة فيصل وجيبي الكميره وانك مو موجوود
فيصل كان لف ومعطيني ظهره لانه شافني ماعلي غطى راح وسحب
الدولوب وطلع الكيمره وحطهاا على السرير الي جنبه وقال هذاا هي رحت بسرعه
واخذتهااا وسويت نفسي طحت على السرير
طالع فيني وقال
فيصل بعصبيه:ترى حركاتك عاارفهاا زين بس انتي مو من النووع الي ابيه انتي بزر
ساره:ايه تعجبك في واشكالهاااا
فيصل :مالك دخل في في سامعه وهي اشرف منك اقل شي هي ماعرضت نفسهااا مثلك
فييييييييصل وش تسوي كان صوووت خالتي ام فيصل
فيصل:يمه انااااا
ام فيصل:هذا أخر تربيتي فيك تسوي كذا لبنت عمك اشوى انك مت محمد ولاشفت سوووات ولدك البكر في نفسه وفي بنت عمه
انااا وقتهااا عفت فيصل بعد الي سمعته بس شي جنيته بيدي وسعيت له استاااهل الي يحصلي
ساره:خالتي اسمعي
ام فيصل:انطمي انتي اصلا لو فيك خير ماجيتي لغرفته هو رجال بس انتي بنت غييررر
انا الحين بروح انا وانت وخالك لعمك ونخطبهااا والعرس قريب
فيصل :يمه تكفين اسمعيني وهو يبكي تكفين كل شي الا زعلك علي يالغاليه مستعد اسوي الي تبين بس اهم شي ارضي علي
ام فيصل:رضااااي انك تسوي الي خربته
فيصل:يمه ظلمتيني
ام فيصل:اصدقك واكذب عيني
وفعلا راحوو اخطبووني حااولت ارفض بس ام فيصل هي اقنعت ابوي وامي ان بنت العم لولد عمهاا بدوون مشاااوره
وتزوجت فيصل ومن تزوجته ولا يووم عشت معه مثل النااااس وجبت رهف وكانت
اكبر غلطه مننا بس تقبلنا الموضوع لما شفناا فرحة خالتي ام فيصل
بس انااا حبيته وعشقته واناا اشوف حنيته على امه واخاااوته واخووه سعد احاااول
اتقرب منه بس مااقدرت احس انه حاااط حد بعلاقته معي وهذا الي قهرني اجل بنت تتزوج
ولا يلمسها رجلهاا الابعد شهرين ومره وحده وحملت برهف وبعدهاا حلف مايقرب مني كان يفتعل
المشااكل عشان اطلب الطلاق بس اناااا احبه ومستعده عشانه وعشان رهف اتحمل بس ابقى قريبه منه اشوووفه اسمع صوووته
مهاااا
من صحيت من النوووم وحس قلبي قااابضني رحت لأمي وشفتهااا
نايمه حبيت على راسهاا ورحت اجهز الفطور عشان ابرتهااا ابرت السكر
خلصت وصليت وصحيتهاا تصلي وجلسنااا نفطر ونسولف مثل عادتنا كل يووم
قالت امي انهاا بتروح لزواج ولد ام فيصل
وقلت ان شاء الله يالغلا
ام علي:فيك شي يامهااا احس بك شي
مها تاخذ نفس :لا يمه بس شاايله هم الشغل اليووم
ا
ام علي : انتي بتصورين ولدهم
مهاا:لا أخو مرت ولدهم بعد معرس مع اخته
ام علي:الله يوفق الجميع وعقبال ما اشوفك بيت رجالك يمه
مهااا تذكرته حالفت بيني وبين نفسي اني ما اسلم قلبي رجال غير ولا احس نفسي راح اعيش مع غيره اناا كنت اهتم بتفااصيل حياته سنه كامله كيف انسى بسرعه صعب
قلبي قااابضني مدري ليش
ام علي:شفيك يامهاا اليوم موعاااجبتني ابد
مهاا تاخذ نفس عشان تخفف من دقات قلبهاا الي تحس ان امهاا تسمعهااا:لا يمه مافيني شي
ام علي:يمك مو اول مره تصوري هذا شغلك من شهرررين
سامي:جهزت نفسي انا وسعد ولبسنااا والحين الشباب عندنا تعليقات وضحك
علينابصرحه احس سعد فرحااان كثيرر اللهم لا حسد احس اغصب نفسي على الابتسااامه
بس مدري ليه قلبي يدق بقوووه مدري ليش يمكن الارهااق وقلت النوووم ويمكن شعوور المعاااريس
صورناا اناا وسعد والشباب ورقصووا الشباب بشقه شوي وركبنااا السيارات
احس اني امشي بدون شعوور مدري ليه
دخلناا القاعه الي بالفندق كان ابوي باستقبالناا هو وفيصل وابو نوره واخوهاا
تركي والله حبيب تركي مو مثل أخته واخلاقهاا الشينه
سلمنا عليهم ووقفنااا نستقبل الضيووف
امل
احس اليوم غير تمنيت عندي اخت
تذكرة مهااا آآآه يامهااا وين رحتي وتركتيني صح مي تحااول انها ماتتركني
بس احس مهاا تعطيني امل تعطيني حيووويه تعطيني داافع دااايم تقووولي اذا توترتي
اقري المعوذات وآية الكرسي جلست اقراا على نفسي ونفث امي طبعاا ولا كني بنتهاا كانت عندي
بس يوم بدو الضيووف يجوو نزلت تحت بقاعة الفندق وانا بالغرفه فوق مافكرة تطل علي تشوفني تصور معي ابداااا
انتهى البارت السابع
مراح اسال بس ابي توقعاتكم ايش راح يصير
البارت الثامن
مي
تاخرة مهاا علي واناا موصيتهااا تجي مبكر عشان التصوير يبي وقت وموو من عاااادتهاا ادق عليهااا ماترد مومعقووله وينهاااا
دقيت على السايق ويقول انه عند الباب بس مافي احد يفتح الباب
سمعت صوت ام سامي تناديني
مي :لبيه خالتي
ام سامي :وين مصورتك اختي تقول ان نوره خلصت
مي:خلاص جاايه الحين لهااا
ام سامي :يالله لايروح الوقت لان زفتهاا ماباقي الاشويات عليهاااا
مدري وش اسوي دقيت على راماا الي كانت تصور امل وقلت لها تروح لنوره وتصورهااا
لان مهاا ماجت
طالعت بالزواج كان كبير مررره ام سامي متكلفه بالحيل وامي بعد اخذت نفس عميق والله لوريك كيف الشغل واحترام المواااعيد
يامهااااا اناا يامهااا تحطيني بذا الموقف
كنت لبسه فستان رمادي ومعه شوية فضي
كان ناعم بس فخم كانت ضيق على جسمي حييييل والحمد الله اني رشيقه مسويه تسريحه وحااطه حبات اكرستال عليه مكياج نااعم اسود مع شويت فوشي
كنت مااشيه رايحه لامي اشوفهااا شفت اختي رونق مع اهل زوجهااا رائد كانت لبسه اسود واحمر كانت قمه بالجمال دايم رونق تلفت الانتباه هي احلنااا صح اناا انسانه عاااديه بس احب اهتم بنفسي احب ابرز نفسي في المناسبات موعشان شي بس ثقه بنفسي
شفت امي جالسه وعندها ٢يمكن من معاارفنا
سلمت عليهم وسالتها ان ام مها جت ولا لا
وقالت انها ماجت وانها تحاتيهااا من جد شي غريب اكيد فيهم شي مشيت رايحه للرقص جت سلمت علي وحده من اهلناا بس بعيد
مي:اخبارك ياأحلام
أحلام:بخير ربي يسلمك انتي وينك مختفيه
مي وهي تضحك :ابد احوووس بالمحل وماأفضي
أحلام :الله يوفقك يارب بغت اسالك ماشفتي ساره بنت عمك وينهاا
مي:شفتها اول الزواج وبعدها ماشفتهااا ليه تسالين عنها
أحلام:لابس عطتني جوالهااا وراحت ما اشوفهاا يدق من اليوم
مي :خلاص انا اعطيه لهاا
احلام :مشكوره ياقلبي تسوين خير والله
مي:هههههه ابشري من عيوني اشوفها اعطيهاا الجوال
احلام :يالله اشوفك على خير باااااي
مي:ان شاء الله بااااياااات
وين القى ساره الحين فيه افففف من ساره دائماا مهمل بكل شي يخصهااا حتى بنتهاا ماعمرهاا اسالت عن بنتها دايم تسال عن فيصل وفيصل مو يمهاا
نوره
بديت تصوير اصلا مايهمني ابدااا ولا علي لاني كنت احاااتي عبير صديقتي تجيب لي غرض موصيتها عليه لازم اليله اخذه منهااا
كنت لبسه فستان سكري وذهبي كان ضيق لماا قبل الركبه ويتوسع ومالبست طرحه لبست قبعه دائريه وقفزات قماشها من الدااانتيل الامع وفيه شويت شغل كان استايلي فرنسي قديم شوي لاني احب فرنسااا وفحبيت البس فرنسي
سويت مكياج يوضح معالم وجهي الدائري
طفشت من التصوير جت امي لي وقالت ترى زفتك بعد ربع ساعه استعدي يا الله ياعبير ويييينك



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:47 PM رقم المشاركة : 7
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

دخلت بسرعه وهي تركض كانت متاخره مرررره عليهااا واكيد بتزعل عليهاااا بس هي تاخرت لان الطريق زحمه وبعدين بعيد
دخلت القاعه بتخفي في بداااية الامر ماتبي احد يشوفهاا لماتوصل لهااا وبعدين ترتب نفسهاا وتدخل الزواج سالت وين غرفتهااا
ورااحت لهاا وعباتهاا عليهاااا
رونق
كنت ماشيه للمغاسل عشان اسمع فيصل زين شفت وحده تدخل من الباب القريب من المغاااسل لفت انتبااهي حركتهاا الغير طبيعيه احسهاا وحده فيهااا شي او تتخبى مدري بس ما ارتحت لهااا
فيصل:رونق رررررونق
رونق:هلا هلا فيصل
فيصل:كل ذا ماتسمعين
رونق :فيصل شويات وادق عليك باي باي
سكرت وانا ماسمعت وش قال كان همي اشوفها وين
نوره
دخلت علي وحده شكلهاا متوتره مررره استغربة منهاا بس لما تكلمت عرفتهاا
نوره:وينك انتييي انتظرك
عبير:نوره قلبي بيوووقف زحمه وخفت انوو احديشوفني ويعرفني وانتي تعرفي الي معي
نوره:مااااعليك وين الطلب
عبيربابتساامه:هذا هوو >>وهي تحطه بيد نوره ونوره تحطه بصدرهاا اامن شي حتى محد يشووفه
عبير:لحد يشووفه انتبهي يانووره
نوره:لاتوصين حريص كل شي مرتبه له زييين هههههههه
عبير:هههههههههه يالله ياعروس مبروك
سمعت صوت عند الباب دخلت عبير دورة المياه بسرعه لانهاا مانزلت عباتهاا وخافت احد يشوفهااا
نوره:تفضل
رونق:مرحبااا نوره سوري ازعجتك اكيد
نوره بابتسامه:لالا ابد حناا خوات
رونق:لابس قلت يمكن محتاجه شي
نوره:لالا والله مو محتاجه شي سلامتك يالغلا
رونق:يالله بالتوفيق ومبروك مره ثانيه
نوره:ربي يبارك فيك ويااااك ياقلبي
مي
شفت رونق طالعه من عند نوره استغربة منهاا ماتحبها رونق وش جابها عندهاااا
سالتهاا
مي:وش جابك عند المغروره
رونق:لا حرام عليك عسسسوله
مي :لاعسل ولاقشطه انا اعرفهاااا زززين
بس وش جابك
رونق ترفع كتووفها دليل الحيره بس مي مافهمت عليهاا:بس جيت اشوفها محتاجه شي عشان امل موصيتني عليهاا
مي:ايوووواااا
رونق:وانتي وش عندك
مي تتنفس بعمق :جيت اشوف رامااا خلاصت تصوير ولا لا
رونق :ومهاااااااااا
مي:ماجت مدري وشفيهاااا بس انا اعلمها كيف تحطني بذا المووقف
رونق:الغائب عذره معه معذوره يمكن حصل لها ظررف
مي:تدق تعتذر مو كذااا بدون خبر
ماعليناااا جيتي امل
رونق :لا
مي:سعد هو وامل مراح ينزفوااا
رونق باحباااط:لييييه
مي:لانهم طلعووااا قبل شوي >>وهي تمد لسانهاا لرونق عشان تقهرهاا
رونق:حلفي لالالا ما اصدق
مي بابتسامه:لاصدقي جااا واخذهااا وراح بدون احد يعرف
رونق:نذااااااااله في اخوك مستعجل على امل ههههههههههههه الله يعينك ياامل
مي:ههههههههههههههههههه
ساره
شفت بنات عمي من بعيد يضحكون رحت لصديقاتي لي بالقااعه وضيعت جوالي في وحده من الطااااولات ادق بس مدري وين
ساره:هااااااااي بنات عموووو
مي ورونق:هااايات
ساره:شو بكم فيكووو شي
مي:وش عندهاا البنانيه هههههههه
ساره:مسكه هههههههه
رونق:ههههههه وينك انتي فيه
ساره:ابد مع حووسة السلام ضيعة جوالي وقعدت ادوره ولقيت احلام وهي لي قالت انوه مع مي
مي:ايووه معي
ساره:رهف وينهااا سلمت علي وراحت
رونق:انا شفتها ترقص مع شهد بنت خالد اخو رائد
مي:ياربي ياكثر حلهااا ذا البنت احبهاا والله معزتها من رهف
رونق:الله يرحم امهااا يارب
مي
شفت رهف وشهد يركضوون لخارج القاعه ركضت ورهم خفت عليهم
كان باب القاعه فاتح على الاخر واناا مسرعه مررره
لفوو من الباب قعدت اصوت عليهم وانا الف وراهم وقفت فجائه طاحة عيني بعينه شفته بعد ست سنوات تجمعني فيه الصدفه مرررره ثانيه بعد ماتناااسيته او حاولت اتناساه والحين الوقت يعيد نفس الموقف تداركت نفسي ورجعت ووقفت ورى الباب وانا ارتجف وقلبي احسه مو مكانه سمعته يسال شهد ورهف عني يقول من البنت هاااذي
ورهف ملقوفه لسانهاا ياكلهاا تقول هذاي عمتي مي
وسال شهد :ايش رايك فيها باباا
شهد :خالتي مي حلوووه انااا احبهاااا مرررره بابا
خالد:ناخذها بيتنااا بابا
شهد تنقز من الفرح :ايووو بابا يعيش بابا
رهف :لالالا هذاي عمتي انا ماتااخذونهااا
شهد:بابا يقول انه بياخذها لبيتناا مالي دخل
رهف وهي تبكي :لالالالالا ماتاخذونهاا
خالد :هههههههه رهف خلاص مراح اخذ عمتك بس انتي تروحي معنااا
سكتت رهف
ورحت ماقدر اسمع صووووته احس الدنيا مو شايلتني ابد من الفرح والسعاااده
تذكرت يوم تزوج ام شهد وماقدرت احضر الزواج سافرت قبل الزواج بيومين عشان يكون حجت ان عندي شغل ويوم سمعت انها حامل بغيت انجن والهيت نفسي بدورات تعليميه عشان انسى ويوم ولدت وتوفت امهااا وهي تولد بهاا بكيت حسيت نفسي انسانه ماتحب الانفسها ماسويت شي بس حملت نفسي ذنب موذنبي ابداا بس اني كنت اتنى اني مكانهاا واني اعيش الحياه والانسان الي تمنيته لانفسي عشان بس شفته مره واعجبني وحبيته بس بصمت والى الان بصمت وراح يبقى بصمت الى الوقت المناسب
سامي
قالوو يالله قوم بتدخل لزووجتك قلت زفه مابي اخذهاا من الباب ونروح للمطار
بس عمي حلف علي وقال اقل شي صور معهاا بالغرفه وخذاهاا مو زين تكسر بخاطرهاا ابد وهي عروس تكسر فرحتهاا
وافق وانا مجبر مو مسير
دخلت وشفتهاا واقفه عاادي مااكانهاا عروس وتستحي وقحه البنت هذا البنت زينتها بحياهاا وخصوصا لما تكون عروس
سلمت جلست شوي وقالواا تصوير امي ماجت تسلم علي وابوي استحى انه يجي يخاف يضايقهم صورناا صور مادري وش تبي بس اهم شي نرضي الشيخه نوره
بصراحه فاجئتني يوم طلبت مني اننا نمر البيت قبل نروح للمطار وحناا لبسين بالفندق جااهزين قلت مولازم واذا ناقصك شي نشتريه من هناك بس هي اصرت تقول بس خمس دقااايق
نوره
وصلنا البيت بطلووع الروح وافق سامي كنت ابي احط الي جابته لي عبير عشااان محد يشووفه
دخلت غرفة النوم بعد ماقلت لساطي ينتظرني برى بس احترت وين احطهجلست افكر وكل اشوي اغير المكان مرر الوقت بسرعه ماحسيت تاخرت على سامي اخر شي طاحت عيني على الدولاب حطيته فوق عشان صعب يلقاااه
لفيت بنزل من الكرسي وعلى نزولي منه شفت خالتي ام سامي ارتبكت ماتوقعت انهاا جت من الزوج بذا السرعه
ام سامي:نوره وش عندك
نوره:لابس جيت اخذ اغراض لي رحت بالغلط للبيت وانا محتاجتها معي بالسفر
ام سامي:ايوااا
احسها ماصدقتني لفيت لادولاوب وقدت افتش فيه اوهمهاا لا سامي داخل ويقوو:نوره حبيبتي تاخرنااا....
*وين مهااا ليش ماجت لزواج وش الي حصل لهاا؟
*وش الي خبته نوره؟
*سامي وش الي غيره ؟
مي ايش راح يصير عليهااا بتكمل فرحتها او لا؟
البارت التاسع
نوره
ماصدقت الطياره طارت وسلمت من خالتي اهم شي المفتاح أخذته معي
ناظرت بالي بجنبي وتهدت شفته يطالع في ونظرته مثل المحتاااار اوماايدري وين ولاكيف
بس المهم انه معي وفزت فيه واخذته من مهاااا
طالعته انت الي اجبرتني اني اسوي كذاا فيك يااارب غفرلي ذنبي اناا موكذاا بس مدري مدري
ليه انااا كذاا يمكن شفت اهماله لي وانه حب غيري خلق في حب الانتقام
سامي:حبيبتي حناا وين راايحين
نوره وهي تاخذ نفس:مسافرين ياقلبي لشهر العسل
سامي:ليه شهر العسل
نوره وهي منصدمه كانه طفل مو الرجل الكبير الي له شخصيه: لاننا متزوجين اليوم
ورااحين نتمشى
سامي:كيف متزوجين
نوره ووجهها احمر: يعني متزوجين
سامي:انا ابي مهاااا انتي مهاااا
نوره وزاااد حقدها لمهاااا:لا انا نوره حبيبي
سامي:طيب وين مهااا ومن هي
نوره:هذاي وحده شريره داايم تضربك وانا دايم اهااوشهاا عشان لاتضربك وهي تقول انااا
ما احبه بس ماعليك انااا أحبك ومابي احد يضربك
سامي:صدق يعني هي شريره ماتحبني
نوره:ايه
سامي:ماااذكرهاااا
نوره:هي سافرت وان شاء الله ماترجع واذاا ارجعت اخليك تشووفهااا
سامي يرجع ظهره على الكرسي :طيب
احس اني مع طفل وش سويتي ياعبير غسلتي مخ الرجال بس احسن عشان اخذ راااحتي
واسوي الي ابي براااحتي
مي
جاني السااايق وركبت احس في احد يراااقبني لفيت الا هو خالد
بس شفته يوقف السايق قلبي بغى يوقف قالي :مي ماعليه بس طلب
قلت واناا ارتجف استغربت من تصرفه:نعم امر
خالد:ابي تاخذي شهد معكم لان ازعجتني وتبيكم وتبي رهف
مي:ان شاء الله
خالد:انتبهي لهااا امانه عندك وانا بكره اجيكم
مي:ابشر من عيوني قلتها بدوون شعووورسكرت الشباك بسرعه خفت يشوف عيوني
وتفضحني
شفت يكلم بنته ويبووسهااا ويمسح على فستانهاا يا الله ياكثر حنانه لبنته ياليت بس احظى
بشووي بس من حنانه
ركبت شهد ومشت السياره وانااا احس بعيونه شي احسه بيقول كلام قلبي قبضني مدري ليه
اوهااام يامي لاتعلقين نفسك بوهم وبكرتنصدمين اقنع نفسي بذا الكلام
بس قلبي قاااابضني
رونق
طلعت من الزواج احس تعباااانه مرررره الحمل من جهه وحووسة الزواج من جهه وهم
مهاا من جهه
ركبت السياره بتثاااقل احس بطني يوووجعني مررره مغص
رونق:مساء الخير حبيبي
رائد:اي مساء الحين صباااح
رونق بابتسامه باااهته:يالله صباح الخير
رائد:شفيه الحلوو زعلان
رونق:لاوالله تعبااانه حدي
رائد:اهم شي ولدي
رونق وهي تضربه على كتفه:اصلا مو معذبني غيره
رائد وهو يضحك:افااااا بس افاااا يافارووس تعورر مامااا اخذ حقهاا منك اذا طلعت
بالسلامه على الدنياااا
رونق وهي تتالم:راائد تكفى ودني المستشفى بسرعه احس بموووت
رائدوهو مو مصدق:لاتمزحين بس
رونق:واااااااالله ماأكذب بسررعه احس شي ينزل مني لاارااادي
خااااالد
حبيتهاااا مو من المره هذاي لا من قبل بس امي وقفت بطريقي الله يهديهااا مدري ليه
وزوجتني بنت اختهااا علياا وعشت معهاا كانت محترمه وتفرض حبها على الجميييع
حبووووبه مره يمكن دخلت قلبي بس مثل مي مي غير غير اول ماعلياا توفت تعذبت بتربية
بنتي قلت لأمي بي مي قالت لا قلت مابي غيرهاا واذا رفضتي مارااح اخذ غيرها وقال اجل
قاابل بنتك احسن
وهذاا حالي لي ست سنوات بس احلووويتي يامي سرحت ومااااحسيت بالسياره الي قدامي
وغبت عن الوعي
رائد
بقصى سرعه وصلت لاقرب مستشفى جيت اشيله شفت الدم مغطي الكرسي وخفت عليها
لانها افقدة الوعي رحت اركض مثل المجنون بالطواارئ ابي احد يساعدني صرخت واناا اجلس
على رجولي مافيني حيييل شفت ممرضتين وممرض يركضوو بسرير رحت اسحب رجووولي
ورااهم
اشوفهم يطلعوونهااا من السياره ويحطونها على السرير جااا لي واحد من الامن وقال عطني
المفتاح اوقف السياره عطيته وانا مااحس بحالي اهم شي عندي رونق بس
جلست انتظر بالانتظار احد يبلغني باي شي
ركام حديد تحته اجساد والنار تشتعل وممكن تنفجر باي وقت والمطافي تاخرت بس زحمة
السيارات والاسعاف وقفه بعيد وجااو يركضوو بالاسره واشنطتهم
شباب يحااولوو يفكووا باب السياره عشان يطلع الشاب الي بقي ماطلع عجزوو والسياره فيها
الناار ممكن تنفجر باي وقت جااا شاب ومعه طفاية حرق كانت معه بسياارته وقعد يحااول ان يطفي
السياره ولماا شافووه الشباب اذكروو طفااايات وكلان ركض يجيب الي معه يحاااولووو يطفوا
النااار
عشان يقدرو يساعدو الشاب
وبعد حااول عشر دقايق طفت النار وقدرو يخرجو الشاب كان في دم كثير ومع دخان تحوول لونه للأسود حطووه بسرير وعلى طول للمستشفى السياره شبه معدوومه
وفي جثه محترقه
مي
بعد ماوصلت للبيت وقلبي قابضني احس بضيق فضييع تاخرت علي رونق هي قالت انها بتنام عندنا عشان تشوف المعريس قبل يسافروواا نومت شهد ورهف بعد ماتسبحوو وبدلوو واكلو شي لان
بزواج ماأكلووو شي طالعت فيهم ذكروني برونق يالله وينهااا حتى جوالي مدري وين اتذكر قبل لأخذ
شوور حطيته بشااحن صح بغرفتي سكرت الباب عليهم
ورحت اشووف امي شفتها تصلي ناظرت الساعه ٣ الفجر يالله يارونق رحت لجوالي واخذته
ودقيت عليهاا ماااترد قلت يمكن اشتاقة لرائد وغيرت رايهااا يالله الله يهنيهااا يارب
الضيقه في من اليووم قمت وضيت وصليت ركعتين وجلست اقرا قران لما ياذن الفجر واصلي
سمعت الباب يطق
قمت فتحت الباب وشفت امي
مي:يمه
ام فيصل :ايه رونق جات ولا لا
مي :لا والله يمه لسى يمكن غيرت رايهااا واغراهااا رائووود وخلها تجلس
ام فيصل:والله مدري
مي:انتي تعرفين رونق لو يقول لها رئود طبي بنار طبت ههههههه
ام فيصل وهي تضرب كتف مي:الله يستر عليهااا بس لاتنظرينهااا
مي:وانا ايش قلت قلت الصدق
ام فيصل:والله مدري ومنهاا حتى دوالها ماترد علي بطمن وينهاا فيه
مي خافت زووود:لا يمه مابها غير العافيه بس يمكن جوالها على السايلنت ولا تعبانه وناايمه
بالعسل اقوولها وانا مو مقتنعه ابدااا
ام فيصل :انا بروح اريح بغرفتي بس اذا جت تعالي انتي وهي لي بشووفها قبل انام
مي:ان شاء الله يمه
سكرت الباب وركضت على جوالي دقيت عليها ماترد دقيت على فيصل وقالت له يدق
على رائد
وجلست انتظر وخمس دقايق ودق علي وقال البسي عباتك رونق بالمستشفى
رائد
جلست انتظر عند الانتظار بس محد طمني عليهااا جوالي دق شفته فيصل اخذت نفس
ورديت عليه
رائد :هلا فيصل
فيصل:نااايم
رائد :لا بالمستشفى
فيصل:سلامات شفيك
رائد :رونق تعبانه تنزف دم واغمي عليهاا والحين المستشفى
فيصل:وكيفهاا الحين
رائد :والله لسى محد طمني عليهاا
فيصل:يالله جاي انا ومي
رائد:ياليت يمكن يطلبون دم
فيصل:جااااي
شفت ممرضه طالعه سالتهاا قالت ولاده لازم ننقذ الطفل عشان النزيف
رائد:ورونق المدام كيفهاا
ممرضه :هزا مدام لازم دم انتي تبرع دم
رائد :طيب وين
ممرضه:انتاا لازم وقع ورق عمليه بسرعه بعدين في روح تبرع دم
رحت ورهااا اركض عشان اخلاص اوراق العمليه واتبرع
امل
فجاائني سعد بسفره ماتوقعت ولاجهزت شي ابد طلعني من القاعه بدون زفه ولا شي
ويوم ركبناا السياره توقعت بروح لفندق ثاني بس تفاجئت يوم مسك خط الشرقيه يقول بروح
للامارات ومنها نطير ليطالياا هناااك شكله مجهز لكل شي
امل:سعد اناا ماجهزت شي
سعد:مو لازم ننزل لسوق وناخذ الي تبين
امل:اقل شي ابدل انزل الفستان مضاييقني حييل
سعد: بنووصل للخبر وناخذفندق ونام وبكر نروح للأمارات لاتحاتين حبيبتي
امل:ايه بس جوازي مو معي
سعد:مدام سعد معك لاتخافين ابد
امل:مخطط لكل شي
ضحك سعد:اكيد بنفرد فيك باااكلك اناااا ههههههههه
امل وهي منحرجه:خلاص سعد
سعد :اموووت انااا بالي يستحووون
امل تغير الموضوع:ايه بس اهلنااا ماقلنا لهم
سعد فهم عليهاا:اصلا مانبي احد يزعجنااا
وبوك عنده خبر وفيصل اخوي بعد تطمني بس
امل:جوااالي سعد
سعد بعدم مبالاه:مو لازم حتى جوالي قفلته وحطيته بسيارة فيصل
اذا وصلنا ايطاليا اخذناا جوال من هناك ودقينا عليهم ارتااحي انا ابي انفرد فيك
مي
دخلنا المستشفى واناا شبه اركض وقفني صوت فيصل
لحظه مي بدق على رائد يقولنا وين
دق على رائد ودقايق الارائد وصل
فيصل:بشر
رائد :دخلوها العمليات عندهاا نزيف حااد ولازم ينقذو الجنين وباقي اتبرع دم
فيصل:يالله نروح نتبرع
مي :انا ابي اتبرع
فيصل:لامي انتي لا
مي:بس هذي رونق
فيصل:مي حبيبتي انتي روحي للأنتظار وصلي ركعتين وادي لهااا
مي رحت للاستراحه وانا اسحب رجووولي لهااا
دخلت وشفت حرمه تصلي وتدعي
رحت لدورت المياه وضيت وصليت الفجر وصليت ركعتين وقعدت ادعي لرووونق
لفيت اخذ المصحف شفت الحرمه جالسه ومعهاا مصحف وتقرا كانت ملامحهاا مو ووضحه
لان الطرحه مغطيه على وجههاا
قربت عشان اخذ المصحف رفعت وجهها الا مهااااا
مي:مهاااااا انتي وينك
مهااا منصدمه من وجوود مي:مي وش جابك
مي وهي معصبه:انا اسالك تجااوبيني بسؤال
مهااا تاخذ نفس:امي تعبت علي واغمي عليها وطلبت لها الاسعاااف ونسيت جوالي بالبيت
وانا ماحفظت رقم احد عشان ابلغه اني مقدر اجي
مي تاخذ نفس:يالله وامك كيفهااا
مهااا وهي تبكي:دخلت غيبووبه
مي:غيبووبه
مهاا :غيبوبة سكر والله مالي غيرهاااا وش اسووي اموت اذاا صار لهااا شي
مي:مهااا ان شاء الله بتصير احسن بس ادعي لهااا ان الله يقوومهاا بسلامه ناظرت
بعيوونهااا احس فيهاااا عذاب والم احسهااا شالت هموم اكبر من عمرهااا صحيت
من تفكيري على سؤالهاا لي
مهااا:سلامات مي وش جابك هنااا
مي تاخذ نفس:رونق تعبانه
مهااا بخوووف:شفيهاااا
مي:قعدت اقول لها عن رونق بكت استغربة انها تحمل حب لرونق ماتووقعت ابداا
اناا اخذه فكره موزينه عنهااا
جلست اسولف معهاا ونخفف على بعض من همومنااا
علي
لي يومين طالع من السجن الله يجزااه خير الي سعى في اني اطلع واشوف امي واختي لي
مالهم احد سامي اليوم تزوج الله يوفقه منطلعت قالي كل شي حتى انه حب اختي مهااا
وساعدني اني اتوظف في مستشفى حااارس امن واذاا رجع راح يوظفني عند ابوه بالشركه
بس المشكله امي ومهااا وينهم ماخليت محل مادوورت فيه مدري كيف راح اوصل لهم ولا
اعرف شي عنهم منجد شي يلف الراس
وقفت عند استراحة النساااء عشان العامله قااعده تنظف ولازم نشرف عليهم ولا ماايسوو
شي ابد كانت قريبه من غرفة العمليات شفت شابين واقفين يتكلموووا ومبين عليهم الخووف
والقلق
الله يعينهم صرت رايح جااي قدام الغرفه في شي ضربني ناظرت في الشي ذاا
بنت لابسه عباااه ومتلثمه عيوونهااا شوي صغيره بس حاااده وحلوووه
مي:انت حول عيونك وين
علي:انتي الحوووله ماتناظرين قدامك
مي بصوت عالي:صدق انك مو متربي
علي:اناااا الي مو متربي ولا انت الي مفسخه لبسه ثوب عرس
مي:انااا يابدوي ياهمجي يامتخلف اناا متفسخه
جااا الشابين وعرفت واحد منهم فيصل
فيصل:علي
علي:فيصل هلا والله اخبارك
فيصل:بخير الحمد الله اخبارك انت ويكك اختفيت
علي:سالفه طووويله بعدين اقووولهااا
فيصل:ان شاء الله لف شاف مي انتي وش فيك
مي استحت يوم درت انه يعرفه فيصل:لابس كنت جااي بشوفكم وصدمت فيه وقليت ادبي عليه
علي استغرب تصرفهااا ماتوقع انهااا تسوي كذااا
فيصل:آسف علي حقك علي
علي:لا والله ماحصل الا الطيب ومثل أختي
جلسنا نسووولف انااا وفيصل واخذ رقمي وانا بعد
مهاااا
كنت جااالسه بالاستراحه بعد ما طلعت مي تشوف وش صار على رونق بس سمعت صوووت
موغريب علي كانه صووت علي اخوووي بس علي ويييين بالمستشفى مستحيل علي بالسجن
وسرحت بعلي لو كان معناا كان صااار فينااا كذاا كان تمرمطنااا في حياتنااا انا وامي اخذت
نفس جااا سامي في بالي اصلا هو غاااب عن بالي مدري ايش سوى وايش حصل عليه وامل
تزوجت ولا لا
"يارب يارب اجمعني معه يارب"
شفت مي رجعت وهي تفك لثمتهااا وهي تهف على وجهها وهو احمررر
مهااا :شفيك مي رونق فيهااا شي
مي وهي منحرجه:لالالا بس حصل لي موقف قوووي وااااي احس وجهي طااااح
مها وهي تبتسم شنوو صار
فيصل
وقفناا عند الباب بعد مافشلتنا مي الله يهديهااا
طلعت لناا ممرضه سعوووديه لبسه نقاااب وهي تبكي خفت على رونق انه صار بهااا شي
سالتهااا رونق فيهااا شي
وقفت طالعت فيني كانهااا توصل لي رساله بس مافهمت شي راحت وماقالت شي استغربت من تصرفهاااا رحت اتبعهااا بنظر
بس وقفني اني شفت الدكتوره طلعت وجلست اسالهاااا انا ورائد وبالي مع الممرضه الي تووو






 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:47 PM رقم المشاركة : 8
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

البارت العاشر
نوره
وصلناا لتركيااا لسطمبوول وعلى طول للفندق تعبانين مرره احس سامي مرره تعبان على طول نااام بصاله على اول اكنبه قدامه حتى مانزل جزماااته ولا بدل ملابسه كأنه ماصدق يشوف كنبه قدامه
احسن بعد عشان انااام براحتي
رحت لغرفة النووم اخذت شووور حسيت بنشاط لبست بنطلون بيج طويل وجاكيت شتوووي طويل لركبه وبوت بني نفس لو الجاكيت تركت شعري على اكتافي واخذت شال صوف لونه بيج واطرافه محدده ببني
رشت عطر وخلاص كل شي اوووكي مريت على سامي اشوفه متكور على نفسه مالي خلق اروح انبش له على بطانية ولا لي خلق اصحيه بينشب لي اخليه كذا احسن رحت لباب واخذت الكرت معي اخاف يصحى ومايلقااني وينزل يدورني ويضيع نااقصه انااا بهاا المصيبه نزلت تحت لسى الوقت عندهم الصبح رفعت الجوال ودقيت الرقم الي حافظته لازم استمتع بوقتي ولا اضيعه ابدااا
مي
ماصدق الساعه على تسع ونص باقي شويات وتجي امي عند رونق راح فيصل يقولها وتجلس عندهااا واناا اروح للبيت البنات هناك وابي اناام ناظرت برونق الي طلعت بسلامه الحمد الله والحين نايمه من اثر البنج حتى الولد بخير بس لازم بالحضانه
عشانه مااكمل ٩ اشهر عمره ٧ اشهر واسبوعين والحمد الله الدكتوره تقول لو عمره ٨ اشهر ماييعيش بس ربي ماخسر تعبهااا الحمد الله تذكرت مهاااا تنهدت بالم شكلي ظلمت البنت كثير تذكرت يوم رحت اشوف امهاا وهي بالعنااية شكلهاا مطوولهاا باخذهاا تريح معي قمت وانا اشوف رونق ناايمه مو حااسه بشي ابد سكرت الباب شفت مستخدمه وعطيتها فلووس قلت جيبي من الكفي الي بالمستشفى فطور نفرين لي انا ومهاا بالاستراحه يوم اقبلة للاستراحه تذكرت موقفي مع حاارس الامن دااائماا متسرعه بتصرفااتي بس احس شاايفه احد يشبهه له
شفت مهاا منسدحه بالاستراحه يالله ياذا البنت احسهاا شافت الوويل يارب خلهاا لامهااا خقد على اخوهاا الي بس همه الانفسه وماعليه من ام واخت ماعاااشت حياتهاا هذا نهاية اهماال اهل السجن استغفر الله العلي العظيم بس
مي:مهااا
مهاا :ممممم
مي:مهااا اصحي طالبه فطور
مهاا:مالي نفس
مي:كيف مالك نفس وانتي على لحم بطنك من امس يالله مهاا قومي صحصحي عشان نحااول انااا يعني ناكل ويكون بينااا عيش وملح ههههه
مهااا:هههههه عشانك بس
شفته قامت وراحت للدوره
دق جوالي وكانت امي جايه مع الشغاله والسايق لان فيصل راح لشركه عنده شغل ضروري يخلصه ويرجع
قلت لهاا اناا بالاستراحه وجاايتك للغرفه حقت رونق
انتظرت مهاا تطلع شفتهاا شعرهاا طيح على كتووفهاا مثل الاحرير اسود وهي اساسا جمااال وانووثه احسهاا فتنه الله احسهاا متعقده من جمالهاا تبي دكتوره نفسانيه عشان تعطيهاا ثقه بنفسهااا صحيت من سرحاني على سؤال مهاااا
مهااا:مي ماعليه معك مشط تقوله وهي مستحيه مررره
وقفة ومسكة على كتف مهااا :مهااا حنااا خوات لاتستحين من شي ابد ناظرة في عيونهاا شفت حزن العالم عيونها كلهاا دموووع رمت حااالهااا علي كانهاا محتاجه احد يواسيهااا حضنتهااا
فيصل
مارحت عن بالي نظرت الممرضه لي يوم طلعت من غرفة العمليات انا قلت يمكن رونق فيهاا شي هي ولا الجنين بس الحمد الله
ضربت راسي اطلعي من راااسي ابي اركززز بشغلي احس اني مستحيل اكمل العمل
دقيت على امي وسالتها عن رونق
فيصل:هلا يمه اخبارك
ام فيصل :هلا ابوي بخير ربي يخليك لي
فيصل :ويخليك لي يارب
ام فيصل:آمين يارب
فيصل :يمه كيف رونق
ام فيصل:ان شاء الله طيبه توهاا صاحيه على جيتي وقالووا ان الدكتوره راح تمرها بعد ماتروح تغير على الجرح
فيصل:اجل على ما اجي يمديكم خلصتووا
ام فيصل:ماله داعي رووح نام يا ابوي
فيصل:يمه بس بشوف رونق
ام فيصل:العصر تعال الحين روح ريح بالبيت الحين مي بتروح للبيت
فيصل:على امرك يا احلى ام بالدنياااا
سكرت من امي ناظرت بالحووسه يالله لازم احد يرتب بعدي ولازم اثق فيه من يارب من يارب ايييييه صح ليه ما اوظف علي
حرام مسكين يحتاج الوظيفه خلاص أذا شفته بالمستشفى راح اقوله ابيك معي سكرتير الخاص مواعيدي اوراقي طلعتي مع للمؤتمرات وكل شي اكسب فيه اجر
دق جوالي تنهدت وحطيت صامت ووقفت قفلت مكتبي
وطلعت

مهااااا
مي تحااااول تقنعني اني اروح معهااا للبيت عشان اريح وابدل وانام والعصر نجي مع بعض وافقت بعد ماخالتي تكفلت انهاا تخلي الخدامه تجلس عند الغرفه وتبلغها باي شي
ركبنا السياره وسوووالف انا ومي احس صاارت قريبه مني كثير لانهاا قريبه من عمري
وصلتني بيتناااا فتحت الباب من جد احس البيت مووحش بدون امي
اخذت شور ولبست لبس عادي عشاني بالبيت وحطيت راسي على السرير رجعت ليوم امس كانت امي متحمسه تحضر الزواج مو عاااده لها تتحمس كذا بس عشان ام فيصل الي تعزهااا وتغليهاااا
جالسين ومجهزين بس باقي نصلي صلاة العشاء ونلبس عبياتناا انا اساسا مراح اكشف لان عندي شغل وامي لا لبسه كل شي جديد بس مولبس اعراس وخربطه لالبسه جلبيه لونهااا عنابي وفيه شوية ذهبي وكل شوي جعلني ما أموت لين اشوفك معرسه واشوف علي المهم مع فرحت امي وسوالفهااا نسيناا ابرة الانسلين رحت اصلي على اساس امي تصلي ويوم انتصف في صلاتي سمعت امي تنااديني ماقدرت اقطع صلاتي حااولت اسرع واقل من دقيقتين ورحت الا اشوفهاا طايحه من الكرسي ومغمي عليهااا على طول دقيت على الاسعااف وجااوو بس حااولت اضرب ابرة الانلسين بس ماقدرت يددين ترتجف وخفت اضرهاا اكيد تبي اسعافات اوليه حااولة بس احس نفسي ضعيفه جت الاسعاف ورحت وزين اني ذكرت مفتااح الشقه يوووم متعب مررره لماا تشوف الي باقي لك من الدنيااا طايح وانت عاااجز انك تسوي شي له اكبر مصيبه رحت بنوومه واول مره انام مافكرة بسامي
رائد
رجعت واناا هلكان حدي تعبان اول شي الزواج والحووسه وبعدهاا تعب رونق بس الحمد الله طلعت سليمه وان شاء الله والولد ان شاء الله تمام بس لازم يكون بالحضانه شهر ونص والله يعين دق جوالي من الفجر وهو يدق برقم غريب قلت يمكن العمل مالي خلق ابد بس احسه مصررر مررره
رائد:الووو
........:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
........:لو سمحت انت اخو خالد ال......
رائد وقف:ايووووه انااا اخووه ليه وش فيه خالد
..........:عطاك عمره
رائد:ايش انت من ايش تقول خالد مااااات
صحى من نومه والي صحااه من نومه البرد
استغرب وينه ذكر انه جاء مع وحده تقول احبك وانها زوجته بس وينهاااا دور عليهااا مالقهاااا خاااف انهاا تركته وهو جووعااان وبردان حااول يفتح الباب الوحيد المقفل بالشقه حااول ماقدر صرخ بس محد يسمع بس ينادي مهااا شاف قدامه ثلاجه فتحهااا جوواعااان بطنه يعووره لقى فيها شكلاته وعصاير متنوووعه وشبسات وفي شي علبه ثقيله مره بس شكلهاا حلوو كان مااد يده بيااخذهاا بس سمع احد يقول لا حبيبي دور على الصوت مااشاف احد استغرب رجع ياخذهاا وخذ الشكلاتات اغلبها وماء وعصيرين وكانت يده مزحوومه مررره وطاحت منه وانكسرت الزجاجه الي يبيهااا والباقي كانت كرتون وبلاستك اخذ الي ما انكسر ورااح عن التلفزيون وفتحه شاف في اشياء تتحرك جلس مثل الطفل الصغيير مايعرف شي
نورره
احس اليوم غير اليوم وخيراا شفت حبيبي من جد اشتقت له كثير تعرفت عليه قبل سنه بالمسن سعوودي هو وهله كل حياتهم عاايشين بتركيااا واووو احس نفسي محضوووضه كثير رحت اماااكن عده احس نفسي طاايره با السماء من الفرحه يوم جاااء وقت المغرب عزمني عندهم بالبيت بس تذكرت سامي مدري عنه والله بلشه أعتذرت منه وقلت له مره ثانيه ما قلت اني تزوجت واني جايه مع زوجي شهر العسل قلت مع اخوي وتعبااان
المهم رجعت للفندق ورحت لشقه اول مااوصلت الباب الريحه مررررره خااايسه فتحت الباب ودخلت وانا كبدي حاايمه علي من الريحه ما اشووفه التلفزيون شغال ريحة الوسكي فاايحه ليكون شرب سمعت صوت صياااح على انين رحت ادور عليه لا ابلش فيه يمكن مسوي شي في نفسه وتطيح برااسي لقيته باخر الغرف بزااويه يبكي من جد كرهت نفسي جيت لمه قلت حبيبي وش فيك سحبني وضمني يقووه مثل الي خااايف اني اتركه قعدت اهديه با الكلام وامسسسسح على راسه ولماا هدى قلت له تعال ابيك رحت معه لصاله قلت ليه تسوي كذا حبيبي انت أذا تحبني وماتبيني اتركك لوحدك لازم تنظف الي حربته وقعدت احااول فيه مثل الاطفال ووجلس ينظف ويمسح وانا طلبت لنا عشى ورحت بدت لبست بجاامه شتويه
لونهاا احمر يوم خلص جااء لي فرحان انه ارضاني اخذته وتدخلته دورة المياة وقلت سو كذا وحط الشانمبو والبس ذا الروب واناا اجهز ملابسك
قعدت اجهز ملابسه وتنهت شكلي جبت لنفسي مصيبه افففف كيف اخلاص منهااا
امل
اعجبتني الاماارات وقلت مابي اروح لايطاليا وسعد تفهم الموووضوع وجلسناا فيهااا بجد مدينة الابراج ابراجهاا كثيره ماشفت شي الى الان بس اعجبتيني اخذنا شليه صغير على قدناا على شكل بيت ريفي له حديقه كلهاا ورد ومنسقه بشكل جمالي
من صحيت واناا بس احاتي اهلي اول مره اتركهم لوحده حتى سامي مدري ايش عمل مدري المهم ماحبيت اعكر مزااج سعد هو قال اقل شي اسبوع مااتكلمنهم
يالله اخذت نفس عميق الجوو جنان ربيعي كنت لبسه فستان قصير لوونه زهر مع سكري في شويت شغل بس خفيف شعري جادلته وحااطته على جنب لانه طووويل ولوونه بني فاااتح وحاطه شرايط من نفس الون السكري والزهر واكسسورات خفيفه ممممم سعد ناايم مشاء الله عليه من اليوم وصلنا وتذكرت ايش صارر وحمر وجهي احس مالي وجهه اقااابل سعد و اي احد كانت عيوني مسكره حسيت بشي يداعب خدي برمنسية ماحبيت افتح اعيوني وانحرج زوود طولة وانا على ذا الحال شويات واسمع صوته يهمس لي سعد لي صباح الورد والخدود الحمر كنهاا تفااحه تصدقين ودي اكلهااا ههههههههه
مايكمل رمنسيتة ولا مدحه لازم يخرب على نفسه وعلي الحظات بس احس بطريقة هذاي يقربني فيه أكثر وعششقه اكثر
سكت ماحبيت اتكلم عرفت كيف اتصرف معه "السكوت" امثل حل اذا احرجني
لاني اذا تكلمت قعد يترريك علي
سعد :خلاص خلاص مراح اقول شي بس وين تبيناا نفطر ترى حدي جوووعااان
امل:هنااا بالحديقه احسن
سعد:فكره مش بطاله ابدااا بروووح اشوفلي محل فووول طائفي احبه
امل ضحكت عليه:هذا بس بالسعوووديه بس
سعد:يالبى يانااااااااس يالبى شوفو ضحكتهااا اذوووب انااا ياشيييييخه
امل منحرجه وساااكته وتطلع فيه باحراج
سعد:احبك يابنت والله احبك شالهااا فجئه وقعد يدور بامل ويقول احبك
فيصل
دق علي رائد قبل الظهر بساعتين وقالي عن خالد وانه يبيني اروح للمستشفى اخلص اورااق الدفن لانه بيروح لهله يبلغهم
من جد مايستاهل خالد اتذكرت البارح وقفته معناا واخر شي قالي شكلي بنااسبك وهو يضحك ماكنت مصدق الا الماا بعد الزواج يوم قال ترى ماكنت امزح معك واناا جاااد بس ايام ان شاء الله
الله يرحمك ياخالد راح افقد واحد من اخواني والله مسحت على وجهي ورحت اخذ شور وبروح للمستشفى عشان اخلص الاوراق
رائد
ماتوقعت ابوي تكون ردت فعله كذا قويه قالي كنت حاس لما قالي ترى بنتي شهد امااانه عندكم انتم بعدي يقول كنت حااس انه بيرووح
نسيت اقولهم عن ولدي والله نسيته
امي قعدت تصيح وانه ماتهنى بحياته واني انا الي وقفت له وماياخذ البنت الي يبيهاااا
وخواتي سووو مناحه لان خالد قررريب منهم كنت شايل هم شهد بس هي متعلقه بابووهاااا كثير
صلينا الظهر عليه اكرام الميت دفنه
بكيت من قلبي على أخوي وصديقي شفت فيصل وقلت له يهتم برونق ويقول لهاا واني راح انشغل مقدر اجي لهاا الايام هذاي
مي
مريت مهاا ورحنا للمستشفى مريت محل الحلويات واخذت سلت شكلاته كبيره لزوم عشان الي يبي يجي يبارك
مهاا راحت لغرفت امهااا وتجي لغرفة رونق عشان تبارك لهاا ماشفاتهاا من بعد الولاده
دخلت شفت دكتوره جالسه عن رونق وسوالف وضحك كانها تعرفهااا من زمان وامي جالسه تصلي العصر
مي :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شفتهاا وقفت وسلمت علي استغربة منهااا كأنها تعرفني من زماااان بس ملامحهاا موغريبه ابد
رونق:ماعرفتيهااا مي
مي :لا بس الملمح موغريبه ابد
رونق :هذاي "في ال........."
مي طمرت يوم عرفتهااا في ماغيرهااا حلووت مرررره
في :براحه مي يامجنونه حنقتيني
مي :من حبي لك وين مختفيه يابنت
من بعد ٨سنوات
في:انتم غيرتو مدرستكم وانقطعه سبل الاتصالات وانا لهيت بالدراسه
مي:ايوووا يعيني الحين دكتوره من قدك ياشيخه
في:شفتي كيف دكتوره ههههههه
ام فيصل:مي وراس استلمتي البنت ونسيتي اختس حتى ماباركتي لهااا
مي :واااي ياقلبي اناا على وخيتي مبرووووك يابعد قلبي وهي تبوسهاااا بقوووه
رونق :بشويش مي ههههههه
مي:يختي احبس وش اسوي هههههه
اقول في ورى ماتنزلين حجاابك ترى مااعندنا احد سعد ابشرك اعرس ايييييييه
في:مبروك خالتي ما سوييتوو
ام فيصل :الله يبارك فيك وعقبالك يارب
في وهي منحرجه:تسلمين خالتي
مي:صح نسيناااا سعد يمه
ام فيصل وهي تبتسم:سعد مو هناااا
مي ورنق: وووووووووين
ام فيصل:راح شهر العسل
مي ورنق:لالالالالالالالالا
انفتح الباب بسرعه كل اعيون الي بالغرفه توجهت لشخص الي فتح الباب وكانت في على الكرسي مقااابله الباب.......



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:48 PM رقم المشاركة : 9
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

البارت الحادي عشر
نوره
كنت ناايمه صحني صوت التلفزيون العالي كان على القران
كنت برجع اناام بس تذكرت سامي قمت مفزوعه ورحت اركض
شفته جالس على رجوله ويرجع بصاله ركض لتلفزيون وسكرته
نوره وهي خايف :سامي حبيبي فيك شي
سامي وهومرهق من الترجيع :راسي يعوني وبطني وجسمي
مثل النمل يمشي فيه
خافت نوره زياده :يمكن انت مريض
سامي: ابي اناااااام
نوره:خلاص تعال معي الغرفه
سامي :بس انتي تقولين لاتدخلهاا ولا اضربك
نوره:لالا اليوم انت بتدخلهاا
سامي يحاول يقوم على رجووله:بس انظف الصاله
عشان ماتحرقين يدي مثل البارح
نوره وهي بالطلوع اروح ماسكه نفسهاا
ودهاا تكفخه:انا انظفهاا بس انت تعال بدل ونام
قااام سامي وراح معي للغرفه اخذ شور وبدل ونااام
دقيت على الاستقبال يرسلو احد ينظف عشان بطلع
دخلت غرفة النوم انتظرهم على مايخلصوا تنظيف
جلس اطال في سامي تنهدت
انت الي اجبرتني اعمل كذاا ياسامي شفت يده
الي حرقته تذنرة البارح لمااا كان راح يشرب الوسكي
وقلت له هذا مثل النار
ورحت عشان اكلم سلمان وشوف وين بسهر معه ورحت
اكلمه ونسيته وراي سامي وحوووسته ودحلت جوو ثاني
نوره:حبيبي انت
سلمان :قلبي اشتقت لك
نوره تضحك بغنج:واااي انا اكثر ياقلبي
سلمان:فديتك انت وهالضحكه
نوره تضحك اكثر :اعجبتك ضحكتي
سلمان :ارووووح ملح ياشيخه
نوره:طيب وين تبينااا نسهر
سلمان :وين ماتبين اناا تحت امرك ياقمر
نوره :ابي مكان خاااص فينااا عشان اخذ راحتي معك
سلمان: يالبى قلبك بس ابشري كم نونو عندي بس وحده
افديها بعيوني
نوره:تسلم عيونك والله حبيبي
سلمان:نونو حبيبي راح اوديك مكان بس لي ولك وحدنااا بس
هااا انتي ايش راح توعديني فيه
نوره سمعت صوت انكسار شي
فزت بسرعه :سلمان اكلمك بعدين
جيت لقيته شارب من الوسكي وطايحه الزجاجه منه والصال
ه كلهااا زجاج وهو مايعرف شي اخذته ووديت دورة المياه
وغسل راسه ووجهه لماا بدا
يستووعب انقهرت منه اقول هذا نار ولا يسمع الكلام
اخذت سكين وحميتهااا لماا صارت حمراء
وحطيتها على يده قعد يصارخ ويبكي وقعد يعضني بيدي اوجعني وضربته
بسيخ ملابس عشان يفكني
وقعد يصيييح لماا نام تعكر مزاجي البارح واليوم بطلع وينطق
لبست فستان لانه وااعدني سلمان بسهره خااصه ولازم
اكشخ لعيوونه لون الفستان احمر صاااارخ
وانا اساساا بيضااا فراح يكون جدا مغررري
مع قفاازات من الدانتيل لونه اسوود
وفيه حبات كرسات صغيره جداا احمر
سويت شعري كيرلي وحطيت ورده لونهاا احمر لان شعري اسوود
وفي وسطها كرستاله لونهاا احمر سويت مكيااج اوفر شوي
واهم شي الروج الاحمر صااارخ
مررره جهزت باقي انتظر رنه بس قعدت احووس بالجوال تذكرت من
وصلنا ما دقيت على اهلناا كلمت امي وماطولت طمنتها
وانااا تمام بس سامي شويات
تعبان لازم امهد لهم ما ابيهم ينصدمون اذاا رجعناا
دقيت على بيت خالتي لاني اساسا مابيها ابي عمي عشان بس
يقول دقووا لهاا وماتزعجني افففففف منهم يارب
يموتون وافتك واخذ الي
ابي منهم وبس ولا لآسف ماصااادفني الحظ
المره هاااذي وخالتي هي الي ردت علي
نوره:هلا خالتي اخبارك واخبار عمي
ام سامي بضيق:الحمد الله بخير اخباركم واخبار سامي وينكم
ليه مادقيتووو علي
نوره بطفش:بخيييير خالتي طيبين مافضيناا كل وقتنااا حوووسه
ام سامي :وينه سامي ابيه بسمع صوته
نوره ابي امهد لهم انه تعبان عشان مااينصدمون فيه :تعبان ياخالتي
ام سامي بخوووف:ليه وش فيه انا حااسه انه فيه شي
نوره:مدري خالتي مو سامي الاولي
ام سامي:يمه ولدي وش فيه
نوره بطفش:يووووه وانا وش اقول اقولك اقول مااااااأدري عنه
ام سامي منصدمه طريقة نورة في الكلام معهاا:شفيك نوره
ماقلت شي اسالك عن سامي بس
نوره وهي تهدي نفسهاا عشان ماتنكشف:آسفه خالتي بس
عصبت شوي اسوي لي شغله وخربت علي
ام سامي وهي مو مصدقه:اايوااا
طيب ابي اسمع صوت سامي
نوره :خالتي نااايم اذا صحى من النوم راح اقووله
ام سامي:طيب بس لاتنسين
نوره:ابشري ياخالتي من عيوني انت تامرين
امر بااااي خالتي الخط بينقطع باي
ام سامي:باي باي
سكرت ام سامي وهي قلبهاا واجعهااا اصلا من الوزاج
وهي بس تفكر فيهم ولا واحد دق عليهم يطمننا انا
وابوهم علينااا كانهم ماااصدقوو
يطلعوو من البيت ليه انتي عمرك فكرتي فيهم وسالتي
عنهم كان همك دايم الطلعات
السفرات الحفلات والنااس الهاي الي من طبقتي
يعني ماحسستيهم يوم انك امهم الحين عرفتي
ان عندك ولد وبنت يااارب هنهم بحياتهم وعوووضهم
عن الي مااقدرة اعطيهم اياااه
لفت شافت ابو سامي جالس يقراء القرآن يااااكثر مااا
أهملته ولا يوم فكرت تجهز له اكله دايم انا اجي
من برى وهو متعشي وناايم يقوم
الصبح انا اكون ناايمه يروح شغله ويرجع اكون
توصااحيه وافطر يجلس يتغدى مع العيال
واناا اقرء المجلات والجرايد ولا اتابع مسلسل ولا
مرره فكرة ان عند زوج يسووى
العالم كله لان لو رجال ثاني كان تزوج علي وشرى
راحت باله وأحد يهتم فيه ويشوف
وش يبي احس ايني قائمه سووووده بحياتهم
تذكرة حلمي الي البارح حلمت فيه
كنت دالسه بصاله الي فوق الي تجمع الاجنحه كلهاا
وكان فيه نوره معهاا رجال ثاني وسامي جالس بزااويه
ويبكي وماايقدر يوقف ابي اروح له
مااا اقدر حااولت مااا أقدر شفت ثعبااان اسود كبير
يطلع من جناااح سامي هو نوره
يبي يروح لسامي واناااا احااااول اني اصيح اقول لهم في ثعباان
احس لساني مربووط
شفت مهااا جاااايه ومعهااا شي بس مدري شنوو تبي تذبح الثعبان
الي قرب من سامي
كنت مستااانسه ان مهااا بتنقذه
صحيت على ابو سامي يصحيني على الصلاه
الله يسر من ذا الحلم المخيف مدري مهااا ايش دخلهااا
في الموووضوع يمكن عشان تبليت عليها بسرقة
الذهب يالله وينهافيه عشان اتاسف لهاا
ومن ذا الرجال الي نوره تضحك معه ومااتشوفنااا
وسامي ليش يبكي مثل الطفل ليش ليش
ابو سامي:ام سامي وش فيك لك يومين منتي عاجبتيني
ام سامي تتنهد:مافي شي يابو سامي
ابو سامي:والله وجهك مو وجه ام المعرس والعروس
ام سامي :مدري وش فيني والله يابو سامي
ابو سامي وهو يبتسم :طلعي الي بقلبك ياعلياا قولي
ام سامي تضحك :غريبه مو بالعااده تقول عليااا راضي علي شكلك
ابو سامي يضحك :ايه راضي لك يومين جالسه بالبيت
وافطرتي معي وتغديتي معي وتعشيتي معي
ام سامي دمعت عينها وهي تشوف فرحت ابو سامي عشان بس
اجلست بالبيت واكلت معه
ابو سامي :افاااا بس ام سامي تدمع عينهاا واناا عاايش مسح
دمعتهااا وضمهاا لصدره وبكت بقوووه بكت على السنين الي
ضااعت وهي مااعااشتهااا
صح بس خلاص اعرفت الصح من الخطااء
فيصل
فتحت الباب بقوووه لاني كنت معصب من واحد لف وصدم سيارتي
ويقول انت الي مخطي علي يعني ضربي وسبقني واشتكى
طفشني مع الهم الي شااايله بقلبي والمهم الثانيه قلت خلاص خذ ذا الفلوس وصلح سيارتك وانا اسووي سيارتي واخير راح بعد مالهف خمس آلف ريال والصدمه ماتستااهل بس يالله دفعت بلا
اول مافتحت الباب شفت وحده عيونها موغريبه علي ابد
شفتهاا من قبل لماا تداااركت الامر طلعت وسكرت الباب بسرعه
قعدت بالممرر انتظر تطلع يمكن طوولووا ويمكن لا لاني رحت
بعااالم ثاني بعيد عنهم تذكرت في صح كان حب مرااهقه بس
كان غيررر كنت انتظرهاا
عند باب بيتنا الاول كانت تجي لرونق وكنت اتميييلح قدااامهااا
احااول اني اسووي فيهاا
اخذت رقم بيتهم من لستت الارقام حق رونق ماكااان
ذيك الايام فيه جوالات حااولت ادق على بيتهم كذا مره لما
هي ردت حااولت استدرجهاا
واقول لها كلم غزل ومدري ايش ماعرف شي بس اسمع اصدقائي
يقوولون لي عن
تجااربهم وكنت اسمع واحااول اني اقول ها الي بالي
كانت ترفض وتسكر السماعه
بوجهي مرة ومرتين لمااا خلاص طااحت بشباكي بس
مارضت الا لمااا مره كانت طالعه
من المدرسه كانت تروح بيتهم على رجووولها
لان ماعندها اخوان كبار وابوهاا
موفاضي لهاا يعني ماكان بعيد بس حتى كنت
أخااف عليهاا كنت ارقب لما تطلع
وتروح اتجااه بيتهم اتبعهاا لما توصل واتطمن
بعدها اروح لرونق واخذهاا وكنت رونق
دايم تتهاوش معي ليش تتاخر علي ومدري
شنوو المهم مره كانت ماااشيه للبيت احسهااا
عارفه اني اراااقبها اوقفت بنص الشارع انتظرتها
تمشي مامشت وخفت عليها تجي سيارة
تصدمهااا قربت بسيارتي منها وقلت لهاا في وراك
واقفه بنص الشارع السيارات
في :لا ماعلي عند الحاارس حقي
فيصل باستغراب وهو ينزل من السيارة:ومنهووو الحارس
في بدون تفكير وهي ترفع اصبعهاا بتجااهي وطالع في :انت يعني منووووو
فيصل ضربتها كف على وجههاااولفيت اصبعهاااويدهاا
ا وركبتها السيارة كانت رونق غاايبه ذاك اليوم
يمكن ربي كاتب الي صار بنيااا يحصل في هذا اليوم
صحيت من افكااري على صوووت مي :هيييي يابو رهف وين رحت
فيصل تحنحن :هنااا
مي:شكل البنت طيرة عقلك وهي تضحك
فيصل بسرحان بدون قصد:ماحد يقدر ياخذ مكانهاا في قلبي ابد
مي باستغراب وهي تجلس جنب فيصل:ومنهي هاااذي الي محد يااخذ مكاانهااا ابد لايكووون سوووير
فيصل ياخذ نفس عميق:لا واالله ساره ماعمري فكرة مجرد تفكير انهااا تكون مكانهااا
مي باستغراب اكثثر :طيب شوقتني منهي
فيصل :خليهااا بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح وانا خوووك
مي بمزح :اف طلعت عاااشق وحناا ماندري يالرجل الغاامض على قوولت مهااا
فيصل وهو يبتسم:اجل مهااا تقول عني كذاا
لاوالله هي الي غااامضه مو انااا
مي اتطالع في فيصل:تصدق فيصل
فيصل وهو سرحاان بمكان ثاني :وش
مي :احسكم مناااسبين بعض انت ومهاااا
لف بسرعه لهااا مثل الي احد عطااه كف
فيصل:شنووو
مي ترفع اكتووفهااا :يعني احس افكاركم متقاربه وحلووين تناسبوون بعض وو
سكتها ووقوف فيصل السريع وهو يناظر فيها شوفي يامي غير في مابي حتى سارة طااايبن خاطر منهاا قبل الاأخذهااا فهمتي غير في مابي تسمعين ولا لا بصراااخ
مي :في
فيصل :رونق في احد عندهااا
مي وهي مستغربه منه ومن كلامه ومن الافصاح عن اسم حبيبته
وانها تعرفهاا عز المعرفه بعد:لالا مافي احد
فيصل:أجل تعالي في خبر لازم تعرفووونه
وراح بسرعه للغرفه ومي وراه
مااادروو الا حسوو با الشخصين الي بالاستراحه
واسمعوو كل شي لان المكان فااااضي وهم قريبين مره
امل
بصرراحه اشتقت لأمي بتستغربون ليش بس غصب علي امي جنتي وناري
صح ماكانت تهتم فيني ولا عمرهااا اسالت وين رايحه ومنوين جاايه
من صديقاتك حتى مره وحده اسالت امي بنك باي سنه تدرس
تدررون انهاا دقت علي تسالني بسنه كم اسال كان همها المظاهر
والسفرات والطلعات والاجتماعات وغيره بس اهم شي
ماتجلس بالبيت واذا اجلست بكون البيت مليااان اجتماعات حفلات وغير
ه ماكان فيه توصل بينااا مثل كل ام وبنتهاا كنت احسد صااحباتي اذا جاا
حفل الامهات يجون امهااتهم ويسالو عنهم وانا محد يسال عني
ام رونق ومي كانت اذا دات تسال عن بناتهااا تسال
عني حقدت عليهااا كثير يوم كنت امرض وماعندي
ام تشووفني وتهتم فيني ماكان معي غير الله ثم الخدامه
الي حاطتهاا تشوف طلبااتنااا
مشيت حياتي على روتين واح
د ممل للغايه بوقت الدراسه ماعليه يمشي الوقت بس
وقت العطل اخذ دورات في اي شي بس اقضي وقت فراغي
ولا اروح لرونق ومي ولا اسافر مع سامي وابووياذا كانو
و فاضين بالاجاازه ابويكان قرريب مننااا بكثير
عكس امي معنااا جداا رسميه معااملاتهاامعناا
مدري لش اليوم على بالي يمكن عشان اول مره
اروح من غير مااا اودعهاا حتى لو بارد ورسمي
بس مااشفتهاا الا يوم جينا الفندق سوت نفسهاا
عند الكوفيره لبست ورااحت ولا شفتهاا ولا كان بنتها العروس
ولازم تشووفهاا كل شوي وشوف وش ناقصهااا وتلبسهاا فستانهاا
ا وتحب على راسهاا وتقرااا عليهااا الشي هذاا نقص فرحتي في يووم زواجي
قعدت اصيييح من قلب يومين واناا شااايله بقلبي والحين مقدر اتحمل الي صارر
حقدت عليهااا زووود كاني يتيمه ماعمري حسيت باحساس الام ابداااا
صحت لمااا عيوني حسيتهاا جمره الحمد الله ان
سعد طلع يجيب اغراض الشوي عشان نشوي
ماأحب ابين ضعفي الا لمهاا هي والحيده الي كانت معي
صح سنه مده قليله بس اغلب وقتي معهاا لآني مخلصه دراسه من سنه
وكانت مهاا هي الاخت ولأم والصديقه لان رونق تزوجت ومي انشغلت بشغلهاا وميوولهاا كنت ازورها بعذ الاحيان لمحلها اذاكانت فاضيه
تعووذت من ابليس وقمت اخذ شور استعجداد لحفلت الشوي الصغير
اخذت شور وصلت
واستشورت شعرهاا على السريع لانه نااعم بس
يبي شويت استشوار لبست فستااان ليلكي شوي غاامق
فيه برش لونه فضي كان قمة النعووم بس معطيهااا
قمة الانووثه كااان في فتحه لمااا الفخذ هي عندهاا
موهبة الرسم وكان معهاا الاولوان الخاصه برسم على الوجه وغيره المؤقته اخذت
بالوون البنسفجي الغامق وفضي وقعدت ترسم على فخذها وساقهااا
بس رسم ناااعم تبي تفااجئ سعد بشكل جديد
سوت مكياج ناااعم بس مااسكره وروج وشويت ضل خفيف
وشويت عطر خلصت باقي الحديقه رااحت
وزينت الطااوله بالورد الطبيعي من الحديقه الوردمنثور على الطاوله والشموووع
البيضاء لانها احتارت يوم تجهز صعب تشيل اشياء كثثيره
فاخذت الاون الابيض معهااا عشان ينااسب جميع المناسبات
سكرت اغلب انواار الحديقه الا شوي بس
قعدت تسمع اغاااني من جوالهااا ورافعه عليهااا
وتحااول تدخل جوو في الكلمات
******
ياهواي وياجنوني....يامن تسواى عيوني
ماأقدراحيي العمردونك....وانت ماتقدر بدوني
******
والله وغلات عيونك... ما اعيش العمر دونك
عسى البشر يفدونك.. حبيبي ياعيوني حبك
******
حبك ذبحني حبك... والحب نعمة ربي
ادري مايقدر قلبك من دوني
*****
كنت مسكره عيوني وخااشه جووو ثاني
ماحسيت بسعد ابداا الالماا قعد يمرر الورده على خدودي
احس ربي عوضي عن حنان امي بسعد
امل:ممممم
سعد بحب:احبك والله وحبك كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله
امل بحيااا:ترى انااا ماتحمل الكلام الحلووو
سعد:ابشري كل يوم كلام حب وعشق وكل شي لما
تتحملين كلام الحب والعشق
بس شويت وقت
امل:اوكي على يدك حبيبي
سعد:ياناااس يلوومووني في الحلوين
امل:ههههههههه
مي
مااا اصدق الي اسمعه احس لساني ثقل ابي اقول انت تكذب
علي انت ماتبيه يخطبني
مستحييييل البارح يسال عني البارح بياخذني للبيتهم عشان
شهد تبيني ماااصدق ليه ثاني مره تروح وتتركني
ياخااااااااااااااالد ليه ياخاااااااااااااااالد



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 09-24-12, 12:49 PM رقم المشاركة : 10
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية غرق الغرقان اكثر

فيصل
ماكنت منتبه لمي كانت همي رونق وكنت خاايف عليهاا
مدري تلقااائيااا جت عيني على شفت اثااار
الصدمه عليهاا اقوووى من رونق حسيت من
عيونهاا الي تطاعني فيهااا
مليااانه دموووع بس مااانزلت قالت ليه ياااخااااااالد
وطاحت على الارض قمت بسرعه رحت للكونتر طلب ممرضات
اخذوههاااا بسرعه لطواارئ رحت ورهااا أنتظرهم
يعطوني خبر عنهاا ماتوقعت ان خبر وفاة خالد بياثر
عليهااا تذكرت يوم خالد طلب يدهااا أكيد في شب ماااأعرفه
آآآآآه ياخالد وش صاااير
شفت علي جاي لجهتي عشان يسلم علي
فيصل :ياهلا ياعلي
على :اخبارك
فيصل :والله تمام ماعلي
على:ورااه وجهك وش فيك اهلك فيهم شي
فيصل :والله اخو زوج احتي توفوى اليوم الفجر
بحادث واختي الثانيه طاحت عليناا يوم سمعت بالخبر
والحين بالطواارئ انتظرهم
على:عظم الله اجرك بميتكم
فيصل يتنهد :أجرنا واجرك مشكور ماتقصر
ياعلي ايه صح ابيك بموضوع
علي:عساه خير ياخوووي
فيصل بابتساامه كلهاا تعب:كل الخير ان شاء الله بس اتفضى
ها لاسبوع وادق عليك
علي:ابشر يابو الا بنتك وش اسمهاا
فيصل :رهف
علي:ابشر يابوو رهف تامر امر
فيصل:مايمر عليك عدوو بينا اتصال ان شاء الله
علي:على خير ان شاء الله
فيصل يبتسم لعلي الا الدكتور طالع من الطواارئ
فيصل:بشر يادكتوورر
د:البنت تعرضت لصدمه نفسيه الصدمه اثرة على النطق
عندهاوفقدت الكلام
فيصل بصدمه:وش منه ااقصد وش سبب الصدمه فقدة الكلام
د:يا انها تلقت خبر قوي عليها او تلقت خبر عاطفي
او تعرضت لعنه ولا تلقت خبر سيئ
فيصل يحاااول يتماسك:ايوو صااحبتهاا توفت ياادكتور
د: ممممم راح تجلس اليوم لماا تصحصح كووويس
وبعدين تروح لبيت
فيصل:يعني هي صااحيه الحين
د:ايواااا صااحيه بس لازم ماتتركونها لوحده
وتحااولو انكم تتكلموا معهااا عشان هي تحااول
مثلا تعارض على شي او تايد شي فراح تحااول انهاا تتكلم
فيصل:اوكي ان شاء الله دكتور
كان علي واقف بس بعيد شوي وسمع كلام الدكتور له
خفت عليه اشوف وجهه مره تعبااان يالله لاتكون البنت الملسوونه
الي ذاك اليوم يارب موهي يارب وانت وش عليك
موهي مطوله لساانهاا عليك وش عليك منهاا لالالالا
هي تداركة الموضوع وقالت ان هي الي اخطة علي لو
وحده غيرهاا اخذت حقهاااا شفت فيصل يدخل عند غرفتهاا
ماحبيت اضاايقهم رحت امشي بالقسم الي ماسك عليه حراسه
اليوم وهو قسم العناااية احسه كاائيب مررره ذا القسم
مافي حياه يارب تشفي الناس الي فيه وتخليمهم لأهلهم
شفت بنت لبسه عباة وااقفه عند الباب وتبكي ومنزله عيونهاا
ا تحت بس شفت اكتوفهاا تهتز عرفت انهاا تبكي ذكرتني بمهااا
اختي يالله وينهم كيف بعرف هم وين اشتقت لهم أكيد امي زعلانه
علي مررره وحتى مهااا يارب كيف يمشوو اموره قالي سامي ان مها
اشتغلت عندهم وقالي السالفه من قدك يامهاا في انسان
يحبك مثل سامي تستااهلين ياختي والله يارب سهل امورري
عشان اشوفهم يارب
في جووو رمنسي جداا يدهاا تحتضن يده والاعيون تتكلم
دون ان تنطق الشفاااه والموسيقى الرمنسيه في مكان بعيييد
في وسط البحر على اليخت الي يملكه بس هو واهي نوره وسلمااااان
نوره تركت سامي بعد ماجهزت له كل شي يحتاجه وقفلت الباب
ورااحت معهاا شنطه صغغيره اليوم بتعووض كل شي
وقفهاا بيده وقعد يرقص معهاا برمنسيه تااامه نست
ان الله فوقهم وراح يحااسبهااا على الي تعمله بس هي
خلاص مااعد يهمهاا احد اهم شي الشخص الي يحبهااا
ا وتحبه بجنون وعشان هي تحبه وافقت انهاا تغير جو
وتشرب معه عشان تنسى همومهاااا فقدت شرفهااا قبل
ان تفقد عقلهااا مرت اليليه في جوو حميمي جداا في وسط البحر
صحت العصر رات نفسهااا عاريه تماماا لايغطيهاا الاغطاء خفيف
والحبيب او الذي يدعي الحب لكي يخصل على مااايريد بجااانبهاا
ايضاا لايرتدي ملابس عرفت انهاا فقدت اغلى ماتملك بكيت بقوه
ضربت راسهاا بشده
صحى سلمان وشاف نوره تبكي عرف الحين انها بتسوي منااحه
على انه قبل لايشربون وقبل كل شي طلب منهاا تسلمه نفسهااا
وووافقة يعني ماخدعهااا هي رااضيهااا وماخذت الي ابي وهي
فاقده لا قبل لاتفقد اصلالا قرب منهااا ضمهااا امطر عليها بكلامه
المعسول ولمساته التي تعطيها الامان والثقه في حتى هدئت
نوره:حبيبي احس بصدااااع فضيع
سلمان يغمز بعينه:ياقلبي انتي عشان الشرب كثرناا فيه
نوره بحيااا :سلمان
سلمان :ياروح وقلب سلمان ابشري اجيب لك حبه تخفي
الصداااع وتروحي بعالم ثاني
قام لف الفووطه على خاصره واتجه لدرج طلع منه حبه
هذاي الحبه غاليه بس لازم يعطيهاا هي عشان يقدر متى
مايبي ياخذ الي يبي
قرب منهاا ومعه كاس فيه مااء واعمااهااا هي
وهي بدورهاا اخذتهاا واشربت الماء بعدهااا قالت اناا
لازم اروح لسامي اخوي من امس العصر مادري عنه
سوى نفسه مسكين وقرب منهااا وقعد يمرر يده على خدهاا
برمنسيه تمااامه وقال اناا مااشبعت من تفاااحتي الحلوووه هممممم صح
نوره بدت تضيع شوي :ياللله عشان انا ابيك
واحبك بجلس معك بس شوف مابي احد معناا بس وحدنااا
مثل البارح واحسن بعد
سلمااان :ابشري ياقلبي انتي بس لحظه في حبه لالالازم تااخذينهااا
نوره:اي شي منك حلو وياحلوو وهي تبوس خده هههههه
سلمان مستاانس ماخذ رااحته يشوفها ترقص قداامه عريانه:هذي مواانع حمل
من النوع القوي لازم تاخذينه كل يوم زين حبيبتي
قربت منه نوره في حاله يرثى لهااا
خلاص عطنيها اهم شي معك اسوي الي ابي
اعطهااا الحبوب خوف بكره تحمل ولا شي ويبتلش فيهااا
جلس حط رجل على رجل حط موسيقى صاااخبه
وهي ترقص اماامه وهو رفع الجوال وقعد يصوووور
سامي جاالس لوحده بالفندق من امس يحس بوجوووع اكل كل شي عنده
شاف جهااز صغير دايم مع نوره تتكلم فيه
قعد يضغط فيه والا يدق الجوال بيده غمز واحد من الازره وفتح الخط
سمع احد يتكلم
تركي اخو نوره:الوووو الووو نوره
سامي:نوره مو هنا نوره راحت بعيج
تركي:سامي أخبارك يارجال وين شكلك ماصدقت تاخذ نوره
سامي:انا سامي بس نوره هي قالت انت اجلس وانا اجيب لك
لعبه سياره كبيره وانا جالس
تركي منصدم هذا ليه يتكلم كذا :سامي وش فيك
سامي:انا جوعااان ونوره من زمان راحت وماجت كانت لبسه
شي حلووو مرررره
قلت بروح معك قالت اجلس وانا اجيب لك لعبه سيارة
بس طوولت انتظرهاا يمكن من زماان
تركي :سامي سامي اسمعني انت وين
سامي:هي نوره حطني انام بصاله وهي تنام بغرفه
فيها سرير وحطت نار بيدي عشان انا ماسمعت كلامهااا
تركي سكر السمااعه حس مو سامي
الرجال العاقل الي كله هيبه ورجوووله
دق على المطار وحجز اقرب رحله لتركياا
وكانت بعد ٣ ايام الله يصبرني ذا الايام لما
اوصلهم حااول ووصى ناس يسالو وين ساكنين بتركيااا
مهااااا
رحت لأمي على وضعهااا جلست عندها قاعدت اتكلم معهااا
واسولف عليهااا وأذكرهااا بايامنا قبل وقريت قرآن عليهااا
بعدهاا رحت عشان اشوف رونق وانا ماااشيه باروح لهااا شفت
وااحد يشبه علي اخوي بس علي بالسجن كيف يطلع باقي عليه
كثيييير يشبه له بس هذا انحف منه بكثيير
طنشت ورحت لغرفت رونق كنت بدخل بس شفت فيصل جالس
عند الغرفه دخلت للاستراحه النساء القريبه منه كثير بجلس لماا يرووح
يالله ابي الردود واكثر شي جذبكم بالبارت
موقف ماحبيتوه؟
موقف حبيتوه؟
موقف احزنكم؟
موقف افرحكم؟
وايش تتوقعوو يصير اذا تركي اخو نوره جا لتركيااا؟
من راح يكشف السحر؟
مهااا وش دورهاا بالبارت الجااي؟
فيصل ايش راح يطلب ومن علي؟
من الشخصين الي سمع فيصل ومي يوم يتكلمووا عن في ؟
البارت الثاني عشر
رونق
مر علي اول يوم كئيب جداا مامداني افرح بولدي تذكرته يوم أخذتني له في للخضاانه عشان اشوفه لانه توباقي عليه كان صغيرر
كان نفسي المس خده امسك يده الصغيره فيه من ابوه وفيه من فيصل أخوي بس مااقدرت المسه حاال بيني وبينه الزجاجه الي عليه تذكرة في يووم شافتني كيف انصدمة بقووه وانا بغرفة الولاده وكان شفتهاا منصدمه من وجودي وان الدنيا اجمعتنااا مره ثانيه بعد ما الدنياا فرقتنااا كنت بقوول لها انتبهي له يافي بس غبت عن الوعي ويوم صحيت جت لمي وسلمت علي انا وامي وقالت انها سوت العمليه لي واخر العمليه خلاص مابقي غير تنظيف الجرح قالو تنفس الام انقطع انصدمة كيف كل شي آوكي هذاي رونق اعز صااحباتي
طلعت ماقدرة تعمل شي بس المساعده الي قدرة مشاعر في اعملت صدمات كهربائية ورجع انبض مره ثانيه
يالله احس بتعب فضيع مرره ياالله يامي ليه صار كذاا معك ليه انهرتي في وقت الغير مناسب قدااام فيصل قداااام فيصل اكيد بيفكر تفكير ثاني
لفيت راسي اتجاه باب الغرفه لماا انفتح وشااافت شخص منهك تعبااان الحزن انرسم على ومحيياه شخص شالي هموم الدنياا سكر باب الغرفه وقرب من السرير باس راسي ومسك يدي وجلس بتعب على الكرسي القريب
رائد:حمد الله على سلامتك يالغلا
رونق بحزن:الله يسلمك ومبروك ماجااك يتربى بعزك
رائد ياخذ نفس بعمق:يبارك فيك
شديت على يده وطالعت بعيونه حسيت انهااا غرقانه دموع بس موقااادره تنزل لماااشديت اكثر على يده وسحبت عشان اضمه على صدري احسسه اني معه
بكى بكى بكل قووه الدموع الرجل غاليه وماتطلع الا للغالي اكيد ومافي اغلى من خالد
رائد وراسه على صدري وهوي يبكي:رااح الغالي يارونق راااح
بنته شهد من بيربيها لاام ولا اب قولي لي
كيف
رونق:حبيبي هذاا يومه ربي كاتب له الشي هذا وكلناا بنروح ومايبقى الاوجهه سبحانه
وشهد موضايعه انت فيه وانا بعد بعدها بنتي وجدها وجدتهاا وعمتهااا كلن بنحاافظ عليهاا لاتشيل همهاا ياقلبي
قوووم وتعوذ من ابليس واذكر الله
قوم ياروح رونق توضى وصل ركعتني وادع لخالد برحمه والمغفره يابوخالد
رفع راسه شافهاا تبتسم ابتسم لهاا ياكثر ما حس براحه من بكى بحضنهاا وكلامها نزل مثل الماء البارد على قلبه الي محروق على أخوه وكلها كوم وانها راح تسمي ولدنا على اسم خالد بدل اسم ابوهاا الي كناا متفقين اننا نسميه اذا كان ولد كانت تبي عبد الحمن على اسم ابوها الله يرحمه
وضيت وصليت صلاة ركعتين ودعيت فيها لأخوي خالد ولرونق وولدناا خالد
خلصت صلاه وقفت ورحت عندهااا وقلت زحي لي بنام جنبك
رونق وهي تزح لرائد:هههههه ترى بطيح واذا طحت بتعووور
رائد:وهو يجلس ثم تمدد جنب رونق:لالالا مراح تطيحين واناا موجووود
مسك يدهاا وبااسهاا :عسى الله يخليك لي ولخالوود
حطت يدهاا على خده:ويخليك لنا يارب حبيبي
حط راسه على المخده وحط رسها على صدره:آآيارونق ماتصدقين كثر ايش تعبان
رونق راحمته:ماعليه بس وقت ويروح ياقلب رونق بس يبيلك شويت صبر
رائد وهو يمسح على شعرهاا وفي عيونه نوم:الله يعين الحين كيف صحتك يجعك شي
رونق:اذا انت بخير فانا بخير بس شفت خالوودي يالله يارئد مررره صغير تمنيت انب
اقدر المسه اضمه اشم ريحته
وش راح تسوي اذا شفت خالدرائد ....
رائد رائد رائد رفعت رااسها لرأئد شوف وش فيك شافته نايم كان مبين عليه التعب والارهاق وبعد الحزن غمضت عيني ونمت بعد ماكنت شايله هم رائد باقي هم مي
مهاااا
طالعت فيهاا على السرير نااايمه بعد ما انهاارت مره ثانيه ليه ماأدري بس الاكيد ان فيصل له يد في ان مي تنهار كنت عند رونق بعد ماتعبت مي واغمي عليهاا رحت ام فيصل تتطمن عليهاا وبعدها جت ام فيصل تبكي تقول انهاا اتعبت بعد ماكانت صاحيه وكله بسبب فيصل مافمهت شي منهاا بس لما هدت طلب مني اروح عندها لانها تعبانه وبتروح للبيت لان البنات لوحدهم عند الشغالات رحت لها شفتها نايمه يالله يامي الي صار فيك معقوله انها تحب خالد والشي هذا خلها تنهار حطيت راسي على المخده على سرير المرافق طالعت السقف طاحت دمعتي لماتذكرته مدري عنه ولا عن اخباره بس الاكيد كل ماغمضت عيني اشوفه حزييييين ليه يارب تبعدنا عن بعض
تذكرت كيف كان ينتظرني كل صباح وانا انزل من سيارة الاجره ويحاااسب غصب علي يوم قالي انا مسؤال عنك كل مانتذكر
ذا الكلمه كانت تسوي ضجيج بداخلي لفيت للجهه الثانيه تذكرت فيصل ومي لماا كانو يتكلمووو وشدني كلامهم لما قالت مها تنااسبك حسيت الدنيا تدور فيني لا يامي لاتحرجيني معااكم قلبي مو له قلبي لغيره
مابي بعد ماحسيت بلامان معكم ادج بشوارع مره ثانيه بس لما سمعت جوابه ارتحت كثير مره بس استغربت من الدكتوره الي دخلت قبل كلام مي لفيصل حسيتها تسمع بانصااات قوي حسيت بعينهاا دمعت فرح وفي نفس الوقت دمعت حزن قمت ودخلت دورت المياه عشان اتوضى واصلي العشاء وطلعت مافي احد بلأستراحه صليت وانا بركعه الاخيره سمعت صوت فيصل يصوت على الممرضات خفت يكون رونق فيها شي بسرعه لبس نقابي وقمت بسرعه اشوفه شفت ماخذين مي على سرير مغمي عليهااا دخلت شفت رونق تبكي وام فيصل بعد سالتهم وقالو لي عن اخو زوج رونق الي توفى وان مي اغمي عليها يوم اسمعت بالاخبر من جد شي يحير
ساره
طفشت من اهمال فيصل لي ادق مايرد علي اسال عنه ماعمره سال عني اليوم معزومه على حفله سبشل حفله راح اعوووض الي انحرمة منه في حياتي مع فيصل الله لايوفقك يافيصل الي حديتني على كذا دق جوالي رفعته بضيق
سارة:هلا قلبي
نواف:هلابك اكثر ياقلبي انتي
ساره:حبيبي
نواف:وينك تاخرتي
ساره:ممممم
نواف :شفيك قلبوو
ساره بدلع :مراح اجي
نواف وهوعارف دلعهاا المااصخ:افاااا ليه
سارة:خاايفه تعرف اول مره اخضر حفلات زي كذا
نواف ياشريفه يعني:حبيبي انتي بس تعالي وابشري من يعووض ويحسسك بالحياه
وبعدين لاتخافين وانا معك
ساره:طيب بس عشان انت اسوي الي انت تامر عليه >>كانت حاابه توصل له رساله وهو بدوره فهمهااا مااره عليه كثير ذا الاشكال
نواف:ياقلبي انت اصلا ماأحب الا انتي والله تعالي بس تعالي والله لاطيرك فووق السماااء
ساره بفرح ودلع :عيوني انت بس ابيك انت تجي وتاخذني معك
نواف :تامرين امر جاايك بطريق البسي على ما اوصلك
ساره :انتظرك باي
نواف :باااي
افففف جااااهزه البنت مره يعجبني ذا النوع
رفع الجوال وكلم حاررس المزرعه
مدحت :ايوو يابشى
نواف:جهز القسم الخاص فيني يامدحت
مدحت :انت تاامر يابشى بس سهره خاصه ولا عااامه
نواف:حفله عااامه بس اهتم بالغرف الخاص فيني
مدحت:ان شاء الله يابااشى
سكر السماعه وكلم
مااجد:ياهلا والله ومسهلا
نواف:ههههههههه عااارف انك اكبر مصلحجفي الرياض بكبره
ماجد:حرام عليك دايم ضالميني ياحبيبي انت
نواف:ههههه يالله بسرعه جيب الشله مع الحلواات للمزرعه اوكي
ماجد:اوووووه اليوم سهره
نواف:ايه
ماجد:جديده ولا قديمه
نواف:جديده علىينااا
ماجد :بقرطسيها ومستعمله
نواف:مستعمله وعندها بنت
مااجد:غريبه من وين طالعه الشمس
نواف: وحده ناقصه شويت حنان تعطيك الي تبي ووزووود وقلناا نجب المستعمل يمكن احلى
ماجد :مااضنيت احلى بس خلنا نجرب معك
نواف:لالالا بعدين لين اطبخهاا زين على ناار هااديه هذاي غير نبيهاا معناا عشان تجيب الي نبي
ماجد:يعجبني مخك ياشيخ
نواف:يالله ساعه ونص وتكونون هناااك
ماجد :ابشر طال عمرك باي
نواف:باي
ام فيصل
مريت البيت اهل رائد الوقت كان متاخر شوي بنسبه لهم يعني على ٩ ونص عزيتهم في ولدهم خالد وقلت لهم ماقدرت اجي عشان رونق بالمستشفى شفت فرحتهم بولد رائد نااقصه ويوم قلت راح يسمونه خالد بكوو بزياااده الله يصبرهم يارب قلن لهم عن شهد انها مع رهف بالبيت وتلعب معهاا ام رائد طلبتها انها تكون عندهم قلت خلاص بكره تجيكم الحين الوقت تاخر ووافقت والحمدلله لان بصراحه حاسه انهم تعبانين واخاف اذا جت شهد يتعبون اذا شافوها بكره احسن مريت محل اطفال وشريت لبس لثنتين وشويت العاب ورحت للبيت واناامنهد حيلي شفت البنات يلعبون شفت شهد ياقلبي عليهاا تيتمت وهي صغيره الله يعينك على الحياه يابنيتي
رهف:وينكم جده حناا ننطركم من اليوم صحينا
ام فيصل:قريب ياجده انتي تعالي شهد
جت شهد وجلست يميني لان رهف يساري
ام فيصل:عندي لكم مفاااجئه تنااقزو بعدماكانوا هادين قولي لنا ياجده
ام فيصل تجلسهم :عمتك يارهف ومرت رائد مرت معك ياشهد
رهف بحماس:عمتي رونق وش فيهااا
ام فيصل:ولدة وجابت بيبي
رهف برجه:وناااااسه عندنا بيبي
شهد اصلا بطبعها هاديه مره عكس رهف مرجوجه طالعة فيها قلت :شهد
طالعت فيني مبتسمه:هلا جده
ام فيصل:تعرفين وين الله
هزت راسها بعلامة نعم:الله هو رب وهو فوقنا يشوفنا
ام فيصل:طيب ماما وين >قبل هي قالت لي صح ياجده ماما عند الله فوق لأنه يحبها
شهد:ماما عند الله فوق لأنه يحبها
ام فيصل :وبابا راح عند الله فوق لأنه يحبه
شهد:وانا ياجده متى اروح لهم عن الله بشوفه
ام فيصل ضميتها لصدري بقوه حسيتهااا تبي الحنان تبي احد يهتم فيها
مسكت وجهها بيدي وقلت لها :شوفي حبيبتي انتي بعد الله يحبك بس انت باقي عليك لازم تكبرين وتدرسين وتنجحين
شهد:يعني اصير كبيره اروح لهم
لام فيصل:لا حبيبتي اذا الله يبيك بياخذك عندهم حناا كلنا بروح لربي بس اذا هو متى مايبيناا نروح له خلاص شهد
هزت راسهاا بنعم
ام فيصل:يالله شوفوا ايش جبت لكم



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2006 - 2013
جميع الحقوق محفوظة لموقع النواصرة
Live threads provided by AJAX Threads v1.1.1 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.

a.d - i.s.s.w


جميع الآراء والمشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط ولا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر موقع النواصرة

SEO by vBSEO