Loading
follow | sami nawasreh

ادخل ايميلك لتصلك اخر مواضيعنا

اسمع القران الكريم
جديد المواضيع

العودة   منتديات النواصرة > الواحـــة الادبيـــــه > واحـــة الــروايــات
الرسائل الخاصه رسائل الزوار طلبات صداقه جديدة تعليقات على الصور
واحـــة الــروايــات قســـم يختـــص بالـــروايــات


روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

للكــآتبة / Ms.hajar .. البارات الاول ملاگ:اهـ يبه لا لا ابو ملاگ:شب ولا صوت ملاگ وهي تصيح:انشالله حاضر ابوملاك:اسمعي

إضافة رد

قديم 07-26-12, 07:13 PM رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

قصة روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

للكــآتبة / Ms.hajar ..


البارات الاول
ملاگ:اهـ يبه لا لا
ابو ملاگ:شب ولا صوت
ملاگ وهي تصيح:انشالله حاضر
ابوملاك:اسمعي نايف رجال له فلوس كثيره وانا وافقت وكل الفلوس راح اخذهم
ملاگ:ط ي ب ا ن ا و ش ا س و ي
طيب انا وش اسوي}
ابو ملاك:راح ياخذك بكراً واللحين تقولين لليشيخ موافقه
ملاگ:انشالله
الشيخ:ملاك سعود.... هل انت موافقه ع نايف عبدالعزيز..،
ملاگ:اي ياشيخ
ابو ملاگ:يلله وقعي
وقعت ملاك
ابو ملاك:حياك نايف
نايف <مجنون يبيع بنته عشان فلوس>:هلا بك لازم اشوفه
ابو ملاگ:أگيد هذا من حقگ
وقال له
ملاگ:ياربي انا ماعندي ملابس حلوهـ اوف الله يرحمگ يايمه ضعت بعدگ اي مرام
ملاگ:الوو مرام ابي فستان عندك مره حلو
مرام:؟؟ليش وش فيك
ملاگ....قالت السالفه
مرام:انشالله اللحين اجيبه خوذي شاور ع مابال اجيبه
ملاگ:أوگ
ملاگ:جعدت شعره وحطت قلوس احمر صارخ وفستان احمر فوق الركبه وفيه زي تصفيطات وحطت عطر ولبست حلق اسود وكعب اسود
دخلت وهي منزله راسه
نايف:ههه والله وتعرفين الحياء ارفعي راسك بس انصدم يوم شاف شفايفه الورديه الصغيره المليانه وعيون كبار الخضراء ولونه الابيض ورموشه الكثيفه وحجاجه المرسوم وطوله الوسط كانت كانه بيبي وخشمه الي كان صغيره ويفتح النفس
وهي انصدمت وفتحت افمه:عيون نايف
العسليه الكبيره وحجاجه الكثيف وحنطي وطويل ومعضل وفمه الكبيره وخشمه الحاد
كان راح يوبسه بس تذكر انه ماخاذه لعبه قال له بصوته الحاد المرعب:تجهيز بكراً الساعه 2 امرگ
ملاگ:انشالله
نايف:معك. جوال او بنت فقر مامعك
ملاگ بغرور:وش قالو لك بلا معي
نايف:هههههههه اجل حلو وباي
ملاگ:اوف باي
مواصفات ملاگ: شفايفه الورديه الصغيره المليانه وعيون كبار الخضراء ولونه الابيض ورموشه الكثيفه وحجاجه المرسوم وطوله الوسط كانت كانه بيبي وخشمه الي كان صغيره ويفتح النفس مغروره حيل وكل شي ولا كرامته توفت امه يوم عمره13 وعذبه ابوه واللحين عمره18 وشعرهـ طويل حيل واشقر
نايف:مغرور واناني هو حنون بس مايحب ان الناس يدرون باهذا شي وهو اخذ ملاگ لقصه راح تعرفونه انشالله بالايام الجايه عيون نايف
العسليه الكبيره وحجاجه الكثيف وحنطي وطويل ومعضل وفمه الكبيره وخشمه الحاد مره عنده فلوس
في بيت ابو ملاگ
مرام جابت لملاك بلاگ تورش وايفون عشان تتواصل معه وجهزة له شنطه كله ملابس وعطورات وهالخرابيط
ملاگ كانت تستشور شعرهـ:اوف وش اسوي بوهـ سوته كله فير وصار شكله خيال ومسكة القصه بطريقه ناعمه ولابسه تنورهـ ترتر رصاصي مع جاكيت كوحلي تحته بلوزه بدي ترتر رصاصي وكعب كحلي وقلوس فوشي
عند الباب كانت واقفه:اوف وينه بعد هذا
..:اتوقع لي اسم
ملاگ:الا صح وشو اسمگ تصدق نسيت>كانت تبي تقهره
...:اسمي نايف بن عبدالعزيز بن... تاج راسگ
ملاگ:هههه تخس
نايف:حبيبتي شغلك بالبيت ويله قدامي
ملاگ:اوگ
وراحت لم بيته الگبير وقال له بغرور نايف: بكراً راح نروح الرياض وانسي حايل
ملاگ بغرور وابتسامة استهزاء:يمگن اطلع منه لكن انساه مستحيل
نايف صفق:برافو ياطفلتي اهم شي لفي شناطك
ملاگ:مالگ دخل قالت هالكلمه وهجت
نايف:ههههههه وش كثر هالبنت عنيادهـ لكن انا ماعندي هالحركات تشوف
من بگراً راحو لندن ثلاث ايام وش صار به ثلاث ايام
ان ملاگ طول الوقت باغرفتها وهو يطلع فقط
اليوم
راح يرجوع الرياض بالمطار كان نايف لابس
شورت رصاص وتيشيرت برتقالي عليه كتب بارصاصي
وسبورت رصاصي عليه خطوط برتقاليه
ملاگ:بنطلون سكيني اسود وبلوزه تحت ركبه فوشي وعليه \
بنت بالاسود وكانت لابسه كاب اسود وقلوس فوشي وبلشر خفيف
باطيارهـ كانت تخاف كان هو عند النافذهـ وهي جنبه
نايف:يله صكي الحزام
ملاگ مغمضه عيونه وماسكه يده وتقول:ماعرف
نايف صكه:خلاص طفلتي>هو يقول له طفلتي
نامت ملاك وكان شكله روعه كانه بيبي نايف كان
يناظر وفجاه حط شفته فشفته وابطئ وهو فتحت عيونه
ووخر بسرعه وقال:....



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:14 PM رقم المشاركة : 2
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البارات ثانــــ******************ــِي
گِبرياائي عَلمني آن `
آذِل مَن أخطأ بِ حَقي !
( بِ سُكگوتي , بِ نَظرآتي
بِ آبتسآمتي )
بدُون آن آتكلم آو آنطق بِ حرف ..
فَ صمتي قاادِر على تعذيبهم . . !
في بيت فقير مصنوع من طين
...ساااره يايمه تعالي عشان اخوانج يذاكرون وسوي لهم عشاء موب زين ينامون بدون عشاء
ساره:زين يمه انشالله انشالله
ام ساره:الله يوفقج يابنيتي
ساره ببتسامه:انشالله يمه
محمد:ساره بسرعه سوي العشاء
ساره:وجع محمدوه لاتزقرني>لاتهاوشني
عند ملاگ فتحت عيونه نايف وخرئ بسرعه وقال:لاتحسبين مايت عليس>هو من حايل عشان كذا كلامه باحرف س
ملاگ بغرور:اجل انا الي مايته عليك ورجعت غمضت عيونه وهي تبكي بصمت
وصلو كان صيف موت حرر
نايف:هلا كومار
كومار:اهلن بابا كيف هال انت انشالله كويس
نايف :ههه الحمدلله وصلني المزرعه
ملاگ فتحت عيونه:اي مزرعه
نايف بصوت يخوف:شب ولا كلمه مالك دخل
ملاگ:.....>ساگته
كان كومار يضحك وكان نايف حيلل حنون معهه
كومار:تفزل بابا وفتح له الباب نزل نايف جاء يفتح لملاك نايف:لا كومار هي تفتح
كومار:اوكه>ههه سواق عمتي يقول اوكه
ملاگ فتحت الباب ونزلت مقهوره دخلت وفتحت افمه اصوف لكم المزرعه:كانت اول ماتدخل ممر طويل وعلئ الجنب عشب فيه ورود ونافورهـ كبيره وباب ضخم بني عليه نقش ذهبي تفتحيني صاله كبيره سراميك اسود وكنبات احمر عليه وسايد مبعثره بطريقه حلوه لونه اسود بعدين بالوسط درج طويل مقسوم جهتين يعني طريق لغرفة نايف وطريق لغرفة الخدمات وفيه توحفه بينهم
نايف:خلاص صكي افمك ادري المزرعه خيال>واثق حيل خخ> وهذا كله من تصميمي وابداعي يابنت الفقر
ملاگ انجرحت لانه قال بنت الفقر قالت:مجنون اعطيك ع قد عقلك
نايف بصراخ:نعمممم
ملاگ خايفه:و ل ا ش ي
ولا شي}
نايف:اللحين اننزلي البسي بجامه فرو وتموتك حر
ملاگ طارت عيونه اللحين موت حر قال:بسرعههههههه
ركضت وسوت زي ماقال نزلت
نايف:اركضي ع المزرعه ثامن مرات
ملاگ:ط. ي. ب.
طيب}
وركضت وهو وراه بسياره صغيره لانايف يدور به بالمزرعه ملاك تقول بداخله:حسبي الله ونعم الوكيل اللحين اموت
نايف كان يعانده ويشرب ماء ويضحك عليه
بسوق الراشد
...:ياحلو الرقم
ساره:استغفرلله العظيم
..:اموح ياقمر
ساره:روح احسن لك
...:تكفييين خوذي الرقم
ساره:ياشيييخخخ الحق علييي يحارشني وطبعا مسكوه وصارت سالفه وبالخير اعترف الولد
ملاگ صعدت فوق ومسكة دفتر ذكرياته
كتبت : ربــي ]!
إن في قلبي حاجات كثيره
لا أستطيع البوح بها لأحد سواك ..
انت تعلم سري ومايضمره قلبي ..
ربي بكلمة ( كن ) منك تسعد ح ـياتي ..
...ربي قل لأمنياتي كوني ..
فإذا كنت أنت معي ..
فلا أحتاج {سـواك } ..
قلبت الصفحه وكتبت :
يعْينّ اللهِ,,/عِلّىَّ دّنيِاَآِ تسّوِقَ ايَآأمهِآَ الَـِآحَزُآنِ
وصكرت الدفتر وقاعده تتامل غرفتها كانت حيل صغيره وفيه فرشه صغيره وبطنيه وفوقه الوساده وبطنيه ثانيه كان هذا سريره وكومنديه صغيره فيه درجين بس لامكيف ولا شي ولمبه خفيفههه نامت
نايف:اوك خلاص ولايهمك سوسو بكراً اجيك سيتي سيتي
سيتي:هلا
نايف:ابي ملاك
سيتي:دقايق وتكون عندك
طق طق طق
دخلت سيتي:ملاگ حبيبتي
ملاگ:همممم
سيتي:قومي
قامت ملاك ولبست فستان توب فوشي وحطت طوق وبعض الناس يقولون تاج> اسود وكعب اسود ومرطب ونزلت وهي بدرج:الا سيتي ليش تعرفين سعودي حيل
سيتي:هههه لي هيناء ٣٣ سنه من يوم ولدي نايف صغير>تقول له ولدي
ملاگ:أها مشالله عليك وراحت عند نايف
نايف:ملاك
ملاگ:نعم
نايف:نظفي المكتب
ملاگ:انشالله. كانت تمشي ويوم دخلت قامت تسمح مكتب نايف وتقول بصوته العذب الي يفتح النفس ((ويلآهـ ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاهـ نساهـ طول الهجر ولا الصبر مـن قسوته قساه ويلاه ضاق وما ذكر يسال علي ويلاه نسا طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ ما صار من خطا غير العطآ والتضيحه ما صار جباااار يالزمن ما تنضمن فيك البشر جبار ما صار مني خطا غير العطا وما صار جبار يا الهزمن جباار ما تنضمن فيك البشر ))
نايف:واو صوتك يفتح النفس
ملاگ تقمز كانه بيبي:ادري حلو صوتي مروم كانت دايما تقول لي
نايف وهو ينفث الدخان:من مروم
ملاگ ماتفرح احد يعطيه وجهه:صديقتي وحياتي اسمه مرام
نايف:اها ويله كملي
ملاگ وهي خانقته العبره:انشالله
ام ساره:وي اغراضج كثيره
ساره:لايمه شدعو ثلاث فستيان وجزمه>اكرمكم الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارات الثـــِ******************ـِالـــث
يعني انت تظلمني وانا ماتكلم ******************
واذا انا اخطيت صارت جريمه ******************
يعني انت تتألم وانا ماتألم ******************
انا على فكررره حيااتي اليييمه ******************
انا حياتي كلها هم في هم ******************
صدمات عمري من زماني عظيمه
واذا على الاحزان ماعدت اهتم ******************
الحزن انا وياه علاقه قديييمه ******************
نايف فتح الباب بقوهـ:ملاگ قومي جهزي اغراضك راح نروح لسوسو
ملاگ:هاه؟
نايف:من قال هاه سمع ويله
ملاگ:من سوسو
نايف:زوجتي بالمسيار
ملاگ كان احد صب عليه مــ******************ــاء پــرد:أها اوگ
نايف كان يدخن:بسرعه
ملاگ:كح كح ا ن ش ا ل ل ه
انشالله}
نايف استغرب:وش فيـــ******************ـــگ
ملاگ تتشر ع الشنطة فتحه ولقاء كيس مكتوب:مستشفئ سلامات اخاذ البخاخ واعطاه
ملاگ:شگــِراً
نايف:عفـِواً وليش ماعلمتني ان معگ الربو
ملاگ:نسيت اسفه وتفضل بلبس
نايف:بسرررعه وجع
ملاگ:طيب كانت مستشوره شعره ومرفوع بطريقه مبعثره وحلو ولابسه برموده جنيزوبلوزه كوحلي عليه كتابه بانجليزي الكلام فوشي وحطت مرطب وبس كانت روعـــــ******************ـــه
.....:هيييه نواف وش فيگ¡¡
نواف:اجل انا بنت الفقر الكويته تخليني اروح للهيئه>تتذكرون يوم ساره بالمول هذا هو>عبود معي
عبدلله:اوك
نواف:اخو نايف طويل نحيف اسمر عيونه كبار ولونهم عسلي فااتح وافمه مليان يشبهه نايف
عبدلله:صديقه الروح بالروح كل شي يسويه معه ومايتركون بعض موطويل ولاقصير وسط ابيض عيونه ازرق افمه وسط >امه اجنبيه
عند ملاگ بطياره كانت ماتدري وين ترروح وساكته تقراء قرآن
نايف بداخله:الله صوته روعه كله خشوع
ملاگ..،..نايمـــ******************ــه
نايف:ملاگ ملاگ يالله وصلنا
ملاگ:انشالله
كانو بامريگا
كانت طول الوقت ساگته وهو يتكلم معهم وصلو ونزلو
كانو يمشون وصلو لشقه فتحت لهم الباب بنت قصيره لابسه شورت وبدي اسود وفاكه شعره لونه ابيض وافمه عادي وخشمه كمان عادي
طبعا بالنجليزي بس راح اخليه عربي
نايف:اهلين سوسو
سوسو:هاي كيفيك حبيبي نايف
نايف:تمام
سوسو:تفضل
وباسه وملاگ. ساكته بس تناظرهم بحتقار
طبعا دخلو فيه طاوله كبيره عليه انواع الطعام
نايف:ملاگ ممكن تخلين شوي مع سوسو
ملاگ انقهرت:وليش ان شاءلله وانا ماكل
نايف:نعـم بعد تردين علي؟
ملاگ:اي ارد
طراااخ كان كف قوي لملاك
ملاگ بسرعه ركضت لغرفته
ونايف قاعد ع الكنبه
في ستار بوكس
...:نواف لقية خطه لساره
نواف:شنو بسرعه عبدلله
عبدلله:اسمع .......
نواف:اوگ ياسلام
ملاگ كانت تمشي. وتفتح غرفه غرفه فجاه جاه فضول تفتح الغرفه الي اللحين به نايف وسوسو فتحته وانصدمت فيهم مع بعض كاي ردة فعل غمضت عيونه وركضت تستفرغ
نايف:بليز سوسو بسرعه ولبس بس بنطلون وطلع وش فيگ
ملاگ:ولاشي بس شوي تعب
نايف:اها ومن قال لك افتحي الغرفه
ملاگ:من دون قصد
نايف:يله تفضلي غسلي الماوعين
ملاگ:اوف طيب وهي تغسلهم كانت تقول
ســــــــــــــــــــــاعاتـــــــــ
سا عات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلينـ
وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحينـ
هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنينـ
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزينـ
ســـــــــــــــــــــــاعاتـــــــ
اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزينـ
واذا نـذب بعيني الامل تجد احزاني وتبينـ
روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفينـ
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلينـ
نايف:هيه انا ماقلت اقعدي خربيط غسلي
ملاگ:وأنا وش اسوي
نايف:بگراً راح نروح للرياض لاهلي خلاص
ملاگ:طٓــيــبــ
بعد يومين بالرياض
ملاگ:واو شگلي روععه اول مره تسوي لي شعري كوافيره كانت كل شعره فير ولابسه فستان زيتي توب وحزام اسود وكعب اسود وقلوس زهري وبلشر خفيف وكانت روععه
نايف كان قمةة روعه باثوب:بسرعه وراح نصير تمام عند اهلي اوك
ملاگ اوف بس عند اهله:اوگ
باسياره كانت خايفه وانصدمت لما وقوف عند قصر گبيررر وروعه دخلت كانو كل العائله قاعدين ام؛اب؛نواف؛وبنتين نفس عمري تقريبا
نايف:السلام
ام نايف:نايف من هذي
نايف:ملاگ زوجتي
الكلل وقف مصدوم
ام نايف:تترك بنت عمك عشان هذي
نايف:لا ماراح اترك بنت عمي راح اخطبه
ملاگ:السلام خالتي وخالي وحبة روسهم
ام نايف:بسرعه ادخلي داخل ابي اتكلم مع ولدي كلكم الا نواف وابو نايف
دخال بالصاله
...؛شسمك
ملاگ ببتسامه:ملاگ عمري:١٨
البنات:انا رنا وهذي توامي الخبله ريناد اعمارنا ١٨ عاشت الاسامي العمر كله
ملاگ:عاشت ايامكم وياگم
ريناد:شكلك حبوبه
ملاگ:ههه أن شاء لله اعجبكم
رنا:حناء نخاف من نايف شلون ماتخافين
ملاگ تضحك واطلع غميزته:ههه عادي وش حلاته زوجي
وكملو سوالف
بالحوش
ابو نايف بالكروسي:ياولدي تعوذ من ابليس واقعد وانت يام نايف
ام نايف:انت مالك دخال وخلك باكروسيك ههههههههههههههه
نايف:يممه احترمي ابوي ملاگ ملاگ
ملاگ:سم
نايف:خوذي ابوي
ملاگ:أن شاء لله وخذته وصار يسولف معه ويضحگ وهي حبته عن جد
في بيت أم نورهـ
ام نوره:نوره نوره يايمه جاوك خطاب
نورهـ:صج يمه زين انا مابي افارقك
ام نوره:لا يايمه فكري وهو خوش رجال والله يسعدك
نوره:أن شاء لله
عند بيت ابو نايف
ملاك كانت لابسه:بلوزه بدون اكمام توب وبرمود
رصاصي عليه قلوب منكسره بالاسود ورابطه شعره ذيل حصان
نايف:ملاگ ملاگ جيب لي ماء
ملاگ:أن شاء لله جابت له ولما قعدت نام ع رجله
ملاگ استغلت الفرصه وقامت تلعب بشعره فجاه يوم قام باسه
وهي بالعكس ماقلت شي ومسكته وكان كانه مخدر ودته لغرفة
نوم ونامة وسط حضنه



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:15 PM رقم المشاركة : 3
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البـــاـــرات الرابـــــع
҇
”̵ ..
ليس من الضروري أن :
تجعل لِـ نفسك مكآن في كل قلب !
فَ قلوب النآس أصبحت ضيقه : )
حآول فقط زرع إحترآم ذآتك ˛
في نفوسهم فَ هذا يكفي !
. . لأستمرآر العلآقآت <3
. . . . . • ”̵
في بيـــت أم سارهـ
سارهـ:يمه انا موافقه ارتحت حيل بس ماقلتي لي مــِِـ😰ـــن
أم سارهـ:نواف عبدالعزيز ....
ساره ابتسمت بحياء ونزلت راسه
في بيـــت ابو نايًٓـــــف
نايف قام وانصدم بس اعجبه الوضع جاء يقوم مادرئ الا ملاگ قاعده بحظنه يعني راسه ع صدره لان طويل جاء يقوم وباسه مع رقبته وقام
تحـِـِ🔲ــت
ام نايف:لا خلاصً بموت حتئ انت خاطب من وراي شسمه
نواف:ساره خالد....
ام نايف:حسبي الله عليگم من عياال ناااايف وصمخ ان شاء لله
نايف:هلا يمه
ام نايف:اسمع اخوك خاطب من وراي
نايف ابتسم وقال:طيب عادي يمه
ام نايف:شلون عادي اوه صح وراي عرس ريناد رنا
ريناد رنا:هلا
ام نايف:بكره بسوي عزيمه لابنات الفقر ملاگ وساره
رنا وريناد:منــو ســ😱ـــارهـ
ام نايف:......>تقول سالفه
رنا ريناد:اوگ
ووصل الخبر لساره وملاگ راح تكون ملكة ساره ساره لابسه:فستان توب فوق ركبه ذهبي وعليه دنتيل اسود بالوسط وكعب اسود وشنطه سود وشعره تسريحه ناعمه مواصفات ساره لونه ابيض عيونه رصاصي افمه عادي خشمه نفس ملاگ وطوله وسط
ملاگ لابسه:فستان طويل ترتر رصاصي مع جكيت رسمي زهري فاتح وكعكه مايله والقصه طايحه
رنا ريناد:لونه برونزي خشمهم سلة سيف افمهم وسط طوال حيل ونحيفات لابسين فستان توب فوق رگبه فوشي منفوش وشعر سايح وكعب كوحلي وشنطه كوحليه
ام نايف:جلابيه فخمه ذهبي عليه احمر وشعر مرفوع
أم ساره:جلابيه ابيض عليه فضي روعهه كانت
اوصف لكم الصاله لونه عنبي وبيج جدار عنبي وجدار بيج وجدار عليه عنبي ونقشه بالبيج وكنبات بيج ومخادات عنبي مبعثره بطريقه حلوهـ
ساره وام ساره:السلام
ام نايف اعجبته ساره بس ماتدري من:وعليكم السلام من معي
ام ساره بفخر:ساره خالد....
ام نايف:هلا هلا حياكم
الكلل كان مستغرب ليش يشبهون بعض ملاگ وساره حيل
رنا وريناد يركضون لساره:تعالي شوفي الي تشبهه لك
سارهـ:اوك
وراحت ملاگ انصدمت وساره ملاگ:يخلق من الشبهه اربعين
ساره:اي والله
وسوالف وضحك والكلل يقول عرفو يخاترونو عيالك
شذئ:هيه انا خطيبة حبيبي نايوفي
ملاگ:اها اهلين
شذئ:هلا وراحت اوصفه لكم هي فاصخه الحياء وكانه مودبه عند ام نايف ورنا وريناد يكرهونه لونه اسسمر عيونه صغيره اسود وفمه عريض وجسمه متينه شوي
عند ساره دخلت وانصدمت تحس انه انشلت دموعه بدت تنزل



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:15 PM رقم المشاركة : 4
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البارات الخامـــس
لڛتُ " مُجبرآ " أن أُفهِم الآخرين ..
من أنا ! .
فـ من يمتلڳ " مؤهِلات " العقل .. ۆالإحساس ..
سـ أكون " أمامھ ".. كـ " الكِتاب " المفتوح ..
وعليه أن يُحسِن " الإستِيعاب " ..
ساره تحس انه انصدمت انشلت دموعه بدت تنزل
نواف:لا لا ليش دموع ويمسحه قال وهو يضحك بضحكه استفزايزه بزعمك افوت لك لا يابابا واسمعي اذا قلتي لامي ولا امك راح تشوفين محمد وعبدلله وفهد>اخوانه بالقبر اوك حبي وباسه مع شافيفه وقال تصدقين طلعتي حلوه بس لاتخافين اول يوم زوج راح تشوفين جنهم قدام عيونك
ساره:ليش اهئ اهئ حرام عليك والله انا بنت اخاف الله اهئ اهئ ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء وفجاه تذكرت كلام ملاك ومسحت دموعه وقال بصوت كله شموخ
ڷيسس من اڷضرۋؤري آآن يعجبڪـ ڪڷآآمي ... فــڪڷآآم اڷمڷۋڪ احيآآنآ ڷآآ يعجب اڷخدم...
ههههههه ودفته وطلعت وصبخت بالباب زينة المكياج ورجعت كانه ماصار شي
عند نواف انصدم توقعه تبوس رجوله تتاسف بس لا بالعكس وهاشي خل نواف يحقد و يسوي الي بباله اكثر
شذئ:اقوال يابنت الفقر شلون نايف يحبگ
ملاگ بغرور:روحي شوفي روحك بالمرآيه وترئ نايف مغصوب عشان ماتزعل خالتي ههههههههههههههههههههههه
شذئ انقهرت لان هذا صج وقالت:لاتكذبين توئ قال وين شذئ وباسني
ملاگ وهي رافعه حجاب:العبي علئ هندي بقالتكم ويله من غير مطرود
شذئ بكذب وصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ خالتي تطردني من البيت وتقول نايف بس كذا بيتزوجيني عشانك
ام نايف:شب ياملاك هو بس ماخذك انتقام وش بزعمك
ملاگ انصدمت بس ماواضحت وقالت بغرور:ثانكس يجي منك اكثر وبس اقوال لك الايام بيني وبينك ويله تشااااو
عند نايف صعد فوق معصب ويمشي بسرعه بس انصدم يوم شاف ملاگ موب بالغرفه راح كل الغراف دخل غرفة ابوه شافه ماسكه ماء وتقراء عليه قران وابو نايف يصلي وهي عليه شرشف دخل بدون ماتحس وقف عند الباب
ابو نايف:يابنيتي ميخالف حتئ لو نايف ماخذاك انتقام ع قالولة ام نايف بس يمكن تكونين ام عياله
ملاگ تبتسم:خالي لاتشغل نفسك بالهموضوع
نايف عصب ونزل يركض نايف:يمممه يمممه بصراخ
ام نايف:هو وش فيگ
نايف:...>يخانق ليش تقول انتقام
ام نايف:والله عاد هذا صج بكراً اوبعده راح تعرف وقامت تكذب وتقول ان هي سبة نايف وكذا
نايف:ملاگ ملااااااااااگ لاتسوين دورك البنت الشاطره الحبوبه تعالئ واعقليً
ملاگ:اوف نعم
راحو للغرفه وطاح فيها ضرب وهي ماتصيح ساگتههه تستحمل
براااا عند الباب
ريناد:انتي
رنا:انتي
ريناد:مابي انتي
رنا:مستحيل لو اموت ماقول لشاروخان
ريناد:اسكتي يالعبده
بعد ذبح ومذابح بين رنوش ورنود
طق طق طق
ملاگ راحت الغرفه وغسلت وجهه وهو فيه اثار ضرب واضح بس وش تسوي ولابسه برمود زهري عليه دبدوب وبدي زهري ساده وكعكه
نايف:؟!.،خير نعم
رنا بسرعه من الخوف:شاروخان اقصد نايف تكفئ نبي ملاگ
ريناد: اي اي صح كلام رنوشتي
نايف:طيب ليش خايفين
رنا:لانك تخوف تجيب الهــ>كانت تبي تقول الهم خخ
ريناد:قصده تجيب الفرح
نايف:طيب ملاك ملاك
ملاگ:هلا
نايف:تعالي رنا ريناد
ونزلو تحت سوالف وهبال وضحگ
عند شذئ
شذئ:خلاص فهد زي ماقالت لك اوك
فهد:اوك يله سلام
شذئ:هلا الله يانايف عن قريب راح تصير لي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في بيت ام ساره
محمد:١١ سنه ابيض قووووووهـ وافمه كبير وخشمه حلو
فهد:٢٢ يدرس بامريكاا مواصفاته اسمر خشمه سلة سيف عيونه حاده بني غاممق
عبدلله:١٣ ابيض عادي خشمه وافمه صغير
ام ساره تصيح وتقول:يالله يارب انك تسامحني والله غصبن علي اليوم ماقدرت اسوي شي ياربي تظهر الحقيقه ياحي قيوم
ساره تصيح وتقول:اهئ اهئ يارب تساعدني مابي اقوال لاهلي والناس تحسبه فصخ الخطبه مرض بي خلاص انا لازم ارضاء بالامر الواقع عرسي بعد ٣ شهور
نايف انصدم خلاص حس راسه يستدر وبدون اي سابق انذار طاحت سماعة تلفيون وطاح علئ راسه
ملاگ:لا لا نايففففففففففف خالتي خالي اهئ اهئ رنا ريناد كلهم شوفه نواف رفع ثوبه وشاله وركض
بالمستشفئ):
ملاگ تصيح
ابونايف يستغفر ويدعي
ام نايف انصفرت
نواف مغطي وجهه بايده
رنا وريناد خاميني بعض يصيحون
الدكتور:وين ابو نايف
ابو نايف:سم
الدكتور:ولدك بس جاء انهيار عصبي ان شاء لله يوم. يوم يومين ويرجع عادي
ابو نايف:مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبنا مع السلامه
ابو نايف:بحفظ الله
الكلل قام يتحمد الله ويصيح ويسجد سجدة شكر
بعد ثلاث ايام نايف طلع
مر شهر الي صار
ان نايف صارت ملاك مثل الخدامه ياخذا شاهوته ويجدعه
نواف ماكانه خاطب كل يوم مع بنت
ساره استسلمت وبدت تتجهز
ابو نايف حب ملاگ وصارت مثل بناته
شذئ تخطط عشان يخطبه



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:16 PM رقم المشاركة : 5
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البــارات الســـادس
__ مُو صَحيح !! إللّي يحبكَـ يرْكضْ وَرَاكْ .. آلـصَّحيحْ !! إللّي يحبكَـ تلاَقيهْ في عزّ جَرحكَـ .. واقف معآكَـ !! ...>>
همممم وع طفش وماراح اكمل الروايهه
لا وين امزح تخيلو عاد ادري فيستكم صارت كذا0__0
ملاگ:نااايف نااايف
نايف:هاه وجع
ملاگ تعودت لان هذا رده كل صباح قالت:قم وراك دوام
وراح دوام وهو في دوام تذكر هذيك الماكلمه الي جننتنه
نايف:
..:الو حبي قلتي وين نتقابل عشان اشفشفك
وتتركين هاذا المعفن نايف
وهذي الماكلمههه):
بيت ام ساره
ساره تصيح وتقول مالت ع حظي باقي شهر كانت تشوف كل اشترته وتصيح
نواف:حبي يله البسي ملابس شبعت نكمل بعدين دلوعتي
دلع:وهي تبوسه وكان شكلهم مقزز اوك حبي
هذا كله تحت انظار ماحد بس منو يشوفهم الله سبحانه وتعالئ
عند ام ساره
اوف انا وش قاعد يصير فيني كله من ابو ملاك بس لازم اروح له واتفاهم وياياه
ساره تصلي وتقول:
للہم كما أبكيتني عند ولادتي والناس حولي يضحكون أضحكني عند موتي والناس حولي يبكون
رنا وريناد بالمدرسه :ابلئ اه اه بطني بطني
الابلئ:اوف راحو الحمام وجع للعدو
والظالم>امي تدعي وتقول للعدو والظالم خخ
راحو ودارو نص المدرسه ملاك
كانت بالحمام تسوي شعرههه كان بعد اسبوع اول يوم اختبارات كانت تعدل شعرهههه
ريناد:ارحبو
ملاگ:ههههه ياهلا ومسهلا
رنا:انورت واسفرت بي واهلت وامطرت
مرام:احلفي بس
رنا:قصم قصمات
ريناد:ياصلبيه الناس قسم مو قصم
رنا:جب جب موضةة
ملاگ:وانتي لو موضةة يطبونو بنار تطحين معهم
مرام:اي خبله هذي اكيد
رنا:صار وجهه كذا 0___• اسمع من قال انتي ام الموضةة
ملاگ:اقوال مرام ورانا حصهه
مرام:اجل اجل وراحو
رنا تلتف ماري حتئ ريناد راحت ههههههه
تصارخ:ياكلبب نواف ياشيخ النايم>بنت خالي دايما تقوله
نواف:اجل انا شخ نايم والله ماحط الفلم
رنا:هاه عسئ ماشر
ريناد:اخوس حمار الكلب مايبي يحط
فتيان ماقبل الزهور>اتوقع اسموه كذا
رنا:ياكلب اليوم الحلقةة 24
نواف:ككك مستحيل
بعد ذبح ومذابح ومرت نص الحلقةة حط نواف الفلم
ملاگ:تصيح ومنقهره وهي تستفرغ>اكرمكم الله وتقول اللحين مفروض له اسبوع جايه الدورةة لايكون الي ببالي صحيح لا ان شاء لله
نايف:اوف هذي اربع وعشرين ساعه تستفرغ>اكرمكم الله
كان نايف يبي يدخل وانصدم بالي سمعهه
بجههه ثانيهه كانت مرام تتسوق هي وخالد اخوه
اعرفكم عليهم
مرام انسانه ابوه تاااجر حيل لونه ابيض افمه عادي خشمه سلة سيف عيونه بني
خالد:اسمر خشمه عادي عيونه حاده لونهم اسود
الام:متوفيه
انتهئ البارات صح قصير بس لي يومين مادخلت واشوف ولا رد اجل ليش اتعب نفسي واترئ اذا شفت مافي حماس راح انزل بارات قصير ومختصر لا هبال ولا شي



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:16 PM رقم المشاركة : 6
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

لبـــارات السـِـابع
حـس͠ﭑ̲ف̲ـه آلصآحبِ آلليّ مآ هقيت آنقِطآعھ صآرِٺ سۆآليفھ تجيني من » آلناآسَ ..
نايف انصدم بامه وكل شي فيه انشل شلون ظلم ملاگ طول هالمده
رنا:ياكلبهههه ياحماره جيبي الريموت
ريناد:مابي اللحين فاطمةة و
رنا قبل تكمل قالت:تشوفين والله لاعلم ابوي يبهه يبههه
ام نايف انقهرت بدخاله ان هي موجوده وتقول لابوه ليش هي ماله رب
نايف لابس شورت ازرق وعليه خط فسفوري وبلوزه كت فسفوره ولابس ناظرته ودخل ع ملاك كانت لابسه بجامه شورت لونه زهيري عليه دبدودب وبدي زهري عليه دبدوب كبير بالوسط ونايمه علئ سرير وكانت مبعثره شعره
نايف اخذا نفس وقال:ملاگ انا ظلمتك طول هالمده وانا سمعت امي ان هي وشذئ متفقين مع بعض عليك والي كلمني وقال انها راح يقابلك كان من امي وشذئ وكنت انا اظلمك وانا اخذتك باعذبك عشان ابوك ذبح توامي وخواتي رنا وريناد كلمو عندي الشيخ وقال انو علي ذنب وعذاب شديد لاني اانتي مالك ذنب
ملاگ انصدمت ودموعةة بدت تنزل وصوته راح قالت:انا وش ذنبي ايش الناس يخطون وانا يصير ذنب فوق راسي اكرهگ اكرهگ وكانت تضرب صدره وتصيح بصوت عالي
نايف:خلاص حبيبتي انا قلت اني اسف
ملاگ وهي تصيح وصوته ماتقطع وتقول:و ش ت ف ي د ك ل م ة ا س ف
{وش تفيد كلمةة اسف}
نايف قال:حبيبتي البسي عابيتك نروح المستشفئ
ملاگ وقفت وقالت:صح فقيره لكن بالخلاق كبيره فقيريه مو دليل ع اخلاقي اذا صار هذا ذنب ابوي انا وش دخلي
نايف:اوعدك اذا رجعتي افهمك كل شي روحيي البسي
ماكنت تبي ترد لانه مو فاضيه لابست وطلعت
عند ساره كانت تصيح وتقول:ياربي اخرا هاشهر عرسي اوف ياربي
عند ابوملاك
...:حرام عليك اللحين شلون اقوال لابنتي شلون
ابو ملاك وهو سكران :تتت ققققق ووووو لللل يبيي نننن للللل هههه وووو ششش دددد ررر اااا ككك ااااا ننننن هههههه ذذذذذذ ييي بببب ننن تتتت ككك هاه
#تقولين له هو وش دراك ان هي ذي بنتك هاه}
بالمستشفئ دكتوره:الف مبروك حبيبتي حامل
ملاك:هاه وشو انا حامل
الدكتوره:اي حبيبتي حامل بس حابه اروح ابشر زوجك
ملاگ:لا انا اقوال له
الدكتوره:اوك تفضلي خلاص بس هذي شوي كم دواء
ملاك راحت وانصدمت نايف:هاه وش قالو لك
ملاك:شويةة تعب
نايف:اها تعالي نرجع البيت
ملاگ:يله
عند مرام
كان خالد داعي صديقةة دخلت تشوف المجلس انصدمت لانه كانت لابسه فستان توب تفاحي وطوق برتقالي>اوتاج وكعب برتقالي وقلوس برتقالي وشنطه برتقاليه كانت قمةة بروعه
...؛احم صد
خالد:ياهلا
مرام ركضت وتغبت وراء الستاره وهو وقف قدامه:احم اي هلا بك
وقعدو يسولفون شوي ومرام تبي تموت
خالد:عزام تبي شي
عزام:اي ولا عليك امرا ابي ماء
خالد:ان شاء لله وراح
عزام:اطلعي بسرعه ومره ثانيه لاتدخلين وانتي ماتدرين بو احدا اولا
مرام:هيه لاتخانق ومالك دخل هذا بيتنا وتذكرت انه بدون شي لانه فتح افمه راحت وطلعت تركض
عند ملاك مر اسبوع وهي بس تعبانه
دخل نايف وقال:ملاك مستحيل هذا بس ارهاق
ملاگ:هاه الا
نايف:اها



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:17 PM رقم المشاركة : 7
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البــارات الثامن
أنثى نصفهآ هدوء ، ونصفهآ خجل ..
نايف دخل شاف ملاك تبي تموت:قال سلامات وش فيك
ملاگ:اهـ بطني بطني
نايف:ولدي شكله مغرور مثل امه وعنيد مثل ابوه
ملاگ انصدمت وقالت:هاه انت شلون عرفت
نايف:ليش تحسبيني غبي اصدق ان كل هذا مجرد ارهاق نو نو
ملاگ نزلت راسهه وقالت:اسفه
نايف ابتسم وقال:اوك بس لاتعدينها مره ثانيه
ملاگ:ان شاء لله
حاوصف لكم اشكالهم
ملاك قاعد ولابسه قميص فوق ركبه وتوب لاونه احمر ومتركيه ع الوساده نايف حاط يده وراء ظهره ويدع بطنه
نامت ملاك بوسط حظنه قامت شافت نايف يلبس غمضت
نايف يضحك ع خجله قال:ههههههه وش فيك عادي
ملاگ قالت بحركه طفوليه؛لا لا عيب يله بسرعه البس
نايف ابتسم وقال:ان شاء لله عمتي ملاگ
ابتسمت وقالت:اتمنئ تبقاء كذا طول حياتك
اليوم ليلة نواف&سارهـ
ملاگ:تنوره سكيني ضيقه لونه فوايتي وبلوزه كم اي وكم نص كم عليه دار مادار ورود بالاسود وكعب اسود عليه كرستال وشنطةة اسود
رنا ريناد:ثوب ذهبي توب ضيق طويل وعند الصدر فوينكه فوشي مايله
شذئ:ثوب توب بنفسجي وعليه بالوسط قماش خفيف شفاف كل شي طالع
مرام: تنوره فوق ركبه اخضر غامق عليه بالوسط شيفيون رصاصي وبلوزه رصاصي عليه فيونكه عند رقبه
اتمنئ مانسيت احدا
ساره:يمةة خايفهههه
ام ساره:بسم الله عليج يابنيتي سمي بالله
كانو البنات يباركون له ويحاولنو يخفوفون ممن توتوره
نزلت ع زفه هاديهه...
كانت لابسه فستان توب منفوش من تحت صدر وشعره تسريحه غربيه وحلوه وكعب فضي وقلوس احمر ومكياج احمر
جاء وباس ايده وقال ترئ غصبن علي
ساره:.....&لارد
""
البنات يرقصون رنا وريناد نفس الحركات وكان روعةة
عند ملاگ استغربت ليش ام ساره تساله اكلت تعبانه محتاجه بس قلت يمكن تحبني من الله>بلاك مادريتي وش المصيبه الي بعد كم يوم راح تنزل عليك
عند ساره دخلت لابست بجامه وحطت بلشر خفيف وقلوس فوشي وطلعت وانصدمت بالي قدامه
عند شذئ كانت طالعه مع فهد وسياره مضلله راحو شقةة وصلو نزلو مشت هي قبله طبعا فصخت ملابسه قداموه والعياذ بالله واغتصبها وهذا ٤ شخص راح يوصله بيتهم بطريق كانت تبوسه مع افمه وهو منتبه له فجاه جات شحنههه مسرعههههه وصدمتهم
عند ام ساره تقول:الله يوفقك ياساره ويسهل عليك ياملاك
ريناد كانت تفكر
""""
رنا:وش فيك
••••
ريناد:تخيلي اليوم وانا طالعه اجيب الحلويات شفت ولد اوك واقف وباسني مع افمي وقال لي بصوت يخقق أحبگ
&&
رنا:هههههه اسم الله متئ حبك
))
ريناد:شفتي مادري
عند فهد اخو ساره الي كان براا يفكر
اهـ تجنن بس انا شلون بسته مع شفايفه
عند مرام دخلت وركضت لغرفة. اخوه وفتحت الباب دخلت خالد خالد
..:اصير لك خالد وابو خالد
مرام:ع. ز. ا. م.
(عزام)
عزام:عيون عزام باسه مع افمه
مرام منصدمه بس تشوف وجهه الي يفتح النفس
طويل ومعضل اسمر عيونه لاونهم اسود خشمه سلةة سيف
وجاء يفصخ ملابسه
مرام:لللللللللللللللللللا
عزام:اعوذ بالله من شيطان الرجيم اطلعي برااا
راحت وهي خايفهه ترتجف وتصيح



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:18 PM رقم المشاركة : 8
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البــِارات التــاسع
هنآگك آشخآص نتمنىّ لو ‏​ان لهم
ٱشبآهہّ كثيرون فيَ هذھُ ‏​ٱلحيآةَة . 😍
ساره انصدمت بدت تنزل دموعه وحده بليلة عرسه تشوف زوجه بمشهد خنيع مع وحدهه ثانيه ويلعبهه بشكل مقزز
شذئ وفهد الكل انصدم ان شذئ بدون ملابس والعياذ بالله وفهد فقط سروال داخلي
..:الو اسعاف الحقو حادث خنيع
):
اللهم استرعلينا
مرام:ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي
ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي
حاضر بقلبك وغايب وأنا قلبي فيك دايب ليه يا أغلى الحبايب انت سامع عني شيء
حاضر بقلبك وغايب وأنا قلبي فيك دايب ليه يا أغلى الحبايب انت سامع عني شيء انت سامع عني شيء
ماهي هالليلة وبس وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي
انت من مدة وحالك للأسف صاير غريب وصار عادي عندك أبقى وعادي عن عينك أغيب
انت من مدة وحالك للأسف صاير غريب وصار عادي عندك أبقى وعادي عن عينك أغيب
وردتك نسيت عبيري وصرت ما أعرف وش مصيري وبسمتك دايم لغيري وقسوتك دايم علي
وردتك نسيت عبيري وصرت ما أعرف وش مصيري وبسمتك دايم لغيري وقسوتك دايم علي قسوتك دايم علي
ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي
انت لو تعرف مكانك وين كان وكيف صار كان ماعيشت عمري في عذاب وإنتظار
انت لو تعرف مكانك وين كان وكيف صار كان ماعيشت عمري في عذاب وإنتظار
وإذا تبغي تعرف أكثر وكيف همي صار أكبر يلا حط عينك في عيني وانت تعرف كل شيء
وإذا تبغي تعرف أكثر وكيف همي صار أكبر يلا حط عينك في عيني وانت تعرف كل شيء انت تعرف كل شيء
ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صارلك كم ليلة وانت انت بالك ماهو لي انت بالك ماهو لي
&&
عند فهد
فهد:يمةة انا قرارت اتزوج
ام فهد:وهذي ساعه المباركه من سعيدةة الحظ
فهد:احم....
ملاگ:حياتي قوم وراك دوم
نايف مغمض عين ومفتح عين وياشر ع افمه
ملاگ بحركه سريعه باسته وقامت تركض
نايف:هههههههههه
&&&
ريناد:رنا قومي ورنا مدرسه
رنا وهي تغطي راسه بالوسادة بصراخ:اقوال لك مااابي ياخي افهمي
ريناد وهي تلبس السبورت :احسن خل يروح عليك اختبار الانجليزي
رنا:اختبري بدالي
ريناد:قولي قسم
رنا:والله
ريناد:يجيب الله مطر قومي بس
رنا:اوف خلاص اوك
ريناد:ليش تقولين اوك مو اوك اوكي
رنا:يالغبيه موضهه بعدين كل العالم تقول اوك متئ علم الناس با واكي واكيه....الخ
ريناد:خلاص خلاص انقلعي البسي
//
ع الفطور بيت ابو شذئ
تررن تررن
..:الوو السلام عليكم هذا بيت عمار...
ابو شذئ:اي اخوي خير ان شاء لله
..:ابدا سلامتك تعالئ مستشفئ...
ابو شذئ:ليش وش صاير
..:تعالئ وبس وشكراً
طوط طوط
عند سارهـ قاعده بزوايهه وتصيح صج ساره قويةة لكن تشوف نواف مع كل شوي بنت اشد واقوئ شي يطعنن بصميم
بالمستشفئ كان يمشي بسرعه ولما دخل قال
شذئ عامر....
..:388
راح يركض وكلم اخوه وعياله
نايف ابو نايف
عامر يركض:هاه دكتور وشً صار
الدكتور؛الدنياء حياة وموت وربك خذا روح بنتك يمكن خيرة له واعظم الله اجرك وحب راسه وراح
عامر:لا كذاب انا مستحيل اصدق اهئ اهئ
&&&
المعلمةة:يلهه يارنا جاوبي
رنا: هاه وش اجواب
المعلمةة:شفتي ماتدرين وين الله حاطك
رنا ببرائه:بالمدرسةة
الفصل:هههههههههههه
المعلمه:بسسسس قدمي عند المديرةة بسرعةة
رنا:ابلا خلي ريناد تروح بدالي
المعلمة:نعم ماسمعت
رنا:وصمخ ان شاء لله كانت تقول بصوت قصير
المعلمة:وشوووو
رنا:ولا شي
تررن تررن
ملاگ:من
....؛اناا افتحي يابنيتي
ملاگ:ان شاء لله ياهلا تو مانور البيت يام ساره
ام ساره:منور باهله ليش يابنيتي مارحتي الجامعه
ملاگ:اليوم اف يعني ماعلي شي
ام ساره:انا. بكلمس بموضوع
ملاگ:تفضلي
ام ساره:بس اوعديني تسمعيني للنهايه
ملاگ وهي مستغربه:وعد
ام ساره:ملاك انا امك انتي سويت حادث وفقديتي الذاكره. وانتي توام ساره انا كنت عند اهلي وانتي مع ابوس راحينا السوبر ماركت يوم صحيتي صار ابوس دايما يسكرواجي باليل وماحد يدري وواكلس واتطمن عليس واروح جاء لمي ابوس وهددني انه يذبح كل عياله اذا قربت لمس يدري انس الغاليه وقعدت شهر ويوم جاء هك اليوم وانا اقوم واروح للبيت والقكم نقلينا من البيت وندمت يوم شفتس توقعت بس شبهه بس ابي اسلس انتي بس شامه ببطنس يعني انس بنيتي
ملاگ منصدمه وقالت:ايه



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:19 PM رقم المشاركة : 9
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البـــارات العاشـر
سفيه [بٍغبي]كلب خرطي مجنون !
عادي مـٍنْ تـﮘلمْ عٍنيْ [بٍسۈءٍ] يآشيخ فٍدۈهـ لـﮧ ذنُۈبيْ مآتٍغلىْ ـآ ع’ـٍليـٍه !
ملاگ بصدمةة:ايةة
ام ملاگ:تعالي يايمه بحظني خل ابرد ع قلبي عن طول هالسنين
ملاگ:ههههههه بعد ماعذبني ابوي ولعب بالعقال ع جسمي تجين وبكل برود سامحني
ماعرفتي بنتس للحين
ام ملاگ:الله يسامحس
ملاگ:آمين
&&&
رنا تمشي بشارع مثل السكرانه تمشي وتميل لان ريناد عقبته ع الي سوت اليوم تمشي ع رجالوه سواق راح ومايتةة من تعب والماء خلص
...:تعالي اركبي سيارةة اوصلس
رنا:لا ان شاء لله عشان امي تدخلن القبر
....:هههههه اركبي وراااء
رنا:لا اسفةة
...:بيتي قريب ارواح اجيب اختي واجي اوك
رنا:اوك من غير شعور قالت يابعد الدنياء
تكفئ اسرع
...:هههههه ان شاء لله
&&&
نايف:السلام
ام ساره فتشت هو طارت عيونه:وعليكم السلام ياوليدي اسمع واحكم
نايف:ان شاء لله
ام ساره؛السالفةة......،،،....،،،،،،،،الخ
نايف:ملاگ ملاگ تعالي
ملاگ:سم
نايف:ابيك بكلمة راس
ملاگ:أوك تفضل
نايف:ملاك هاذي امس تري ابوس مجرم ذبح نص العالم اسليني اكيد ههددد امس بشي اشد بس ماتبيي تقولس وبدال ماتحمدين الله ترفضين ماهقيته منس الي امهم بالقبر يتمنون يشوفنهم لو لحظةة وحدهه وانتي تسوي كذا
ملاگ:اهئ اهئ وطلعت تركض ييمةة سامحني
ام ساره:انتي الي سامحني
&&&
رنا:ويلي هالمزيون طلع اخوس مرام
مرام:هههههه اي اكيد طالع ع اختوه
رنا ببرائه:اخوس ازين يخقق
مرام:اقوال بس اركبي
رنا:طوويب
خالد:يله انزلي
رنا:ثانكس ملي
خالد:هههههه ولگمو
مرام:سي يو
رنا:سي يو تو
&&&
ساره قامت شافت نفسهه بدون ملابس سحبة البطانيهه وغطت نفسه راحت تاخذا شاور يبرد ع قلبه كانت دموعةة تختلط مع الماء وتتذكر الي صار امس:غصبن عليك بعد الله حلل هاشي مابي قلت لك مالك
كرامه يانواف غصبن عليك
واسمع من تكلم عن الكرامه ساره هههههه
وباسه مع شفته اول شي صارت تشاهق بعدين بدون اي انذار فصخ ملابسه وملابسه وطاح عليهه
&&&
فهد:هاه يمةة خطبتي لي
ام ساره:لا يايمة صارت سالفةة لازم تعرف
فهد:هلا
ام ساره:......الخ تقول السالفةة
فهد:الله كريم
ام ساره:اي والله ياوليدي
&&&
....:ملاك الحقي علي
ملاك:هييه نايف نايف
نايف:نعم
ملاك:بسرعةة لمستشفئ
نايف شاله وطار به
&&&
نايف:هاه دكتور بشر
الدكتور:الباقي بعمرك
نايف:لللللللللللللللا
ملاگ:لاحول ولاقوة الا بالله
&&&
ريناد:ههههه امانه يالعبدةة
رنا:قسم
ريناد:اخييه
رنا:عاد بلا سذب انتي اشد
ريناد:ههههه
&&&
انتهـــئ البارات ادري قصير بس انتم ردودكم ماتبرد السبد واسفةة بس بحاول البارات الحادي عشر يكون طويل



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-26-12, 07:20 PM رقم المشاركة : 10
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة كاملة

البـِارات الحادي عشــٌر
روح
................ياطـأير وقــلــة
قلــبي..............في الفين علة
الحيـأة............بعدة ممــــلة
وحــألـي...........من بــعدة تدهـور
&&&
ملاگ:اهئ يانايف
نايف يضمه:بس حياتي انا وهو ابوي ماصحت كثرك
ملاگ رفعت راسه وقالت:ادري من دخخالك تنطع الف طعنه
نايف:....ساكت
&&&
ام نايف:وش فيه هالعله بعد تاخر
رنا:الله يستر
ريناد:اي والله خفت عليهم
ام نايف:بجهنم الحمراء
نايف+ملاك:السلام
رنا+ريناد:اهلين سلامات ليش متاخرين ووين ابوي
نايف:ابوي يطلبس الحل
ام نايف:لللللللللللللللاللللللللا
ملاگ تضمه وهي تصيح:بس ياخالتي الاعمار بيد الله
رنا:اهئ يايبه من لي بعدك
ريناد:اهئ من يخاف علينا وينصحنا ويحب روسنا قبل ننام ويقراآء علينا
رنا:اه اه كل شي ولا ابوي
ملاگ:تكفوون خلاص
مرة ايام العزاء والكلل ماقصر
ملاك:الشهر ٧
رنا ريناد:بس يتذكرون ابوهم يصيحون
ام نايف:حالته حاله
ساره:حالته مايعلم به الا الله
نواف:صاع زايدةة وصار يسكر والعياذ بالله
نايف:صار رجال البيت
&&&
مرام:(
بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب
غير الالم غير التعب وش جانا
ياناس انا ماابي دفا قلبي من الحب اكتفى
وين العشق وين الوفا ودانا
ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى
ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى واخلصت انا وقلبي سوى
وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا
ياشوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لأحد
ارحل بدربك للأبد وانسانا
ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق
والحظ ماعمره صدق ويانا
==================
.... يبوسه مع رقبته ويهمس:قريب راح تصيرن لي
مرام: عزام تعديت حدودك ترئ اعلم خالد
عزام خاف:اوك اوك اسفينا
مرام:اوف
&&&
رنا تفتح دفتر ذكرياته وتكتب:أنَـَـَأإ مـآإبيَ مڼ ٱڵڍنِـيآإ
مظآإهرِِها آڝلهآإ ڱذآآبَه
●●●
أبيَ صدرِ لآڞآإقٺ بي
آلآحڙآإنِ آنآإم بآحَ ِـضآإنهَ
●●●
K>خالد
ريناد:اوف صح طفش بدون ابوي بس ليش ابوي قال مانفتح الوصيه الا ا اذا اضنت ملاك
رنا:علمي علمس
&&&
ترررن ترررن>الله صوت الجرس هههههه
ملاك:طيب مومو
مرام:اهلين شلون البيبي
ملاك:الحمدلله تفضلي
مرام:زاد فضلس
ملاك:رنا ريناد مرام
رنا:تكفين خل تصعد
ملاك:هاه وش رايس
مرام:اخييه
ملاك:اقوال يله بس
&&&
نواف:هههه اللحين اصدم الشاحنه
طراااااخ
&&&
مرام:ياحماره وخري رنا
رنا:ككك مابي
مرام:اوريس
رنا.ههه وش تسوين
مرام:هاه ولاشي>لقةة خطةة
&&&
...؛الو مستشفئ الحقو حادث
&&&
..:معي نايف
نايف:اي اخوي وش بغيت
..:تعالئ مستشفئ ...
نايف؛ ان شاء لله
&&&
مرام:ههه معي دفتر ذكريات رنا
خالد صرقوه وهج
فتح اول صقحة مكتوب اسمه وكتابه جنبوه احبك ريناد وجنب اسمه K ابتسم وفتح وفتح ولقئ صفحة محطوطه اصورة ابوه وهو شايله وهي صغيره ومكتوب تحت
تبــي الصراحه!!
ماورئ هالناس.
راااحه
فتح صفحه مكتوب
تطمن وبلغ عيونك وريحها ان عيوني بعد عينك ولا شي يعجبها
K
كتب خالد:ممكن الانسان ينسے همه لكن مستحيل ينسے انسانه مزروعه وسط قلبه
Rnoo A7BK K>اتواقع تسميني كذا هههه
&&&
انتهــئ البارات صح قصير بس روعةة غلا قالت تبي البارات قلت مو لازم طويل



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2006 - 2013
جميع الحقوق محفوظة لموقع النواصرة
Live threads provided by AJAX Threads v1.1.1 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.

a.d - i.s.s.w


جميع الآراء والمشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط ولا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر موقع النواصرة

SEO by vBSEO