Loading
follow | sami nawasreh

ادخل ايميلك لتصلك اخر مواضيعنا

اسمع القران الكريم
جديد المواضيع

العودة   منتديات النواصرة > الواحـــة الادبيـــــه > واحـــة الــروايــات
الرسائل الخاصه رسائل الزوار طلبات صداقه جديدة تعليقات على الصور
واحـــة الــروايــات قســـم يختـــص بالـــروايــات


روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

للكــآتبة / الريم * الجوري ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..! ومِنْهو حَمَلْني لِيـن ..

إضافة رد

قديم 07-18-12, 11:58 PM رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

فراشه زهريه روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

للكــآتبة / الريم * الجوري

ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي
ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر
ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي
ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي
ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟
ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي
وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي
ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي
الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي
عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي
قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّه وحشنـي !!
************************************************** ****
فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
يكفي دخيل الله لاتجرحونـــــــــــي
وش من عذابـــــــي والعنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
مادامكم مانتو لجرحيـــــــــــــــ مداوين
انسوا وجوديــــ بينكم واتركونــــــــــي
البارت الاول
بدات تراقب القمر مثل كل ليله وتتذكر اعز واغلى الناس عندها تراقب القمر وهي تطلق العنان لدموعها ان تنزل براحتها دون ان تمعنها سرحت بافكارها الى عشره سنين لوراء تذكرت اخواتها او بالاصح البنات اللي مثلها بنات الجمعية تذكرت الريم وكيف كانت مغرورة ومتكبرة بس معاها هي وأخواتها تنقلب لانسانه تانيه متواضعه وحبوبه اما مع الناس طبعا غير ...............
وكيف كانت الجوري بريئه وطيبه وتذكرت ضحك وواستهبال ووناسه البندري
هادولا اغلى ناس عندها الريم ***الجوري ***البندري ما صحيت من افكارها
الا على صوت منبه الساعه يعلن انها الساعه 12 ليلا قامت بسرعه على الحمام وجلست تغسل وجهها وطالعت في المرايا وشافت شكلها قامت ضحكن بسخريه تقول في نفسها هادي سديم البوي اللي بنات الجامعه كلهم منجنين عليها ضحكت ضحكت بهستريا وتقول بصوت عالي لو يدرورا بحقيقتي ياترى ايش راح تكون ردة فعلهم نامت وهي في بالها افكار كتيره وقلبها خلاص ماعاد يتحمل فراق اخواتها اشتاقت لريم والجوري والبندري ياترى هم ادحين عايشين في عز زيها والا في فقر رغم السنين اللي مرت لكن مانسيتهم كل يوم تفتكرهم وتدعي لمريم بالرحمه ايوا مريم اللي شالتهم من الشارع وصرفت عليهم وعلمتهم معنى عزة النفس والكرامه ومريم اللي بعد ماماتت ضاعوا كلهم من اولهم لاخراهم تفرقوا راح دار الايتام وكل وحده تبنوهم عايله وتفرقوا للابد دعيت لمريم يالرحمه كالعاده وقريت عليها الفاتحه ونامت .....................
نروح من الحي الراقي ومن القصير اللي يدل على مستوى اصحابه الى حي فقير وحي شعبي والى بيت او ليس بيت انما شبيه للبيت ......................................
عند فتاة كانت طيبه وبريئه تحب الناس ماتغلط على احد واصبحت نقيض هادي الصفات تمام هادي هي الجوري جلست بعد ماغلقت ترتيب البيت وغسيل المطبخ راحت لغرفتها على طول على السرير تحس انو خلاص عظامها تكسرت
الجوري :اه لواني عايشه بعز انا وااخواتي اه ياترى هم ادحين كيف عايشين؟ياترى حظهم طايح زيي والا احسن مني بكتير بكيت الين لما خلصت الدموع في عينها هادي هي حالتها من اول ماتبنتها العجوز خديجه ................................................ خديجه عجوزه طيبه على قد حالها تحب الجوري مرا وتهتبرها زي بنتها روان لاكن روان تكره الجوري لانها احلى منها يعني تغارمنها وبس تعاييرها انها من الشارع الجوري اول كانت تسكتلها لاكن ادحين تردلها الصاع صاعين فروان صارت تخاف من الجوري فاماصارت تناقرها قامت الجوري وراحت للحمام وتحممت بمويه دافيئه على الاقل تحسسها بالدفى لفت المنشفه على نفسها بقوه وراحت لبست بجامتها تبى تنام بكرا وراها جامعه خلاها تلحق نفسها عشان تشبع نوم وفعلا من اول ماحطت راسها على المخده الا وهي نايمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
نروح من الحي الفقير الى الحي المتوسط في شقه فخمه وراقيه الى البندري الى بنت ماتضحك الى من فين لفين وعصبيه واللي خلاها تصير كدا انو هي حساسه وتحب اخواتها ماعادت تقدر تتحمل فراقهم لانها تعبت مااحد قادرا يفهمها هي عارفه انو الناس اللي عايشه عندهم ماهم اهلها وان البيت اللي ساكنه فيه ماهو بيتها وان اختها اللي تحبها وتموت فيها ماهي اختها وان امها الحنونه واللي تحبها ماهي امها وان اخوها اللي تكرهه ويكرها ماهو اخوها كل هاداي لاشياء ماقدرت تتحملها لان قلبها تعب من المشاكل خلاص صارت تحس كل شي يعطونها هوا صدقه تعبت البندري من افكارها اللي في الفتره الاخيره زادت وصارت عصبيه مرا البندري تقول في نفسها خلاص الين متى امي بتتحمل دلعي وعصبيتي ترى ماني بنتها يعين تقدر ترميني باي وقت البندري لازم اصير زي اول لما كنت مع اخواتي لازم ارجع البندري الفله والوناسه اللي الكل يحبها لازم ارجع زي كدا ......................
اه يااخواتي وينكم عني مرا وحشتوني ونامت وهي تقول في نفسها من بكرا راح اغير اسلوبي في التعامل مع اهلي قالت كلمة اهلي وماحست الابدموعها على خدها دعيت لمريم ان الله يرحمها ويجمعها مع اخواتها قريب ونامت......................... نروح من الحي العادي الى حي راقي عند البنت المغروره والمتكبره اللي مااحد له كلمة عليها اللي عايشه حياتها بطول والعرض لاكن تحب امها كتير لانها دايما تفتخر فيها عند الناس وتقول هادي بنتي ودلوعتي الريم عشان كدا اوات الريم يكرهوها ومايطيقوها لانها احلى وحده فيهم بجمالها الغجري بشخصيتها بابتسامتها بغرورها بتواضعها وبكل شي .................... نامت الريم بعد مادعيت لمريم بالرحمه والمغفره ************************************************** *********
في الصباح الساعه 8 صباحا فتحت عيونها العسليه وقامت بكل كسل وقبل ماتدخل الحمام راحت على طول على الجوال ودقت على خويتها ريهام
سديم :هلا وغلا بحياتي وروحي وقلبي
ريهام فرحت من كل قلب اخيرا سديم ادتها وجه :هلا فيك حبيبي
سديم : صباح الحب وصباح الاحساس صباح الشوق صباحك كل شي حلو ياحلو
ريهام :ههههههههه حبه حبه عليا ترى مااقدر على الدلع
سديم :الدلع لاهل الدلع كيفك حوبي ؟
ريهام: انا تمام وانت بيبي كيفك؟ سديم :دامي سمعت صوتك
ريهام : حبيبي لاتتاخري عليا انا ادحين في الطريق للجامعه اوكي
سديم : وانا اقدر ادحين بس البس وافطر واجيك طيران يالله بروح البس بايو ريهام:امووووووووووووووووه بايو
نوصفلكم ملامح سديم
(شعرها قصير مرا بوي ودايمن تسويه سبايكي وشعرها اسود وصابغه فيه اللون الفوشي والازرق والبيج يعني مخصلتو وطويله ونحيفه وعيونها عسلي ) ************************************************** *********
قامت الريم تتحضر للجامعه وهي تدور لها لبس دخلت عليها اختها الصغيره جواهر
الريم:اف ياربي ايش تبي مع الصباح
جواهر:مابي منك شي من حلاتك عشان ابغى منك شي
الريم وبكل ثقه :ايو صح عشان كدا غيرانه مني جواهر :على ايش اغار يا حضي الريم :ههههههههه قولي لنفسك
جواهر: اقول لايكتر روحي البسي وانزلي على الفطور
الريم:طيب لاتخافي مااراح احرمكم من ضحكتي على الفطور جواهر :الثقه العميا ماهي زينه
الريم: مو كاني ادتك وجه بزياده يالله وريني عرض كتافك جواهر:ا ف اصلا انا رايحه من اول من زينك عاد
الريم قامت دفت جواهر بر الغرفه وقفلت الباب وراحت تلبس وتحط القلوس طبعا الريم جمالها غجري عشان كدا تحب الالوان الصارخه خليني اوصفلكم الريم
(طولها متوسط بشرتها برونزاج وعيونها عسلي فاتح وشعرها كيرلي الى نص ظهرها يعني جمالها غجري جذاب
لبست تنوره ميدي جينز وبلوزه اورنج فيها كتابات بالاصفر والاحمر وحطت القلوس الاحمر وفتحت شعرها ولفته على جمب وطلع شكلها جونان ارسلت لنفسها بوسه في المرايا وشالت شنطتها ونظارتها الشمسيه وعبايتها ونزلت تفطر عند اهلها نزلت الريم مع الدرج بكل ثقه وغرور واخواتها الجوهره وجواهر اشويه وياكلونها من القهر راحت باست راس امها وابوها
ابو الجوهره :هلا بنوتي الحلوه الدلوعه
الريم:هلا فيك بابي
الريم : كيفك بابي ؟
ابو الجوهره:بخير دامني شفتك
الجوهره وجواهر قامو من على الطاوله عصبوا الجوهر:الحمد لله شبعت
جواهر : والا قولي انسدت نفسك
ابو الجوهره عصب :احسن مدوا يدينكم على بعض خلاص ماعاد فيه احترام
ام الجوهره:خلاص لاتعصب نفسك على شي مايستاهل
ابو الجوهره:كيف مايستاهل ؟
الريم اللي تعودت على النقاشات هادي اللي كل صباح راحت باست خد امها و ابوها يالله مع السلامه اتخرت على الجامعه
ابو الجوهره:فمان الله يابنيتي
الجوهره وجواهر"باللي مايردك
ابو الجوهره:ماسمعت
جواهر و الجوهره:ولاشي مع السلامه
*******************************
صحيت من النوم على صراخ امها وهي تصحي روان وروان ماهي راضيه تصحى
الجوري:يالله صباح خير
رحت الحمام توضت وصلت الفجر وراحت حضنت امها وباستها
ام نايف :هلا والله ببنيتي
الجوري :هلا بالغاليه كيف الحال ؟
نايف قاطع كلامهم وهو توه صاحي من النوم وراسه مصدع
نايف:اه اه اه ياامي راسي مرا يعورني
الجوري نقزت من مكانها بسرعه وراحت جابتله مويه وبنادول الجوري:تفضل سمي بالله واشرب
نايف طالع فيها ياناس ايش كتر هالبنت طيبه لو انها روان كانت جالسه وخلت امي تقوم تجيبلي
الجوري:هيه ياابو الشباب وين رحت؟
نايف:معاك معاك شكرا
اخد البنادول منها والمويه وشربها
الجوري :يالله بروح البس واستعد للجامعه
ام نايف :روحي الله يفتح عليك ويوفقك
الجوري :امين
وراحت الجوري تلبس وتستعد للجامعه
لبست لبس رسمي (تنوره طويله سودا من القماش الواقف وقميص ابيض والربطه الرسميه كروهات ابيض واسود والجكيت الرسمي لون اسود ورفعت شعرها ذيل الحصان وحطت قلوس وردي وكحل اسود ولبست فلات اسود شافت نفسها بالمرايا الجوري :يازيني زيناه بس
وقريت على نفسها المعوذات وطلعت برا تستنى الباص يجيها ياخدها هيا وصحباتها *****************************
البندري صحيت من النوم وعلى طول اخدت جوالها واتصلت على توام روحها دانا <<بنت عمتها
البندري:الو هلا وغلا دندونه
دانا:هلا فيك حوبي
البندري:كيفك ياالدوبا
دانا :تمامو وانتي كيفك؟
البندري:انا تمام بس انتي لايكتر ومتى بتمري عليا ؟ دانا:هههههه عيب والله شحاده وتشرط
البندري:انا شحاده ؟؟؟شكر لاتمري عليا يالله مع السلامه دانا:البندر...<<<وقبل ماتكمل كلمتها كانت البندري مقفله الجوال في وجهه
البندري:هههههه والله لاوريك يادنا انا ماخليتك اليوم تعزميني على الغداء مااكون البندري ههههههههههههههههههههههههههههه
راحت البندري تلبس للجامعه (لبست تنوره جينز وبلوزه احمر ومكتوب عليها بالاسودا ) اخذت شنطتها وعبايتها ونظارتها الشمسيه ونزلت تحت تفطر عند امها سلمت على امها
البندري:السلام عليكم
ام فيصل :وعليكم السلام
البندري:ضباح الخير يااحلى ام بالدنيا
ام فيصل :بخير ياروحي
البندري :ووع اليوم على محاضرات قد شعر راسي
ام فيصل :روحي الله يوفقك دنيا واخره البندري |:امين يالله اديحن بدق على السواق يجهز السياره البندري وهي خارجه قابلت اكره شخص عندها في الوجود فيصل :خير ان شاء الله على وين رايحه البندري :رايح اتمشى تستهبل انت وجهك يعني وين راح اروح مع صباح الله خير فيصل :احترمي نفسك فاهمه وبعدين ايش هالعبايه اللي لبستها رايح زواج وانا مدري البندري :والله يمكن بروح زواج بعدين انتي ايش دخلك واحد ملقوف واهبل فيصل :من جد يبالك اعادة تربيه البندري ضحكت بسخريه:روح ربي نفسك بعدين تعال اتكلم معاي انت اخر واحد تتكلم عن التربيه طلعت ام فيصل على صراخهم ام فيصل:انتو ماتستحون تضاربون في الشارع لاحيا ولاهم يحزنون البندري :والله هاد ولدك معاه علة نفسيه فيصل :انا معاي علة نفسيه يالضايعه البندري:الزم حدودك مالضايع الاوجهك ومشيت عنهم وتركتهم وركبت مع السواق بسرعه على الجامعه ********************************وصلت سديم للجامعه وقابلت ريهام على طول حضنوا بعض تقولي لهم سنين ماشافوا بعض ههههههه ريهام:هلا وغلا بحبيبي سديم :هلا بحوبي انتي ريهام:بس تراني استحي سديم:اموت على اللي يستحون سديم:يالله انا بروح وراي محاضره اقبلك بعدها اوكي ريهام:طيب بس خليني اوصلك سديم:ههههه طيب مشيوا ريهام وسديم والبنات يطالعوا كانت نظراتهم كلها على سديم سديم في نفسها ياترى ادحين ايش يفكرون فيني؟ والله اني شريفه واطهر من البنات كلهم بس هاد هو قدري وقبل مايوصلوا للي قاعه سديم كانت قاعه ريهام قلبها سديم:خلاص انتي ادخلي ريهام:اوكي يالله اقبلك بعد المحاضره وباستها بوسه من قلب على خدها سديم في نفسها وع الله يقرفك وسديم غيرت مسارها بدال ماتروح للقاعه راحت بسرعه للحمامات غسلت البوسه بكل قرف ********************************وصلت الريم وبكل اناقتها والكل يطالع فيها من جمالها الجذاب السمار وكل شي فيها يجذب طالعت في البنات بنظرات استحقار ومشيت لانو كل اللي كانو يطالعونها بويات راحت الحمام تزبط نفسها وزادت القلوس وغمقت الكحل وعبت نفسها عطر وهي بتخرج دقت عليها امها ردت الريم:ايوا مامي وصلت يالله بروح على المحاضره حقتي بايو وامها لسى تكلمها توصيها الاصقعت في بنت من البنات الريم بدون ماتطالع في البنت:سوري وكملت مشيها اما البنت وقفت فاتحه فمها شبرين معقوله هادي الريم والا انا اتخيل لالااكيد اتخيل الا نفس الصوت وكل شي وجلست البنت محتاره ياترى مين هيا البنت اللي صقعت فيها الريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-18-12, 11:58 PM رقم المشاركة : 2
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

***البارت التاني***
الجوري وصلت الجامعه استقبلوها امل وسهام
امل:هلا بالجوري وينك؟
سهام:اخير شرفتي
الجوري:بسم الله عليا ايش فيكم اكلتوني
وباستهم
امل:يالله اتخرنا ساعه واحنا نستناكي
سهام:بسرعه لاتقوم علينا الدكتوره
امل:ههههههه التهزيئه لافينا فينا
الجوري:مو مشكله كل عاشني يهون
سهام وامل:امشي بس لايكتر
وراحو للمحاضره
البندري دخلت الجامعه وعلى طول نطت عليها دانا
البندري:بسم الله
دانا:ههههههههه احسن عشان تاني مرا تردين على الجوال
البندري:.................<<<يعني زعلانه
داناتحضن البندري
دانا:خلاص بنو مااقدر على زعلك
البندري:............<<كمان زعلانه ومطنشه
دانا :ايش اسويلك عشان ترضين عليا خلاص والله اسفه ماعاد اغلط عليك ياعمتي البندري
هههههههههههههه
البندري بتشميقه:اعزميني على الغداء اذ تبغي تراضيني
دانا:اها قولي السالفه كدا يالنذله
البندري :ههههههه اجل على الفاضي
دانا:طيب كم بنو عندي ؟
البندري :وحده
دانا:خلاص بعد المحاضره نروح مع بعض
البندري:اوكي
يالله انا بروح على المحاضره حقتي بايو
******************************
في مكان تاني وبعيد عن الجامعه ومشاكلها
في افخم استراحات جده
راكان وهو يضحك بهستريا من كتر ماشرب
راكان:ههههههههههههههههههه
احمد طبعا مو شارب :جعلك من هالحال للاسوء
راكان طالع فيه ووقف وهو يترنح :هيه انت مين؟
احمد يستهبل عليه:زوجتك
راكان : ايوا كنت شاك ههههههههههههههههه
وجلس يضحك الين لما صدع راس احمد
احمد دفه وطشه على الارض ومشي
وهو يقول قريب راح احقق اللي اتمنه من سنين ياراكان والله ماارحمك اوريك من هو احمد؟
نقولكم قصة احمد
احمد كان يحب وحده اسمها ساره حب من سنين بس مااعترفلها في حبه وكان ناوي يفتح الموضوع مع امه ويروح يخطبها لاكن
ماكل مايتمنه المرء يدركه
راكان شاف ساره مرا وانبهر في جمالها ومرا عجبتوا وقام تعرف عليا واغراها بفلوسه وانو راح يتزوجها ويحبها موت وانو مافي في حياتو غيرها وسارة ماتدري انو احمد يحبها فا على طول حبت راكان وتعلقت فيه وماتدري عن قذراتو وانو يلعب على الف غيرها وعدها انو راح يتزوجها بس على شرط انها تجي تتعرف على اهلو قبل الخطبه وطبعا سارة المسكينه صدقتو (الحب اعمى)<<<وانا اشهد
المهم انها راحت معاه القصر حق اهله عشان تقابلهم على قولت راكان
لوتدري راكان ايش ناوي عليه ماجلست معاه ولاتانيه وراح عنها قلها انو بيروح ينادي اهلها اشويه وجاها واحد من البدي قارد
البدي قارد: تبعني من فضلك الى الغرفه اهل السيد راكان في انتظارك
ساره وطايره من الفرحه انها خلاص راح تعيش في عز :اوكي
ومشيت وراه الين لما دخلت جناح مرا فخم ساره طول ماهي ماشي فاتحه فمها من جمال عمرها ماشافتو
راكان يستنها على احر من الجمر بسرعه يبى يخلص اللي في باله
المهم دخلت ساره ااغرفه وانصدمت لما شافتها غرفه نوم وحاط شموع حمرا ورود يعني جو رومنسي ساره كانت مرا خايفه واللي زاد خوفها لما سمعت احد من برا يقفل الباب قفلتين ساره خلاص ماتت من الخوف
راكان شافها خايف ابتسم بكل خبث
راكان:ها ايش رايك بالمفاجاء ؟
ساره:.................<<<لاتعليق
راكان :حلوه صح
ساره:راكان وين اهلك؟
راكان:اف ماتوقعتها منك انا واقف عندك ومسويلك مفاجاء وانتي تقولي وين اهلك
ترى عيب
ساره: راكان بليز انا مرا خايفه
راكان:والله تراني مااعض
وقام راكان وراح حضنها ساره في البدايه حاولت تقاوم ودفته لاكن بعدين استسلمت لمشاعرها وراكان ماصدق خبر على طول وبدء ينفذ المخطط اللي في باله
ساره قامت من على السرير ولقيت راكان نايم ولاهو داري قامت لبست ملابسها
وصحت راكان
ساره:راكان خلي احد يوصلني البيت
راكان:وجع ماتشوفيني نايم
سارة انصدمت وين كلام الحب اللي اول كله راح
سارة :كيف تباني اروح البيت وانت مقفل عليا الباب
راكان :طيب وراح دق على احمد
احمد كان قريب من بيت راكان
راكان:اسمع عندي وحده عله هنا وديها بيتها
احمد :اوكي خليها تنزل تحت دقايق وانا جاي
راكان:اوكي
راكان يكلم ساره :هيه انتي ياللي مادري ايش اسمك روح اقلبي وجهك تحت ادحين ارسلت احد ياخدك يوديك البيت حقكم
سارة خلاص انصدمت وين راكان اللي اول يحبها ويموت عليها ومايقدر يعيش من دونها
سارة:انت واحد نذل عمري ماشفت زيك
راكان:اقول احترمي نفسك يازباله واقلبي وجهك لاعاد اشوفك
سارة :حسبي الله ونعم الوكيل انت دمرتني الله يحرق قلبك على اعز الناس عندك
راكان :خالد بسرعه تعال شيل العلة هادي من عندي
خالد <<البدي قارد :حاضر سيدي
وشال ساره وودها في الحديقه جلست تسنى اللي بيجيها وهي خلاص منهاره
وجاء احمد وقال للحراس يروحوا ينادوها
دخلت ساره السياره وهي خلاص ميته رعب
انفجعت انصدمت انجلطت
اوف هاد احمد لامستحيل اكيد اني احلم
احمد بكل ووقاحه سحب الطرحه يعرف الي زيهم بايعين الحياة وياليته مات قبل مايفتح الطرحه من عليها لامستحيل اكيد اني احلم مستحيل هادي سارة اللي كنت بتزوجها مستحيل عصب احمد وعيونه صارت حمرا
ومشي على 180
سارة:احمد بالله لاتسرع تبغانا نموت
احمد :اكيد مانتي فاضيه وراك ناس لسى ماطيحتيهم
سارة :احمد هو خدعني هو نذل هو كذب عليا
احمد :بس ياخسارة اني في يوم حبيتك
سارة :.....................بكيت الين ماقالت بس
ندمت على كل شي وكرهت راكان وودها تموت اليوم قبل بكره
احمد :وقف عند العماره بسر عه وقلها انزلي
ساره:..............<<<تبكي
سارة:امانه لاتفضحني يااحمد
احمد :بس هاد اللي خايفه منو
احمد عصب قام فتح الباب ورماه عند العماره
ومشي
خلاص يحس انو مجروح وانجرح من اعز اصحابه راكان
راكان خرب عليه حبه لانو اول مرا يحب من جد ويبى يتزوج يجي راكان وبكل بساطه يهدم كل احلامه ومستقبله نزلت دمعه من عين احمد
وعد انو راح يردها لراكان لو على جثته)
*********************
عند البندري ودانا بعد ما انتهاء دوام الجامعة ...
البندري : هلا بدانا بتغديني اليوم ولا غيرتي رايك ؟
دانا : افا عليك لسئ عند وعدي
البندري : ههههههه طيب يلا ترااا مراا جوعانة
دانا : بس يالجوع اربع وعشرين انتي جيعانه
البندري : الله اكبر عليك قولي ماشاء الله
دانا : ماني قايله عشان تجيك سدت نفس وتفكيني من العزيمة اللي ورطت نفسي فيها
البندري : ههههههههههههههههههههه مافيه فكه مني يلا بس مشينا
دانا : يلا طيب تحركي
*****الريم *****
رجعت البيت بعد دوام الجامعه وهي تعبانة دخلت البيت وشافت امه جالسه بالصاله
الريم وهي تبوس راس امها : كيفك يا احلى ام بالددنيا
ام جواهر : بخير كيفك انتي وكيف الجامعه معك ؟
الريم : تعب وقررف
ام جواهر : الله يعينك ويسر لك امورك
وصلت الجوهرة من المدرسة الجوهرة ( عمره 18 سنه ثالث ثانوي علمي متوسطة الطول بشرتها بيضا شعره اسود قصير مملوحه وكل شئ من ملامح صغير عيونه وسااع و لونها بني غامق )
الجوهره : سلام عليكم * وراحت تبوس امها*
ام جوهر :وعليكم السلام
الريم :...................
الجوهرة : لهدرجه شايفة نفسك حتى السلام ماتردينه
الريم : والله ماللك شغل فيني وبعدين بيني وبينك مافيه لاسلام وغيره
الجوهرة : احترمي نفسك بعدين تعلمي كيف تردين عليا لتشوفين ......
بتكمل الا ام الجوهره تصارخ عليهم
ام الجوهرة : بس خلاص صدعتو راسي كل وحده تروح غرفتها بسرعه
الريم : مو مني والله من الناس اللي ترفع الظغط هينا
ومشيت على غرفتها
الجوهره : عصبت وماتت قهر من الريم وغروره وتكبرها حتى على اخواتها
***الجوري ****
رجعت من الجامعة وتعبانة مرة ومصدعه
دخلت البيت وراحت تشوف امها ولقيتها تجهز الغداء باست راسها
الجوري : كيفك مامتي ؟
ام نواف : تمام ياعيون مامتك
الجوري : يلا الحين يجي ابوي ومايحصل الغداء يعصب بروح اغير لابسي واجي اساعدك
ام نواف : يعطيك العافية يابنتي
الجوري غيرت لابسها ( لبست بجامه ) ونزلت عند امها تساعدها
وصل ابو نواف البيت
ام نواف : يلا يالجوري خفي يدك جاء ابوك ويبي الغداء بسرعه يلا لا يعصب زي كل مرة
الجوري بلعت ريقها : طيب طيب كم يد عندي
راحت تحط الاكل على االطاولة
ابو نواف وهو يصارخ : كم مرة منبه عليك وقايل للك اذا رجعت احصل الغداء جاهز
الجوري : طيب اش............
وماكملت كلامها الا
ابونواف وماسك شعرها وشاده با اقوى ماعنده : لما اكلمك ياويلك تفتحين فمك بكلمة
الجوري وهي تتالم وعيونها غرقانه دموع : آآآآه طيب خلاآآآآآآص ف ....همممت
وترك يده وطلعت الجوري تجري على غرفتها
الجوري وهيا دافنه وجها بالمخده وتبكي من قلب
الجوري : آآآآآآآآآآه اهااااااه وينكم يا هلي ودنيني سديم الريم البندري ورببببي وحشتوني موتتتت وماني قادرة على بعدكم
شوي والا الباب يدق
الجوري وهي تمسح دموعها بيدها : أدخـــــلل
نواف : سلام عليكم يا احلى جوريه
نواف : اشفيه الحلو زعلان اكيد كالعاده الوالد مزعلك
وراح حضن اخته ويمسح على شعرها : خلاص ياقلب اخوك لا تزعلين هونيها وتهون
الجوري وهي تشهق وتبعد عن اخوها وتمسح دموعها
نواف وقف : خلاص مسحي دموعك * ونزل لمستواها وقال : ما ابى اشوفك زعلانة دقايق واجي
وانك جاهزه بوديك مشوار
الجوري ابتسمت : حاضر من عيوني اثنتين
وطلع وصارت الجوري تلبس
************************************************** *************
دانا والبندري بالسيارة في طريقهم الى المطعم
البندري: سلام مام
ام فيصل : اصغر عيالك سلمي زي الاودم
البندري وكاتمة الضحكة بنفسها : سلام عليكم ياماما
ام فيصل : وعليكم السلام وينك مطولة متى بتجين ؟
البندري : مارح اجي البيت امي الله يخليك بروح اتغداء مع دانا عزمتني اليوم على الغداء
ام فيصيل : طيب خلاص يصير خير بس لا تطولون
البندري وشاقه الحلق : الله يخليك ليا يا احلى ام بالدنيا ولا يحرمني منك
ام فيصل : يلا مع السلامة انتبهي على نفسك
البندري : مع السلامة
البندري تدعي ,تقول لدانا : الحمد لله وافقت
دانا : ههههههه الله يعيني عليك
وصلو المطعم بسلام
البندري : بس خلا ص ماقدر اتحمل جعانه
دانا : ياربي اصببري دقايق بس اعوذ بالله اش الجوع اللي فيك كانك جاية من مجاعة افرقيا
البندري : اذكري الله ولطشتها لطشه خفيفة اليوم بنام بالمستفى والسبب عيونك الحارة
دانا: خلاص بس انطمي
البندري : وجع بوجهك مو انتي تسكتيني
دانا : ............... << اعطتها نظرات نارية سكتت البندري
وراحو جالسوا ع الطاولة جاء القرسون اعطهم المنيوم
وجالسوا البندري ودانا يتناقشون
وشوي والا شباب جاينهم من بعيد وصلوا الين طاولة داانا والبندري
*****عند سديم ******
سديم:هيه انتي روحي انتبهي للخدم ياويلك لو مازبطوا الطاولات زي ماابغها فاهمه
ميري:يس مس كل سي انا انتبهله
سديم:ايوا اتحدى ياشيخه لو طلع زي ماابغى
ميري:نعم مس سديم
سديم مشيت عنها وطنشتها ماهي فاضيه بتروح طلعلها لبسها وتشوف حقت الدي جيه وتشوف البوفيه بيجي زي ماوصتهم والا لا
اليوم غير عند سديم مرا هي متعوده كل سنة تختار يوم تسوي فيه بارتي للصحباتها يعني ييحتفلوا فيه ويهيصوا وانواع الفله والاستهبال والوناسه واليوم هو يوم الحفله تعزم فيه كل بنات الجامعه حقتها
طبعا سديم عارفه ان البنات اغلبهم موجايين عشانها جايين عشان الحفله والوناسه بس هي مطنشه تحاول تتناسى عشان تنبسط
********************************************
عند البندري
البندري في البيت طفشانه جلست تتفرج على mbc2فليم رعب وهي ميته خوف ماتدري كيف تفرجته لانها مرا تخاف جالسه هيا واختها فاديه فاديه خايفه اكتر من البندري
البندري:وه فاديه قلبي بيتوقف
فاديه :انتي بيتوقف انا لاخلاص وقف
البندري:هههههه الله يرجك هاد وقت استهبالك
فاديه :والله اني خايفه مااقدر انام لحالي ابنام عندك
البندري:ليه مرا خايفه؟
فاديه:ايو مرا
البندري:اجل خلاص اذ مرا خايفه النومه عندي ساعتين بميه ريال
فاديه:الله الله يالنذله
البندري:ههههههه اكيد لازم استفيد
فاديه:بنو انا اختك الوحيده
البندري :لاتحاولي ترى مااحن
فاديه :مالت عليك والله نايمه عندك نايمه
البندري:ههههههه طيب يالله اسمعي روحي اطلعي فوق الغرفه شغلي المكيف وانا بجيب معاي من المطبخ كافيه وجالكسيات واطلعلك عشان نكمل السهره مع بعض انا وانتي من زمان ماسهرنا
فاديه :ايوا مرا حماس يافديت بنو انا
البندري:بسرعه لا اغير راي
فاديه :لاخلاص طالعه
البندري :ايو كدا
فاديه:الله لايذلنا
وطلعت بسرعه مع الدرج
البندري توجهت للمطبخ تروح تسوي الكافيه وجالسه تسويه وتغني اشويه الا دخل فيصل وهي ماهي داريه وصرخ عند اذنها البندري نطت نطه انفجعت
البندري:انت اهبل والا اهبل
فيصل:والله شوفي هو انا يااهبل يا اهبل
البندري:اف ثقاله دم كنت بتوقف قلبي
فيصل:ايوا هاد اللي ابغاه ابغاك تموتين وتفكيني منك لاني اكرهك مااطيقك
البندري :لا تكفى انا اللي بموت من حبي لك
البندري طنشته وجلست تسوي الكافي وهي خلاص انجرحت منو بما فيه الكفايه
فيصل جلس على الطاوله قدامها
وجالس يطالع فيها البندري مطنشه ماكان احد عندها في المطبخ وجالس تكمل الشغل حقها وتستنى الغلايه وتلم الجلكسيات
فيصل:بس لميت المطبخ كلو
البندري:اف مالك دخل الم على كفيي من راقب الناس مات هما فاهم ايش يعني يموت من الهم
فيصل:الرد على السفيه مذله
البندري:والله انك صادق يعني اسكت
فيصل يتكلم في نفسه
اف يادي البنت نشبه ترفع الظغط
بارده مو بارده الا عندها تبلد احساس ماعندها احساس بالله هادي بنت اشك والله لازم اروح اخليهم يكشفوا عليها ههههههه
بس حلوه اقول وع ماباقي الا افكر انا في وحده لقيطه بس والله موزا
ماصحي من افكاره الا هوا لحاله في المطبخ البندري سابتو ومشيت
البندري طلعت فوق بسرعه الله يغثو نشبه
البندري :افتحي بسرعه يافاديه
فاديه فتحت الباب: بدري
البندري :اخزك هاد نشبه اف يقرف
فاديه:والله عسل
البندري:اقول لاتكسبي ذنب تشبيه العسل فيه الله يقرفك لو ماسكتي حا طلعك برا
فاديه:هههههههه خلاص سكتنا
وكلموا السهره البندري وفاديه كلها بسطه ووناسه وناموا الفجر
**********************************
الجوري رجعت وهي مبسوطه
نايف ودها ستار بكس ولفلفها
يعني بسطها
دخلت الجوري البيت وهي تضحك
الجوري:خلاص يانايف والله حاموت من كتر ماضحكت
ماكملت كلمته الا ويجي ابو نايف يوقف عند الباب
ابو نايف:خلصتي السربته يابنت الحرام
الجوري:...................<<<وقفت مصدومه(حزنتني هادي البنت مايكمل فرحها)
الجوري خلاص سكتت بما فيه الكفايه :والله اني اشرف منك ومن عشره زيك
ابو نايف انصدم وين الجوري الخوافه لا هادي وحده تانيه
:لا ياقليله الادب وتردي عليا
نايف:يبه ايش هاد الكلام كيف تقول على الجوري كدا
ابو نايف :انت اسكت ولاكلمه تباني اسكت الين لما تجيبولي ولد بالحرام
الجحوري :بس اسكت كفايه ظلم خلاص كافي اللي تحملتو منك
ابو نايف:احمدي ربك ضافك غي بيتي
الجوري:الحمد لله على كل حال الي بيسوي فيا معروف وبيجلس يتفضل عليا الله لايبارك فيه من معروف
ابو نايف كان بيعطيها كف على وجهه لاكن يد الجوري وقفته
الجوري :ماهد اسمحلك تمد يدك فاهم
نايف :الجوري خلاص روحي غرفتك
جوري على طول طلعت الغرفه وقفلت الباب وجلست تبكي
نروح من الحزن الى الفرح بس طبعا مو فرح كامل
الى بارتي سديم
اش تتوقعون يصير في بارتي سديم ؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-18-12, 11:59 PM رقم المشاركة : 3
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت الثالث
وجالسوا البندري ودانا يتناقشون
وشوي والا شباب جاينهم من بعيد وصلوا الين طاولة داانا والبندري
الشاب الاول : ممكن نتفضل ونجلس معكم
علامات التعجب على وجه دانا والبندري
الثاني : اشفيكم ماتسمعون وهو يكلم خويه : تفضل شكلهم ماعندهم لسان
قامت دانا وهي معصبة : اقول انت وهوا ابعدو من هينا لتشوفون شئ مايعجبكم
قاموا يضحكون بصوت مرتفع شوي
نايف : محمد غلطان موبس عندهم لسان الا عشرة
محمد : وانت صادق مو بس كذا وكمان يهدددون واحنا مو متحركين ويلا وروانا اش بتسوون
هينا البندري عصبت مررة والظغط وصل المليون : واخذت كاسه المويه وكبته بوجه محمد
محمد وهو مصدوم ومعصب : يصير خير ياوجه النحس مارح اعديها للك
دانا قامت محامية الدفاع : اقلب وجهك ومافي خيللك اركبه >> مدري صح كذا ولالا
نايف : يلا مشينا من جد البنات ذول ماهم طبيعين اكيد في مخهم شئ
محمد : بقلب وجهي وبتشوفي اش بسوي فيك
وخرجوا من المطعم نايف ومحمد
اما البندري ودانا انسدت نفسهم عن الاكل ومشيووو
في السيارة :
البندري : كنت جعانة والحين احس نفسي اكلت المطعم كله
دانا : شكل عيوني بداء مفعولها
البندري : هههههههه شكله كذا الله يلعنهم تتوقعين يطلع منهم شئ
دانا : كذاااا بين هم كذا الشباب يحبون التهديد بس كلام لا تشيلين هم
اما انتي رهيبه وجع فكيتينا منهم ههههههه فديتك ياعضلات
البندري : والله مدري بس الله يستر
وصلت البندري البيت وراحت دانا لبتهم
** الريم ***
الريم وهي تذاكر طفشت وقفل مخها
الريم :اوف ايش الطفش هذا
الريم قامت شغلت اغاني ورافعه الصوت ع الاخر وماخذه راحتها مرة
وشغلت اغنيه راشد انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق كآآآيد
شوي وهي تهز على الاغنية
والا الباب ينفتح بقوه نقزت الريم وطلعت
الريم : خيررر يالحييييييه اش تبين
الجوهرة : اقول انتي عايشة لحاللك وانا مدري قفلي المسجل انا قاعده اذاكر وانتي ماشاء الله كانك بالزواج
الريم : مارح اقفل ولاشئ ويلا اطلعي برررا بسرعه
الجوهرة : خير انتي ماتسمعين اقوللك قفلي بسرعه بسرعه
الريم : سبق وقلت مارح اقفل
مشيت الجوهرة ودفت الريم وسكرت المسجل
الجوهرة : قلت للك تقفلين يعني تقفلين
الريم : اطلعي برا بســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه باي حق تقفلينه
وهينا وصلت ام جواهر : خير اش عندك انتي وياها صراخكم وصل لا اخر الدنيا
الجوهرة : شوفي بنتك هذي ماعندها دم ولا تحس بس همها نفسها وبس
الريم : بسم عليك وانتي ملاك ماسويتي شئ
ام جواهر : اقول اسكتي انتي وياها ماعندكم سالفه بس اربع وعشرين ساعه مضاربات
كل وحده تحبس نفسها بغرفتها على حد علمي كلكم عندك بكرة امتحان
ومشيت الجوهرة وهيا متنرفزة من اختها
والريم ولا على بالها واخذت استراحه شوي ورجعت تذاكر ونامت من دون ماتحس بنفسها
عند سديم
(سديم لبست لبس رسمي اسود وابيض وطلع شكلها مرا جونان)
سديم تكلم الخدم:يالله ادخلو ا جوا ادحين البنات جايين
ميري:يس مس سديم
ودخلوا الخدامات جوا وسديم جلست تصور كل شي حتى سلة الزباله صورتها ههههههههه
(سديم تموت في شي اسمه تصوير تحب تصور كل شي يعجبها)
والساعه 10 بدوا البنات يجوا وطبعا اولهم ريهام ريهام اول ماجات جريت وحضنت سديم
سديم:هلا بيبي
ريهام:وحشتني
سديم في نفسها وحشك قرد انتي وجههك:وانتي اكتر
ريهام :يالله تعالي نرقص
سديم:يالله
وراحو رقصوا سديم وريهام
سديم بعد ما خلصت الرقص
راحت تسلم على البنات سديم راحت لشلتها شلة البويات
سديم :هلا كيف ان شاء الله البارتي عجبكم
وحده من الشلة اسمها وسام
وسام :الا ياسدوم بس ناقص شي واحد
سديم:ههههههههه عارفه حركاتك
انت وجههك بس استني اشويه الين لما تجي الساعه 12 عشان يبدا البارتي حقنا من جد
وسام ترسل بوسه لسديم في الهواء:يا فديت اللي يفهمني
غدير:سديم يالكلبه شكلك اليوم مرا حلو
سديم :اكيد انا سديم
غدير :ياكلمه ارجعي ماكنك بدينا في التكبر
سديم:ههههه افا انا اتكبر على غدورتي
(سديم وغدير مرا يحبوا بعض كل وحده لها معزة خاصه في قلب التانيه مع انو غدير بنفس طبقة سديم بالغناء بس متواضع ومرا تحب سديم وماترضى احد يغلط عليها حتى لو كانت سديم هي الغلطانه وسديم مرا تحبها)
سديم من اول بطنها تعورها بس تكابر وماصدقت ان ريهام لفت تكلم البنات ا لا على طول مشيت بسرعه وطلعت لغرفتها فوق
سديم اول ماراحت غرفتها على طول على الحمام ورجعت كل اللي اكلته وبطنها خلاص مرا تعورها انسدحت اشويه على السرير
بعدين نزلت للبنات اول مانزلت جاتها ريهام
ريهام :حبيي وينك من اول ادورك ؟
سديم:طلعت فوق مامي تباني
ريهام :اوكي تاني مرا لاتطلع الا لما تقولي
سديم والله ماباقي الا انتي :حاضر ياحياتي انتي
اشويه الا اشتغلت اغنية رومنسيه البنات تحمسوا كل وحده قامت ترقص مع حبيبتها المهم وجلسوا يرقصو وسديم تدعي ربها ان الريم ماتجي طبعا سديم هي اللي صقعت الريم في الحمامات وسديم خايفه ان الريم تجي لانو هيا تسوي بارتي تعزم فيه كل بنات الجامعه يعني اغلب اللي فيه ماتع رفهم ولا يعرفها
بعدين شغلوا اغنية اجنبيه وسديم تحب الرقص الاحنبي وجلست ترقص والبنات اشويه اشويه يجلسوا عشان يشوف رقص سديم لانو رقصها مرا حماس بعد ماغلقت سديم
البنات تصفيق وتصفير :وواااااااووو سديم سديم هوه هوه
سديم توزع ابتسامات ونزلت
سديم :ميري روحي جيبي المعسل والشيشى والدخان بسرعه ووزعيها على الطاولات
ميري:اوكي مس سديم
***********
عند محمد و نايف
نايف:خلاص يا محمد ما صارت
محمد :انا اوريها بنت الكلب كيف تكوب المويه على وجهي
نايف :بصراحه تستاهل انت اللي بديت تضايقهم
محمد:اقول والله لاخليها لاتبكي على حركاتها البايخه
نايف :اقول انا فاضيلك خليني في همي ياقلبي عليها الجوري والله انها مظلومه
محمد:اقولك هادي بنت الحرام ليه ما تلعب عليها
هنا نايف عصب وقام مسك محمد مع رقبته
نايف:اقول احترم نفسك وما غيرك ولد الحرام و الجوري زي اختي تباني العب على اختي صدق انك ما تستحي
محمد:اقول لاتسوي فيها شريف اصلا هي بنت حرام ما عندها احد يدافع عنها روح العب عليها ووسع صدرك
نايف هنا خلاص وصلت معاه واعطى محمد كف وطلع من الشقه
محمد :انا تعطيني كف عشان بنت حرام هين والله لاوريك
**********************
الريم :ياربي طفش وقرف
والله خليني اروح مجمع العرب
يالله خليني اخد معاي فايزه
فايزه هيا بنت خالة الريم
الريم دقت على فايزه بالجوال وتستناها ترد
فايزه وصوتها كله نوم :الو
الريم :ههههههه نايمه ها
فايزه:والله عليك سوال غبي ايو نايمه اجل استناك
الريم:مالت على الاخلاق اسمعي ابروح مجمع العرب طفشانه بتروحي معاي
فايزه :اكيد يبالها سوال
الريم :اجل اسمعي معاك ساعه بس وتلاقيني عند باب بيتكم
فايزه :طيب الله لايذلنا
الريم :هههههه اقول ترى بدا العد التنازلي عندي للساعه
فايزه :اعوذ بالله يالله مع السلامه
الريم فرحت انو فايزه بتروح معاها لانو فايزه دمها خفيف وبس تضحك
الريم راحت على طول لبست بنطلون جينز وبلوزه اسود واخدت عبايتها اللي مافي لون الا هوا فيها المهم نزلت تحت عند امها تتقهوى معاها الين لما تلخص الساعه لانها عارفه فايزه يومها بسنة
الريم:هلا والله بمامي
ام الجوهره:هلا الريم
الريم:مامي اليوم بروح مع فايزه السوق
ام الجوهره: خدي البنات معاك
الجوهره:وع وع وع انا اروح مع هادي السوق لا مستحيل اكيد تمزحي مامي
ام الجوهره: والله بكيفك بس احترمي اختك الكبيره
الريم:هههههه واصلا من كدب عليك وقالك اني باخدك معليش مااتشرف اشيل اشكالك معاي
الجوهره:لابس انا اللي اتشرف اني اروح مع وحده زيك
الريم طنشتها وجلست تلبس عبايتها واخدت محفظتها وراحت عند المرايا تزبط اللثمه كحلت عيونها بالاسود الغامق وتلثمت ومشيت ركبت السياره وراحت
لفايزه
الريم:فايزه يالله انا عند الباب
فايزه:واو الريم ليه جيتي بدري
لسى ماخلصت ادخلي جوا عندي الين لما اخلص
الريم:اف الله يرجك طيب
دقت الريم جرس وعلى طول فتحتلها الخدامه الباب
الريم وقفت عند المرايا تزبط نفسها عشان امكن تقابل ام فايزه
الريم فتحت شنطتها وطلعت القلوس والبلشر وجلست تحط وتعطرت وفتحت شعرها
الريم بصوت عالي :وه اجنن يابخت اللي بياخدني
جاه صوت من وراه :وانا اشهد ان اللي بياخدك امه داعيتلو
الريم صنمت في مكانها
بسام ضحك :ايش بك انصدمتي
الريم :من متى وانت هنا
بسام :من اول مادخلتي
الريم :وليه جالس تطالع فيا
بسام:والله انا كنت جالس على التلفزيون وماشفت الا الموزا اللي جات تزبط نفسها قدام عيوني وماتبيني اطالع
الريم:اف لايكتر انا طالعه لفايزه
بسام :روحي والقلب داعيلك
الريم:ههههههه انتبه للافاظك ترى مااحب احد يتمادى معاي
بسام :بس يالشرسه
الريم :موبس شرسه مفترسه كمان
وطلعت الريم مع الدرج لغرفة فايزه
فايزه وهي حايسه تلبس البنطلون والبلوزه
الريم:هاد وانا قايله ساعه من جد انو يومك بسنة
فايزه:هههههه ايش تبيني اسوي لازوم الكشخه
الريم:اقول يالله بسرعه
فايزه :طيب
وجلست تلبس العبايه طبعا فايزه تكشف وجهها حطتلها قلوس خفيف وكحل اسود
الريم:ها بتطولين
فايزه:لاخلاص خلصت
الريم:والله العظيم حانزل السياره وخمس دقايق مالك غيرها وهامشي فاهمه
فايزه :لاخلاص انا اصلا بنزل معاك ادحين
ونزلوا فايزه والريم
وبسام جالس يطالع في الريم والريم مطنشتو على الاخر
بسام :مع السلامه انتبهوا على نفسكم
الريم بصوت واطي :حشا رايحين نجاهد
فايزه:هههههه<<<باعلى صوت عندها عاد مشاء الله فايزه تضحك من قلب
بسام :وجع ان شاء الله قلت شي يضحك
الريم وهي فيها ضحكه :لامرا ماقلت شي غلط
بسام :ايوا احسب
الريم:اقول يالاخ خلاص احنا ورانا مشوار
بسام:اتكلمي معاي عدل
الريم :لا تعال اديني كف
فايزه سحبت الريم وخرجوا لانها تعرف بسام عنيد والريم اعند منو يعني ياليل مااطولك
راحو الريم وفايزه السوق
***********************************
عند الجوري
الجوري :اه تعبت من حياتي
قامت راحت تسويلها عصير ليمون على الاقل يروق اعصابها شويه
نزلت المطبخ وهي لابسه بجامه لونها وردي وقماشها حرير طالع شكلها جونان
وهي نازله سمعت صوت رجال غريب طنشت ودخلت المطبخ
توسيلي لها العصير
في الصالة
ابو نايف :هلا والله براكان
راكان:هلا والله فيك الا وين خالتي
ابو نايف:ادحين اناديها لك كم راكان عندي
راكان في نفسه ابوك يالنفاق والا بس علشان فلوسي والا لوما فلوسي تفلت بوجهه وطردتني
راكان ابتسم
راكان جلس يكح
ابو نايف قام بيجبله مويه
راكان:لاوالله ماتقوم قلي وين المطبخ وانا اروح اجيب
ابو نايف :ياابن الحلال
راكان :والله حلفت انت قولي وانا اروح اجيب
ابو نايف:شوفه جمب الصاله على اليمين
راكان:طيب
راح راكان المطبخ يبى يجبله المويه وقف مكانه من الصدمة لما شاف الملاك اللي جالسه تعصر في اليمون وتغني وفاتحه شعرها اللي مغطي عليها من ورا
وباين عليها انها حزينه
الجوري ماكنت تدري انو في احد
جالسه تعصر في اليمون بقوه على الاقل تلقى شي تحط حرتها فيه
الجوري وبصوت كله حزن تغني :عني تخلوا كلهم تبروا
حتى الزمن يوم دار هم غدر فيني
مالك امان ياصاحب في زمان كذاب هم وكذب وخداع من عاش مايرتاح
دنيا تلف وتدور ماتبقى يامغرور
مثل السراب يطري بصحراء مايروي
وبعدها نزلت دمعه من عينها مسحتها بسرعه
هاد المنظر كلو قدام عيون راكان
راكان يكلم نفسه خليني امشي قبل ما تشوفني
مشي راكان وهو متنح من الملاك اللي جوا
راكان يكلم نفسو والله هادي احلى بمليون مرا من البنات اللي اجيبهم بفلوس



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-18-12, 11:59 PM رقم المشاركة : 4
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت الرابع
******************************************
راكان :الا اقولك ياابو نايف
ابو نايف:سم
راكان :سم الله عدوك كم بنت عندك
ابونايف شاق الحلق :عندي بنتين
راكان الله يالبلشه ادحين كيف اعرف ايت وحده فيهم
ابو نايف:بس
راكان :بس ايه؟
ابو نايف :وحده بنتي ووحده موبنتي
راكان:مافهمت وضح اكتر
ابو نايف:يعني وحده انا متبنيه من الجمعيه يعني بنت حرام
راكان:الله يجازك خير
ابو نايف :ووحده بنتي
راكان يكلم نفسه اجل شكلها مو بنته اجل من وين جايبه الجمال هاد
احسن شي انو مالها احد عشان اقدر اخدها على كيفي وابو نايف عبد الفلوس
راكان :اوكي شكلها خالتي بتتاخر عند جارتها انارايح واجي مرا تانيه ان شاء الله
ابو نايف:ان شاء الله يلا مع السلامه ولاتقطعنا
راكان:ان شاء الله
ركان خرج من البيت ولقى البدي قارد حارسين البيت كلو مشي على السياره والبدي قارد استنو الين لما دخل السياره بعدين ركبوا سيارتهم ومشيوا من الحي الفقير اللي حتى البدي قارد متقرفين منو
مشي راكان من الحي الفير مشي بجسده لاكن عقله وتفكيره لسى في الحي
*****************************
عند سديم
سديم :كم مرا قولتلك اني ماراح اتغدا مع اشكالو
ام بيان:سديم شوفي ترى ماني فاضيتلك عندي مشوار بعد الغداء يالله قومي
سديم :انا زوجك هادا ما اطيقو
عارفه ايش يعني مااطيقو
ام بيان :شب و لا كلمه انتي الحق على اللي يعطيك وجه هاد اللي عازك ورازك فاهمه
سديم:والله ماتشحدتو عشان يعزني ويرزني
ام بيان:يالله قداني على الغداء
والله وشوفي قلت والله ياسديم لو اجلس على السفره واعد الين 10 وانتي ماجيتي لاتشوفي شي عمرو ماجاك مني فاهمه
وخرجت ام بيان
سديم بصوت عالي :اف ياربي
شويه دخلت عليها بيان
بيان :سدومه حوبي قومي اتغدي معاي والله ان السفره بدونك مالها طعم
سديم طالعتها بكل حب وحنان تحب بيان مرا سديم تعبتر نفسها ام لبيان وبيان مرا تحب سديم
سديم:ترى راح اروح اتغدى بس مو عشان الشايب اللي برا عشانك انتي بس
بيان نطت عليها وحضنتها
بيان :يافديتك يااحلى اخت بالدنيا
سديم :يالله قومي كسرتيني
بيان باوسع ابتسامه:يالله
بيان(تحب سديم مرا مع انها عارفه انها لقيطه بس مرا تموت فيها وتفتخر فيها عند البنات يا ويله ياسواد ليله اللي يسبها وهيا فيه تاكله اكل
راحوا سديم وبيان للغداء
سديم :هاي
ودخلت جلست
بيان راحت عند كرسي ابوها:هاي دادي وباستو على خدو
ابو بيان:شوفي كيف البنات يسلمون مو انتي كانك رجال تسلمين من بعيد لبعيد وتجلسين
سديم:اف خليني اتغداء لاتسد نفسي
ابو بيان :انا اسد نفسك ياقليلة الادب
بيان:بابي خلاص عشان خاطري سديم هادي اليومين اعصابها تعبانه
ابو بيان:لاتبري احد من يوم يومها وهي كدا
بيان :راحت باست راس ابوها خلاص هادي المره بس عشاني
سديم :بيان لاتذلي نفسك لاحد
ابو بيان:سديم بعدي عن بنتي لاتخربيها بافكارك
سديم:انا اخربها عشان اقوله لاتذلي نفسك لااحد
ابو بيان عصب:فهميني كيف تذل نفسها لاحد ليه وانا ايش اقربلها
سديم:يعني حتى لوكنت قريبي مااحني راسي لك
ابو بيان عصب :اقول انتي اخر وحده تتكلمي عن الاقارب لانو ماعندك اقارب
سديم ضحكت بسخريه:والله لو اقاربي كانو زيك شكرا ماابغاهم
وخرجت سديم من غرفة الطعام وهي تضحك بصوت عالي
والخدم يطالعوا فيها هادي مجنونه
احد يرد على ابو بيان
ابو بيان كلهم يخافوا منو ماعاد سديم عشان كدا مايناديها لما يجيوا اخواتها يعني عمات سديم
لان الكل يحسبله الف حساب ماعدا سديم
بعد سديم بيان وقفت
بيان :الحمد لله شبعت
ابو بيان:ان شاء الله بتتركي غداك عشان بنت لقيطه ماتعرفيها
بيان عصبت ماتحب احد يسب سديم
بيان:لاعاد تقول انها لقيطه هادي مو لقيطه هادي اختي فاهم ايش يعني اختي واذ بتقول عليها لقيطه اجل حتى انا لقيطه
ابو بيان وقف وعيونه حمر
ابو بيان :تقولين على نفسك انك بنت حرام عشان وحده زي كدا
بيان:ايوا اقول على نفسي لاني احبها اكتر منكم كلكم
وراحت على غرفتها وهي تبكي
عند سديم مسحت دمعتها بسرعه
وفتحت دفترها اللي لونه اسود
وكتبتـــــــــــــــــــــــــ
اه يازمنــــــــــــــــــــــــــــ
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار..
********************************
راكان :مامي انتي فينك؟
ام راكان :انا ادحين ماني في البيت ابروح عند خالتك ام روان
راكان:انتي ادحين في الطريق
ام راكان :لا انا في كوفي واشويه واروح
راكان يالبيه بروح عن الموزا:اوكي لاتتحركي خمس دقايق وانا جايك من زمان عن خالتي
ام راكان:طيب استناك
راكان:يالله باي
ام راكان:مع السلامه
راكان جلس يصارخ من الفرحه وراح يزبط شكلها في المرايا وجالس يبخ على نفسو عطر راكان يكلم نفسو
راكان :يالبيه الوسيم
ومشي بسرعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الخامس
وصلوا الريم و فايزه المجمع
وراحوا على طول جلسوا في كافيه لاريكا
الريم متعوده انها لما تجلس في مكان تاكل فيه او تشرب انها تفتح وجهها
دخل الكوفي لقوا زحمه مافي مكان يجلسوا فيه
الريم:اف ياربي مفاجيع على الكافيه
فايزه :هههه يعني وانتي زيهم مفجوعه
الريم:مالت عليك خليني اطلع الحره اللي فيني
اشويه الا يشوفوا طاولة فاضيه
فايزه:هههه جانا الفرج
الريم امشي بسرعه قبل مايجوا المفاجيع
الريم وهي تجلس :ههههههه والله رزقنا
فايزه:والله بس شكلوا حق احد شوفي فيه المحفظه والجوال
الريم:والله مااقوم لو يموت
ماكلمت كلمتها الا واحد بالثوب والشماغ والجزمه السودا
عبد العزيز:هيه انتي وهيا قوموا عن مكاني
الريم:اقول لايكتر خد اشايك وقوم من الطاوله هادي
عبد العزيز:راح اعتبر انك ماقلتي شي وقومي بالطيب
الريم:لا الا قلت شي والا انت ماتسمع
عبد العزيز دق بيده على الطاولة
: قومي ادحين
الريم دقت بيدها مرتين على الطاولة وهي تضحك بسخريه
:شيل اشياك وقوم
عبد العزيز وفي عيونه تحدي :اخر مرا اعيد كلمتي قومي
فايزه :هيه يااخ لو سمحت تفضل برا
عبد العزيز طالع فيها باستحقار:انتي اسكتي مااحد كلمك
الريم:هيه مو انت اللي تسكتنا فاهم يالله
عبد العزيز اشر بيده على البدي قارد اللي برا الكوفي ثواني وهم متجمعين حولين الريم وفايزه
الريم خافت بس كابرت :خير مسويلي طرزان مجمعلي شويات رجال وشاق الحلق
عبد العزيز وهو ماشي :اتصرفوا
قامو البدي قارد مسكوا شنطة الريم ورميوها الريم وهي مفتحه عيونها :هيه باي صفة ترمي شنطتي
وهو مطنشه
البدي قارد :قومي
الريم :ماني قايمه
ماكملت كلمتها الا والكرسي مسحوب من تحتها وهي على الارض علت الضحكات في الكوفي
طبعا فايزه مسالمه ماتحب تناقش عشان كدا ماصارلها شي قالولها قومي لفايزه
فايزه:حاضر من عيوني<<<خايفه الاخت
والريم العنيده ما قامت
المهم الريم :يالله فايزه
واخدت شنطتها وجوالها وبتطلع من الكوفي بس قبل ماتطلع شافت عبد العزيز يبتسم
عبد العزيز بصوت عالي:شفتي ايش اقدر اسوي وقام يضحك
الريم تطبخ مو تطبخ الا تغلي من القهر
الريم:والله مااخليها لك ياالنذل
عبد العزيز:هيه اقول احترمي الفاظك اوكي
الريم :انت اخر واحد تتكلم عن الاحترام فاهم اهلك ماعرفوا يربوك
الريم قالت كلمتها هادي وجات في عبد العزيز على الوتر الحساس
قام عبد العزيز من مكانو معصب مو معصب الا عيونو حمرا
ياترى ايش الشي اللي خلى عبد العزيز يعصب كل هادي العصبيه
الريم شافت واقف مشيت عنو
الريم في نفسها (الله يصيبوا الكلب شكلوا يخوف لما يعصب)
بعد ماراحت الريم
عبد العزيز نزل وراها وركب سيارته
عبد العزيز يكلم السواق :بسرعه الحق هادي السيارة قصدوا على سيارة الريم وفايزه
في السياره
فايزه :الله يصيبك الله يصيبك قولي امين
الريم معصبه :هيه احترمي الفاظك
فايزه وهي معصبه :كدا تجلسي تضاربي مع الرجل وياليته أي رجال رجال بطران عز الله رحنا فيها
الريم:وانا ايش دخلني بطران والا منتف اجل يسبني واسكت
فايزه بتريقه :لاابد لاتسكتي قومي عليه ونسيه حليب امه
الريم :تتريقي انتي وجههك
فايزه :لا ابد مااتريق اكيد ادحين راح يدبحنا
والله لو عرف اخوي بسام ماعد يخيلني اعتب من عند الباب
وقفوا عند اشارة
الريم خلاص عصبت من كتر ماتزن عليها فايزه
الريم فتحت الباب في الاشارة ونزلت
عبد العزيز في السياره فاتح عيونه شبرين :خير هادي وين رايحه
الريم تكلم فايزه:شكرا يافايزه على كل شي انا توقمي عليا وتخاصمني علشان واحد حقير
فايزه انصدمت ماتوقعت ابدا انو الريم بهادي الجراه
فايزه :ريم حوبي والله اخر مرا مااعاد اتكلم اسكت انطم بس ارجعي
الريم :لاخلاص فات الاوان على هاد الكلام
ومشيت بسرعه وقفت على الرصيف
فايزه حاولت في الريم بس ماقدرت وبسام رجها في الجوال امنو اتخرت على البيت فا غصبا عنها مشيت وهي خايفه على الريم وتهورها
الريم وقفت تستنى تاكسي
اول ماجاء تاكسي على طول ركبت فيه
الريم :اف بسرعه روح على حي
......................
تاكسي وهو يطالع فيها
:حاضر من عيوني
الريم:عيونك بعينك
تاكسي :خلاس سوري مدام
الريم:ايوا لاتتطالو على اسيادك
حق التاكسي عصب من هادي الكلمه وحقد على الريم
الريم ماهي متعوده تركب تاكسي فماهي عارفه الطريق وجلست بسياره بحسن نيه
واشويه الا تشوف نفسها في مكان خالي كانوا صحراء
الريم :هيه انت وين رايح
تاكسي وهو عارف انها مو عارفه الطريق:انا في اختصر الطريق
الريم:ايوا بسرعه لاني مااعد اتحمل
.............................................
راكان راح اخد امه من الكوفي
وراحوا على بيت خالتهم ام روان
ام روان:هلا والله بالحابيب
ام راكان :هلا فيك وينك من زمان عنك
ام روان :والله انا فيه بس انتو المشغولين عني
راكان :ماعاش مين ينشغل عنك
ام روان :عن المجاملات ويالله تفضلوا
(ام راكان هي اخت ام روان الصغيره ومرا تحبها بس امر وان اخدت رجل فقير على قد حاله وام راكان اخدت واحد غني بس رغم هاد كلوا دايما تزورها وتكلمها على التلفون يعني ماقطعت علاقتها فيها)
ام روان:الجوري حبيبتي جيبي القهوه
ام روان<<<نسيت انو في راكان
الجوري في المطبخ جالسه ترص فناجيل القهوه والحلا
الجوري:اوكي ياحوبي انتي
راكان في نفسو (يالبيه هالصوت والله يالله تعالي بسرعه قبل خالتي ماتذكر انك ماتقابلين <<شوفوا التفكير بس
الجوري راحت تزبط عند المرايا وتعدل الروج و الكحل وتتعطر
قبل ماتدخل لقيت روان نازله
الجوري:روان حوبي خدي القهوه ضيفيهم
روان ماصدقت خبر <<<لانها تحب راكان وتتمنى انه يتزوجها
الجوري:هيه وين رحتي ماتبي توديها هاتي انا اوديها
روان:الا الا ابى اوديها
الجوري ابتسمت هي عارفه انو روان تحب ولد خالتها عشان كدا بتزبط العلاقات والله مادريت ان راكان مجنون فيها
الجوري :يالله انا وانتي ندخل مع بعض
روان :طيب يالله
ودخلوا روان والجوري المجلس
الجوري راحت بتسلم على خالتها
لاكن اتفجات انو في رجال في المجلس
الجوري:اوه معليش مااحسب فيه احد
ام راكان:لاعادي حبيتي تعالي اجلسي اعتبري راكان زي اخوك
الجوري:لا معليش وطلعت على فوق
راكان ماتكلم لسى في حالة صدمه انو شاف الجوري
روان سلمت على خالتها وراحت
سلمت على راكان بس مدتلوا يدها
روان وهي مستحيه :كيفك؟
راكان :الحمد لله
راكان:يالله مع السلامه انا عندي مشوار
طبعا قبل ماتروحي لباب الريئسي للبيت لازم تمري بالصاله
راكان يدعي في نفسو يارب اقبلها يارب وخاب ظنه لانو لقى الصالة فاضيه
راكان قبل مايخرج من المجلس حط جواله عشان بعد اشويه تكون الجوري فيه وهو يدخل
<<<<<<<<مااقولكم حق بنات
ام روان:روان روحي نادي الجوري
روان :اف طيب
روان طلعت وهي معصبه انو راكان راح طلعت للجوري معصبه وفتحت الباب بقوه
الجوري نطت : ايش بك فحعتيني
روان:بالله يالرقيقه خفتي
الجوري:خير ايش تبي
روان :تحت يبغونك
الجوري :طيب ادحين نازله
روان:بسرعه
الجوري :هيه .................
بتكمل كلمتها الا روان مقفله الباب باقوى ماعندها
الجوري:الحمد لله على العقل
نزلت الجوري تحت
وسلمت على ام راكان وجلست اشويه
وهي سرحانه بافكارها الا ودخل راكان
الجوري :بسم الله
راكان :تراني مااخوف
الجوري :بس يالثقه وطنشته تبى تطلع من المجلس قام دفها باصبعاه خلاها تجلس مكانها
راكان:لاتسوي نفسك مرا اصلا انا ادحين خارج جاي اخد الجوال
الجوري وبكل نظرات استحقار :والله اشوفك مطول مو جوال
ام روان :راكان حبيبي خلي الجوري على ارحتها ماتبي تقابلك خلاص خليها
راكان ابتسم ابتسامة مقهور :طيب
راكان وهو خارج وقف عند الباب يعني الحريم مايشوفه بس الجوري
راكان طالع فيها بخبث وارسله بوسه على الهواء
الجوري فتحت عيونها على الاخر
خافت تتكلم ولو تكلمت مين راح يوقف معاها هادولا مو اهلها بس هادولا اهل راكان يعني اكيد ارح يوقفوا معاه
طالعت فيه بستحقار ولفت وجهها
راكان مشي وهو معصب هادي مين تحسب نفسها راح على طول على استراحته وناوي اليوم يشرب الين لما يطلع اللي براسه
وشاف بنات اشكال والون اخد معاه كاسة ويسكي واخدله بنت على الطاير ودخلوا الغرفه
.........................



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:00 AM رقم المشاركة : 5
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت السادس
الســاعه 8:30 مساء يوم الاربعاء<<<فديت اللغة العربيه
عائله البندري رايحين عند ستهم
عندهم عزززومه كبيره رجال وحريم
فاديه تصارخ من فوق الدرج :بنـــــــــــو والله ماصار لبس
البندري تطالع عليها من فوق الدرج
:ايش بك لازوم الكشخه امكن انخطب
الا يجيها صوت فيصل :ومين بيفكر يطب بنت حرام
البندري انصدمت ماتوقعت انو فيصل فيه والا ماقالت هادا الكلام
البندري:ههههههه <<<تخفي جرحها
البندري :ليه تحسب كل الناس زيك
وانا اشرف منك على الاقل ماعندي حركات من وراء الى وراء
فيصل :هيه والله مو ناقصني الا بنت حرام تجي تقول انها اشرف مني
البندري:هههه<<<تضحك بسخريه
والله هاد الصدق عجبك والا ماعجبك
فيصل :البندري احترمي نفسك ترى انا سكلتلك
البندري :مامي مرا خوفت بصراحه وريني ايش راح تسوي
فيصل طلعلها فوق وهي والا تحركت حركه وحده ماتحركت واقفه زي ماهي وحاطه يدينها على خصرها يعني وريني ايش بتسوي
فاديه:بنو اشردي جاك <<يافديت البراه
البندري كانت مرا معصبه ولم سمعت فاديه ايش قالت
البندري:ههههههههههههه بسه وفار عندك
فيصل كان واقف قدام البندري وشافها وهي تضحك ونسي هوا طلعلها عشان ايه
فيصل :ههههههههههههههه
البندري وفاديه طالعوا فيه مستغربين
البندري :خير
فيصل يبى يدراك الموقف :من وين بيجي الخير وانتي في بيتي
البندري :لو سمحت انتبه للافاظك مو بيتك بيت مامي
فيصل:وبيت مامي يعني بيتي
البندري:والله لو انو بيتك ماجلست فيه ولا ثانيه
فيصل :اجل كويس من بكرا بسجل البيت باسمي عشان تمشي من عندنا
فاديه :ليه هيا عندنا شغاله عشان تمشي هي تجلس وانت اللي تمشي
فيصل بمزح مسك فاديه مع شعرها
:والله تعلمنا طاولت اللسان
البندري خلاص ماقدرت تمسك
نفسها وجلست تضحك على شكل فاديه لانو فاديه اشويه وتبكي
البندري:خلاص يالله اتخرنا على ستو (الجده)
فيصل :ومين قلك انك بتروحي عند ستو
البندري:اقول بتوديني والالا
فيصل :لا
البندري :طيب صدقني راح توديني
البندري دقت على امها
البندري :تسوي نفسها تبكي
البندري:مامي فيصل ماهو راضي يوديني عند ستو يقو ل مانتي رايحه
ام فيصل :والله يوديك ورجله فوق راسه
البندري وهي شاقه الحلق
البندري:طيب كلميه
فيصل فاتح عيونو على الاخر يعني تمثل وقدامي
البندري:بتطول يلا بسرعه الناس بيترجع بيوتهم وانت لسئ حظرتك مو صلتني
فيصل : ايوا وماني موصل ليكون سواق عندك وانا مدري
فاديه : يلا خلاص زودتها ترا يعني بتكسر كلمه مامي يلا تحرك
البندري : اف يعني بتوديني ولالا بنجلس نترجاك يعني
فيصل : قلت ماني مودي ماتفهمين انتي وياها وكلمتي وحده ما اثنيها
ومشئ وطلع برا البيت
البندري : اهبل ولا يستهبل اهئ اهئ اش اسوي الحين لازم نروح بـ أي طريقة
فاديه : ايوا والله لازم ندور حل
البندري : بس كيف نروح ؟؟؟
فاديه : والله ما افوتها الروحه هذي
البندري: أيــــــــــــوا جبتها يس يس < وصارت تنط
فاديه : يلا بسرعه قولي اش هيا ماعندنا وقت
البندري : نروح بتاكسي اش رايك
فاديه: لا بنو بصراحه ماعمري ركبت اخاف
البندري : يلااا عاد ماعندنا غير هذا الحل اش نسوي
وجلست البندري تقنع فاديه
وبعد عنا طويل اقتنعت فاديه انها تروح مع البندري بس على شرط انهم ياخذون الشغاله معهم << يمكن سوبرومن وانا مدري هه
ولبسوا عبيهم وطالعوا برآ واخذو تاكسي
البندري اعطت صاحب التاكسي العنوان وهم بالطريق
فاديه : يؤ الله يعدي على خير
البندري : بس خلاص اش الخوف هذا اللي فيك < مسويه فيها انو الوضع عندها عادي عشان فاديه تحس بالامان
البندري: مو كفايه جبنا العله هذي معانا
فاديه : ماتدرين يمكن اخذه الحزام الاسود في ديرتها
البندري : ههههههههههههههههههههه
يمكن
وصل فيصل عند باب ستو
والا يشوف سياره تاكسي
فيصل : غريبة بنات العيله مايجون بتاكسي
والا البندري وفاديه نازلين من التاكسي وهم يضحكون
فيصل وهو مصدوم وشياطين الدنيا قدامه وبكل صوته : فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآديه
فاديه : وه البندررررررررري رحنا فيها << وقلت اسمها بخوف
البندري ومصدومه وانشل تفكيرها : .....................
وماهي عارفه كيف تتصرف
فيصل وهو معصب يمسك فاديه من ذراعها ويسحبها ويدخلها جوآ: انا اش قايل للك مو قلت ماحد يطلع من الباب تكسرين كلمتي من بنت الحرآآآآم هذي اللي ماتستحي خربتك وصرتي اخس منها
البندري سكتت بمافيه الكفايه
فيصل ومايدري الا ويجيه كف من البندري
البندري : سكت للك بمافيه الكفايه
الين متى وانا بسكت للك انت اخر واحد تتكلم عن الحرام والحلال يا...
مسكها فيصل من شعرها ورمها با اقوى ماعنده باالارض ورفسها برجله
فيصل : تفو عليك وعلى اصللك اصلن انتي عندك اصل كللك جايه من لعبة قذره وبنت حرام وغصبن عنك
البندري وهي بتموت من الالم :
تفوووووووووو على وجهك يالكللب موانت اللي تمد يدك عليا
وراحت فاديه تجري ودموعها على خدها مثل السيل : بس يافصييل حرام اللي تسوي فيها كفايه اللي فيها
فيصل : حرام وليه حرام تستاهل كذا واكثر كمان واللي زيها المفروض يكون مدفون تحت التراب
تحمد ربها انها عايشة وعندها ناس ضافينها
ام فيصل وهيا سامعه كل الكلام اللي دار بينهم
ام فيصل وهي معصبه واعطت فيصل كف محترم
ام فيصل : انا بنتي البندري بنت حرام اه صدق ماعرفت اربيك ياقليل الادب
فيصل : تمدين يدك عليا عشان وحده زيها ماتعرفين اصلها من فصلها
ام فيصل : امد يدي واكسر راسك لو مو عاجبك
وهينا فيصل عصب وماقدر يمسك نفسه اخذ كفين مو هيناه من البندري اللي يعتبرها عدوه له ومن امه اللي انصدم من ضربها له
طلع فيصل ماقدر يستحمل الوضع اللي هو فيه خصوصا الكف اللي من امه
والطامه الاكبر انو المعازيم واهل ام فيصل عرفوا انو البندري لقيطه
بعد ماسمعوا المشكله اللي صارت
حياه (عمه فيصل ) : والله اني من زمان شاكه انو هالبنت ماهي بنتك
ام فيصل : بنتي وغصب عن الكل وماحد يقدر يفتح فمه بكلمه على البندري
فاديه وهي تصارخ ومفجوعه : ااااااااااااااممممميييي تعاللللللللي بسررررررعه البندري مدري شفيها
ام فيصل وهي تصحي في البندري : البندري ردي عليا البندري قومي قومي
فاديه راحت على طول دقت على عمر
فاديه : عمر بسرعه الحقنا البندري اغمى عليه يلا تعال بسرعه لا تتتاخر
عمر وهو خايف على البندري : طيب طيب وسكر الخط
وجاء عمر ودخل البيت شاف البندري
عمر وهو يدعي من قلب انو مايكون فيها شئ
وراح شالها على طول
ام فيصل:هيه ياولد العبايه العبايه
عمر في قلبو هاد وقتك :ارسلوها ليا مع فاديه
عمر وهو طالع لقى عبير جالسه في الصالة تضحك
عبير :مشاء الله عليها مشبكه عيال السعوديه كلهم ماخلت احد
عمر طالع فيها وهو وده يذبحها ذبح
طنشها وطلع بسرعه على السيارة اشويه الاجات فاديه تجري بالعابيه
عمر: بسرعه حطي عليها العبايه
فاديه:طيب
وراحو عمر وفاديه على المستشفى
ياترى البندري ايش راح يكون جاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
********************************
********************************
بيان :سديم قومي بسرعه بسرعه عندي لك موضوع ضروري
سديم وهي نايمه:بنو الله يرجك ترى ماني فاضيتلك تفضلي برا
بيان:لا لا لا ماني خارجه انتي اصحي
سديم:بسرعه قولي ايش عندك
بيان:تخيلي مين جاء من السفر
سديم:مين ؟
بيان:فهد الكلب الله يشليه يارب
سديم انصدمت :اف امين يارب يسمع منك ايش جابه بعد كل هادي السنين
بيان:والله جايبه الشر يالله انا طالعه بخلي تنامين
سديم:احلفي بس جايبتلي خبر زي وجهك وتبيني انام ابوك يالثقه
بيان :طيب يالله قومي استناك
سديم:اوكي
راحت سديم للحمام وهي تتوعد في الكلب فهد
ياترى ايش قصة فهد؟؟؟؟؟؟؟
************************************************** الريم تكلم صاحب التاكسي
:هيه انت وين تروح
صاحب التاكسي وقف السيارة على جمب ونزلها بقوه ورمها على الارض
الريم انصدمت وماتت من الخوف
الريم وهي خايفه:هيه انت ايش بتسوي
صاحب التاكسي :الحين انته في يعرف اش سوي انا
الريم جلست تصارخ :ووووووووووووووواااااااااااااااووووو
صاحب التاكسي مسكها مع شعرها جالس يقطع بالازوتها
الريم وهي ترفس وتحاول فيه لاكن لاحياة لمن تنادي الريم خلاص ماعادت تقدر تتحمل قام صقعها بحجر على راسها عشان تدوخ وبالفعل داخت الريم واغمى عليها
صاحب التاكسي وهو فرحان وجالس يقطع بلزوتها
الا ويجي احد من وراه يمسكه ويطيح فيه ضرب الين لما اغمى عليه
قام الشخص مسح الدم اللي جاه من الضرب وشال الريم ومشي
للمصير المجهول
ياترى مين هاد الشخص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:01 AM رقم المشاركة : 6
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت السابع
خرج الدكتور من غرفه البندري
فاديه : هاه دكتور طمني اش فيها
عمر:خيررر يادكتور اش فيها البندري
الدكتور : وين زوجها
فاديه : ؟؟؟ نعم
عمر : خير تسئل بس ماهي متزوجه
الدكتور عصب : للاسف بنتكم حامل
عمر وفاديه انشل تفكيرهم وهم في صدمه معقوله البندري تسويها وتحمل بالحرام ؟؟؟!!!
عمر وصار يصارخ : كيف تحمل انت متاكد يادكتور
الدكتور : يعني العب معك دا الكلام كلو ماجبتوهوش من راسي دي نتائج التحليل يعني تبيني اعمل للك ايه
فاديه تبكي وهي منهاره : لالالالا ما اصددددق اكيد في الموضوع غلط لالالا مستحيل مستحيل البندري ماهي كيذاا انتو كذاببين
بعيد عن هذا كله وبتحديد في غرفة البندري
فتحت البندري عيونها ولقيت نفسها في السرير الابيض انفجعت في البدايه بس بعدين افتكرت اللي صار عفس وجه البندري وهي تذكر فيصل والفضايح اللي سواها لها
نزلت دمعه من عينها ولحقها نهر من الدموع
*الشــــــــــــك وســــــــــوء الظن*
عمر وهو يحاول يهدي نفسه اخد نفس طويل وراه نفس اطول منه
عمر وهو يحاول انه يتماسك
عمر:فاديه روحي الحمام مسحي دموعك وغسيلي وجهك عشان نروح للبندري
فاديه تتكلم وهي بين شهقاتها :عمر انت اكيد ماصدقت كلام الدكتور
عمر وهو منصدم من البندري:وليه مااصدقه يعني هوا يكذب وبنت الحرام صادقه
فاديه:والله البندري اشرف منكم كلكم مستحيل تسوي كدا
عمر :لايكتر كلامك يالله بسرعه قدامي خلينا نروحلها
فاديه راحت الحمام وعمر استناها ومشيوا لغرفة البندري
عمر يدعي في نفسه "يارب يكون كلام الدكتور خطاء يارب"
وصلوا عند غرفة البندري اخد نفس طويل ودق الباب
البندري :مين على الباب؟
فاديه:بنو هادي انا فاديه
البندري :فدو حبيبتي تعالي وحشتيني
فاديه جريت لها وحضنتها وهي تبكي
البندري :حبيبتي ليه البكاء ؟؟
فاديه :لا ولاشي بس خوفتيني عليك
البندري:ههههه عادي اتغلى
فاديه صرخت
البندري انفجعت :ايش فيه؟؟
فاديه :نسيت عمر برا
البندري:الله يرجك خوفتيني على بالي فيه شي يالله خليه يدخل
راحت فاديه وفكت الباب لعمر
عمر دخل :السلام عليكم
البندري:وعليكم السلام تفضل
عمر :الحمد لله على سلامتك
البندري:الله يسلمك ليه تعبت نفسك
عمر :تعبك راحه
وراح وقف عندها وقدملها الورد الابيض
البندري وهي منحرجه من تصرفات عمر :يسلمو ماكان له داعي
عمر :والله قليل بحقك انا ادحين رايح البيت تامري على شي
البندري:يعطيك العافيه
خرج عمر وهو خلاص دايخ كيف راح يواجه خالته بالخبر ؟؟؟؟؟
*********************
سديم:ياربي والله حالتك صعبه ادحين ابلبس وانزل
بيان :بسرعه تعرفي ابوي كيف لو احد بس اتخر عن استقبال فهد
سديم:الله والفهد عاد خايس
بيان:ههههههههه الله يعينه عليك راح يكره عمره وهو هنا
سديم :احسن عشان تاني مرا ما يرزا وجهه
بيان:راح تطولي وانتي تتكلمي بسرعه البسي
سديم :طيب رجه
راحت سديم لغرفة الملابس وجلست تلبس
بيان راحت على المرايا تزبط شكلها
طلعت سديم وهي لابسه لبس بوي
بيان:ههههه يالبيه الوسيم يالله امشي
نزلوا بيان وسديم تحت
لقيوا البيت زحمه
سديم:اف ياربي اجتمعواالشياطين
بيان وهي تضحك :الله يرجك ياسديم
نزلوا مع الدرج اللي على طول على الصالات والكل كانوا يطالعون فيهم ايش الانوثه اللي متفجره من بيان
والرجوله اللي متفجره من سديم
سكتوا الكل وهم يطالعون فيهم
بيان:سديم ياكلبه انحرجت
سديم وهي الوضع عندها عادي متعوده ان االكل يطالع فيها
سديم:اف ياربي اول مرا يشوفوا اوادم
نزلت سديم بسرعه وبدون ماتسلم على احد جلست هي وبيان اشويه الاجاهم ابوهم
ابو بيان:هيه انتي وهيا الله يفضحكم زي مافضحتوني ليه ماجيتوا سلمتو على فهد
سديم:والله والفهد هذا الي فرحانين فيه
ابو بيان:سديم والله لو ماحترمتي نفسك لوريك شغلك قومي ادحين انتي وبيان رحوا سلموا على فهد
عيلتي كلها تطالع فيني فاهمين
بيان:اوكي بابي
سديم:اف ياربي لازم نسلم عليه هو وجهه
ابو بيان :يالله قدامي
راحو سديم وبيان لمكان فهد ولقوه جالس بكل هيبه
سديم:وع وع وع الله يقرفك ات وجههك
بيان:اقول لا تكذبي والله انه حلو
فهد يكلم نفسه"اه ياسديم وينك عني بس كل يوم تزيدي حلا وعناد اكتر هذي المره ماراح ارجع لندن الا وانتي معاي"
سديم وقفت عند فهد :سلام
فهد :وعليكم السلام
سديم :اف ليه جيت كنا مرتاحين وانت مانت فيه
فهد :احد كدا يكلم خطيبه
سديم:خطيبه في عينك تراك مرا واثق اتزوج حمار والا اتزوجك انت فاهم
فهد وهو يضحك بكل صوته :طيب وريني
سديم وهي تطالع فيه بتحدي :مااحد يقدر يغصبني على شي انا ما ابغاه
فهد :بس في واحد راح يغصبك على شي
سديم:ههههههههههههه اوكي يالله باي
ومشيت عنه
بيان سلمت على فهد وخلاص مافيه حيل يناقرها زي سديم
بيان :يالله انا رايح عند سديم
فهد :ههههههههههههه طيب سلملي عليها وقوليلها زوجك يقولك مرا وحشتيه
بيان :هيه احترم نفسك ماباقي الا انت تزوج سديم
ومشيت عنه
*************************
الريم صحيت لقيت نفسها بغرفه ماهي غرفتها تذكرت اللي صار ونقزت بسرعه من على السرير
وهي خايفه اخذت ملابس من الدولاب وراحت الحمام جلست تغير
دخل عبد العزيز الغرفه يطمن عليها لقاه ماهي فيه انفجع بس سمع صوت في الحمام ارتاح قلبه
الريم ياربي استر عليا يارب
وخرجت بسرعه بدون ماتنتبه للي جالس على الكنبه
قاعده تدور عبايتها وشنطتها
الا وجاها صوت :تدورين على شي
الريم :صنمت في مكانها الصوت مو غريب عليها
عبد العزيز :ايش بك؟
الريم طالعت فيه وهي خايفه:انت
الريم رجعت على وراء وهي خايفه الريم وهي تبكي :هيه لاتفكر حتى تقرب مني
عبد العزيز:لاتخافي ماراح اسويلك شي
الريم وهي تبكي :ليه تباني اوثق في واحد انا ماعرفه لا وكمان متضاربه معاه ليه مجنونه
عبدالعزيز :والله المجنونه اللي تنزل في وسط الاشارة وتركب تاكسي لحالها
الريم تذكرت كلام فايزه في السيارة وعصبت
الريم:انت مالك شغل
عبد العزيز عصب وقام الين عنده :اصلا انتي وحده هبله ماتستاهلي احد يساعدك لو ما ساعدتك احسن
الريم استحت على نفسها :
انا ما احب احد يدخل في خصوصياتي
عبد العزيز :اقول ترى اديتك وجه بزيادة قومي بسرعه اوديك بيتكم والا ماعندك بيت كمان
الريم:هيه احترم نفسك ولا تغلط لوريك شغلك
عبد العزيز قرب منها مره ورفع وجهها لعنده وهو يطالع في عيونها
عبد العزيز :تهدديني وفي بيتي احمد ربك اني ماسويت فيك شي اخليك تندمي عليه طول عمرك
الريم وهي ماسكه اعصابها :طيب نزل يدك من على وجهي لو سمحت
عبد العزيز :مرا الشرف ينقط منك تنقيط
الريم:اف <<وطنشته وراحت لبست عبايتها
الريم لبست عبايتها تبى تنزل فتحت الباب الا شافت نفسها في قصر ماهي عارفه راسها من رجلها
عبد العزيز :تعالي خليني اوصلك البيت
الريم:ساكـــــته ماهي عارفه ايش تقول
عبد العزيز :بتطولي
الريم :لا يالله مشنا
راحوا الريم وعبد العزيز على السيارة وصلها عبد العزيز بيتها
الريم:يالله مع السلامه ويعطيك العافيه عى كل شي
عبد العزيز :يالله مع السلامه وانتبهي للفاظك تاني مرا مع الناس
الريم بترد عليه الا مشي بالسيارة وطنشها
الريم فتحت الباب ودخلت
ابو الجوهره:الريم حبيبتي وين كنتي ؟
الريم :بتتكلم بتقول انها كانت عند فاديه
الريم :كنت عند ...........
ام الجوهره جات
ام الجوهره:الريم فاديه من اول تدق تسال عنك بين كل دقيقه ودقيقه
الريم في نفسها "الحمد لله ماكشفت نفسي بنفسي"
الريم :ايو كنت عند وحده من صحباتي نذاكر مع بعض
ابو الجوهره :تاني مرا لاتتاخري عند صحباتك ماعندي بنات يتاخرون الين هذا الوقت
الريم :حاضر بابي
الريم تكلم نفسها" اجل لو تدري وين كنت ايش بتسوي اتوقع تذبحني وتعلقني عند الباب"
راحت الريم غرفتها وانسدحت
الريم ياربي معقوله كنت نايمه عند اللي امس تضاربت معاه في الموول والله شي الدنيا صدف
ونامت وهي على افكارها



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:01 AM رقم المشاركة : 7
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت الثامن
**ما أقساك من دنيا.!!
وما أتفهك من عالم ..!!**
ام فيصل :ها ياعمر ايش هوا الموضوع الضروري اللي تبغاه تقوله ليا عن البنردي
عمر وهو مو عارف من وين يبداء
عمر :ياخالتي امس لما وديت البندري المستشفى واخذوا منها تحاليل
قال الدكتور ليا ....................
ام فيصل :ايوا ا كمل ايش قال الدكتور تراك خوفتني بنتي فيها شي
عمر :صراحه قالي ان البندري حامل
سكوتـــــــــــــــــــــــــ للحظات لاكن عند عمر كانها سنين
ام فيصل:نعم عيد ماسمعت
عمر :خالتي
ام فيصل قاطعته :لالالالالالالالالامستحيل بنتي البندري ليه تسو ي فيا كذا ليه يعيني عشان عزيتها ورزيتها وهي بنت حرام لا راحت ولا جات ليه ؟؟؟؟؟؟؟
عمر:هدي ياخالتي
ام فيصل:كيف تباني اهداء وانا عارفه ان وحده اعتربتها بنتي وعاملتها احسن معامله تخونني وتطلع حامل وتباني اهداء ياليتني من اول سمعت كلام فيصل انا لازم اعلم فيصل
عمر :الا فيصل واالله لايذبحها
ام فيصل :خليها يذبحها عشان يطلع حرتي فيها خلاص انا قررت البندري ماراح تجلس ولا دقيقه عندي في البيت
عمر :.........<<ماعنده شي يقوله
ياترى ايش ردة فعل البندري
وهل هذا بالفعل صار وهي تدري والا ايش الحكايه؟؟؟؟؟؟؟
********************
سديم طلعت راحت لحديقة القصر تتمشى و تاخذ نفس جلست على الكرسي في الحديقة وتمددت وهي لابسه النظارت الشمسيه وجمبها موكـــــــــــــــا بارد يبرد على قلبها وحاطه الايبود في اذنها وتسمع اغنية حسين الجسمي فقدتك يااعز الناس...............
راحت بفكرها بعيد لسنين وراء وتذكرت اخواتها الريم *البندري *الجوري
(سديم قويه قويه بالمره بس ماحد يهزها وينزل دموعها الا شوقها الاخواتها )
سديم نزلت النظارة وجلست تمسح دموعها بقوة لاكن االدموع تعاندها وترجع تنزل وهي تمسح بقوه كل هذا الموقف كان قدام عيون شخص ماهو مصدق الي شافه سديم تبكي اكيد اني احلم وهو وده يموت ويعرف ايش الموضوع اللي خلاها تبكي بهذا الشكل
جاها فهد وجلس عندها
فهد وهو متكي على الكرسي
فهد:هيه وين سرحانه
سديم:ياربي ضاقت الدنيا ماتجي الاقدام وجهي
فهد يبى يستهبل عليها :واو سديم ايش به وجهك كذا كنتي تبكي
سديم ارتبكت وبان ارتبكها لفهد واضح
سديم ضحكت بصوت عالي تحاول تكتم جرحها جواتها
سديم:انا ابكي ليه وعشان مين مافي احد يستاهل ابكي عشانه
فهد:والله انك صادقه بس ودي اعرف كنتي تبكي عشان مين؟؟؟
سديم عصبت ووقفت :قلتلك ماكنت ابكي انت ليه مصر؟؟
فهد :لاني شفتك
سديم:ليه زرقاء اليمامه على غفلة
فهد :سديم ...................
سديم طنشته ومشيت عنه ماهي ناقصه احد يفتح جروحها وبذات فهد
مشيت بسرعه لجوا القصر
وفهد يراقبها من بعيد وهي لابسه الشورت الجينز والبلوزه البيضاء وشعرها الملون شكلها طالع جونان
فهد "اه ياسديم لو تعرفي قد ايش احبك وميت عليك ومستعد اسوي أي شي عشان ارجعك زي اول سديم البنت اللي كلها انوثه وتموت فيني"
*************************
فيصل :وهو في قمة عصبيته
راح للمستشفى وعلى طول على غرفه البندري وهي نايمه قومها كف من يد فيصل ومسكها مع شعرها
فيصل:كذا تسوي يافاجره يابنت الحرام كذا تسوي في الناس اللي عزوك ورزوك
البندري:هيه نزل يدك من على شعري
فيصل :ولك عين كمان
البندري:اه عورتني انت عن ايش تتكلم
فيصل :اه ياكلبه واعطاه كف على وجهها وراه كف تاني
البندري طاحت على الارض وهي تنزف دم من انفها
مسكها مع شعرها
فيصل :قوليلي من الكلب اللي حملتي منه
البندري وهي مصدومه :نعم
فيصل رفسها برجوله على بطنها:لاتسوي نفسك ماتعرفي فاهمه
البندري:والله ماني عارفه عن ايش تتكلم
فيصل نزل لعندها وهو ماسك فمها بيده :اه يالكذابه الدكتور سوالك تحاليل وبانت النتيجه انك حامل ربي كشفك
البندري:فيصل ما اسمحلك تغلط زياده
فيصل :تحسبيني استهبل وتسوي نفسك بريه ها
البندري :ايوا انت اكبر كذاب
فيصل قام نادالها الدكتور
جاء الدكتور لغرفة البندري البندري وهي مرميه على الارض
فيصل:قول لبنت الحرام هذي على التحاليل
الدكتور:بصي انتي حامل وماتنكريش كل شي باين
البندري من الصدمة اغمي عليها
الدكتور ينادي الممرضات بسرعه ودوها على غرفة الانعاش
****************
الريم صحيت وهي متكسرة قامت من على السرير
وراحت على الحمام توضات وطلعت لقيت جوالها يدق طالعت في الشاشه لقيت المتصل فايزه
الريم ردت عليها
الريم :..............................
فايزه :الريم حبيبتي ردي عليا ايش بك من امس ادق عليك ماتردي
الريم وهي مجروحه:معليش الرقم غلط
فايزه :الريم انا اسف......<<<بتكمل الا الريم قفلت الخط بوجهها
الريم "من جد الدنيا مالها امان "
قامت الريم لبست وتزبطت ماتدري تحس ان اليوم ودها تزبط وتشيك وتحط ميك اب ليه ماتدري
طلعتلها فستان قصر نص الفذ لوون اسود وحطت ميك اب اسود وفردت شعرها وحطت القلوس الاحمر طلع شكلها مرا جونان ولبست الكعب الاسود العالي
وجلست تحط مناكير احمر
الريم:اف ودي اليوم اخرج خليني اشوف وحده من صحباتي اروحلها
الريم دقت على وفاء
الريم:هلاوغلا
وفاء:اهلين وينك من زمان عنك
الريم:مشاغل الدنيا وفاء اليوم مرا طفشانه ودي اخرج ابجي عندك
وفاء:ياقلبي والله انا اليوم رايحه دي جيه بنات وحماس ايش رايك تجي
الريم:والله حماس حق مين
وفاء:والله مدري بس يقولوا حق وحده اسمها سديم
الريم:ههههههه خلاص اذ انتي بتروحي الدي جيه ومانتي عارفه مين صاحبته اجل حتى انا رايحه معاك
***********************
الجوري وهي تبكي:ماابغى اتزوجه يعني ماابغى
ابو نايف وهو معصب:والله تزوجيه ورجلك فوق راسك ماباقي الا انتي اخذ رايك
الجوري:وليه ماتاخذ رايي مو اداميه عندك
ابو نايف :لا اللي زيك ماهم اودام حتى مايستاهلوا يعيشوا مع الناس
الجوري:قول اللي تقوله ماعاد تهمني وماراح اتزوج هذا الرجال اللي جايبلي هوا لو على جثتي
ابو نايف:هذا الرجال سيدك واحمدي ربك انه فكر ياخذ وحده مثلك بنت حرام
ومسكه مع شعرها واعطاها كف بعد يومين الملكه فاهمه
ورماه على الارض ومشي
دخلت ام الجوري على الجوري وهي تهديها
الجوري:اطلعي برا ماابغى احد اطلعي
ام الجوري طلعت عارفه ان الجوري خلاص انهارت
ام الجوري قبل ماتطلع
ام الجوري: الجوري حبيبتي اذا ماتبغيه قوليلي ادحين ادق على ام راكان واقولها انك ماتبغيها وينتهي الامر على خير
الجوري فرحت ونطت عند امها
الجوري:والله تقدري ايوا قوليله اني ماابغاه وخلي يروح يدور وحده غيري تقبل فيه
ام الجوري:طيب ادحين راح اكلمها
الجوري دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها وجلست تبكي وتدعي انو راكان يوافق انه ما يتزوجها
نزلت ام الجوري الصالة وهي خانقته العبره على الجوري
اخذت التلفون ودقت على ام راكان
ام الجوري:هلا وغلا
ام راكان :هلا فيك كيف الحال؟؟
ام الجوري :والله فيه موضوع ابكلمك فيه
ام راكان :أي طلبات تبيناها ياام الجوري من عيوني
ام الجوري :احم احم والله عندي لك موضوع بس بدون زعل
ام راكان :الله لايجيب الزعل بيننا
ام الجوري:اسمعي الزواج قسمة ونصيب بصراحه الجوري ماتبغى راكان
ام راكان :والله الامر يرجع لها بس انا راح اكلم راكان واشوف



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:02 AM رقم المشاركة : 8
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت التاسع
*وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك*
*وش هو شعورك لو فؤادك غدرته*
البندري صحيت من النوم وراحت طلبتلها فطور
البندري وهي تاكل جاتها الممرضه
الممرضه :في زيارة لك
البندري:ماعندي اهل يعني مين راح يجني
فاديه دخلت :افا يا البندري وانا وين رحت ؟؟
البندري شافت فاديه قامت بسرعه وجريتلها وحضنتها
البندري وهي تبكي :شوفتي يافاديه ايش صار فيني؟؟؟
فاديه:والله ياقلبي اني ماصدقت ولا كلمه من اللي قالوها انا عارفه انك صادقه
البندري:خلاص يافاديه ماعاد يهمني ا صدقوني والا لا لاني خلاص ماراح ارجع معاكم انا لي كرامه وعزة نفس
فاديه وهي تشهق :البندري امانه لاتسيبني البندري بليز والله اسويلك اللي تبين بس لاتتركيني لحالي انا مااقدر اعيش من دونك
صدقيني ماراح اخلي احد يكلمك امانه..............<<وجلست تترجي في البندري
البندري مسحت دموعها بقوه
البندري:انتي يافاديه ما حسيتي باللي حسيتي فيه من اول ماولدتي وانتي عندك اهل وعندك بيت
لاكن انا عكسك في كل شي من اول ماولدت ماعندي اهل ولا عندي بيت وكان عندي صحباتي من الملجا وكانوا اخواتي لكن الزمن فرقنا وعانيت بعدهم وحتى كان لي ام مو ام بس افضل من الام بكتير كانت ام لنا كلنا لاكن كمان الزمن فرقنا وماتت وادحين راحى يفرقني عنك ترى خلاص تعودت على الفراق
فاديه رميت نفسها في حضن البندري
البندري تهديها وتصبرها
فاديه:البندري بليز مااقدر اعيش من دونك
البندري:لا وانسي هذا الموضوع انا انسانه ومستحيل اخلي واحد كلب زي فيصل يذلني وامي اللي عشت معاها حتى ماهي مصدقه انا بريئه وكمان تبني اجلس اسفه الين هنا وخلاص مااقدر اتحمل
فاديه خرجت برا غرفه البندري وهي تبكي خرجت برا المستشفى كلوا
********************
راكان :نعم تقول انها ماتبغاني ها
انا اللي ميت عليها بس كذا عناد فيها راح اتزوجها ماباقي الاهذه تقول ماابغاك
ام راكان:راكان اهدا البنت ما تبغاك انت ما عندك عزة نفس
راكان :لاماعندي عزة نفس انا اوريها دقي عليهم اليوم وقليلهم بكرا الشوفه
ام راكان :ياولد .....<طنشها وخرج برا البيت
******************
الجوري :كيف يعني ماوافق هوا ماعنده عزة نفس والا هي مسالة عناد
ام الجوري :مادري عنه عندي خبر تاني
الجوري وهي تبكي :ايش فيه كمان
ام الجوري:يقول بكره الشوفه
الجوري:لاهذا مجنون رسمي مو على كيفه
ام الجوري :ايش اسوي عاد تعرفي ابوك كل شي الا ركان
الجوري:لاتقولي ابوك لانه مو ابوي
ام الجوري طلعت من غرفة الجوري ماعاد تتحمل ضغوطات اكتر من الجوري
************************
سديم :نعم احاول اني افهم انت من صدقك بتزوجني هذا المجنون
ابو بيان :والله ما المجنون غيرك اللي ترفض عريس زيه
سديم:ايو انا مجنونه بس ماراح اتزوجه
ابو بيان:مو على كيفك غصب عنك بتزوجينه مو انا اللي ارفض طلب فهد
سديم:فهد فهد ترى طفشتونا مادامه مرا واثق خليه يروح يدور وحده ترضى فيه
ابو بيان عصب :والله ياسديم راح تتزوجيه ورجلك فوق راسك عجبك والا ماعجبك فاهمه
وخرج وقفل الباب بقوه خلى سديم تنط من الفجعه
سديم وهي مقهوره على فهد كيف مااخذ رايها قبل مايقول لابوها
سديم:والله اني هبله كيف نسيت انه تحداني ان احد يجبرني على شي الله يصيبه انا اوريه
خرجت من غرفتها بسرعه راحت على غرفة فهد وفتحت الباب بدون ماتدقه فهد كان جالس يتفرج على التلفزيون اشويه الا سديم داخله عليه وهي معصبه
سديم :انت كيف تتجرا وتروح تقول لابوي انك تبى تتزوجني انت مجنون والا معاك حالة نفسيه
فهد وهو يضحك بصوت عالي:ايوا مجنون مجنون فيك ياسديم
سديم ضحكت بسخريه :ههه وان شاء الله المطلوب مني اني اصدقك واتزوجك
فهد :مو مطلوب منك انك تصدقيني بس راح تزوجيني
سديم :تخسى الا انت
فهد عصب خلاص صبر عليها بما فيه الكفايه :احترمي نفسك والا اتشوفي شي مايعجبك
سديم :يعني ايش بشوف منك ياحظي
فهد وقف بسرعه وجاء لعندها ومسكها مع رقبتها
فهد :سديم طالعي في عيوني بس ابغاك تطالعي في عيوني
سديم وفهد جلسوا يطالعوا في عيون بعض
فهد قرب من سديم وسديم تبعد وقر ب منها اكترر
.........................................
ياترى ايش راح يصير بين سديم وفهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
****************************
*حكم القدر ياصاحبي لازم يصير*
شوفه الجـــــــــــــوري
في مجلس الرجال
راكان :ها يا عمي مستعجل ابشوف الجوري وراي شغل مهم
ابو الجوري :طيب لحظه اناديلك هيا
راح ابو الجوري ينادي الجوري
الجوري وهي معصبه :ياربي هوا غصب والا غصب قلت ماابغاه مايفهم هوا والا مايفهم
ابو الجوري سمع كلامها وجاء مسكها مع شعرها :بتطلعين لرجال ورجلك فوق راسك فاهمه
الجوري:لا ماني فاهمه
ابو الجوري ومسك الجوري من يدها : شوفي خمس دقايق لو مالبستي بجي واسحبك من شعرك سامعه
ومشي ابو الجوري ورجع عند راكان
ام الجوري : خلاص يالجوري قومي جهزي نفسك ولا تزعلي نفسك اكثر من كذا وان شاء الله ربي يوفقك ويسعدك
الجوري خلاص قررت تطلع وتقابل راكان بكل قوة وثقة
الجوري راحت تلبس لبست ( فستان اسود قصير وكعب عالي وحطت كحل اسود ومسكره وبلاشر وروج احمر داكن وتركت شعرها بحريه طلع شكلها حلو وجذاب )
اخذت العصير من امها وراحت تقدمه لراكان
دخلت الجوري على راكان وبيدها صينيه العصير وراحت بتقدمه لراكان
الجوري: تفضل
راكان : زاد الل......... بيكمل الا والعصير منكب عليه
ابو الجوري : اش سويته الله ياخذك
الجوري في قلبها احسن : سوري ماكان قصدي
واعطته علبة المناديل
راكان قام بياخذ من الجوري علبة المناديل
الجوري بكل خبث اعطته العلبه ودعست على رجله بالكعب حقها
راكان:اه ......<<<سكت تفشل ايش يقول
راكان :احم احم عمي ممكن تتركني اشويه مع الجوري بقولها شي
ابو الجوري:اوكي خذ راحتك
الجوري وقفت :نعم وين رايح ؟؟؟
ابو الجوري:يابنت اهجدي هذا زوجك خليه ياخذ راحته
الجوري:نعم ياخذ راحته اقول يلزم حدوده وانت اجلس هنا عندي في المجلس تتركني مع رجال غريب
راكان في نفسه "ياربي هذه البنت معقده الله يعني بكرا عليها بس حلوه جمالها يصبر الناس عليها"
راكان:لاتخافي انتي بنت خالتي ماراح اسويلك شي
الجوري:اقول لاتكزب على نفسك بس ماني بنت خالتك ولاتعرفني
ابو الجوري سحب الجوري اشويه عن الباب ومسكها
ابو الجوري:والله لو مشي راكان من هنا وهو ما يبغاك لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
الجوري:مالت عليه بس ملك وانا مدري
ابو الجوري دفها جوا المجلس وقفل الباب
الجوري جلست على اقرب كرسي عند الباب
راكان قام بيجي عندها
الجوري:هيه وقف مكانك خلك بعيد احسن
راكان في نفسه خليني اطيحها بحبي بكلامي المعسول :حبيبتي والله ماراح اسويلك شي بس ابتكلم معاك
الجوري:والله احلف بس حبيبتك بعينك وبعدين مافي بينا كلام
راكان عصب خلاص مو متعود احد يهنيه لهذي الدرجه مسكها مع رقبتها
راكان:طالعي فيا
الجوري غمضت عيونها عناد فيها
راكان سرح وهو يتامل فيها وهي لسى مغمضه عناد فيها
راكان في نفسه "انا اوريك كيف تعانديني "
الجوري وهي مغمضة راكان قرب من فمها وباسها
الجوري صنمت في مكاناها وجهها صار احمر هذا كيف يتجرا ؟؟؟؟؟؟؟
الجوري وقفت راكان جلسها على الكنب وحط يده في حضنها
الجوري دفت يده بكل قوتها
الجوري:تراك زودتها
راكان :خليني ازودها زوجتي وانا حر
راكان:اسمعي الجوري انا راح اتزوجك عجبك والا ماعجبك انت لي انا وبس فاهمه واحلمي تكوني لغيري
الجوري:.............<<<<خلاص انهارت كل توقعاتها انها بتصير قويه وتقهر راكان بالعكس صارت اضعف من اول بميه مرا
وبتطلع الجوري من المجلس الامسكها ركان من يدها
راكان : تعالي وين رايحه عندي للك شئ يعجبك و محتاجته
الجوري وتطالع في راكان باستغراب
راكان ويمد للجوري ظرف باين عليه انه مليان : خذي
الجوري جلست وفتحت الظرف وانصدمت من الموجود فيه : اه ياحقير مو انا اللي انشرى بالفلوس
ورمت الفلوس بوجه راكان ومشيت عنه
راكان بيفهمها انو هذي الفلوس مهرهابس هي ما اعطته فرصه انو يتكلم ومشيت عنه وراحت
شاف ابو الجوري الجوري وهيا خارجه : خير ياوجهه النحس سايبه الرجال لوحده
الجوري طنشته ومشيت
وراح ابو الجوري لعند راكان وبعد نص ساعه
راكان : عمي ممكن اشوف الجوري ابغا اكلمها ضروري
ابو الجوري عنده الضروريات تبيح المحظورات : تفضل خذ راحتك
ووطلع راكان لغرفه الجوري
راكان وهو يدق الباب والجوري مشغوله جالسه تبكي
بعد انتظار طويل راحت الجوري وفتحت الباب
وانصدمــــــــــــــــت
ياترى ايش اللي راح يصير بين الجوري وراكان؟؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:03 AM رقم المشاركة : 9
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت العاشر
البندري
و ما ادراك ما البندري؟؟؟؟؟؟؟
ويــــــــــــــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسال عليا ويلاه نساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قساه
ما صار مني خطاء غير العطاء و التضحيه ما صار جبار به الزمن ما ينضمن فيك البشر جبار
بعد اسبوع من جلوس البندري في المستشفى قررت انها تخرج من المستشفى وتبدا حياة جديده بعيد عن كل من كان يعرفها او يعني لها شي قررت تبدا حياة جديده بعيدا عن الالم والخداع والذل و التجريح
هذه الحياة اللي قررت تعيشها البندري بعيدا عن حياتها السابقه كلمت الدكتور المسول عن حالتها وهي عارفه انها ماهي حامل
البندري :دكتور اكتبلي خروج من المستشفى
الدكتور:انسه البندري عندي لك خبر بس اتمنى انك تفهميني
البندري :انت تقولي انسه مو انت اللي اول تقول وتاكد اني حامل اذحين صرت انسه
الدكتور وهو متوتر:يا انسه البندري اتمنى انك تفهمينا في مجال الطب تحدث اغلاط كتيره لا تعد و لاتحصى
لما طلبتهم يحلولك تخربط تحليلك بتحاليل وحده حامل
البندري وهي معصبه :وايش راح استفيد بعد ما دمرتوا حياتي جايين تقولوا غلط بعد ايش ياكلب؟؟؟
ودقت مكتبه بيدها بعصبيه الدكتور طار من الفجعه
الدكتور :بليز مستعد اسوي أي شي بس لاتعلمين احد عليا اوكي
البندري طالعت فيه وجلست تفكر
البندري:اسمع تباني اسمحك واعتبر الموضوع كانه ماصار
الدكتور:ايوا هذا المطلوب
البندري :تجيبلي 20 الف ريال تكون في حساب خلال يومين ان مالقيتها بيني وبينك ادراة المستشفى راح اقولهم وعلى طول راح يطردوك ويدوني اكتر من هذا المبلغ عشان مااشوه صورة المستشفى
الدكتور:انتي مجنونه احد يطلب هذا العدد 20 الف
البندري :ههههه لاتضحكني انت دكتور وفي مستشفى حكومي تاخذ ضعف هذا المبلغ لا و انت
تضحك كمان والا عادي عنك تدمر حياة الناس بس مو عادي ان الناس يطالبوك بحقهم
الدكتور طالع فيها
البندري بسرعه قبل مايحن قلبها وتتنازل
طلعت برا المكتب قبل ماتطلع
البندري :بعد يومين لو مالقيت الفلوس بحسابي راح تسمع خبر طردك من المستشفى
واكتبتله رقم الحساب قي ورقة
وطلعت برا المستشفى وهي تحس انها مخنوقه معقوله صرت زي كذا
البندري ايوا لازم اهتم في نفسي الين متى بحتاج احد لازم ابني حياتي الخاصه
البندري اخذت تاكسي وراحت تدور على العماير اللي كاتبين عليها شقق للتمليك ايو للتمليك لانها تبغى شي ملك لها ملك لها وبس
راحت تدور على الشقق وتشوفها
اخيرا لقيت وحده عجبتها وبسعر مناسب
البندري :يس هذي اللي كنت ابغاها
البندري تكلم حارس العماره
البندري :اوكي هذي بكم ؟؟؟
المصري:هذي ياستي ب70 الف
البندري :طيب اوكي انا ابغاها
المصري:طيب خليني اشوف الباشا
البندري ضحكت:طيب شوف الباشا
المصري :يقول الباشا افتحلك الشقه وبكرا هوا يجي يتفاهم معاك
البندري:طيب افتح الشقة ليا
دخلت البندري الشقة وهي تعبانه خلاص معاد فيها حيل
المصري: يا ست هانم مامعكيش اغراض
البندري:لم اتفاهم مع صاحب الشقه اجيب اغراضي
المصري :حاضر مع السلامه
البندري :مع السلامه
********************
فهد مسك سديم مع رقبتها
فهد:سديم بس طالعي في عيوني جلسوا فهد وسديم يطالعوا في عيون بعض
وفهد يقرب وسديم تبعد وفهد يقرب وسديم تبعد فهد صار قريب مرا منها
سديم انتبهت لنفسها ورجع الموقف لها اللي قبل سنة
سديم قامت بكل عصبيه وتفلت بوجهه
سديم :اصلا انت ماتستهلني
فهد قام وهو معصب واعطى سديم كف
فهد:اصلا انتي تحبيني مو بس تحبيني الاتموتي عليا
سديم:تراك مرا واثق
فهد سحب سديم لعندها بقوة وحضنها يبى يصلح غلطته اللي سواها لما ترك سديم
سديم لما حضنها ماقدرت تمثل القوة والجبروت جلست تبكي مامدالها الدموعها تنزل الا على طول مسحتها وقامت
سديم(تمثل القوة لو انها على فراش الموت بصراحه شخصيتها مرا غريبه )
**ابشرك صرت قويه ترى**
*اقوى جرح فيني انساه بثواني**
سديم :اف ماني فاضيه لك
عندي دي جيه اليوم
فهد:طيب حسني الفاظك
سديم:طيب حاضر امر تدلل
فهد :ايوا خليك كذا
سديم:واثق
ومشيت وخلته بقهره عليها
سديم رتبتوا كل شي يالله شغلوا الدي جيه ابرقص لحالي
جلست سديم ترقص الراب
وفهد وهو يراقبها البنت هذه مجنونه
اشويه تحولت الاغنية لغنية رومانسيه
سرحت سديم بافكارها بعيد بعيد
لخمس سنين وراء لقصة فهد وسديم اللي ماحد يعرفها غيرهم
"سديم وهي ماسكه الورده الحمراء وهي تجري في الحديقه فهد فهد تعال ابقولك شي
فهد وهو يبتسم :ها ايش تبي حوبي
سديم :فهد من جد انت تحبني
فهد :ايوا اجل اكذب عليك
سديم :لا انت بالنسبة لي الامان من هذا العالم
فهد :يافديتك
وراح حضنها طبعا عيلة سديم عندهم عادي وحتى سديم عندها عادي
سديم طلعت على غرفتها وهي فرحانه موت
وفي اخر اليل نزلت سديم المطبخ تسويلها كوفي لان وراها مذاكره
وسمعت الشي اللي كسر فيها كل شي حلو
سمعت فهد يكلم بالجوال
فهد :من صدقك انا احب وحده زي هذه انا بس اقولها كذا عشان مااكسر خاطرها انا احبك انتي وبس
سديم طاح الكوب من يدها فهد راح للمطبخ سمع الصوت وشاف سديم
فهد: سديم ايش بك
سديم وهي مصدومه ومنهاره
سديم :ياحقير ياكلب انت تخدعني لاني حبيتك
فهد :سديم والله اني احبك
سديم:للاسف شكله هذا الكلام عندك زي السلام عليكم ياخسارة حبي فيك
تفلت على وجهه
وخرجت ومن ذاك اليوم مايتكلمون الا مضاربات وسديم قلبت بوي
وفهد ندم انه ضيع سديم من يدنيه واذحين بيغصبها على الزواج منه عشان يصلح غلطته يعرف مكانته عند ابو بيان وانه ماراح يرفضله طلب
---------------------------------
*************************
.......محتاجك بدنيا قست فيها القلوب
ومحتاجك في وقت تعب مني الصبر ....
ياخوفي تغيب والوقت علي يمر
اه ياخوفي ما القاك والدنيا بعدك ماتسر
لاحظ فهد التغير بسديم حس فيها وسرح في سديم وهي ترقص
*الريم *
الريم وجوالها ييرن
الريم : آلو هلا والله بـ فوفو
وفاء : هلا فيك هاه بتروحين معاي ولا غيرتي رايك
الريم : لا وايش اللي يخليني اغير رايي
وفاء : اوكي بعد الساعه ان شاء الله واكون عندك
الريم : اوكيه ياقلبو مع السلامة
وراحت الريم تلبس
( لبست فستان أخضر قصير وكعب بلون الذهبي واكسسوار ذهبي كان شكلها مرة ناعم وكيوت وحطت كحل اخضر وبلاشر وروج احمر داكن وتركت شعرها الكيرلي بحريه كان شكلها جونان
اخذت الريم عبايتها واشياءها ونزلت تحت
لقيت امها جالسه راحت باستها
وكانت الجوهره فيه
ام الجوهره : وين رايحه يابنتي
الريم: وفاء الحين جايه بتاخذني رايحين عند وحده من البنات
الجوهره : مو زي ذيك المرة تجلسين عند الناس الين الصبح كانه ما عندك بيت
الريم : سكري فمك احسن للك
ترا مالي خلق للك وما ابغا وحده زيك تعكر عليا مزاجي سامعة
هينا دق جوال الريم
الريم:الو هلا فوفو
وفاء :بسرعه يالله انا برا
الريم:طيب طالعه اذحين
الريم راحت سلمت على امها
الريم:مامي يالله انا رايحه مع السلامه
ام الجوهره:مع السلامه انتبهي لنفسك
الريم :من عيوني
وطلعت برا البيت وركبت سيارة وفاء وراحو بارتي سديم
ياترى ايش راح يصير في بارتي سديم؟؟
************************
البندري بعد ماراح المصري وهي خايفه بس اتسغربت البندري ان الشقة مفروشة وكمان مو أي فرش مفروشه من مكان راقي
جلست البندري وهي خايفه من الشقه وقامت لقيت مسجل شغلته لقيت فيه اشرطة اغاني قامت على طول حطت على الراديوا على اذعة القران وانتشر صوت القران في الشقة ورتاحت البندري اشويه وجلست سهرانه طول اليل تفكر بمستقبلها ومصيرها ونامت وهي على افكارها بالمستقبل المجهول؟
************************
الجوري فتحت باب غرفتها وانصدمت من راكان واقف عند باب غرفتها
الجوري وهي مصدومه :انت انسان وقح كيف تتجرا وتطلع غرفتي والا اقول ايش رايك تتفضل تنام معاي احسن
راكان وهو يضحك بسخريه يبى يستفزها:والله تبيني انام عندك حتى انا ودي بس خليها بعد الملكه لازم تستعدي نفسين
الجوري :وقح
وقفلت باب الغرفة في وجه
راكان من وراء الباب
راكان :الجوري حبيبي افتحي الباب ابقولك شي
الجوري :لا تقولي ولا اقولك خلاص ماابى اسمع منك شي تاني
راكان :طيب خلاص لا تفتحي الباب بس انا راح اقولك كلامي من وراء الباب الفلوس اللي اديتك هيا مهرك بس انا كنت ابغى اديك هيا انتي مابى اديها ابوكي فهمتي
الجوري:راكان اسمع انا ماابغى منك فلوس ولا شي
راكان:كيف يعني مافهمت
الجوري كذا عناد في ابوها عشان عارفه انه يبغى الفلوس :يعني انا ابى اتزوجك بدون مهر
راكان:نعم لا ليه ماتبغي فلوسي؟؟
الجوري:والله انا ليا اسبابي الخاصة بس ماابغى منك مهر فاهم
راكان :طيب مع السلامه والملكة بعد ثلاث ايام
الجوري في نفسها "روحه بلا رده ان شاء الله"
راكان استنى لما ما لقي منها رد مشي وتركها
راكان خرج وهو معصب الجوري خربطتله مشاعره اول كان يبى يذلها واذحين يجري وراها عشان يبينلها قصده ايش؟؟؟؟
راكان في نفسه لعن الجوري وراح على طول على الاستراحه
دخل راكان الاستراحه وكالعاده لقاها رقص وويسكي ووناسه
راكان يكلم نفسه"خلاص انا بتزوج لازم ابطل هالحركات "
ماكمل كلامه الاهوا ماسك كاسة الويسكي وجالس يشرب<<ههههههه ابوطبيع
احمد يطالع فيه من بعيد بحقد ها ناوي تتزوج وتستقر هذا وجهي انا خليتك تعيش حياتك مبسوط ومتهني
ياترى ايش راح يسوي احمد لراكان والجوري هل راح تكون الضحيه بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
************************
الريم دخلت الدي جيه ولقيت البنات واقفين اللي تزبط الميك اب والي تزبط ملابسها واللي تزبط شعرها واللي واللي وكل وحده مشغوله بنفسها
الريم :اف هذولا كلهم بنات الجامعه اللي في نفس القسم حقي
وفاء:هههههه اجل في معرفه كويس عشان نلقى احد نجلس معاه
الريم:ههههههه لاياحبيبتي بس اعرف اشكالهم مااعرفهم معرفة شخصيه تعرفيني ماتعرف على أي احد
وفاء :بس يالغرور بس
الريم:ههههههههه
دخلوا الريم وفاء لعند الطاولات و الانظار كلها متوجه لريم
الريم من كتر مايطالعو فيها زاد غرورها ورفعت حواجبها
الريم جلست على الطاولة هي ووفاء
الريم:وفاء تصدقين الدي جيه حق وحده بنت عز بس ودي اشوفها
وفاء:والله تصدقين حتى انا ودي اشوفها
الريم :اقول يلا امشي تعالي نرقص
وفاء:يامامي مع الاشكال اللي هنا استحي رقصي زي وجههي
الريم:يالله بلا هبل قومي
وفاء:والله مااقوم
الريم:احسن انا رايحه اجلسي لحالك
راحت الريم على المسرح وجلست ترقص والبنات منجنين على رقصها وشغلوا اغنية مصريه اشويه الا الريم بديت تهز مصري وتسوي حركات بشعرها وتهز هز
الريم وهي تهز اشويه الاجاتها وحده بويه ووقفت معاها ترقصها الريم طنشتها بس البنت قربت منها مرا الريم ضحكت وبسرعه نزلت من على المسرح
راحت الريم لوفاء
وفاء:اهب يافيفي عبدو حطمتي البنات
الريم:ههههههه قول مشاء الله لاتلاقني ماعاد اتحرك
وفاء :مشاء الله
الريم :اف عطاشنه ابى مويه
وفاء :روحي جيبلك انا ماني متحركه في بنت اعرفها ابروح اسلم عليها
الريم:طيب ياكلبه انا رايحه اجيبلي مويه واجي
راحت الريم واخذتلها كاسه مويه
وجلست تشرب اشويه الا تسع صوت من وراها صوت تعرفها صوت يذكرها بالسنين اللي فاتت



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 07-19-12, 12:03 AM رقم المشاركة : 10
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: روآية كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا كاملة

البارت الحادي عشر
راحت الريم واخذتلها كاسه مويه
وجلست تشرب اشويه الا تسع صوت من وراها صوت تعرفها صوت يذكرها بالسنين اللي فاتت
الريم خايفه تلف و تنصدم خايفه تلف وتتكتشف انها تتوهم لفت الريم ولقيت بنت مرا جمبها يعني لو لفت على طول راح تشوفها لفت الريم وانصدمت
الريم طاحت منها كاسة المويه
الريم:ووووووووووووواوووووووووو سديم
سديم لفت من هذه البنت اللي تناديها
سديم :الريم
وراحوا بسرعه حضنوا بعض وجلسوا يبكون
الريم وهي تبكي :وينك ياكلبه وحشتيني ؟؟
سديم :انتي اللي فينك ؟؟
الريم :والله انا تمام وانتي............<< قاطعتها سديم
سديم:يالله تعالي اوديك غرفتي نتكلم على راحتنا بدال الازعاج اللي هنا
الريم:انتي انتي صاحبة البارتي
سديم:ايوا انا صاحبة البارتي
الريم:ههههههههههه امشي يابنت العز
سديم ضحكت على هبالة الريم
طلعوا الريم وسديم فوق لغرفتها
والريم مبهورا بجمال و روعة القصر
سديم:ها كيف عجبك ؟
الريم:هههههه يجنن
سديم :ياربي يالريم تغيرتي
الريم:هههه والله الزمن غيرني موبس غيرني الا غيرنا كلنا حتى انتي تغيرتي وحشتتتتتتتتتتتني مرا ياسديم
سديم:امشي نطلع غرفتي ونتلكم عن كل شي
الريم :والله بعد ماتفرقنا توقعت اني مراح اقدر اعيش واكمل بدونكم اقولك عندي اخوات يرفعوا الضغط اربع وعشرين ساعه مضاربات
سديم:اه بس ويني عنهم ادبهم
االريم:ههههههه وانتي حكيني عن حياتك ؟؟؟
سديم:والله عندي اب يرفع الضغط وعندي اخت اسمها بيان يناسوا عليها
الريم:هههههههه والله انتي عكسي انا ابوي يجنن واخواتي يرفعوا الضغط وماحكيتلك ايش صارلي؟؟؟
سديم وهي مبسوطه تحس بتطير من الفرحه
سديم :ها ايش صار؟؟؟؟
وجلسوا سديم والريم يتحكوا عن كل شي حلو و مو حلو في حياتهم
***********************
في مكان ثاني وبعيد عن الضحك والوناسه
صحيت البندري الصباح وهي خايفه قامت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر جلست البندري وهي جوعانه
اشويه الا الباب يندق
البندري نطت من الخوف
البندري من وراء الباب :مين؟؟؟
الا يجيها صوت رجال
الرجال :ايوا انا افتحي الباب
البندري:خير و مين انت ؟؟
الرجال:انا صاحب العماره
البندري :اها طيب استنى لحظه البس العبايه واجي
الرجال :بسرعه لاتتاخري عندي اعمال
البندري:طيب
وراحت البندري لبست العبايه ولفت الطرحه وفتحت الباب
البندري انصدمت انه شاب عنده هذه العماره الفخمه
خليوي هو مصدوم من جمال البنت اللي قدامها
البندري:ها بتطول
خليوي :لالا بس نادلي احد غيرك اتفاهم معاه
البندري:وليه شايفني بزر
خليوي :لا مو بزر
البندري :يالله بكم الشقه وخلصني
خليوي:والله الشقه ب70 الف
البندري:اوه طيب اسمع انا راح اعطيك هيا بالتقسيط اوكي يعني كل ثلاثه شهور اديك دفعه
خليوي :لا ما ينفع مرا
البندري:بليز ماعندي الاهذ الحل راعي ظروفي على الاقل
خليوي :والله مو بيدي انا راح اكلم صاحب الشقة واشوف ايش يقول
البندري:هذا وانت مو صاحب الشقة وكذا كيف لو انك صاحب الشقة ايش بتسوي
خليوي طالع فيها بنظره:وهذا وانتي بتشتري الشقة كذا كيف لو انك بتبيعي الشقة ايش بتسوي
البندري:هههههههههههه تقليد الاعمى يضر
خليوي :على العموم فرصة سعيده اني اتعرفت عليك
البندري:طيب اسمع بغيت اسل صاحب العماره كبير في السن والا صغير ؟؟
خليوي طالع فيها بخبث :ليه تسالي ناويه تشبكيه
البندري عصبت عليه:احترم نفسك
خليوي:طيب بحترم نفسي
ابسالك سوال
البندري:ماراح اجاوبك الين لما تجاوبني على سوالي ؟؟
خليوي وهو مبسوط انها بديت تديه وجه:طيب صاحب العمارة واحد صغير ولد عز بطران
البندري:طيب انت تعرفه
خليوي:ايوا صاحبي الروح بالروح
البندري:طيب تقدر تتوسطلي عنده انه يخلني ادفع بالتقسيط
خليوي:طيب من عيوني
البندري :تسلم ويالله مع السلامه
خليوي:اه يالنذاله اذحين مع السلامه
البندري:ها ايش تبغى؟؟؟
خليوي :بس بسال وين اهلك ؟؟؟
البندري:ماعندي اهل
وقفلت الباب بوجهه
خليوي وقف عند الباب وهو مصدوم كيف يعني ما عندها اهل
اشويه الا ابتسم وتحولت ابتسامته
الى الضحكه وهو فرحان اكيد راح يفرح خالد
ياترى مين خالد وهل راح يكون شخصيه بالرواية والا مجرد موقف عابر وينتهي ؟؟؟؟
والبندري ايش راح يصيرلها مع خالد وخليوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*********************
الريم :يووووووووه الساعه 2 وربي ليذبحني بابي
سديم:هههههههه طيب بسرعه البسي
الريم :وه والله اخذني الهرج والضحك معاك نسيت صاحبتي اللي جات معاي
سديم:هههههههههههه اكيد انها راحت
الريم:ياربي مين يوصلني
سديم:افا وانا وين رحت
الريم :طيب سديم بس تروحي معاي ترى جاتني عقده
سديم:عارفه بعد سالفة سوبرمان حقك
الريم:طيب امشي
لبست سديم عبايتها ولبست الريم عبايتها ونزلوا بسرعه على السيارة
وراحو لبيت الريم
الريم:وه ياسديم خايفه ان شاء الله بابي ما يكون صاحي
سديم:هههههه قلبي معاك
الريم:طيب يالله مع السلامه
سديم:بس كذا مع السلامه مافي بوسه
الريم:هههههههه الا في مو بوسه بوستين كمان
راحت باست سديم على خدها بوستين
الريم:بايو
ومشيت بسرعه للبيت
دخلت الريم البيت لقيت البيت فاضي وبسرعه على غرفتها دخلت وهي فرحانه ومسوطه
ونامت وهي فرحانه اخيرآ تحس عندها اخت تفهمها
***********************
في فيلا من النوع الراقي
وهو جالس على الاب يتابع البورصة ويشرب الشاي شوي الا يدق جوال خالد
خالد: هلا خليوي
خليوي : هلا فيك ياطويل العمر
خالد : هاه اش عندك
خليوي : لك عندي خبر بمليون ريال
خالد: مليون ريال مرة وحده تكلم قول اش عندك
خليوي : في بنت مزآآآ تعجبك بتشتري الشقة بس طلبت انو تدفع المبلغ بالتقسيط
خالد : اعطها لو بلاش لو تبغا مادام انها مزآ كل شئ يهون
خليوي: بس ترآآ البنت باين عليها ماعندها ذي الحركات
خالد : مو مشكله الفلوسس تجيب راسها
خليوي :طيب اوكيه
خالد : بس قول لها انو صاحب الشقة يبغا يكلمها ويتفهم معها
وانت شوف مطعم محترم واحجز وقولها وين نتقابل
خليوي : حاضر وطلباتك اومر
**********
شبكه الجوري
عند الرجال
ابو الجوري : الف مبروك ياوليدي منك المال(قال هالكلمه وهو يستنى المهر من راكان ) ومنها العيال
راكان :الله يبارك فيك ياعمي
ابو الجوري:الله الله مااوصيك بالجوري ترانا مدلعيناها<<<مرا واضح ههههه
راكان :الجوري في عيوني
ابو الجوري :اذحين اناديلك العروسه
راكان وهو شاق الحلق :يالله استناها
ابو الجوري راح ينادي الجوري
عند الحريم
ام راكان :هلا والله بمرت ولدي مشاء الله قمر
الجوري وهي مستحيه نسيت ايش كانت ناويه تسوي في راكان:الله يسلمك عمتي
ام راكان: يازين عمتي على لسانك مو زي مرت ولدي الثانيه عقربه
الجوري :ههههههه
اشويه الا ابو الجوري
ابو الجوري:الجوري تعالي العريس يبغى يشوفك
الجوري الدم نشف في عروقها
ام ركان :كلوووووووووووووووووش
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووش<<<دخلت جوا هههههههههههه
ام راكان مسكت الجوري
ام راكان:يالله تعالي معاي حبيبتي عشان راكان يلبسك الشبكة
الجوري وهي مستحيه :طيب
راحو الجوري و ام راكان لراكان
راكان وهو مستني الجوي بفارغ الصبر عشان يذلها
دخلت الجوري على راكان وهي منزلة راسها يعنني عند ام ركان اول مالفت ام راكان طالعت الجوري في راكان وبتحدي
راكان في نفسه "ياحضي فيها هالبنت "
راكان قرب لعند الجوري عشان يمسك يدها قامت الجوري بعدت يدها راكان قام مسك يد الجوري بقوه عناد فيها
الجوري تطلع فيه
الجوري:الحمد لله على العقل
راكان مستغرب يحسبها تقول مبروك
راكان:الله يبارك فيك
الجوري خلاص ماقدرت تمسك نفسها وجلست تضحك
راكان طالع فيها شك في نفسه هو ايش قال
ام راكان :هيا ياراكان لبسها الشبكة
راكان :طيب مامي
الجوري في نفسها "وجع مدلع"
قرب راكان من الجوري وجلس يلبسها الشبكة والجوري اول ماتلف ام راكان وجهها تقوم تسحب يدها من راكان وراكان يقرب وهي تبعد
بعد ماخلص من تلبيس الجوري الشبكة ويحس انه سوا مجهود كبير من كتر ما يتضارب معاها
طلعت ام راكان ام الجوري من عندهم وبقوا راكان والجوري لحالهم
ياترى ايش بيصير بين راكان والجوري وهل راكان حايذل الجوري زي ماكان مخطط والا كل شي يتغير؟؟؟؟؟؟؟



 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2006 - 2013
جميع الحقوق محفوظة لموقع النواصرة
Live threads provided by AJAX Threads v1.1.1 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.

a.d - i.s.s.w


جميع الآراء والمشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط ولا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر موقع النواصرة

SEO by vBSEO