Loading
follow | sami nawasreh

ادخل ايميلك لتصلك اخر مواضيعنا

اسمع القران الكريم
جديد المواضيع

العودة   منتديات النواصرة > الواحـــة الادبيـــــه > واحـــة الــروايــات > واحـــة الــروايــات الكاملة
الرسائل الخاصه رسائل الزوار طلبات صداقه جديدة تعليقات على الصور
واحـــة الــروايــات الكاملة قســـم يختـــص بالـــروايــات الكاملة فقط


إضافة رد

قديم 08-20-11, 10:44 PM رقم المشاركة : 11
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

البارت الحادي عشرر 11
&&&&&&&&&&&&&&&&


د ابراهيم: الله يخليكم لبعض.

جراح: امين

فارس: تسلم والله..

د ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من.

فارس: يلا.


د ابراهيم بهمس غير مسموع: ادخل بشوويش يااستاذ.

جراح: ولايهمك..

فاارس: خلاص فيك تنصرف د ابراهيم مشكورر.
د ابراهيم: طيب عن اذنكم.

جراح والي مفارق عيوونه عن مشاعل وبنبروه صوته الحزينه :مسكينه حالتها صعبه.

فارس: صادق وانا اخووووك الله يكوون بعون اهلهاا.

فارس: انا برووح اتصل ع الاهل يرتبون لك غرفه بالفيلا شوي ونروح البيت اوكي.

جراح والي انظاره على مشاعل: اوكي..


طلع فاارس وترك جراح لوحده عند مشاعل .

جراح: لو صار لك شي انا السبب وماراح اساامح نفسي وبرجعك لأهلك سالمه .


كان يتمنى يسمع منهااا جوااب اي شي لكن خااب ظنه ومايسمع الأ صووت جهاز نبضات قلب .


فاارس وهو يطق الباب:ممكن أدخل. يؤ للحين وانت تناظر لها عيب لاتنسى انها ماتجوز لك .

جراح: صحييح حراام اناظر لهاا ماتجوز.

فاارس يغمز له : يلا اتصلت على خالتي ام لورنس ومبسوطه مرا ومو مصدقه انك جااي . تصدق اني صحيتها من نومها ههه.

جراح: يووه منك كان خليتني انام بفندق من زين شكلي جايهم بهالوقت انت تدري كم الساعه الساعه 4 ونص الفجرر.

فاارس: وش فييك حناا اأهــل ماافي شي يستاهل.

جرااح:طيب كم بتتنوم البنت بالمشفى,.؟

فارس: أسبووع انشااء الله وتكون بيت اهلهاا ,

وكمل كلامه: يلا مشي البييت انت تعبان وانا كنت بعزومه واتصلوا علي من المشفى.

جراح يلا: وطلعوا براا الغرفه..

فارس كمل كلامه : كنت بعزومه بمناسبه زواج لورنس.

جراح وهو مو مصدق: لورنس تزوووووج.؟

فارس: ايه من حقك تستغرب كلنا استغربناااا.

يالله يالدنيا

جراح: يلا مشي البيت بشووفهم اشتقت لهم.

فارس: يلا.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

البااب مكسوور والبيت هادىء وكأنه مهجور .

سارهـ: ياجعلك للمرض فاضيه لك أنااا مشااااااعل مشااااعل ووينك .

عواد: وينهااا .؟

ساارهـ والي تدور البيت غرفه غرفه ركن ركن لكن لاشيء.

مدري ويين راحت.

عواد: ببلغ الشرطه.

ساره: لاتبلغ خليهاا يمكن راحت تسربت بناتك وتربايتك الفاشله.

عواد والي كان مدروخ وتعبان من المشروب:انا طالع انام واذا رجعت احبسيها بالغرفه وريها شغلهاا .

ساره: لاتوصيي حرريص يلاا نوم العوافي حبيبي.


للأسف في اباء كذاا لمى يتزوج ينسى ان له بناات ورباهم وتعب عليهم بمجرد موت زوجته الاولى.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



جراح: ماتغيرر شي نفس القصرر نفس الحديقه ونفس الكراج والباب الكبيرر الي كنت اخاف منه وان صغيرههه.

فارس وهو يناظر اخوه ويبتسم.

فتح الباب ودخل ومعاه أإٌخووه.


وأم لورنس كانت بأستقبالهم ودموعها بعيونهاا ربت فارس ونواف ورانيا وجراح مثل عيالهااا وماقصرت معهم بشيء.
هرع لأحضانها وبللت دموعهاا ملابسه:لاتكبيين يالغاليه ..ورفع راسهاا ومسح دموعهاا بأيده .

أم لورنس: دمووع الفرح ياولدي من فرحتي فييك وبلمتكم اخيرا بشوفكم كلكم تحت سقف البيت ومجتمعين حولي.

جراح: تسلمين لي يالغاليه.

فارس: يلا خالتي امسحي دمووعك جراح تعبان من السفرر.

ام لورنس بعفويتهاا: تعال معي ياولدي لغرفتك.

جراح: ودي اشوف اخواني وعيال عمي.

أم لورنس: انت نام والصباح رباح.

جراح: شسووي غلبتيني ياخالتي.

دخل غرفته واخذ له شور وانسدح ع السرير وتاهت فيه افكاره بمشاعل البنت الي جمعه القدر فيهاا بيووم الحادث.

ابتسم على الي صار اليووم واستسلمت جفونه للنوم.

&&&&&&&&&&&&&

الصباااح$$



فايزه: يلا صلووحي قوووم .

صالح: لالا مااراح اداوم اليوم.

فايزه: اول شي بنروح المشفى عشان التحليل حقناا وثانياأ بتداوم غصب عنك لك كم يوم مهمل الدوام.

صالح وهو يقوم:من عيووني ياحبيبيه قلبي انتي.

فايزه بخجل:يلا قووم البس عيب شووف.
صالح:يؤ نسيت نفسي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد: قوومي ياكسلانه من حملتي وانتي بس نايمه.

رانيا:هممم شتبي.

خالد:حبيبتي قوومي شووفي ليث جالس لحاله.

رانيا: الخادمه عنده.

خالد: رانيا بتقومين ولا استخدم طريقتي الثانيه معك.

رانيا: قمت يلا.

دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست أجمل ماعندها من فساتين قصيره صيفيه رغم انها حامل لكن ماقللت من جمالهاا.

نزلت تحت وجلست ع طاوله الفطور وبالمقدمه خالد وجنبهم ليث وكانت
رانيا تأكله ومبسووووطين والارض مو شايلتهم من الفررح.

&&&&&&&&&&&&&


صحت من النووم قبله وراحت ع المطبخ وانسدحت مكانهاا لأنها لسى نعسانه.

خايفه لورنس لايقولهاا انها قاصده تنام جنبه استرجعت احداث امس

كان يهلووس بالنوم ويقول كلام غير مفهوم وضمت كفوفه بأيدها ونامت جنبه حست براحه مالها مثيل

حست بالامان بالحنان من قرربه لكن لورنس

مايبادلها نفس الشعور . نزلت دمعه حاره من عيونهاا ومسحتهاا.

غطت وجها لتحاول ان تنام.

.........

تسلل ضوء الشمس الشباك المفتوح الستائر ليداعب الضوء جفونه.


وقف بطوله ودخل الحمام اخذ له شور سريع.

ولبس ملابسه وتكشخ زي العاده .

حست بحركاته بالجناح وزاد خوفها ونبضات قلبهاا

اخيراا تجهز بالكامل.

وهو طالع

تذكرهاا ليكونب المطبخ نامت.!


طالع من باب المطبخ وشافها


سراميك المطبخ حيل بارد عليهاا. وهي امس ماقصررت علي سهرت على راحتي.

دخل المطبخ وصوت حذائه الرنان يضرب الارضيه وزاد من توترها.

انحنى لهاا وحملهاا مثل الطفله البريئه بيدينه.

نزلها ع السرير وغطاها وطفى الضوء وطلع.

بعد ماسكر الباب ارتاااحت حييل واخذت راحتهاا وتروح على كيفها وتجي بالجناح.

شالت غطأء السريررر عنها واتجهت للحمام اخذت لها شور.

وطلعت برووب الحمام ..
.................

وهو نازل من على الدرج : يووه نسييييت المفتاح.


رجع ياخذه فتح الباب بقوه ارعبتها

ناظر لهاا وعرف انها مكانت نايمه يووم حملهاا.

الحين تفكر اني مبسووط من قربهاا وابي اتقرب لها بأي طريقه

نجوم السماء اقرب لك ياهاجس.


ناظر لها نظره قرف: واخذ المفتاح من الدرج وطلع.




تمنت الارض تنشق وتنبلعهاااااا:ياللله الحييييين وش بيقوول عني ...

اووف.

حاولت تتناسى الموضوع,
بأنها ترتب منظرها


سشورت شعرها وحطت غلوس على شفايفها ولبست جينز تنوره قصيره للركبه وجاكيت جينز

وتحته بدي احمرر وحزان أحمر ع التنوره القصيره وربطت شعرها ذيلل وشكلها خقق

.........


أم لورنس: تعال يانظر عيني افطر معناا.

لورنس وهو يبوس راسها: وانا اقدر مافطر مع الغاليه.

أم لرونس: ربي لايحرمني منكم.

فارس: واحناا ياخاله وين رحنا ها.؟

أم لرونس: كلكم بعيووني جعلني ماشوف يومكم.

أم لورنس وهي تغمر لفارس لانهم بس هم الي عارفين برجعه جراح.

فهم عليها فاارس وطلع لغرفه جراح.


كاان نايم وحالته حاله والغرفه معفوسه فووق تحت وهو ماله يوم فيهاا .

فارس: جرااح جرااح قووم قووم. بسررعه الكل تحت بنسوي لهم سبرايز.

جراح: هممممم

قاايم قايم يلا اطلع باخذ لي شور واجي.

فارس: اووكي بسررعه ننتظرك لاتطوول تعرف بعض الناس مثل لورنس مايهمهم الا الشركه وبيروح اللحف عليه يلا.

جراح: طيب طيب رووح جايكم.

طلع فارس وخبط الباب ورااه

قام جراح واخذ له شور يروق اعصابه من هالصباح.

لبس ملابس الدوام عباره عن بنطلون اسود وبلوزا بيضاء. وكرفته شوي راخيه من على صدره وشعره الناعم متناثر على وجهه بطريقه جاابه

رجع شعره لورا بالمط وتعطر ونزل من على الدرج.
..................


ريم بعادتها: ووين رحت يافرسوه ها.؟

فارس وهو يناظرها نظره حست بقشعريره من بعدها:رحت وين مارحت وانتي و يهمك.؟

ريم: لابس نسل احسسن مابسل عساك تروح وين ماتروح وانا شكو.

فارس: ايوا كذا شطوره لاتدخلي.

عبير وهي تزح كرسيها عان تجلس ع الطاوله معهم وكانت لمتهم مرا جناان معدا هاجس الي تستحي من نواف وفارس: ماما لمين الكرسي الزايد عازمه حد ع الفطور.؟

أم لورنس تحاول تخفي توترها: خليه وهو بأي مضايقك.

عبير: اي والله, وسحبت لها خبز تحششيها بالجبن.

لورنس وهو يناظر الساعه: يلا استذنكم.



جراح وهو توه داخل صاله الاكل: ووين بتروح ياولد العم بدون ماتودعني.

لورنس وهو يناظر وراه:جراااااااااح,.!


نواف: جرااااح أخووووووووي.

راحوا الكل له يسلموون عليه بحراره وجلسوا ساعات يضمون بعض ويبكوون

وأم لورنس تقطع قلبها عليهم..

أم لورنس وهي تمسح دموعها: خلاص بعدوا عن بعض بكيتوني.

جراح وهو يققرب للأنسانه الي ربته وسهرت عليه اليل وكأنها امه ومانقصت عليه شي:مسح دموعها وقال: افاا يالغاليه تبكيين.!

راح اسوي نفسي اوف أن هالدموع هي دموع فرح صح.

أم لورنس: أكييييد ياولدي فرحانه فيكم.

لورنس ببأبتاسمه : بمناسبه رجوع جراح لنا بالسلامه بنطلع لنا كم يووم ع البحر ناخ اليه ونجلس 4 ايام رايكم.

ريم بشقاوتها المعتاده:اييييه موافقه موافقه.

فارس وهو يناظر لها: موافقه موافقه ها.؟ وانتي على طوول تنطين مثل القرده.

ريم وهي تضم جراح (( تعودت عليه بسرعه)): جراااح شووف اخووك و يبي فيني .

جراح: هههههههههه فارس فيك على بنت عمي ريومه دلوعتي.

فارس والغيره واحه: على طول صارت دلوعتك لاتدلعها تخرب بعدييين.

جراح: لالا كلش ولا ريم .. "وناظر لريم" والله وكبرتي وحلويتي.

ريم بدلع:ايه اكيد صرت مزيونه. "وتناظر لجراح" والله انك انك صررت خقق ياولد عمي و هالزين والسكسوكه والغمزات والجسم .

عبير: يطويله لسان حتى ولد عمك ماسلم منك عييب علييك.

ناظرها لورنس وفهمت ان كلامها ماله داعي حتى جراح استحى.

زفارس والي بانت عليه الغيره وعيونه تطاير شرارر


أم لورنس: ع العموم خلاص بتصل على عمتكم ام صالح ونطلع للبحر كم يوم نغير جوو وعشان جراح بنسووي حفله عائليه.

لورنس: خلاص تم بجهز من اليووم للطعه وبعد يومين بنطلع .

جراح: ولو انه ماله داعي بس يلا عشانكم.

لورنس: يلا استئذنكم ..

نواف: يلا رايح معك .

جراح:يلا يالغاليه " ويمسك ايدها ويبوسها" : عندي دوام تعرفين جرااح صار مدير الخطوط الجويه .

أم لورنس: الله يوفقك ياولدي.

عبير وريم: جرااح وصلنا معك .

جراح: من عيووني يلا استناكم بالسياره.
أم لورنس: ولد عمكم توه جاي وتبون تعبونه.

عبير: ماما ماقللنا شي شفيك.

جراح: خالتي ولا يهمك انا مبسووط بالعكس وماراح يأخرني توصيلهم.


أم لونس: على راحتك.

طلعوا عبير وريم مع جراح .

وأم لورنس مع فارس ع الدوام بالمشفى.

ومابقى الأ المسكينه هاجس لحالها مثل الاشباح تدور بالبيت لحالهااااا.

&&&&&&&&&&&&

فواز وكالعاده ورا لورنس يمشي من دخل باب الشركه الى كرسي مكتبه يخبره وش صار والمواعيد وأخر صفقه ربحوها.

لورنس: حلوو وكله تماام.

فواز: أكيييد طال عمرك واي شي تبيه انا حاضر بس عطيني رنه واكون عندك.

لورنس: انشاء الله اذا احتجتك مابتردد .. بس اطلب لي قهوتي كالعاده.

فواز: انشاء الله طال عمرك.



جلس على كرسيه الاسوود الصلب رجع راسه لورا وارتخت كل اعصابه وهو يفكرر باحداث أمس.


وطرت على باله فجئه
اإأه ياهاجس


ظلمتك معااي


انا مابي اتزوج لأجل سرر مدفوون بداخلي مايعلمه أحد غيري


انشاء الله مابطول بهالززوواج كله كم شهر واطلقها واسكنها بيت بعيد عن ابوهاا أكون كذا ماقصرت معها وتحمد ربها بعد

قطع عليه افكاره دخول فواز: تفضل طال عمرك" ومد له القهوهـ"... اي شي ثاني.؟

لورنس: لا فيك تنرصف.


شرب رشفه من القهوه واخذ يتصفح الاوراق الي قدامه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




فارس: و صار بحاله البنت الي امس.؟

د ابراهيم: لا الحمد الله جسمها متجاوب معنا للعلاج وباين انها قوويه ومتماسكه وطلعناها من العنايه وفيكم توفوها بدون أي خطر.

فارس: حلوو يعني كم يوم وتطلع .
د ابراهيم: مفرو ض بعد اسبوع لكن هي تتحسن معنى كويس كلها يومين واذا صصارت احسن نكتب لها تخريج فورا


فكر فارس انه يتصل على جراح ويعرفوا من البنت وين اهلها.


مسك جواله واتصل على اخوه من غير تردد

جراح: ياهلا بالغالي.

فارس: هلا بك. كيفك.؟

جراح: تماام وانا خاووك .

فارس: الحمد الله بس حبيت اقولك ان البنت الي جبتها لنا امس تتحسن بسررعه وهي الحين فايقه .

جراح: والله الحين جايكم .

فارس: جرأإ أح . لحظه ........لارد .


د ابراهيم: البنت تهلوس بأسماء غير معروفه .

فارس: وش تقول.؟

د ابراهيم: تقول هـأإأ جـ أعتقد هاجس .

فارس: الله يعين بس يجي جراح نفهم منه وين لقاها وبيت اهلها..




بعد 15 دقيقه. وجراح بالمشفى.

جراح: وينهاا وكيف حالها.؟

فارس: لحظه ياخوي اهدىء شفييك.
د ابراهيم: هي بخير وتهلوس باشياء غير معرفوه مافهمت الأ اسم هاجس انت منين لقيتها لازم نتصل على اهلها .


جراح: طيب بدخل عندها .

د ابراهيم: اووكي تفضل.


دخل عليهاا وكاااان شكلها الملائكي ع السرير يقطع القلب.

قررب منها وسحب كرسي جلس جنبها .

مشاعل: هـاأإأإجـ هـأإأجس.

جراح:ميين هاجس ووين اهلك حاولي تكلميني.

مشاعل: همم هااجس " ونزلت دموعهاا"

لاشعوريا منه مسح دمعتها بأيده.


فتحت عيونها بكسل وتعب :أإنت مين؟

جراح ببأبتسامه: انا جراح الي صدمتك بسيارتي وانتي كنتي بالشارع.

مشاعل : جراح .!

جراح: ايه جراح انتي شسمك.؟

مشاعل: انااا أإأإنااا .

شكلها نست اسمها :ايه انتي!!

مشاعل: مشاعل.ايه اسمي مشاعل.

وكملت كلامها ودموعها معبيه عيونها تعلن نزولها: تكفى ياجراح لاتتركني عند مرت ابووي هي السبب بتعاستي.
الله يخليك حطني بميتم ولاتحطني عند مرت ابوي مابي ارجع البييت

جراح وهو مو فاهم شي: طيب ليش ماتبين اهلك فهميني.؟

مشاعل والي ماحبت تسوء سمعه اهلها عند شخص غريب: اللله يخلييييك مابي ارجع لأهلي تكفى " وتبكي"

جراح: طيب طيب ماراح ارجعك لاهلك خلي هالموضوع علي . بس اوعديني تقولي لي ليش.

مشاعل: اوكي.وعد.

جراح: طيب انتي كيف تحسي الحين .؟

مشاعل: الحمد الله احسسن بس فيه شويه الم.

رجاح: ايه لابد يكون فيه الم واذا حسيتي انك بخيرر بس قولي لي عشان اطلعك .

مشاعل: طيب.

جراح : يلا استئذنك .

طلع من غرفتها وبراسه ميه سؤال يبي له جواب.


أجل اسئلتك بعدين ياجراح

مكان عليه الا انه يتصل على أم لرونس تجي تشوف مشاعل عشان تسكن عندهم واكيد أم لورنس ماراح تمانع وبيعمل جهده عشان يقنعهم.

جراح: هلا بالغاليه كيفك.؟

أم لرونس: بخير يالغالي . شعندك.؟

جراح: بقولك بس اذا جيتي ا الطابق الثاني غرفه رقم 235 يلا انطرك لاتطولي

أم لورنس: طيب يلا دقايق وانا عندك.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم وهي بالدوام تفكر كيف بتقنع عبير يروحوا للفيصليه عشان تاخ المسكينه من بين ايدين ماجد .

هين ياماجد بتحك على بنات خلق الله اورريك اوريك غلك

ان ماخليتك تندم ماكون انا ريم

***************



أم لورنس: هلا جراح شعندك.؟

جراح: خالي بدخل بالموضوع على طول . انا امس يوم جيتكم وانا بالطريق جاي من االمطار ضربت لي بنت باالسياره

والبنت هذي مسكينه وكسرت خاطري ومالها احد ترووح له. ابيك تشوفيها هي داخل بالغرفه .

أم لرونس: طيب ليش اشوفها.؟

جراح: من بعد اذنك ياخالتي عشان تسكن عندناا .

ام لورنس: شنووووووو.؟

جراح: اول مرا اطلب من شي ياخاله ترديني معقول.!!

أم لرونس: حشاك ياولدي بس استغربت . خلاص بشوفها.


طقت البااب ودخلت

أم لرونس: فيني ادخل.؟
مشاعل: تفضلي .

أم لرونس: كيفك الحين.

مشاعل: الحمد الله.

مين انتي.؟

أم لورنس: اناخاله الرجال الي جابك هنا.

مشاعل: اها .

أم لور نس: بالمناسبه انا عرفت كل شي. وعشان كذا بتجين تسكنين عندنا .

مشاعل: بسس.

أم لرونس: بلا بس يلا بعد ماتطلعي من الشمفى على طول على بيتنا. هناك بتشوفي بناتي وزوجه ولدي بتحبيهم صدقيني.

مشاعل ببأبتسامه:انشاء الله.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 4


بعد الغدأ الكل نام معدا ريم وعبير


ريم: صديقيني ياعبوره ماجد ناوي نيه على البنت حرام خلينا نساعدها.

عبير: مستحيل اصدقك ولد عمتي مستحيل يسويها.

ريم: والله يسويها طيب امشي معي نروح نتسوق ونراقبهم.

عبير: وش قلتي لي اسم البنت.؟

ريم: ريماا اسمها ريما .

عبيرر: طيب يلا وانا والله ودي اشتري لي اكسسوارات وجينزات.

ريم يلا قومي البسي بس غيري عباتك ولون شنطتك البسي شي محد يعرفك فيه يمكن ماجد يعرف اشكالنا بالعبايه.

عبير: اووكي . يلا اتصلي ع السواق .

ريم: اوك بس المشكله أمي .

عبير: اامي نايمه ولورنس نايم مع زوجته محد بيحس علينا .يلا البسي.

ريم: فديتك ياختي ربي لايحرمني منك.



راحت ريم غرفتها بدقايق لبست وعبير كذالك نزلوا تحت عل طول للمطبخ وطلوعوا من الباب الخلفي.

وحركت سياره السايق على الفيصليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&



قبل ساعتين

من الطفش ماتدري وش تسوي ومالها غير التلفزيون يسليها.


جلست ع الكنبه مقابل التلفزيون تمددت فيهاا .وتقلب بالقنوات .


دخل الجناح وكل ركن بجسمه ينبض بالتعب.

نزل الشماغ ومفاتيح السياره ع الكومدينه شال ثوبه عنه ورماه ع السرير.

وشلح جزمته ع الارض


سوت نفسها مو شايفته وتابع بالتلفزيون.

لورنس: قومي جيبي لي ماء

هاجس: طيب.

دخلت المطبخ وجابت له ماء وهي جايه له تشركلت بالجزمه حقته وطاحت ع الارض.

ضررب راسها ارجل الطاوله .

ونزل الدم.


وتجمعت الدموع تعلن نزولهاا.

لورنس وهو توه ينتبه لها هرع لها مسرع رفع راسها بأيده: فييك شي.؟ نزل دم يووه .


توتر مايدري وش يسووي مابحيله يتحرك لانه حييييل تعبان . رجع لها وشالها

هاجس وهي تخفي توترها من قربه: نزلني مافيني شي خلاص .

مارد عليها

رفع غطاء السرير نزلها عليه وغطاها وراح للحمام يدور لصقه معقم اي شي.

مايدري ليش ارتبش وتوتر لانهاا نزفت دم.

رجع له وبأديه لصقه وشاش فيه ماء.

لورنس وهويقررب لها : يعورك للحين.؟

هاجس:............

مكان ينتظر منها رد وكمل شغله وهي خايفه من قرربه لورنس المغرور المتعجرف يمسح لي جرحي.مستحيييل اصدق وش صاير فيه.!



بعد 5 دقايق

لورنس: خلصت .
الحين يعورك.

هاجس بخجل: لا .

(( مع ان الجرح مو مستاهل لهدرجه ارتبكت يالورنس))


لورنس: اإأإهـ اخيرا طيب يلا انا تعبان وبنام قومي لي عن سريري.

هاجس وهي مصدقه: تيب ." وهي تقوم"

لورنس: هههههه أمززح تعال نام جنبها وسحبها لحظنه.


ماتبي تضعف له زي قبل خلاص تااااابت.

هاجس بدلع تبي تعذبه: لوورنس انا تعبانه وبام بالمطبخ.

لورنس: بس انا ابيك تنامين هنا" وياأشر ع السرير.

هاجس: لالا انا تعبانه وراسي يعورني .

بعدت ايده عن خصرهاا وقاامت لصاله الجناح وهو مقهورررررر منهااااا

هين اراويك ياهااجس. وين بتروحي مني.

هالمره نفذتي مني لكن المره الججايه اوعدك ماتقدرين تتنفسين.


&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ريم: راجا وقف هنا عند بااب اووكي لاتورح.

راجا: اووكي .

عبير: يلا تعالي.

ونزلوا للسوق.

وعيون ريم لكل ركن بالسوق.


عبير: تعالي نجلس ع طاوله نطلب لنا شي ناكله.

ريم :اوكي.

عبير: واحد كوفي لو سمحت.

ريم: اطلبي لي معك.

عبير: خلهيم ثنين كوفي.

ريم: ووين يكونوا تتوقعين.

عبير: انتي متأكده انهم هنا.؟

ريم: ايه متأكده ملوينب الميه.

عبير: طيب اشربي الكوفي خلينا نقوم للشوبنق.

ريم: تيب.

بعد 5 دقايق

عبير: قوومي يلا نتسوق يمكن نشوفهم.

ريم: اوكي فكره حلوه.


دخلوا محل ذهب دامااس


عبير: ريم شووفي هالساعه جناان

ريم: اي حلووه.


ريما: حبيبي هلطقم هذا مرا نايس.

ماجد: اخذيه ياعمري انتي .

ماجد :كم سعره.؟

البائع: 9 الاف ريال.

ماجد: ابترريه منك لو كان 30 الف .

عبير بصوت غير مسموع: ريم شووفيهم جنبنا اشترى لها طقم ذهب.

ريم: ايه شفتهم قصري صوتك وخلينا نطلع.

عبير: لالا بشتري هالساعه عجبتني بليزز.

ريم: اخلصي علي لايشوفنا.

عبير: خلاص برجع لها يوم ثاني تعاللي نطلع.

طلعوا ثنيناتهم ووقفوا قريب من باب المحل.


عبير: شفتي ولد عمتك اشترى لها طقم ذهب أهب.

ريم: يضحك عيلها ياخبله عشان تثق فيه وربي انها مسكينه.


عبير: اشش شوفيهم طلعوا.



ماجد: يلا الحين نفذي وعدك ياحلوه.

ريما: شنو.؟

ماجد: اطلعي معي السياره بعطيك هديه.

ريما : صدق ياحيااتي.

ماجد ا:ي تعالي يلاا

...

ريم: شكلهم بيطلعون برا السوووق .

عبير: اخاف يشوف سواقنا ويعرفنا.

ريم: لاماعليك ماراح يلاحظ مشغول الاخ.

عبير :شوفي ركبت معه.

.........

ريما:شنو الهديه حبيبي.

ماجد: لحظه ليش مستعجله.
ريما: مقدر اطول ابوي لحاله.

ماجد((لحين تكذبين علي ابوك وابوك ))


قررب لها يحاوول يبوسهاا .
ريما: ماجد وشتسوي.؟

ماااااجد لالا بعددد عني .

مارد عليها وقطع عبايتها وشيلتهاا بوحشيه .

نزلت دموعها تترجاه.


لكن لارد منه .
..................



فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

:
:
:
:
:
:
:




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:45 PM رقم المشاركة : 12
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

الباااارت الثاني عشر 12
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي.


عبير: راجا حررك بسررعه.

بسرررررعهـ

ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!!

ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا.

ريما بدموع: تيب


عبير: راجا وقف محل عبايه.
راجا: حاضر مس عبير.


وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريماا .

ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟

ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كاان معك.

ريما: هالحقيرر.
عبير: استغفر الله.

ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك.

ريما: والله مدري كيف اشكركم.

عبير: شدعوهـ احنا خوات.

ريما:تسلمون لي...

ريم: ووين بيتك.؟

ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتهاا .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
بعد نصف ساعه.

ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا .

عبير: تيب.

مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا البااب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات

ثم انفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههه

ريم: والله اليووم سوينا أكشن هههههههههههه

عبير: ههههههههههههههههه من جد.

سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم.
: والله جيناها بالوقت المناسب.
عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد.

ريم: أإاه بس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جراح: فارس لااوصيك انتبه لهاا زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي .

فارس: من عيووني ياولد عمي.

جراح: تسلم عيونك.

فارس: يلا رووح عاد لدوامك.

جراح: انشاءالله .. يلا سلام.

فارس: هلا بك..

ــــــــــــ

طلع برا المشفى وركب سيارته

شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني.

وتااه بأفكار بمشااعل

مايدري ليه قلبه حن لهالبنت

قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه.

جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله

ابستم لهالفكره الي عجبته .
: والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل.


وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو
سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح.

والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس.
قررب منها وجلس جنبها.
حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده .

(( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي))

لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.!

هاجس:................

مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه.
واايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده .
لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا.
: ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري.

هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟

لورنس: لأني أحبهاا وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي.

بعدت عنه بقررف .

لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده.

هاجس بدلع: مابي.

لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين.

طلع برا الجناح وصفق الباب ورااه.

هاجس:هههههههههههههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره .

فارس وهو توه داخل: السلام.

لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام.

فارس: شعندك مو نايم .؟

لورنس: مجاني نووم.

فارس: اها. طيب تغديتو.؟

لورنس: ايه .
فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام.
لورنس:...........


فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)).


ــــــــــــــــــــ

صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟

فايزه: بكرا الصبح.

صالح: زيين .

فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟

صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها"..

فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها"


قامت فايزه تحط له الغدأ.


وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح.

صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح.

أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي.

صالح:الله يعافيك.

أم صالح..........


صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي.

أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت
وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك.
صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله.

أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي .

صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلهاا .
اتمنى تفهميين زين.

قام لغرفته وترك امه لحالهاا.

أإأهـ بسس الله يصبرني عليكم.

لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم

أم صالح : هلا بنتي.

لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر.

أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك.

لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم.

طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم.


جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده.

فايزه: ووين صلوحي.؟

أم صالح: فوق بغرفته.

طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها.


بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو.

أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟

أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم.

ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟

أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو.

أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جااء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه.

أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه .

أم لرونس: انشاء الله .

أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟

أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد.

أم صالح: خلاص بقول للعيال.

أم لرونس: زين يلا سلام.

أم صالح: الله معك..

ــــــــــــــــــــــــــــ

باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل.


أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب.
الكل:أميين.

وبدو بالعشاء....

أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين.

لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3.

ريم: ليش 3.؟

لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم.

ريم: اهاا . واله متحمسه.

فارس:..........

عبير: غيريبه فويرس سااكت .؟

فارس:...........


ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر.

نواف: شفيكم ع الولد اتركووه.

جراح: وهو صادق.

قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته

لورنس: شفيه.؟

جراح:مدري.

ريم: اان بشوف شفيه.

طلعت وراه لغرفته.

ريم وهي تركض :فاارس فارس.

وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول.

ريم: فاارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت.

ريم: أإأإأي رجلي ااه تعورني.

فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد..

فارس: تعورك.

ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت.

فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟

ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه.
ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني.

فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتهاا وسدحها ع السرير.

ريم: فاارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور.

فارس:هههههه طيب.

فحصهاا وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض.

فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص.

جاب شاش ولفها لها
جاء بيطلع .
ريم: فاارس.

فارس: هلا.؟

ريم: شفيك زعلان.
فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب.

ريم: من ايش تعبان.؟

فارس: راسي مصدع.

ريم: سلامتك ماتشوف شرر.

فارس: الشر مايجيك.

ريم: فارس انا ماحب ماجد.

فارس وهو مو مصدق:والله.؟

ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات.

فارس((اخيرا عرفتي))
:اهاا.

ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك.

فارس:ههههههه طيب.

طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل

سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم))

رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف.

دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء.



دخل الجنااح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي
.

لورنس: السلام.

هاجس: وعليكم السلام.

ناظر الاكل مثل ماهو عليه
رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟

هاجس:...........

لورنس: سئلتك جاوبيني.؟

هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم.

تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس

لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي.

هاجس: بسس.!
لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه .
ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت.
لورنس: لا لسى فتحي افمك يلاا.

هاجس:هههههه تيب.
لورنس(( ااه شقد حلووه ضحكتهاا))

اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص

هاجس: والله شبعت خلاص.

لورنس: طيب.

بقولك شي.

هاجس: قول.
لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري.

هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي))

لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها

وامشي لك مصروف كل شهر.

حست كأن احد عطاها كف قووي

هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه

لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها

يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها .
هاجس بصراخ : لااااااااااااا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي ماابي

" وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني
مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي.


لورنس: طيب اسمعي..

هاجس: لااااااا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي.

لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

الساعه 12 ونص باليل

تقريبا الكل نايم

كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه .

وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت.

طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس.

مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيهاا طق الباب: هااجس عاجس.

لكن لارد.

طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره وناام .وقال بكرا بيتطمن عليها.


بعد ساعه

تاكدت انه ناام ومافي صوت

طلعت غسلت وجها

ورجعت للكنبه تنام فيهاا .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباح


صالح: فايزه حبيبتي قوومي معي نروح نجيب التحليل.

فايزه: روح انت تعبانه وبنام .بليزز

صالح: طيب على راحتك.

افطر وطلع للمشفى


بعد ربع ساعه وصل المشفى


طلب الدكتور عزيز عشان التحليل.

د عزيز: انت صالح ولد ال.....

صالح: نعم اناا.

عزيز: بصراحه النتايج ماتسرر الحال لكن بقوولك.

صالح : قولي.!

د عزيز: نتايجك انت سليمه لكن زوجتك.


صالح بخوف: شفيها زوجتي.!

د عزيز: زوجتك فيها هقم ماتجيب اولاد.

صالح:شنوووووووووووو.!!

ومافي علاج له.!

د عزيز: فيه علاج لكن مو هناا بالخارج.

صالح: بوديهاا لأي مكان بس اهم شي تطيب.

د عزيز ونعم فيك والله لو رجال غيرك كان تزوج عليها.

صالح: لا انا احبهااا ومابتخلى عنهاا.

طلع 15 الف من جيبه وحطهم على مكتب الدكتور وقال: مابي الخبر يطلع لأي مخلوق.

سكت الدكتور من شاف الفلوس يبي صالح يطلع عشان يخبيهاا .
د عزيز: انشاء الله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شركه لورنس بن مبارك ال........


كان جالس بالكرسي الاسود الخشبي يفكر بأحداث امس

ومن رده فعلها

هي ليه ماتبي الطلاق معقوله لأنها تحبنيّّ!!

لالا ماعتقد. يمكن عشان ابوهاا .

اسئله كثيره تدور باله ويبي لها جواب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فارس: جرااح مفروض انك بالدوام الحيين شعدنك جاي.

جراح: بتطمن على مشاعل اذا هي بخير باخذها للبيت.

فارٍس: خيرر تاخذها البيت .ّّ!!!

جراح: اييه وفيه مانع.!

فارس: لا بس وش قرابتك فيها.

جراح: حاليا خطيبتي ومستقبلا زوجتي.

فارس: شنووو.!!!

جراح: اللي تسمعه ياخوي.

وينها بروح لها بعد.

رااح لغرفتها مثل روميو العاشق الولهان.


طق الباب ودخل وواضح انهاا تمام .

جراح: ممكن ادخل.

مشاعل ببأبتسامه: تفضل.


جراح: زاد فضلك .. كيفك الحين.

مشاعل: تماام احسن من قبل.

جراح:حلوو.

طيب اذا تحسين انك تمام وتقدرين تطلعين اقدر اكتب لك خروج من الحين.

مشاعل: والله ياليت مليت من المشفى .

جراح: طيب الحين رايح اقولهم بس قبل بطلب منك طلب.

مشاعل : امرني.!

جراح وهو يطلع العلبه الصغيره من جيبه: تقبلين تتزوجيني.!

مشاعل:.............

جراح:ردي علي تقبليني زوج لك.1 من شفتك وانا مانسيتك مارحتي عن بالي ولالحظه.

مشاعل: وين القى زيك بسس.

جراح:انتي وافقي وربي راح اعيشك عيشه مكانت تخطر بالك وراح اسعدك بأذن الله.

مشاعل بخجل وبعد تفكيرر عميق يمكن يكون الرجل الي بيسعدهاا وبينقذها من عيشه ابوها : موافقه.

سحب ايدها وحط الخاتم بأصبعها.

جراح: مبروك.

مشاعل: الله يبارك فييك.

جراح: والعرس تراه قريب بعض اسبوعين.

مشاعل: حيييل بدري.

جراح بمزح : عاد انا مستعجي وبكيفي.!

مشاعل: ههههههه الي تشوفها.

جراه: حلوها ضحكتك .

استحت من كلامه ونزلت راسها..

جراح: يلا ياحلوو انا رايح اكتب لك خروج جهزي نفسسك بجي واخذك ع البييت

وانشاء الله بعد اسبوعين بيتنا نروح

كاااانت مرا مستحيه من كلامه الغزلي.
وه وه ياجرحا

جمال وجسم وكلام لوو وكلشي فيك حلوو.

مشاعل: تيب.


طلع ورتكها بأحلامها والارض مو سايعتها من الفرح


قامت ترتب اغراضهاا بالشنطه الي جابها لها.

وفكرت بهاجس:انشاء الله ياهاجس بعد ماتزوج بجي ازوررك اكون متزوجه وجراح مابيرفض.

رجعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .

:




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:46 PM رقم المشاركة : 13
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

الباارت الثالث عشر 13
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي.

لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس.

الله يسترر .


بعد 10 دقايق من انتهائها لترتيب اغراضهاا

بهالحظه دخل جراح: يلا خلصتي.!

مشاعل وهي تحاول تخفي خوفها الي بداخلها:اييييه.

جراح وهو يقرب لها: شفييك.؟

مشاعل:.........

جراح: مشاعل تكلمي شفيك.!

مشاعل:ابوووي لازم يعرف بزواجي منك.

جراح ببأبتسامه:اكيييد ياقلبي عطيني رقمه .

مشاعل بتردد:تيب. سجل عندك 05....الخ

ظغط زر اتصال واتنتظار لحظات لحتى رد عليه صوت
شخص كبيرر بالسن ومبحوووح:الووو.

جراح: ياهلا . معي عواد ال..


عواد: نعم خير.؟

جراح: خير اكيد . بنتك مشاعل واناا مخطووبين والزواج قرريب.

عواد: خذهااا وفكني منها ولا ابي اشوف رقعه وجها لاهي ول ااختهاا.

جراح:!.!!!!

عواد: يلا تقلع عن وجهي....وسكرر.

مشاعل: وشقال.

جراح وهو مصدوم من الي سمعه .! فيه اب يبيه بنته كذا.!!

جراح: لاولاشي بس ابووك موافق واناا حييل فرحان من هالخبرر."وابستم لها"والحين بنروح البيت وبملك عليك
والعرس زي ماتفقنااا بعد اسبوعين.

مشاعل وهي فرحاااانه مررا لحبها لجراح ونها بتفتك من عيشه ابوها:......


جراح: يلا حياتي تعالي"ومسك ايدها" وطلعوابرا المشفى وساعدها تركب السياره .
.

بالسياره عم السكوووت المكاان مافي غير صوت المسجل يرجف بالسياره.....
بأغنيه خذني معك فاضل شاكر ويارا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحت من النووم بكسل وتعب
قامت من الكنبه وظهرها يطقطق من قسى اسفنج الكنب :أإأإخ الله يصبرررني بسس.

طلعت الحماام ناظرت وجها بالمرايه كانت الهالات السوداء تغطي عيونهاا
والتعب واضح عليهاا غسلت وجها بماء باارد عكس حراره وجهاا.

بدلت ملابسها ولبست تنوره قصيررره بني وحزام ع الهصر وبلوزا
عاريه الاكمااام.واخفت التعب الي بوجها بالميك إب وحطت غلوس بدون
لوون بس يبرز لمعته على شفايفهاا التوتيه

تعطررت من عطرهاا المفضل ونزلت تحت .


ماتوقعت تلقى حد لكن تفاجئت برريم.

ريم: صبح صبح ياحلوو.

هاجس: هلا ريومه ماداومتي اليوم.!

ريم: لا اليوم اجازه ههه طبعأ من عندي.

هاجس:ههههههه زين تسليني دايم اجلس برووحي وربي طفش.


قطع كلامهم رنه جوال ريم وكان المتصل جراح.

ريم: ياهلا بالزين كله.

جراح بصرامه: هلا فييك ريومه .اسمعي بختصر كلامي جاي ومعي مفاجئه .

ريم بطشيها المعتاد: مييين مين قوولي.

جراح: وهو يناظر لمشاعل: زوجتي المستقبليه.

ريم وهي تمسك راسها:وي متى تزوجت انت.!

جراح:هههههه خطيبتي والحين بملك عليهاا بتصل على نواف يجيب الملك .

ريم: ليش هالسرعه مافيك صبر.!!

جراح: لالا مافيني صبر يلا جهزي المجلس وغرفه لجزوتي بسررعه قوولي للخدم .وسكرر.

ترك ريم ببلاهه وهي مو مصدقه شي من الي سمعته.

هاجس : شفييك ريومه مين كلمك.!
ريم:........

هاجس وهي تهزز ريم :ريييييييم رييم شفييك ردي علي.

ريم: ها ولا شي يلا قوومي معي يلا يمدينا نلحق.

هاجس: على ايش.!

ريم: جراح جاي ومعه زوجته بيملك عليهاا .والشيخ بيجي قوومي نجهز احنا والخدم ساعديني يلا

هاجس وهي تقوم: تيب قوومي يلا.

ــــــــــــــــــــــــ

نزل الشماغ ع الكرسي الي جنبه وهو محيووس ومو عارف كيف يفكرر
دخل اصابعه بين شعر راسه ((وهذا ماقلل من جاذبيته))وهو متضايق ومحتار خايف
يوقع هالصفقه ويخسر ملاين وخايف مايوقع ويخسر اربااح .
قطع عليه صوت جواله.

ناظر المتصل جراح ماله خلق لحد ومتضايق كليش وبنفس الوقت محتاج حد يشاوره.

مل من صوت الجوال الي ازعجه ورفع جواله :الوو.

جراح: زين ردييت علي.

لو رنس: اسف ياخوي.

جراح: زين مصار شي الحييييين لازم تجي البييت.

لورنس:ليش.!

جراح: بتزووج يلا ابييك تحضر الملكه بسررعه لازم تجي ملكتي.

لورنس وهو مو مصدق:بلا مزح اقول.

جراح: وش مزحه بسررعه روح البيت انا شوي واصل اكيد نواف والشيخ وصلوا بالبيت وفارس بعد. باقي بس انت.

لورنس: طيب نحضر ونشوف مع اني مو مصدق يلا سلام.

جراح:ياهلا.

لورنس معقوله هذا بيتزوج .! ليش لا يمكن مثلي حتى اهله ماحضروا ملكته هههه

خذا شماغه وجواله ومفتاح سياارته وطلع برا الشركه وتوجه للبيت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد: يلا حبيبتي رنو ملكه جراح اخووك بسررعه .

رانيا: يلا جاايه " وهي تلبس لثمتها"والله غريب ولد عمي تزوج ومادرينا فيه واخوي يتزوج
بنفس الطريقه لابعد جراح اشوا شوي بنحضر ملكته ههه"

جراح:هههههههههههههههه ياحياتي يلا انا برا وش نسوي بسس.

رانيا: يلا حياتي جايه ,طلعت وسكرت الباب وراها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكل تقريبا حضر البييت وجراح طلعهم من دواماتهم عشاان ملكته ,

طبعأ جراح ذوق جدأ مر المشغل عشان مشاعل وخلا الكوافيره تضبطها شووي .

واشترى لها فستان على ذوقه .خطيرررر مراأأ




في القصر.

هاجس : ررريم وين البخورر بسررعه رجال بالمجلس.

ريم: شوفيها بالكبت فوق.


هاجس وتروح لناحيه الكبت : يووه هذا مرا عالي.ماطوله رفعت ايدها تحاول تطوله لكن مقدررت كان منعها قصرهاا
هاجس:اووف ـــــــ التفتت لورا تبي تنادي ريم لكن صدمت بـ........
او بالاحرى ضرب راسها لصدره.

ناظرت تشوف مين وتمنت مايكون هو لكن خاب ضنهاا

هاجس: انت متى جيت.!

لورنس: والله بيتي واجي متى مابي انتي شكو.!

هاجس وهي تغير طريقها تبي تبعد عنه. لكن ايد لورنس كانت اسرع.

هاجس: مو وقتك الحيين شوف الكل موجود اخاف حد يشوفنا بعد عني.

لورنس بصلابه : خليهم يقولون خير زوجتي وبكيفي اعمل الي اعمله محد له شغل "وكمل كلامه" بعدين محتاجك بقرار باخذه ومحتار.
هاجس وهي ترفع حاجب مستغربه:ايوه.!

لورنس: تعالي معي . شدها وجلسوا على كنبه.

هاجس: ..!

نزل راسه بحركته المعتاده وغرز انامله بشعر راسه ويضغط بكل قوته على راسه.

هاجس: شوي شوي ع نفسك شفيك.!!

لورنس: متضايق .

هاجس: من أيش.!

لورنس: صفقه جايتنا وارباحها كثيرره وخايف اوقع واذا خسرتها كمان بخسر ملاين ومحتارر والله.!

هاجس ببأبتسامه:يوه بس هذي مشكلتك.!

ناظر لها وقال: شنو قصدك.!

هاجس: سهله مو لازم توقع مع هالشركه باالصفقه . مشاء الله شركتم ملاين شركات العالم تتمنى تشاركم

اتركها يمكن خيرره لك .
واذا مارتحت من كلامي المتواضع صلي استخاره وقرر.

لورنس والي حس كان هم أنزاح عنه
:والله معك حق."قام"ووبااس ايدها وطلع غرفته يبددل عشان وصول الشيخ.


هاجس والي بقت مفهيه من حركته الجريئه .

وكانت عبير تناظر لهاا:هاجس يووه ليكوون شافته يوم باس ايدي .

اوف فشله.

استحت وقامت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جراح وهو يفتح الباب:تفضلي ياحبيبتي.

مشاعل:......."مستحيه البنت كلش بتجي عند ناس ماتعرفهم ولحالها أإأه ليييتك معي ياهاجس.

جراح:تفضلي.

ودخلوا داخل القصرر

ريم:كلووووليش.

ام لرونس: هذي الساعه المباركه والله .
وبدت ريم وعبيربروح المرح الي فيهم يرموا الورد عليهم .

عبير: تفضلي بالصالة حقت الحريم.

جراح: اسم زوجتي مشاعل.

هاجس وهي متغطيه : مبرووك ياجراح.

جراح: الله يبارك فييك. يلا استأذنكم لقسم الرجال.
الله الله عليكم بزوجتي انتبهوا لها.
أم لورنس: بعيوناااااا والله زوجه الغالي.


مشاعل: يالله ذيك ام تنوره مألوف شكلها لي . لالا مو ممكن تطلع هي ومستحييييل بعد

.

رمت هاجس الشيله يوم طلع جراح وجت بتسلم على مشاعل

وهنااااااااااا

انصدمت من الي تشووفه


ياارب مو حلم معقوله اختي مشاااااااعل معي وبنفس القصر بتعيش


توئم روحهااااااااااا أختهاااااا مشاعل.

مشاعل: هاااااااااجس.!!


هناا اغمى على هاجس .

أم لورنس: بسم الله شفيهاا جيبو مااء .

ضربوا على خدها بشوويش.

بعد 6 دقائق استوعبت الي هي فيه وصحت
.

ريم بصوت غير مسموع: شفييك هاجس من شفتي البنت طحتي عيب وش تقول الحين.

هاجس من بين دموعها: رييييييييم هذي اختي الي نحرمت منهاا "وتبكي"


كانت وقفه بعييد عنها بمسافه مترين تنااظر لأختها الي تمنت تشوفهاا وتضمهااااااا


راحت لها بدون تردد وارتمت بحضنها وتبكي وتبكي

والكل مو مستوعب الي يصير قدامهم .

أم لورنس وهي مو مصدقه: يعني طلعتوا خوات.

مشاعل وهاجس:.............

فايزه: الله يخليكم لبعض.

رنا: اميين


قطع عليهم المشهد المؤثر طرق الباب.

نواف: يالغاليه خلي العروس توقع موافقتها.

أم لورنس: اكييد ياولدي.
ام لرونس وهي توقف مشاعل:قومي يابنتي ا وقعي موافقتك.

هاجس: شعوله جرااح والنعم فييه وانا متاكده انه هو الي بيصوونك ويحفظك.

مشاعل وهي تمسح دموعها : اكيد.
واخذت الدفتر ووقعت وهي مرتاحه من قرارها الي خذته.
((الشيخ جابه نواف بالواسطه وطبعأ طلب ولي امر العروس لكن نواف تصرف وسكته 100 الف ريال))



الكل يدور براسه ميه سؤال هاجس ومشاعل تزوجوا ولا كأن لهم اهل يسئلون عنهم

لكن استطردوا هالأفكار الي براسهم وكملوا ضحكهم وفرفشتهم كالعاده

ريم وعبير ورانيا وفايزه ولمياء وهاجس ومشاعل كلهم متجمعين ويسولوفون مع بعض وهاجس ضامه اختها
جنبها ومو مصدقه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلع الشيخ وعرفوا الشباب الي بالمجلس ان هاجس ومشاعل خوااات واستغربوا وخاصه لوورنس
براسه اسئله كثيره لكن بس يجي القوت بيسئل هاجس.




ريم : ماما بكراا بنطلع الشاليه وناسه معنى شعوله وهاجس خلونا ننبسط بليز.

أم لورنس: اوكي بكرا وانا قلت كلمه جهزوا اغراضكم.




عبير: بنروووح السوووق اليووم ولاازم نجهز شرايكم بنات؟


لمياء: اي والله فكره حلووه.

هاجس: ايه والله نغير جو.

مشاعل:.......



أم لورنس: خلاص بعد شوي روحوا مع السواق.

جراح وهو جاي: احم احم.

أم لورنس: ياهلا بالغالي.

تغطت هاجس وفايزه ولمياء فقط.

جراح: هلا فيييييك. وجلس جنب مشاعل. سمعت طلعه سووق.

أم لورنس: ايه ياولدي البنات بيرحون لهم حوايج بكرا قررنا نروح الشايله 4 ايام.

جراح: فكره حلووه. خلاص انا وديهم السووق "وناظر مشاعل"وعشان زوجتي تشتري الي تبيه.

ريم: اوووووووه حركاااات يغازل زوجته قدامنا اوخص .

جراح: ايه اغازلها يحق لي زوجتي قمرر .

أم لورنس: الله لايغير عليكم.

الكل: امييييين


جراح: يلا قوموا اللبسوا ا اغير راأي واروح بس مع زوجتي.

لمياء: لالالالا يلا قايمين.

رانيا: انا مو برايحه.

فايزه: وانا بعد بجلس عن امي.

جراح: براحتكم.

طيب يلا الي بيروح يلبس."وناظر لمشاعل وبكل حنيه " حبيبتي لبسي.

مشاعل بخجل : اووكي.

قامت تاخذ عباتها من العلاقه.

مشاعل: هاجس قومي لبسي مو برايحه معنا.!
هاجس: لازم اقول للورنس.

مشاعل: طيب قولي له يلا.

هاجس: تيب.

دقت ع جوال لورنس:الوو.

لورنس: نعم خير.!

هاجس: أمم كيفك.!


لورنس: اخلصي شتبين.!

هاجس: البنات بيروحوا السوق مع جراح وانا ناقصني اغراض وحبيت اروح معهم وعشان اختي مشاعل حابه اروح معهاا.

لورنس: طيب رووحي فكيني والفلوس بالكبت خوذي الي تبيين.

وسكر الخط بوجهاا.

هاجس وهي مفهيه من حركته مشووين يبي رأيها بقرار محتار ياخذه والحين قلب هالسرع.! غرريب يالورنس.!


مشاعل: ها وافق.!

هاجس بأبتسامه وتحول تصرف توترها: واافق يلا مشنيا.


لبسوا عبايتاهم ومشاعل قدام مع جراح . وريم وعبير ولمياء وهاجس ورأ.

جراح : اي سوق تبون.؟

ريم بشقاوتها:أممممم الفيلصليه لالا مانجو لالا ستي ..

عبير: اشش ولا كلمه جراح ودينا الفيصليه .

جراح: اووكي.

ريم: وانا مالي رأي تشاوروني.

جراح: اووف اسكتي شوي خليك زي زوجتي هاديه ناعمه مو مثلك.

ريم وهي تبرطم: هين ارويكم بكرا اتزوج وزوجي احسسن وانعم منك يصير

هنا انفجر الكل بالضحك على كلمه" انعم منك"

الكل:هههههههههههههههههههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ماجد:ريما ردي علي ميييييين البنتين ذول.!

ريما: ماقوولك مستحييييييييل.

ماجد: بتقولين ولا انشر صورتك وفضايحك عند ابوك وخوانك .!
وتكذبين تقولين وحيده ابوي ها.!

ريما: ايه خفت منك شسوي انت حيوان وحقيرر ولك سوابق مع بناات كثير .


ماجد: ريماااااا اذا ماقلتي مين البنات ذول والله لاعطي الصور لأبوك ومع شويه تعديلات من عندي فيهم"وبأستهزاء" اظن فهمتي قصدي.

ريما: انشاء الله امووووووت ويفكني مننننننننك بنات عمك ريم وعبير . فكني لاعاد تتصل.


ماجد وهو مو مستوعب ريم وعبير.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



اوريكم مسوين فيها اكشن وكونن اورريكم اذا ماشرشحتكم ومسحت فيكم البلاط ماكون ماجد .


انسدح ع السرير وتدور باله فكرره ججهنميه وحلف يمين لاينفذها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ



نزلوا الفيصليه

نزلوا كلهم وجراح ماسك ايد مشاعل.


مشاعل: هاجس لاتخليني ماعرف شي وش ذا السوق اول مرا اجيه.

هاجس: روحي مع زوجك اشتري معاه خليه هو يختار لك.



جراح: بنات انتوا روحوا وانا وزوجتي في اسرار نتقابل بالكوفي ال....


مشت هاجس ولمياء وعبير وريم مع بعض وكانت بينهم مشاورات كل وحد وش تشتري

السوق كان منوع كل شي فيه حلو

اشترت ريم بلايز وبرموداا ولمياء فساتين قصيرره وعبير وهاجس اكسسوارات وبنطيل جينز وبلايز وفساتين.

وخلصوا وجلسوا بالكوفي يتقهووون.

ــــــــــــ

جراح: حبيبتي دشي هالمحل.

مشاعل: بس هذا محل تشريعات.!

جراح: وانا بختار التشريعه معك فيها شي.! نستي عرسنا بعد اسبوعين


مشاعل: لامانسيت ـــ دشو محل التشريعاات واختار لها جراح فستان خيااااااااال

ماسك ع الصدر وفيه قصه جنااان مكسر من عند الخصر وفيه كرستالات فضيعه ومااسك ع جسمهاا .


مشاعل:واااو يجنن.

جراح: احم احم اعجبك ذوقي.

مشاعل: جنااان وربي.

جراح: بكم سعره.؟

راعي المحل: 22 الف ريال.

جراح: عطيني.

مشاعل والي انهبلت من سعره ووه غالي مراااااااااااا .
فديتك يا جراح.

واشترى لها جينزات وتنانير وفساتين كلهاااااا ع ذوقه ومشاعل بس تهز براسها وتمشي وراه لأن الاسواق غرريبه عليها.

مشاعل: حبيبي تعبت نسيت اليوم جيت من المشفى ومارتحت وديني البيت.

جراح:والله نسيت اسف ياحبي.


ابتسمت له ومشت معاه نادو البنات وطلعوا السياره ورجعوا القصرر.
ــــــــــــــــــــ

دخلوا القصرر والتعب واضح عليهم كل منهم رمت اكياسها ع الارض معدا هاجس وريم طلعوا غرفهم.




جراح وهو يكلم الخدم: جهزتوا غرفه مشاعل.!

الخادمه: اي جاهز كل شي.

جراح: ميشو روحي مع الخدامه تدلك على غرفتك.

مشاعل: اوكي.

شالت الخدامه اغراضها وطلعت لغرفتها.




رتبت هاجس اغراضها وحست بنعااس بدلت ملابسها لبست بيجامه لونها احمرر خطيرره ناعمه مرا.


جلست ساعه بغرفتها ع التلفزيون وتوقعت مجيء لورنس لكن مجااء .



خطررت بالها فكرره حلووه.

طلعت برا جناحها تدور غرفه مشاعل.

اخيرااااااا لقتها

طقت الباب ودخلت.

ركضت لأختها وضمتهاا.

مشاعل: لازم تنامي عندي.فيه حكي كثيرر

هاجس: اكييد شوفيني لابسه بيجامتي.

مشاعل: فدييتك "وباستها".


لبست مشاعل بيجامتهاا وانسدحت مع اختها ع السريرر

وبدوا سواللف من دخلت البيت لحد ذيك الوقت.

ــــــــــــــــــــــ

الساعه 12 ونص باليل.


كان طالع مع خالد وصالح لصاله بلياردو.
وقت وصوله كان الساعه 12 ونص

دخل البيت وكأن هادي مرا.

طلع فوق الدرج

دخل جناحه وكااان مراااااا تعباان.

رمى ملابسه ومكان الأ بس بالشورت القصير .وباقي عاري الصدرر

لورنس بتعب: هاااااجس هاجس.وينهاا هذي اووف."يناديها عشان المساج الي تعود عليه منهاااا "

ارتما بثقله ع السرير.

غمض عيونه شوي ورجع فكر وينها هالبنت.
قام وفتح باب الغرفه الي تنام فيها ومالقى شي. دخل الغرفه يفتش بائركانها ولقى ورقه مكتوب.
: انا بنام عند مشاعل اليووم.اظن ماراح تحتاجني.


لعن وشتم من شاف الورقه قطعها ورماها بالارض وطلع لغرفته وارتمى ع السرير وحس بقلق وكاأن شي ناقصه

تقلب بالسرير مليون مرا ول ماجاه نوم: تنامين عند اختك وماتشوريني اورريك طيب طيب ياهاجس تعالي وشوفي وش بسوي فيك


رجع وحاول انه ينام لكن مجاه نوم يااربي بناام لو ساعه ليش ياهاجس طيفك مو راضي يروح عن باالي

أإأه بسس وش الي قاعد يصير فيني.

كيفهاا خلها تناام يحريقه وانا شدخلني. فيهاا.

لالالالا مستحيييييييييييل اخليها تنام عند اختهاا

قام ولبس بيجامته اسودا الي يحبهاا وطلع يدور غرفه مشاعل"فكر وقال وش هالجنون الي تسويه يالورنس طالع بالبيجامه لغرفه اختها"


ــــــــــــــــــــ

مشاعل: وواه تعبت من كثر السوالف لبى قلبك ياهاجس جيبي لي ماء.

هاجس: تامررين امر بجيب علبتين .


قامت وطلعت برا الجناح للمطبخ.

سكرت الباب ورفعت خصله نازله ع وجها .
لفت وطاحت عينها بعينه وهنااااا تمنت الارض تنشق وتبلعهااا


باين على وجه تطاير شرار.

قررب منها وشدها من عضدهاا ودفها حتى صارت ملاصقه للجدار وقررب منها حتى صارت انفاسه تلفح وجهاا الناعم.

لورنس ومن بين اسنانه: تطلعييييين وماتسئليني اذا ابي شي.!!

هاجس ببررأه: مشتاقه لأختي .

لورنس: مشتاقه لأختك طيب وانا.!!" ندم على كملته الاخيره"قصدي وانا ماتسئليني اذا ابي شي.ّ!

هاجس: والله اسفه رحت عن بالي وانت تأخرت بجيتك للبيت وانا مشتاقه لأختي.

لورنس: الحييين يعني الحين لايكثر كلامك استئذني منهاا وتعالي عندي بسررعه انتظرك عندك بس "ويأشر بأيده" 3 دقايق بسرررعه اذا تأخرتي ترحمي على حالك .


هاجس بخووف: تيب تيب.


وراحت للمطبخ جابت ما لمشاعل واستئذنتها تروح لغرفتها

استغربت مشاعل : يؤ شفيهاا " وابتسمت" اكييد زوجها يبيا هه وانا شكو خلني انام.

سسكرت الضوء ونامت.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشت خطواتها الثقيله للجناح وكل ركن بجسمها ينبض بالخوووف
الله يستر بيذبحني بيموتي .


فتحت الباب ودخلت بشوويش الضوء كان مطفىء وهدووء تاام

مافية الأ ضوء النووم الاحمرر كانت واقفه مكانها تدور عيونها بأركان الغرفه عليه

وقالت بصووت شبيه الهمس: لوورنس.

مشت بخطوات خفيفه وناظرت له واخيرا لقته نايم ع السرير على بطنه وحتى مو متغطي. ابتسمت ع شكله قربت له وشدت غطأ السرير بتغطيه لكن ثقله يمنعها

حاول بقوه جسدها النحيل ان تشده لكن ماقدرت رجعت لورا بتروح لكن ايده الي تشد على عضها منعها


هاجس: انت صاحي.

لورنس:شرايك.!




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:47 PM رقم المشاركة : 14
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

الباااارت الرابع عشرر 14
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





حاول بقوه جسدها النحيل ان تشده لكن ماقدرت رجعت لورا بتروح لكن ايده الي تشد على عضها منعها


هاجس: انت صاحي.

لورنس:شرايك.!

أكتفت انها تبتسم

لورنس وهو يعدل وضعيته ع السرير:رااسي احسه بينفجر سووي شغلك يلا.

هاجس: تيب .. وقربت له وجلست وراسه بحضنها وغرزت اناملها بشعرات راسه الكثيفه.

لورنس والي ارتااااااح: أإه رااسي.

هاجس: تيب ليه راسك يعورك حييل شفيك.!!

لورنس: من الدوام بالشركه ومسئليه أهلي لو احد ناقصه شي وبخاطره مقدر انام وتغمض عيووني
احس هم بداخلي اذا مالبتي ووفرت لهم الي يبون.

هاجس((حسرره علي رااعي شعووري ولا ماهمك))

لورنس وهو يناظر لها ووبأبتسامه: وتقولين ليه راسي يعورني .!!

هاجس: الله يعين.

لورنس: اي والله......

هاجس:...... وكملت شغلها بالمساج .


بعد نص ساعه. خلاص حست ايدينهاا بتتكسرر ومو قادره تكمل.

ناظرت له تشوف هو نايم او لا.

فرحت انه نايم قامت تتزحزح من مكانهاا عنه وخايفه يمسكها .

لورنس: نامي هناا اليوم بس خليك بعيده شووي.

هاجس:.......(( صامته لكن بداخلهااجووف من الحمم البركانيه ودها تصرخ بوجه تهاوشه تصفقه قهرها حيييل
متى مايبي تنام عنده واذا مابيبها يطردها مثل الخدم))

زالت الغطاء واندست جنبه ع السرير.

حست بربكه وبخوف داخلهاا من قرربه حييل قريب لها وخاصه انها تسمع صووت انفاسه وضنت انه ناايم
استسلمت جفونهاا للنووم

ونااااامت كانت وضعيه نومهاا حييل رقيقه وهاديه نايمه ع جنب ولافه ظهرها عنه وايدها ع المخده والثانيه ع خصرهاا

بعد ماتأكد انهاا نامت كان وده يشووف الي يشوفونه اهله فيهاا . قرب منها حتى صارت انفاسه تلفح بشرتها البيضاء.

مرر انامله على خدها الناعم كانت نازله خصله ناعمه ع وجها ورفعها لها ابتسم وقال بصوت شبه الهمس: والله مالومهم فييك
انا محظوظ فييك لكن ماتدررين انك مو محظوظه فيني الله يعينك طيحك قدرك بواحد ......((سكت وماحب يقول عن نفس
المرض الي فيه ويطارده))

باسها ع طرف شفايفهاا ودامت بوسته اكثر من 5 دقايق وهو يتلذذ فيهم .


رجع مكان نومه وناظر لها .
متزوج لكن مو مثل باقي الرجال ليه ماصارحها بالي فيني وخاصه هي شريكه حيااتي .

جت فكره شيطانيه كانت تدور من زمان باله لكن الحين استطردها

بتطلقها يالورنس

استطرد هالفكره لأنه ماحبهاا كلش



وده بحناان الي يحتاجه من زمااان قرب لناحيتهاا وظمهاا لحد مصار ملاصق ظهرها لصدره

حس بحركتها من ضمته القويه بعد عنها ورجع مكانه

فكر فكر واستطررد الافكار من بااله

وناااااام

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


الصباااح الساعه 9 ونص

يوم الاربعاء

محد داوم عشاان طلعتهم للشاليهات.


الكل محيووس ويرتب اغراضه.

مشاعل ترتب الاغراض الي شرتهم بشنطه شراها جراح لها.

وريم وعبير طبيعا يرتبووب ملابسهم

وهاجس ترتب ملابسها بالشنط ومكياجاتها وعطوراتها
لانهم بيجلسون 4 ايام

أم لرونس متوهقه ترتب اغراض الشاليهات الي يحتاجها.

اخيرااا بعد ساعه الكل جهزز

وركبوا السيارات

اقولكم ترتيب السيارات

جراح ومشاعل لحالهم.
هاجس ولورنس لحالهم

بسياره صالح ماجد وصالح يسوق ولمياء وفايزه وأم صالح وراا وماجد مارضا ياخذ سيارته المبرغيني عشان الشاليه وخايف عليها (( خايف ع سيارته الاخ ههه))


بسياره فاارس نواف قدام وفارس يسوق وام لورنس وريم وعبيرر ورا

وخالد ورانيا بسياره وولدهم ليث ورا نايم.


انطلقوا للشاليه الي كان يبعد عنهم 60كيلوا.



بالطريق وبسياره فارس خاصه.

ريم: فرووستي (( اسم الدلع.))

فارس: لبيه.

عبير منططه عيونها.

وام لرونس عادي مفكرتهم اخوان.

ريم: شغل لنا مسجل وربي طفشانه او نزلوني عند لورنس وهاجس .

فارسك: اذا جينا محطه تنزلين .( وشغل لها مسجل وحط اغنيه يعشقني وكان يقصدتها بكل كلمه وريم مفهيه ومبسوطه ع الاغنيه ومو عارفه انها لها ))

ــــــــــ


بسياره خالد


رانيا تشيل ايدها: بس خالاد سوق شوف طريقك انا مابطير .

خالد:لالا انا ابيييييك هاتي ايدك ليش شلتيها والله لا اسرع.

راناي: طيب طيب .وعطتاه ايدها وكان ماسكها وطول الوقت يبووس فيها لحد ماحس انها حمرت من كثر ماباسها.
ــــــــــــ

بسياره صالح


لمياء: بليزز ابي عند عبيررر نزلووني.

صالح:شووي صبري.

ماجد والي تقشعر يوم سمع اسم عبيرر وحس انها هي الراس المدبر للي سووه. لكن هين وين بتروحين ياعبير وعدك عندي والله لاابكيك دم انتي واختك.

لمياء: اووكي.

أم صالح: ياولدي شغل لنا مسجل اطربنا شوي (( اوخص ياعجوز.

صالح:هههههه ابشري يالغاليه.

فايزه:....... ((ماتحب تتكلم بوجود ماجد))

وشعل المسجل ع اغنيه مصريه تهززز السياره ولمياء وةام صالح مرزفين .

ـــــــ

بسياره لورنس.

كان مشغل مسجل اغنيه

واحشني زمانك ابو نوره.

والصمت سيد الموقف.

كان ماشي لورنس سرعه 100 وشوي بيصقع 140
.

هاجس والي تخاف السرعه: لورنس هدي شوي .

لورنس: ليش تخافين.؟

هاجس:.........

لورنس: هههه طيب وهدأ شووي.

تكسرت اكتوفها من جلسه السياره

قررت نزل شووي من المرتبه.

نزلت شووي

ولورنس كان منتبه لكل حركه تسويها وبداخله ضحكه لكن كاتمها.

لفت راسها للشباك وكل جسدها . حبت انها تغفي غفوه شوي تريح عشان وراها يوم متعب بالشاليه.



لورنس:نمتي قوومي سولفيب علي طفشتيني.

هاجس وهي تلف له: طيب سكر المسجل عشان اسولف عليك.

لورنس: طيب .. وطفى المسجل.
لورنس:.!!!

هاجس وهي تعدل جلستاها وبكل رقه ودلع قالت: شنو الشئ الذي يرفع اثقال ولا يقدر يرفع مسمار ؟


لورنس وهو يفكر: أمممممم الميزان.!

هاجس :نوو.

لورنس: أمممم والله مدرري قوولي.

هاجس: تستلم.؟

لورنس: أي.

هاجس وبصوت لايخلو من الدلع: الـبحر......

لورنس:اللللللللله صدق انك ذكيه ولا طرت ع بالي.

هاجس:ههههههههههه.


لورنس: طيب طيب سمعي قصيدهاحبها ودوم ارددها .

هاجس: يلا سمعني.(( يمكن اعرف شي عنك ههه))

لورنس وهو ينحنح ويكح عشان تصفى حنجرته:
عند لقياك .. يالها من لحظات .. يالها من سكنات .. يالها من عبرات ..
عند لقياك .. أمواج متلاطمة من ألفاظ العشق ..
عند لقياك .. رياح واعصار مقرونة بالحب الصادق ..
عند لقياك .. مشاعر جياشة من الاحساس الصادق ..
عند لقياك .. حرارة من القبلات التي تطفيء حرارة الشوق ..
عند لقياك .. دفء من الأحضان التي تحطم جدران الآهات ..
آه .. آه .. وبعدها .. افترقنا .. وكان الفراق أصعب من لحظه شوق قبل اللقاء ..
فعند لقياك .. لست أدري .. فكنت أحسب اللقاء سيطفيء غليل البعد ..
ليتنا لم نلتقي .. أو ليتنا التقينا ولم نفترق .. أو ليتنا عاصرنا أوقات قبل اللقاء ..
قبل اللقاء كان قلبي يحلم باللقاء .. وعند اللقاء صار قلبي يحلم بالبقاء ..
وبعد اللقاء لم يعد هناك قلب يحلم .. فقلبي موجود بيني وبينك .. انه اللقاء ..
ففكري يحن للقياكي ثانية .. لعل فكري يجد قلبي فيركد بعدها .. !


منقوله



هاجس:..............

لورنس: احم شفييك اكيد عجبتك.؟

هاجس:واااااه وربي تجنن .

لورنس لاشعوريا: فدديتك.


هناا هاجس انكتمت كلش

لورنس والي ماحس ع نفسه على صوت المسجل وكمل طريق



لكن لم تكمل افكاره قاطعها صوت جواله.

لورنس وبصوته العذب: الوو.


صالح: هلا بك. شرايك نوقف محطه نبي لنا حوايج.

لورنس: اووكي ع راحتكم.

صالح: اووك شوف المحطه الي قدامنا ترا احنا فيها.

لورنس وهو يناظر للمحطه الي قريب لها: اووكي جايكم.



هاجس: شنو فيه.!

لورنس: بنوقف بالمحطه شوي.

هاجس :اهاا.

لف يمين عند المحطه ووقف جنب سياره فارس.

ونزل لهم

هنا ريم وعبير نزلوا لسياره لورنس عند هااجس.


هاجس: ااوه اخيراا جيتو.

ريم: أي أي ازعجتهم لين وقفتهم هههههههههه


هاجس: كفو والله

عبيرر: هههههههههه تيب بننات لمياء لحالهاا برووح لها حرام.

هاجس: خليها تجي.!!

عبير: لميا اعرفها خجوله تستحي تجي هههه.

هاجس: تيب .

ريم: روحي وانا بجلس عند هج هج,

هاجس:هههههههههههههههههههههههههههههه شنوه هج هج.


ريم: اسم الدلع خخخخخخخخخخخ


هاجس : لاذا كذا اسم الدلع مابيه هههههههههه.

ريم:وجع هههههههههههههههههه

نزلت عبير وهي تضحك.

فتحت باب سياره صالح وجلست عند لمياء..


عبير: اقول لمو خلي واحد من خوانك يجيب لنا شيبسات ووالخاربيط هذي.

لمياء: افا عليييك وصييت ماجد.

هنا عبير من سمعت اسم ماجد غصت.

ومانتبهت لهاا لمياء.

فارس: اووكي كل شي تماام يلا توكلنا.

ركب ماجد وناظر للسياره يدور بعيونه على البنات وخاصه ريم.

ام لورنس والي لاحظت عليه: نزلوا ياولدي كل وحده بسياره.

فاارس هو معصب: ليييييييييييييش تنزل .!!!!!!

ا/لورنس: شفيها ياولدي خلهم ينبسوا مع بعض.

نواف: اقوول سوق سوق خلصنا.

فارس: لاتنافخ

نواف:هههه طيب.

ــــــــــ


ركب لورنس السياره وفكر انه بس هاجس لحلها لكن تفاجى
باسوالفهم اصوات ضحكهم و هذرهم

لورنس: هلا بريومه.

ريم ببأبتسامه ساحره: هلا فييك.

بعد 5 دقايق ريم تحس بداخلها شي ينغزها ودقه بصووت رجه ورقص .

ريم: وربي جوكم قلق غلوا المسجل يلا.

لورنس:هههههههههههه كنت انتظرك تقووولي.

وشغل لها المسجل وبدت ترقص وتهايط ورا لحالها ولورنس يناظرها من المرايه ويضحك.


ــــــــــ


لميا: ناااقص شيبس ليه ماجبت.!!

ماجد: وانا فاضي لك احمدي ربك جبت لك.

لمياء وهي تبرطم:ماما شووفي ولدك.

أم صالح: وليه ماجبت لها..!


ماجد وهو معصب: خلاااص فكووني.اووف.


عبير: تيب خلاص لمياء مصار شي.

لمياء ببأبتسمه: عقولتك مو لازم. شغل لنا مسجل.


ماجد من سمع صوت عبيرر حس شي بداخله تحرررك شي بكيانه يسرري مثل البروود الي انتابه من سمع صوتهاا. صوتها خقق كيف شكلهاا اللله انا من زمان ماشفتك ياعبيرر


بس مابنسى الخطه الي سويتيها فيني

والله لا ابكيكم دم والله .

ــــــــــــــ




بعد ساعد وتقريبا

وصولا الشاليهاات

تعجز الكلمااااااات عن وصفه


كان مجهز الشاليه بكل عنايه ودقه

وهذا شكله بدون ماوصف.



وكان مليان بالغرف وكل منهم اختارت غرفتهاا.

معدا هاجس مع لورنس

ورانيا وخالد

وصالح وفايزه .


رتبوا الاغارض الخدم وجهزوا لهم الشاي بالحديقه ومكان حضر الأ أم لورنس و لورنس وريم ورانيا.

والباقي منهم يرتب اغراضه ومنهم اخذ شور ونام .




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:49 PM رقم المشاركة : 15
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رتبوا الاغارض الخدم وجهزوا لهم الشاي بالحديقه وما كان حاضر الأ أم لورنس و لورنس وريم ورانيا.

والباقي منهم يرتب اغراضه ومنهم اخذ شور ونام .



فاارس وهو جاي لهم:وووه صدق تعب.

سحب كرسي وجلس معهم.

لورنس:الله يعين والله اني تعباان ؛استئذنكم بنام شووي.

ريم: اذنك معك.


رانيا: يلا وانا بعد قايمه اريح والي بطني بعد هههه


فارس: الله يسهل عليك ياختي.

رانيا: تسلم لي.

ريم:...........


أم لورنس:ريم شفتي كل شي مرتب بالشاليه زي ماطلبت.؟

ريم: أي ماما توني جايه شفت ل شي تماام اوفر.

أم لرونس: ززين والله يفهمون علي."وهي تمسك رجولها" أإأإه يارجولي اتعبتني

ريم: سلامتك ماما.

فارس:عسا ماشر يالغاليه.

أم لورنس: والله الرومتزم هلكني.

ريم: روحي ريحي بدارك.

أم لورنس: وهو كذالك يلا سلام اشوفكم باليل.

ريم: الله معك.


بقى ريم وفارس لحالهم.


ريم: فرووستي حييييل طفشاانه الكل نام.!!

فارس: أمممممم طيب شرايك نلعب بالدبابات.!

ريم وهي تنط:وأأأو يلا.

فارس: قووومي معي .

مسك ايدا وراحت مع ع الدبابات
ــــــــــــــــــــ


دخل الغرفه وكاان تعباان حيييل
شافها نايمه ع الكنبه ابتسم لها
و
اخذ له شور وناام ع السرير وهاجس ع الكنبه نايمه فيها وراضيه بحالتهاا.

ـــــــــــ


اخذ له شور وانسدح جنبهاا

وماتكلم ولا كلمه

ودها تفاتحه بالموضوع بس متردده لفت صوبه وقالت: صلووحي.

صالح:همممم

فايزه:بسئلك سؤال.

صالح:أمم .
فايزه بعصبيه:صاالح قوووووم كلمني عدل

صالح وهو يعدل وضعيته: نعم ياروحي امريني.

فايزه وهي منزله راسها: انا رحت المشفى الي سويت عنده تحاليل ابي النتايج وقالوا انهم معك.!

صالح وهو يحاول يخفي توتره:نعم هاا ايه ايه معي.

فايزه: طيب والنتيجه.!

ــــــــــــــــ

ريم: هالللللللللللللللووووووووووووووووووووياااااااااااا ا هههههههههههههههه

فارس: بس بس ريم وترتيني بصوتك الحين نقلب.

ريم وهي تشد بمعصمها ع صدر فارس (راكبه وراه بالدباب)

ريم: فرووووستي اسررع والي يخليك اسرع اسرع.

فارس: طيب طيب بسررع بس سكتي راح يشوفونا اهلنا.

ريم: تيب هم سكرت فمي.



واسررع فارس باعلى سرعته ورريم تصرخ من الفررح وفارس مبسوط من قربهاا له.


حست براحه من قرربه غير طبيعيه.












ريم والي صوتها بدى يتلاشى: فا إرر س.

فارس: عيونه .!

ريم:وووقـ،ـ،ـف ا>وداخت <
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


في مكان ثاني كان ماجد متمدد على سريرة و تفكيرة كلة موجه للطريقة الأفضل عشان ينتقم من عبير على ألي سوته فيه.
يعني ألحين أنا أقعد أنغث بالهبلا هذي شهور عشان تجي الحشرية عبير و تخرب علي تخطيطي.
ما أكون ماجد إذا ما خليتها تحلف ما عاد تتدخل فشيء ما يعنيها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في الخارج..

وقف فارس و هو خايف على ريم ألي أرتخت يدها ألي كانت شاده علية. لاحظ أنها ثقلت و جسمها كلة كان مستند على ظهرة.
شعورة بالخوف عليها تعارض مع شيء من القشعريرة ألي سرت فجسمة وهو يحس فيها معتمده علية.

بالغصب قدر يقوم من الدباب و هو ماسكها لا تطيح, لكنه بمجرد ما وقف أختل توازنها أكثر و هي بين الصحوة و الأغماءة. مسكها من كتفها سريع, و بيدة الثانية كان يضرب على وجهها وهو يحاول يصحيها
القلق واضح على صوته وهو يردد: ريم! ريم أصحي! ريم! أش فيك؟!

ريم كانت تسمعة و حاسة فية بس ما هي قادرة حتى تحرك راسها تطمنه عليها.

أزداد خوفة و قلقة عليها.
أش ألي قلب حالها فجأة؟ أش حصل؟
ما فية وقت للتفكير.
ماحس بنفسة إلى شايلها بين يديه وهي ما حاولت تقاومه أبد.
ألتفت حولة. الشاليهات كلها بعيده. كانوا قد مشوا مسافه كبيرة مرة. أحتار فنفسة. أش يسوي؟
كانت بين يدية و عيونه تتلفت فكل مكان تدور للحل الأمثل, و لو كان فيه ذرة هدوء كان رجع بها على الدباب للشاليهات, لكن خوفة و تشتته منعه من التفكير السليم لينتهي به الأمر واضعا إياها على الأرض في أنظف مكان و أقرب مكان للبحر.

جلس جنببها وهو يحاول يصحيها بيأس لكن لا حياة لمن تنادي

ـــــــــــــــــ

عودة للشاليهات, لكن فغرفة ثانيه...
هالمرة عبير البطلة..
في يدها فستان أسود هااادي و ماتبية. كارهته بقوة. بس فيه شيء داخلها يجبرا تلبسة على الرغم من كرهها الشديد له.
لبسته مرغمة, و تحول لونه من الأسود للأصفر لترتسم على محياها ابتسامة رضى.
أنقلبت للجهة الثانية تتابع نومها بهدوء مرة ثانية بعيد عن الأحلام المتعبة.

ــــــــــــــــــــ
أعصاب فارس ألحين تلفانه. يمكن هذا ألي خلاة يقول بعصبية: ريم! قسم بالله لو ما تردين علي لأرميك فالبحر عشان تصحصحين غصب.
و كأن صراخه خرجها من الدوامة ألي كانت فيها, و رفعت عينها له و كل ألي سوته هو أنها ذرفت دمعة عجز. خلته غصب عنه يأخذها بين أحظانه.
ما بين خوف, و قلق, و رغبة في تهديتها.



الساعة 2 ظهر.
الكل مجتمع على السفرة.
أم لورنس, و لورنس و هاجس. ماجد, و فارس, و عبير و ريم, وصالح و فايزة.

الهدوء كان سيد الموقف لولا نظرات ألي كانت تدور بين فارس و ريم.
خجل من جهتها, و قلق عليها من جهته.
شخص ثالث يراقب بفضول


عبير.
ألي يلاحظ نظراتها يحس أن فيها أسأله كثير ماهي لاقية لها أجابة

و الشخص ألي كان يلاحظها هو ماجد.


منها أنتبه للي بين فارس و ريم, و لأنه خبرة ما أحتاج للكثير من الوقت عشان يفهم نظرات فارس الممزوجة بالأهتمام, و ريم المخلوطه. تسأؤل و خجل.
هذا ألي خلاه يبصم بالعشرة حصل بينهم شيء.

لكن كل هذا ما يهمة. همه ألحين بألي جالسة قدامه. لااااازم يجيب راسها. لازم.


على المغرب كانت هاجس تمشيء لحالها على البحر.
شافها لورنس من بعيد وهو يتكلم مع نائبة فالعمل, ولاحظ نظرات ثنين من الشباب كانوا توهم خارجين من الشالية الأقرب لهم.

و كأي شباب طبيعين ماب تمر عليهم بنت فجسم هاجس المتناسق و طولها الملفت مع عبايتها بدون ما يطالعونهاو لكن ما دروا أن نظراتهم هذي كانت الشرارة ألي أشعلت الفتيل في غيرة لورنس.

أتجه لها حث الخطى, و النار قايده فصدرة.
وش ألي خلاها تمشي وحدها. ليش ما تجلس مع الكل داخل.

قريب البحر كانت سرحانه فحياتها مع لورنس. بتقدر تتحمل كذا للأبد.
ما أسخفني. ألي يسمعني يقول كنت أميرة عند أبوي. أكيد بأتحمل. بس هو بيتحملني لمتى. و إذا طلقني ....؟؟

ما أمداها تكمل سؤالها لنفسها إلا وهي تحس بيده تسحبها معه.
صدر منها أنين لا إرادي:آآآي. أش فيك؟!

قال لها وهو صار على ضروسه: أش خرجك هنا لوحدك؟ هاه؟ خارجه تصيعي؟؟

حاولت تسحب يدها منه لأنه آلمها من غير أن الكلمات ألي قالها آلمتها فالصميم.
بأت محاولتها بالفشل وهي تقول: أحترم نفسك. أنا ماني حقيرة

لورنس: أنت لو محترمة ما خرجتي هنا لوحدك. على الأقل ناديني.

فهاللحظة مروا من الحديقة ألي الكل جالس فيها يتقهوون, لكن لورنس ما عبر أحد, و هو يمشي بهدوء أكثر عشان ما أحد ينتبه لغضبة ألي ناوي يصبه فوجه هاجس.
بس موب هنا فوق.

ما كان داري عن عبير ألي تتابع المشهد من بدايته مع ريم. فأول ما مر من قدامهم صفرت و ريم تصفق له, و هم يصارخون: أوووووه يا غيور. يا عيني على الحب و عمايلة.

أكتفى لورنس بنظراته القاتلة ألي أجبرت عبير على الصمت. أما ريم كانت غارقة في بحر عيون فارس و عيونهم تحكي قصايد غزل.


فتح باب غرفتهم بسرعه

ودخل وسحبها من ايدها وشد على معصمهاا ورماها ع الارض: ياحقيره يالي ماتربيتي طالعه برا تصيعين تدوررين لك رجاال بعد ماطلقك لكن احلمي اطلقك قبل لااخذ حقي منك.

هاجس: والله انت فاهم غلط.

اسكتاها بكف قوووي جرح فمها واعلن نزول الدماء.


كانت مرميه ع الارض وخصلات شعرها متناثره على وجها بأهمال
مما زاد جاذبيتها ومو قادر اكثرر على بعدها

تلاشت غريزه الحناان الي جتبه الي لحظه غضب

سحبها من شعرها ورفع راسها له وقال: والله لو اشووفك طالعه برا غرفتك مو بأحسن لك.


اذا شفتك طالعه برا ترحمي على حالك.

ضرب راسها بالارض وتركهاا وطلع وشياطين الشر كلها متجمعه براسه

ويسب ويشتم.



نزل عند اهله بالحديقه كانو متجمعين يشربون الشاي.


جلس جنب امخ وباين عليه الغضب.
أم لرونس: شفييك ياولدي.؟

لورنس: ولا شي يالغاليه.

وكمل لكامه: انا طالع اشم شويه هواء برا.

........


عند هاجس المسكينه كانت تحاول ان تنهض لاكن لاجدوى

محال تقوم بسهوله بعد هالضرب

ارتت ع اقرب كنبه قريبه لها
وقامت اخيرا


اتجهت الى الحمام وفتحت صنبور الماء البارد وغسلت وجهاا لعل الماء البارد يبرد الجروح الملتهبه


أإأإه ياللورنس كنت كبير بعيني كنت مثل الرجال تتهمني بالصايعه .!!


الله يسامحك بسس.

اتجهت داخل بتاخذ شور لكن مقدرت جسمها الهزيل يمنعها وخاصه بعد الضرب

غيرت ملابسها ولبست قميص نوم عاري الاكمام وطوي شوي لنصف الساق لون ازرق غامق جذااب على بشرتها البيضاء.

اتجهت للكنبه مكان نومتها الي تعودت تنام فيهاا.

رفعت اللغطااء عشان تنام

واندست فيه وتاهت بأفكارها.

ـــــــ


بعد ساعتين من الي صار



كان يمشي بخطواته ثقيله ويفكر بالي سوااه بهاجس وش السبب يالورنس الي خلاك تتهور معقوله.!!



قطع عليه افكاره الم رااسه الي بيمووته

وخايف ان الحاله تجيه وهو لحاله ماعنده حد.

لو يطيح ويصير فيه مصار محد داري عنه

استجمع قواه ومشى بجسمه اللممشوق بخطواته الرنانه للشاليه

دخل الحديقه

وثم داخل الشاليه

وخاصه اتجه لقسم غرفته.


فتح الباب بسررعه وكأنه يبحث عن شي.

فتح الصيدليه يدور الحبووب حقته

يدور يدور واخيراا لقاه

اكل 2حبتين لاشعوريا وهو المفروض حبه وحده

حس بصدااع بيذبحه وكأن روحه بتطلع

شد ع رأسه بأيديه ومن الالم قال: اإأإه دخيلك ياربي. خذني وفكني من هالحاله.


كانت تسمع كلامه وكل خطوه سواها



رحمه وحبت تروح له لكن خافت يضربها لأنه نعصب منها.

اتجه لسريره وارتمى بجسمه الثقيل عليه وتقريبأ اصبح شبه نايم.


قامت من مكانها


نزلت جزمته له

وعدلت غطأ السرير.


قربت منه بتفتح ازرار البلوزه عشان تنفسه مايضيق قررب منه

حتى اصبحت تشعر بأنفاسه الي تجذبها له.

فكت الزر الاول والثاني بهدووء وماحس عليهاا


جسلت جنبه وظلت تعمل له مساج لانها حست انه محتاج لهالمساج.


كانت جالسه ع طرف السرير جنبه لأنه هو نايم ع المايل وراسه بحضنها.

كان طثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

و




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:50 PM رقم المشاركة : 16
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

البارت السادس عشرر 16


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان كثير الحركه اثناء نومه .

ماحست الأ فيه وهو يسحبها من ايدهاا

وحطها بثواني جنبه وصارت ايديه محاوطه خصرها وقال بصوت هامس:خليك جنبي انا محتاجك.









هاجس:..........

نزلت دمعه من عينه حاااره ملتهبه لكن هاجس كانت اسرع ومسحتها له

هاجس: وش مخبي عني.!


كاان حوارهم مررا رومنسي من حيث طرريقه نومتهم واصواتهم التي مثل القصيد العذب تتحاور

لورنس بهمس: مخبي مو بس عنك عن الكل.










هاجس:شنو.!

لورنس: انا ..

هاجس: شفييك تكلم.!

لورنس: انااااا مررررررريض.

هاجس: شنووو مررضك.! شفيك"وتجمعت دمووعه ليه اتدري مع اناه ماتكن له أي مشاعر ابد " بس تعزه ماتحبه.!















لورنسس: من سنه كنت رايح اووقع صفقه مربحه بشركه بعيده واحنا وقالي عايد مساعدي بالعمل الله يرحمه ناخذ طياره بس انا فضلت بسياره والمهم سافرناا والساايق حس بنعاس وهو يسووق وانا كنت سرحاان عايد نايم. وقلبت السياره فيناا وماات عايد والسواق معااق واناااااا..













هاجس بخوووف: .!!!!!!!!!!










لورنس وصوته الي بدا يتلاشا: اناا صابتني جرووح بليغه وبعدها بشهر طلعت من المشفى مافيني أي شي وايام احس بصداع صداااع بيموتني سوويت تحاليل كامله طلع ورررم بالراااس ولاعصااب الي برااس متأثرره لاززم عمليه والعمليه صعبه ودقيقه واي غلط ممكن يؤدي لوفاتي.



هاجس: لالالالالالا سلامتك ماراح يصير فييك شي انا متأكده وبتسووي العمليه عصب عنك.




لورنس: هه خايفه علي.!

هاجس بتوتر:هاا لالا مو كذا بسس.

لورنس: خلاص لاتكملين فاهمك.

هاجس والي حست انها حطمته: تيب لازم تسوي العمليه.













لورنس: لا خلي هالورم يقضي علي بس قبل بتأ:د اني ضمنت مستقبل أهلي وبعدهاا لو اموت ماتفرق معي.








هاجس والدموع تجمعت تعلن نزولهاا "وقامت من مكانها تواجهه": لالالالالالالالالا ماراااااااح تمووت وراح تسووي العمليه.









غصب عنك والله


لورنس والي حس انها خافت عليه سحبها حتى ارتمت بحضنه وضمهاا وبقى يمسح دموعهاا ونااااام










فكررت انها رااح تسعد لوورنس بأي طرريقه


هو ماقصر معي ابد حرااااااام



ماراااااااااااااح اخلييييك تموووت وبتشووف كيف بضل وراك لين ماتسوي العمليه.








. ضمته ونااامت معه غرقانه بحضانه




بعد ربع ساعه من الي صار.


ريم وهي تكلم بالجوال: وبهمس فرووستي انتظررك ورا الشاليهات يلاا.

فارس وبنفس نبره صوتها: انا هناك تعالي بسرررعه.

ريم: تيب .
سكررت ومشت بطرف اصباعهاا له دوورت بعيونها عليه لحد مالقته فررحت بشوفته وركضت له وفارس نفس الشي.
تقابلوا قدام بعض ومايبعد بينهم الأ اقل من نصف مترر وانفاسهم متسارعه ومنتظمه ايضا.

فارس بحب: اشتقت لك.

ريم بخجل: واناااا أكثرر,(( كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزا لونها اصفر اكمامها طايحه ع الكتف ورافعها شعرها بشباصه))


فارس وهو يمد ايده: تعالي.

عطته ايدها ومشت معه.

لحد ماوصلوا لمكان شبه منعزل جلس فارس وجلست ريم جنبه لاصقه فيه مرا.


ريم وكتوفها تجمدت من البرد.

فارس لاحظ : بردانه.ّ

ريم: لا

قررب منها وضمها لصدره لدقائق وريم حتى ماحاولت تبعد عنه

اعصابها استسلمت له وهي نفس الشي مدت ايديها وضمته.

فارس: ريم. أإأنـ،ـ،ـأاا أحـ،ـ،ـب،ـ،ـك.

ريم:...........

فارس: ردي قوولي شي .

ريم وهي تناظر له "قاامت بسرعه ودخلت داخل"

فارس وهو ي ضرب بأيده الارض ويسب ويشتم لأنها راحت الحين بتاخذ مني مووقف أإأإه يااربي لاااااااا.




ـــــــــ

طلع يحبني.!

كنت حااسه ورربي.

يووه حركاته من قبل تقول انه يحبني.

ياحبي لك يافارس صدق اني هبله رحت وتركتك.

أإأإه الله يصبرني لبكره اشوفك.

ـــــــــــــــــــــــــ

الصباح الكل مجتمع ع الفطور الساعه 12 >>مو وقت فطور بس هم كذا نظامهم

معدا لورنس وهاجس.





ابتسمت بمراره من عرفت ان لورنس مرريض.

كانت لافه روب الحمام على خصرهاا
والمنشفه ع راسها وشكلها مرا حذاب.

طلت ع السرير وكان نايم وشكله مررااا عذااب وهو نايم.
كان نايم ع بطنه وضام المخده وخصلات من شعره الطويل مبعثره على وجهه.
ابتسمت ع شكله وراحت تلبس ملابسها.


لبست برمودا سودا عليها خطين من جنب وردي.

وبلوزا ورديه كم واحد عاري والاخر ضام كتفها وعليها كتابه انجليزيه بلون اسود .

جلست ع التسريحه تستشور شعرها

الأ وهو قايم: الساعه كم.!

هاجس وهي تناظر ساعتها: تو صارت 1.


ابتسم لها.


ولبس جينز اسود وبلوزا بيضاء عليها كتابه انجليزيه لون اسود
وكبوس لونه اسوود خقق.

وبأيده النظاره الشمسيه.

لورنس: تجين معي.!

هاجس: دقايق.

حطت غلوس وتعطرت.


ومشت معه

مسك ايدها ونزل معها الدرج.

لورنس: رووحي عند البنات واشر لها ع المجلس.




ريم: الللللللله حييييه بالزين كله.


هاجس: تسلمي ياقمرررر.

فايزه: يالبى ياناااس تدننين.

عبير:أي والله تهبلين .

جلسوا وقامت ريم تقهويهم وعلى سوالف وضحك.

عبيرر: بناات انا طالعه براا اشم شويه هواء.

لمياء: اجي معك.!

عبير: لا قلبي .
لمياء: اوكي.


طلعت عبير وهي تحس ان تنفسها ضايق.


طلعت تمشى جنب الشاطىء



وحست بكتمه بصدرهاا وتكح بقووه


كان يكلم ضحيه جديده وينصب شباكه عليها


ناظر جه الاخرى

بنت واقفه ومنزله راسها وتكح طنشها ويتكلم بالجوال

لكن البنت زاد صوت كحها


هرررع لها

وشاف انها عبيرر ابتسم بخبث

وقال للي بالجوال: بعدين اكلمك وسكر.

كاان بيسووي فيها شي محد يتخيله.

عبير: شتبي انتي.!

ماجد: ولا شي بس بعرف ليش سويتي كذا.!

عبير وهي تكح: لانك حااقـ،ـ. ماكملت كلمتهاا الان الكحه زادت عليهاا


كاان معصب منها ويوم شافها تكح وبتتقطع لاخااف مراا ومايدري وش يسوي


قررب لهااا بيساعدها ويدخلها داخل




.

كان الي فيهاا ضيق تنفس .
عبير بعد عني يحمار صدق انك مقرررف.

ماجد باصرار: عن الغلط.

عبير: لا والله مين انت.

ماجد وهو يصر على اسنانه: احترمي نفسك.

رفعت ايدها وضربته كف ورااحت


مذهوووول مفهي من الي سووته.!



و حلف يمييييين انه يرد لها الصاع صاعيييييين



الله يعينك ياعبير ماطحتي الأ بماجد الحقوود



راحت داخل وهي ترتجف من الخوووف كيف سوويت كذا.!


خذت نفس عميييييق جمعت قواها


ودخلت عند الحرريم




رن جوال مشاعل وكان المتصل جراح


ابتسمت من شافت رقمه وطلعت برا تكلمه.

مشاعل: الووو


جراح: ياهلااااا وغلااااا وينك حياتي اشتقت لك.!

مشاعل: موجوده.

جراح: طيب اطلعي لي بشوووفك تكفيين.

مشاعل بعد تردد طوويل:اووكي قلبي جايه بس ثواني.

جراح: يلا لاتطووووووولي ترا مقدر.!


مشاعل وهي مراا مستحيه: اووكي مابطول .


بعد دقايق.

جراح: ياهلااااااا بالزين كله.


مشاعل: خلاص حيااتي لاتحرجني.


سحبها لصدره وضمهااااا لدقايق

ومشاااعل غرقانه بأحضانه
وطبع قبله على شفاتهااا ذووبت مشااعل وحست انها تملك الكوون كله



جراح: حبيبتي ماباقي لعررسنا شي وانا حجززت القصر بس ماخبررت حد والحجز الباقي تتصرف في خالتي ام لورنس لأني ماعرف وانتي علييك تنزلين السووق وتتجهزيين ابيييييييك تكووني اميرره في ليله عمررك .


مشاعل: بس حيااتي مو أكنه بدري.!

جراح: لالا اناااااا مستعجل بكيفي.!

مشاعل:ههههههههههه تيب براحتك.

جراح: فددديتك الله لايحرمني منك.



مسك ايده وتمشى معها ع البحر

ـــــــــــــ

في مجلس الرجال

صالح: خلوناااااا نفلهاا ياشبااب والله الجلسه كذا كأننا بمدرسسه .

فارس:هههههههههه صادق.

ماجد وتوه جاي وجلس جنب صالح.

صالح : شرايك يماجد تروح معنا .!

ماجد:...........

لورنس: شفييك ياولد العم.!

ماجد يصرف ويحاول يتصرف طبيعي:هههههههه عايتي مافي شي يلا قداام.

خالد: ان قايم اجيب الدبابات.

لورنس: اووكي دق علي اذا جبتهم عشان نطلع لك برا.

خالد: اووك. .


لورنس وهو يقلب بالجوال يدورر رقم هاجس.


اخيرا لقاه واتصل.


بعد ثواني ردت.

هاجس: الوو.

لورنس: هلا . خالد بيجيب دبابات فكره حلووه وقلنا البنات ينبسطوون.
والحين يلا تجهزوا نلقاكم برا.

هاجس: اووكي .

لورنس: باي.

وسكرر ولا انتظر منها رد.



بعد ماسكر منها رجع دق جواله وكان المتصل خالد اعطاه مشغول وطلعوا له براا.


خالد: ياهلاا والله يلا ماجبت الأ 5 دبابات كل واحد ه وزوجته هههههههه


ريم تتخصر : والي مو متزوج وش يسووي بعمره.!

عبير ولمياء بغضب: اييييييه شسوون.!!!!!!1

خالد: يركبون مع بعض هههههههههه


الكل:ههههههههههههههههه


صالح وهو يقررب الدباب لفايزه: حيااتي يلا تعالي.

ركب ومد ايده لها.

فايزه: لالا اخاف.
صالح: حيااتي مابسررع.

فايزه: تيب.
وركبت معه,




ـــــــ

ريم ولمياء ركبوا مع بعض وريم الي تسووق انواااااع التفحيط وهبلت بلميا لأنها حييل ناعمه.


ــ

فارس هذا الدباب لي

خالد: لالا لي انا وزوجتي.

رانيا: لاخلودي مابركب تشوف اني حامل.

خالد: أمممممم احمد ربك زوجتي حامل ولا كان نزلتك.

فارس: ههههههههه .

مر جنب عبير وقال: شفيك ماتركبين.

عبير وهي خايفه من نظرات مااجد لهاا : لا مابي شووي مصدعه.


فارس وهو يسحبها للدباب وركبها. وماجد يراقب الوضع وووحس شي بداخلي يغلي ووده يمووت فارس.

ركبت عبير مع فارس ومشى فيهاا شوي يسررع ويهدي عشان صراخاهاا.


ــــ


ودبااب اخرر ركبت مشاعل مع جرااح واكنت ضامه صدره بأدينها.




خالد: ماباقي الأ انت يالورنس السالفه عزيمه ركب زوجتك.!

لورنس: اكيييد.


ركب الدباب وشغل وراح لها

لورنس مد ايده له: تعالي.

هاجس بخوف: لالا ماابي.

لورنس: تعاالي لاتخافي مابسرع.

هاجس بعد تردد: أمم تيب.

وركبت قداامه وهو وراا


وكااااانت حييل متوتره اوول مرا تكوون قريبه له حيييييييل.


وهو يمشي فيهاا وبعد شووي عن الانظار وقال: شيلي شيلتك هذا مكان محد بيجيه.

هاجس: تيب.


فكت شيلتها وتناثرت خصلات شعرها على وجه.

لورنس وهو يستنشق ريح شعرها: ريحه شعرك " وغمض عيوونه يشم".

هاجس: شفيهاا لاتقوول مو حلووه.

لورنس: مو بس حلووه الأ تخببببل.


هاجس والي استحت اكتفت بالسكووت


لورنس:
تتوهني .. تغرقني.. ومن بردك تدثرني

وتبكي لي وتشكي لي وله قلبك ومن سحري

أبي دموعك مع أنفاسك بصدق الود تحرقني

وأبي عطرك مع سحرك وآهك بالحشا تسري

أبي همسك يبعثرني غلا ولمسك يلملمني

وأبي عيونك من عيوني تذوب من الولع كثري

وأبي عهدك مع وعدك وأبي كلك تسلمني






هاجس: يووه احرجتني.

لورنس: هالكلام طلع مني بالغصب وصعبه اني احبسه.


هاجس: تيب امشي خلاص.



حررك ومشى فيهاا

وحب شووي أنه يلعب بأعصابهاا

اسررررع واسرررررع


هاجس بصراخ: لالالالالالا لوورنس لااا هدي شوووي


لورنس: ههههههه وش بتسووين

هاجس وهي تلف لورا له لاشعوريا ضمته

لورنس وهو يزيد السررعه وهاجس تزيد من شده ايدها له.

وهي والدمووع اربع ارربع.


لورنس: يووه اسسف لاتبكييين خلاص.


وقف شووي ونزل.

رفع وجها بايده ومسح دموعها.


ورجع ركب وخلاها تسوق على مهلها
ـــــــــــــ


في مكاان اخر بأرض المملكه

ضررب بالطاوله على ايده وبصراخ: كييييف وضع الشركه كذاااا وميين هذا لورنس يسحب كل الصفقات الي بالسووق.


ابراهيم: شنسوي يااستاذ راكان لورنس اول صفقه قبل لاتنزل السووق يسحبها مانقدر نوقفه شرركته كبيرره برضوا شركتنا كبيرره لكن لوورنس له واسطه بالسوق.


راكان بغضب: اسمع اوول صفقه تنزل والصفقات الي مابتنزل وسمعت انها مرربحه فوراااا اسحبهااااا لشركتنا واي بقشيش يطلبوونه عطهم.


ابراهيم: تامر أمر طال عمررك.

راكان وهو يجلس على كررسيه الخشبي الاسوود: وش سوويت بالموضوع الي قلت لك عنه.!

ابراهيم: فتشت لك عنه البنات كلهم تزوجوا وبطرريقه سرريعه


راكان: وكيف ازواجهم معهم.!


ابراهيم : ازواجهم من عائلات معروفه ومو مقصررين معهم على حسب ماسمعت بس.......

راكان: ليش سكت.! كمل.!



ابراهيم: زووج هاجس هو عدووك لوررنس بن مبارك ال......

راكان: شتقووووووول انت.! كيف حصل.!

ابراهيم:..........


راكان وهو يلف يممين ويسار: مستحييييييل تجلس معه انا لازم اتصرف .


ابراهيم: كذا تدمر مستقبل البنت.

راكان: مستحييييل اخليها تجلسسس مع هالنذل لورنس .


وكمل كلامه: لازم انهي هالزواج. لاززم.


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 03:58 AM رقم المشاركة : ( 20 )
مَآيِشَبهُوِنيـَے
ะ{ تآجَ النِسآء © ≈
مراقبـه عامـه
الصورة الرمزية مَآيِشَبهُوِنيـَے


لوني المفضل : Black
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : Jul 2010
المشاركات : 23,650 [ + ]
عدد النقاط : 39971
الجنس ~
S M S ~
مـ ج ـنونتـہ بِ الحَييييييل ، وَما باليَد حِيييلَـة ..♥


الأوسمة و جوائز

بينات الاتصال بالعضو

اخر مواضيع العضو

مَآيِشَبهُوِنيـَے غير متواجد حالياً


افتراضي


روايه حلوه اندمجت مععها

اهنيك على ذووقك

كمل حمستنا


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 04:09 AM رقم المشاركة : ( 21 )
فـ@ـد
قذافي تايم
...صاحب الموقع..
الصورة الرمزية فـ@ـد


لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الأقامة : مقفل الباب
المشاركات : 33,042 [ + ]
عدد النقاط : 51525


الأوسمة و جوائز

بينات الاتصال بالعضو

اخر مواضيع العضو

فـ@ـد غير متواجد حالياً


افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَآيِشَبهُوِنيـَے مشاهدة المشاركة
روايه حلوه اندمجت مععها

اهنيك على ذووقك

كمل حمستنا

الروعه مرورك يالغاليه


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 04:14 AM رقم المشاركة : ( 22 )
فـ@ـد
قذافي تايم
...صاحب الموقع..
الصورة الرمزية فـ@ـد


لوني المفضل : Cadetblue
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الأقامة : مقفل الباب
المشاركات : 33,042 [ + ]
عدد النقاط : 51525


الأوسمة و جوائز

بينات الاتصال بالعضو

اخر مواضيع العضو

فـ@ـد غير متواجد حالياً


افتراضي


البارت السابع عشر 17

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اليووم الثالث في الشاليه.


كانوا جالسين بالمجلس مجتمعين يشربوون الشاي.

خالد: شعندكم مقابلينا يابناات ليه ماترووحون باقي بسس يووم ونرجع فلوهاا


ريم: خلااص معاد فيني طاقه.

لمياء: من جد خلااص تعب



كان ماجد يناظر لعبير

وبراسه كلاام كثير وبيفاتح أمه فيه


وريم وفارس نظراتهم لبعض تبرر المووقف امام الكل.


لمياء بنشاط: بنات يلا قوموا نسبح.

فايزه: فكرره حلووه جايه معكم.

ريم: واناا.

مشاعل وهاجس: واحنا جاين.

جراح:وووين.! لا مشاعل مافي روووحه .

مشاعل: ليش.؟


جراح: اخاف عليك.

البنات " يصارخون اووووووووخص ياعيني ع الحب ههههه وأإإإإإإإإإووه.

جلست مشاعل جنب جرااح وخدوودها بتتقطع من خجلهاا.


لمياء: عبيرر تجين معنا.!

عبير: ايه جايه.




لبسوا ملاابس السباحه واتجهوا للمسبح المغطى,


طبعأ ريم وفايزه ولمياء ع طوول طبو بالمااء

الا هاجس وعبير مايعرفون يسبحوون. واكتفوا انهم يغطوا رجليهم بالمااي.

ويتفرجوا ع البنات وهم يسبحوون


المسبح ينقسم لقسمين الغميق طوله مترين محد يسبح فيه وكاانت هااجس وعبيرر غاطين رجولهم بالمااي فقط

والي مو غميق فييه البنات يسبحوون.



لمياء: ههههههه ريم يادبه اورييك بتغرقيني ها تعالي.


وغاسط لتحت الماي وسحبت رجل ريم لتحت وغرقتها

وظلوا كذا طوول ماهم يسبحون


ـــــــــــ

خالد: قووم معي صالح نجيب الغدأ

صالح: يلا جاايك اسبقني.

لورنس: وانا جاي معكم .

فارس: واناا جاي معك لورنس.

جراح: انا طالع اتمشى مع زوجتي.


طلع جرااح لبراا وبعييد بعييد يتمشى مع مشاعل لياخذ راحته معهاا بالرومنسيه


مابقى الأنواف وماجد.

نواف: قووم معي نتمشى.

ماجد: أي والله ودي امشي شووي.


طلعوا براا المجلس يتمشوون وكاان نواف يطقطق بجوواله وماجد سارح بأفكااره الجهنميه



:وأإأإأأأأأأأأإإإإإإإ غرررقت ساعدوهاااااااااا أأأأأأأأأأأهـ

عبيررررررر غرررررقت.

نواف يناظر ماجد: شسالفه.

ماجد بتوتر وخوف: مدرري تعاال نشووف.

دخلوا غرفه السباحه وانفجعوا من الي يشوفونه قدامهم.

لمياء تشد ايد ماجد: ساعدوهااااا غررقت ماتعرف تسبح.
نواف: ماعرف اسبح.!

ماجد بدوون ترردد نزل جزمته وجاكيته وقفزز للماء.

والكل يشاهد ماحصل.

ريم ولمياء ضامين بعض ويبكوون من الخووف لان عبيرر وقعت في الغميق ومحد يقدر يسبح له





شدهاا من ايدهاا لصدرره شدهاا حيييل لصدره عشان يقدر يساعدهاا وكانت حييل مقاربه له

صدرها ع صدرره ومغمى عليهاا واضح انها شرربت ماي اثناء غرقهاا

ساعدهااا بالحظه الاخيرره


اخيراا طلعها من المااي ونزلها ع الارض.
ضغط ع قلبهاا عشان يرد لها التنفس.

ضغط ضغط لافائده.

بدوون تردد ومن غير خوف من الموجودين او خجل.

فتح فمها واصبح فمها ملاصق فمه واعطاها هوااء لأرجاع لها الحياه.

عبير: كح كح. فتح عيونها وأول وجه كانت تشووفه وجهه.


قاامت بسررعه ودخلت داخل.

وهي ميييته

بتتقطع من الخجل.


دخلت غرفتهاااا سكررت الباب وارتكت عليه.لمست شفايفها ساخنه من بعد هجووم ماجد عليهاا. ابتسمت واتجهت تغير ملابسها.




الكل كاان منفجع من حركه ماجد الجررررريئه.

وتسائلات تدور في بالهم

بعد 10 دقايق الكل كان داخل
ــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ماجد: خلاااااص بسس تفكرر فيهاا ولاتنسا انتقاامك.


بس ليش مو براضيه ترروح عن باللي

ضرب ايده بالطاوله الي قدامه وحس انها تعوره.



واتجه لمجلس الحريم ونادى على أمه.

أم صالح: خير ياولدي شعندك.؟

ماجد: يممه ابيك بموضوع.

أم صالح: قوولي ياولدي امرني.

ماجد: ابيك اتزوج.

أم صالح: يووه وش جاك الحين.!


ماجد: ايه الحي وفاتحي عمتي ام لورنس.

ام صالح: طيب ام لورنس شدخلها بالسالفه.

ماجد: لاني بتزوج عبيرر.

أم صالح والي ابتسمت: ووه فديتها من اوول وانا ابيها لك. خلاص ياولدي انا بفاتحها لاصرنا لحالنا.


ماجد: فدييتك ياست الكل.

أم صالح : أي رووح عني يلا.

ماجد:ههههههه طيب سلام.


راح للرجال والارض مو سايعته من الفررح اخيرا جا الوقت بينفذ فيها خططتها.









بعد ساعتين وتقريبا الساعه 7 المغرب.




كاانت تتمشى جنب البحرر وشعرها يتطاايررر من نسمه الهوااء . ضامه ايدينها لبعضهم وتمشي بهدوءء.



وتفكر بنفسها وبلورنس ومرضه



لاازم اشد عليه واخليه يسووي العمليه غصب عنه مو بكيفه مستحييل اتخيل حيااتي بدوونه تعودت عليه وعلى حنانه وقسوته وكل شي.



ابتسمت على كلمتها الاخيره"" قسوته""



ماحست الا وبصدره الداافي يضمهاا من خلف.



لورنس بصوت لايخلو من الرومنسيه: شتسووين لحالك.



هاجس بخجل:افكرر .

لورنس: تفكرين بأيش.! انا مابيك تفكرين وتتعبين نفسك بسس ارتاحي.



هاجس وزاااااااد خجلهاا معاد تتحمل رومنسيته:افكرر فييك وانك لاززم تسووي العملهي مستحييل اوقف عن تفكيري هذا الا لمى تسوي العمليه.





لورنس بحزن: مستحييييل مو الحيين.

هاجس وهي تلف صووبه: لا الحييين اخاف الورم ينتشر براسك وتصير حالتك حررجه."و ضمه ايده بين كفوفهاا ".





لورنس: طيب بعدين نتكلم بهالموضوع.


: والله وتزوجت يالورنس.!


لورنس:............

راكان: هه ياشريكي المنافسس.

لورنس: وش تبي داخل يالي ماتستحي.!

راكان: البحر مو بملكك.!


هاجس:....... مين ذا.!

لورنس: مدررري تعالي" وحطها ورااه "عشانها بدون غطاء"

لكن راكان كان اسررع وسحبهاا وضمهاا.

هنااا لورنس بيمووووت من الغيررره

هجم على راكان وضربه

وبدوا الاثنين حررب.

راكان وهو يبعد لورنس عنه: هييه انت افهم هااجس تكون..

ماكمل كلمته الا وكف اصقطه ع الارض.


راكان: اسمعني بسس.

لورنس وهو ماسك رقبه فنيله راكان: وش تبي تقوول تضم زوجتي وقدامي ياحقيرر.

راكان: هاجس تكوون بنت خالتي عزيزه.

لورنس:.......!!!!!!!!



وكمل كلامه: انا معي امانه لهاجس ومشاعل بنات خالتي عزيزه تووفت الله يرحمهاا بحادث من زمان الله يرحمها وتركت كل املاكها باسم بناتهاا وماتركت شي بأسم زوجهاا عشان كذاا زوجها يكرره بناته لان كل املاك زوجته الغنيه باسم بناتهاا.



هاجس: املاك . لمين لي انا ومشاعل هه.



راكان بحنان : هااجس ماتذكري ناظري بوجهي عدل يوم كنا نلعب واحنا صغاار .



هاجس وهي تتذكر وبصراخ : راكااااااااان ركضت له وضمته.




لورنس: هاااااجس بعدي عنه.


هاجس: لورنس هذا راكان ولد خالتي.. "وناظرت لراكان" كيفك وشخبارك .؟


راكان بأبتسامه تدوخ: بخيرر يالغاليه.





راكان: يلا يا فراشتي لاززم ارووح الحين توني واصل من السفر وتعبان.

هاجس: بليزز راكان لا تقطعنااا .



راكان: من عيووني بس عطيني عنوانك اجيك لحد بيتك.

هاجس: اكييد سجل عندك. ..................

راكان: ورقم جوالك.

هاجس:هههه تيب 055...........




راكان: اووكي حيااتي انتبهي ع نفسك. " وباسها " وطلع.




لورنس: لا والللللله ياشيخه كاان تروحين معه أحسسن.



هاجس بغنج: شفييك ولد خاليت مثل اخووي وربي.



لورنس: انا ماعرف مثل اخوي مثل عمي. مررا ثانيه لاتسوين كذا معه ولاكان شوي واكمل عليه ضرب.



هاجس وهي تسحب ايده: ووه بسس يالغيووررر تعال.



ضمته ومشت معه للشاليهات داخل.




وشافت مشاعل بوجهاا وخبرتهاا عن راكان ومشاعل طاارت من الفرررحه ماتوقعت حد من خوالها يتذكرهم.







ـــــــــــــــــ
في مكان أخر ومنعزل يسووده الظلم والشررب والحبووب المدمرره.

غالب: يكفي شررب ياعواد.

عواد: الشررب ينسيني هموومي بعد عني.




واخذ زجاجه كبيره وشرب وشرب.
لحد ماخلها.


عواد: عطيني الحبوب.




غالب: خلاص يكفي يارجال تعوذ من ابليس شفيك.!
عوادبعصبيه: عطيني"وسحبهم منه.



واخذ قصديره فيها 20 حبه



اخذه له منهم 8 حباات.




شربهم من غير ماي.



وسقط مغمى عليه.


غالب وهو يهزه: عوااااد عواااد قووم يارفيقي قووم .






لاحووال ولا قوه الا بالله

اخذ جواهل واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نثف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ........




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:56 PM رقم المشاركة : 17
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

البارت الثامن عشر 18

ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ

لاحوول ولا قوه الا بالله

اخذ جواله واتصل ع الاسعاف.

نقلووه المستشفى.

وخاصه غرفه العنايه.

بعد نصف ساعه طلعوا الدكاتره.

غالب: طمنوووني هو بخير.

الدكتور بحزن: ...... للأسف حالته صعبه وماظن يعيش أخذ
كميه كبيرره من الحبوب


غالب رفيق عواد بالاستراحه: لاااااا لاتقوولهاا مستحيل يموت رجع يضرب القزاز حق العازل الي بالعنايه المركزه: من يوم احنا صغاار وهو رفيق مستحيل يمووت.

الدكتور: كان يهلوس باسم مشاعل وعلى ماعتقد هاجرس او هاجس.

غالب وهو يمسح دموعه وقال بصوت كله حزن: شفيهم ذول بناته.؟


دكتور: خليهم يجوون عشان يشوفهم.

غالب: ماظن احصلهم لأنهم تزوجوا.

دكتور باصرار: امنيه المريض وطلبه لازم نحققهم له ياليت تستعجل وتناديهم.

غالب بعد استسلام: طيب بحاول.


رجع لحارتهم بل في بيت عواد طق الباب

ومن خلف الباب: منوو.؟

غالب: افتحي ياختي انا غالب رفيق عواد.

ساره وفتحت له الباب: هلا.تفضل.

غالب: هلا فييك عواد تعبان بالمشفى " ونزل راسه" واحتمال مايشفى

ساره وتحط ايده ع صدرها وبصرااخ: وويه بسم الله عليه شفييه " وتبكي بدموع التماسيح"

غالب: قلت لك يبي يشوف بناته وينهم.!

ساره: مادري " وفجئه تذكرت" الا صح عندنا رقم زوج بنته الصغيره هاجس.

غالب: عطيني.

ساره: دقايق اجيبه.

بعد 4 دقائق

ساره: تفضل.


غالب: تسلمين. الا اقول ماتبين تشوفينه

ساره وهي مضيعه:هه الأ بشووفه أي مشفى.؟


غالب: مشفى ال...... يلا سلام.

ساره :ياهلا.


لبست عبايتهاا واتصلت ع السواق وراحت معه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس وهو يقووم: يلا أنا رايح انام " وناظر لهاجس عشان تقوم معه"


هاجس: جايتك.

مشاعل ومن ورا غطوتها: وين بدري.؟

هاجس: زوجي بينام ورايحه معه.

ريم بشقاوتها المعتاده:ههههههههههه ااتركيهم شعوله بكرا يجي دورك تنحاشين منا هههههه

لمياء: هههههههههههههههههههههه


مشاعل: تعالي انتي وياه

وطلعوا برا يركضون جنب البحر ومشاعل وراهم تلحقهم ومعهااا جزمته تطاردهم.


طلع لورنس وهاجس لغرفتهم.

والكل تقريبأ راحوا لغرفهم.


مابقى الا ام لورنس وعبير وأم صالح.

عبير وهي تتثاوب: جاني نوم يلا تصبحون ع خير.

أم صالح بأبتسامه: وأنتي بخيرر.



أم لورنس بحب: شففييك وش ورا هالأبتسامه.؟

أم صالح: والله يالغاليه بدخل بالموضوع على طول تعرفين ماجد كبر وابي ازوجه ويركز بيت لحاله هو وزوجته. وبصراحه انا عاجبتني عبيررر


أم لورنس بأبتسامه: هذي الساعه المباركه انا موافقه من الحين وين القى زي ماجد عز وجمال واخلاق >> اخلاق كثري منها خخخ<<


أم صالح: اجل وش باقي.؟

أم لورنس: بشاور لورنس وعبيرر اذا وافقوا يتم كل شي.

أم صالح والابتسامه شاقه وجهاا: على خير.

ـــــــــــــــــــــــــــ

دخلت الجناح ورمت شيلتهاا وجاكيتها من دون تردد.

دخلت اناملها بوسط شعرها وتحركه بحيويه

جا من ورا وضمهاا ودخل بووجه لشعرهاا واستنشق ريحه عبيرهاا الي يحبه وتعود عليه.


هاجس والخجل مغطي ومممخرسهاآاآا خآاآاآالص~~
كيف بتتكلم وتتصرف وصدره الممشوق المفتول العضلات لاصق بظهرها وايديه القويه الحاده محاوطه خصرهاا


لورنس والي جاء بيتكلم: أحــــ بـ >>رن الجوال<<

لورنس بصوت لايخلو من العصبيه: يوووووه مين ذا اووف

هاجس بغنج ودلع: رد.

لورنس: ماني برااد تعالي وين رحتي .

هاجس: لاحق علي رد يمكن مكالمه ضروريه.

لورنس: ايه هين تدورين الحجه عشاان تهربين مني" وغمز لها"

لورنس: الووو.


غالب:هلا بك .. معي لورنس بن مبارك ال.....

لورنس: نعم اخوي.!

غالب: زوجتك هاجس.

لورنس بشك وخوف: شفيهااااا.!!!

غالب: ابوهااا طالب يشوفها هي واختها مشاعل اذا تعرف عنوانها لانه تعبان بين الحياة والموت.


لورنس:..........

غالب: اتمنا تجون بسررعه مستشفى ال...... .

لورنس: ايه اووكي دقايق بسس.

هاجس والي مو فاهمه شي:!!!!!!!!!

لورنس سكر الجوال وضغط عليه بأيده وعض بشفايفه: البسسي عباتك ونادي مشاعل بسرعه.واركبوا السياره

هاجس وهي رافعه حاجب:ووين بتودينا بهالوقت.



لورنس بعصبيه وبتوتر: هااااااااجس نفذي الي اقوولك بسرعه.

هاجس بأستسلام: تيب.



لبسست عبايتها

ونزلت تحت دقت على غرفه مشاعل ومما زاد استغراب مشاعل من تصرفات زوج اختها الغريبه لكن لبست عبايتها وأستأذنت من جراح

وجراح هرع بسرعه للورنس بيفهم منه السالفه.




جراح وهو داخل غرفه لورنس: شفيييك وين بتوديهم الحين.؟

لورنس: .........



وقاله كل السالفه.


جراح: طيب جاي معك.


ركبووا لورنس وجراح قدام


وهاجس ومشاعل مو فاهمين شششي.



وكاان لورنس حيييييييل مسرررررع ماشي 140 والعداد يطلع وينزل.




بعد ربع ساعه وهم قدام باب المشفى


هاجس: لورنس ليش جايبنا هنا.

لورنس: بعدين تفهمين.


شد ايدها ودخل فيها.


عند الرسبشن

لورنس: وين غرفه عواد توه دخل عندكم.؟

النيرس وهي تدور بالسجل حق االطوارىء: غرفه رقم 75 الدور الثاني


هناااااا مشاعل وهاجس عرفوا.

هاجس وهي تبلع ريقها وبصعوبه: لورررررنس ابوي شفيه.؟

مارد عليها وطلع فيها لفووق ومشاعل وجراح بنفس حالتهم



قدام غرفه عواااد.



كانت جالسه ساره عند المقاعد وعواد لحاله داخل

ناظرت لهاجس ومشاعل والله باين عليكم العزز من اجسامكم مليانه ولا شف ملابس زوجهاا وويه هذي زي الي على الممثل التركي مهند ووه باين غاليه.

لنا الله


دخل لورنس وهو مقووي قلبه مايبي يضعف عشان هاجس.



عواد بعجزز ونتيجه السم الي يشربه دايم واضحه عليه: قرربي يابنتي


هاجس وحاطه ايدها ع فمها: لالا يباااا انت قووي ماتوقعت بشووفك بهالحاله.

مشاعل: يبااا شصاير لك.

عواد مد ايده: عطووني ايديكم .

بدوون تردد وبسررعه مدو ايديهم وكل وحده ماسكه كفوف ابوها وضامينها ويبكون.

كل من لورنس وجراح رحم عواد وجراح الي ولا مرا شافه بهالحاله.

عواد بصوت مبحوح وتعب وارهاق ومرض :بنااتي سامحووني انا غلطت بحقكم كثيرر.
هاجس: لا يباا لاتقول كذا.

عواد يكمل كلامه: انا ظلمتك كثيرر سامحووني مشاعل انتبهي على هاجس لاضاقت فيكم الدنياا انتوا مالكم غيرر بعض. الحلال حلال أمكم كله لكم حلالها كثيرر ماينعد تقاسموه بينكم وتفاهموا لاتخيبو ضني فيكم.

مشاعل بنتي لا أ إ أوصيك .


و

--------- وقف عداد نبضات القلب ليعلن وفاته

هاجس : يباااااااا قوووووم لاااااااااااا

مشاعل بصراخ و بهستيريا: يبااااااا وصيتك على عيني ورااسي قووم طقني هاوشني اضربني.

هاجس بنفس نبره مشاعل: يبااااا لاحرمني من صوتك القاسي من ضرربك اشتقت لضربك يايباا قوووووم يابوي يانظر عيني


ساره والي تو دخلت: عوااااااااااااد لااااااااااااااااا وأنهاارت




"والكل يبكي"

لورنس يهدي هاجس وضمها لصدره: حبيبتي لاتسوي بنفسك كذاا

مشاعل تضرب صدر جراح: جرااااااح أبي ابووي ياجراااح جيبه لي " وتبكي ودموعها بللت التيشيرت حقه"



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


بعد شهرين.









كان راكان مايترك هاجس و دااايم يجي القصر ويزوووورهم

ولورنس أكثر من مرااااا كان بيمووته لأنه حيييل يتقرب من هااجس وواضح مو مصدق على مايتكلم معهاااااا بس شسوووي ولد خالتهاااا وامها موصيته على بناتهااااا








ــــــــــــ

تأجل عررس جراح ومشاعل لليوم واليووووووووم عرسهم.

والكل متوتر وخايف وخاصه مشاعل..

قرر لورنس ينسي هاجس ويعوضها عن وفاه ابوهاا وكان مرا مدلعها ع الاخر حتى درج البيت مايخليها تطلع له ويشيلهاا .



مشاعل: هااجس وين مسكة الورد حقتي.

هاجس: لحظه هذي هي.

الكوافيره: اففف يابنت اهدي خليني اعرف حط لك الميك إب .

مشاعل: طيب لادفين.



وحطت لها الكوافيره المسه الاخيرره



وكاااااااااااان شكلهااااااا خقققق
الفستااااااان يفوووق الوصف كان عاري حمالات الصدر وماسك ع صدرهاا وفيه شويه كرستالات بيض خققه ويجي ماسك ع الخصرر ومن تحت وااسع كان موديله فرنسي.



من مصمم ازيااء عالمي معرووف.
طبعأ جرااح جاب احسسن مصممين الازياء للبنات مجموعه من نماذج فساتين واختاروا اجمل شيئ


طرحه فستان مشاعل خقق ساحبه وراها 4 امتااار ومما زاد جمالها الكرستلات الاماس الي منثووره خلفه سعر الكرستله الوحده ذيكـ الحسبه.

طبعأ جرااااح من حبه لمشاعل مايغلى عليهاااا ششي.




ريم لابسه فستاااااان احمر طوييل وساحب وراها وعليه قصه من عند الصدر خقق وماسكه شنطه صغيره بايدهاا حمراء وحاطه شدوو خفيف وناعم.

هااجس لابسه فستان طوييل لونه أبيض وأطرافه زخرفه ملكيه بلون الذهبي خقق وعاري الأكماام وباارز مالمح جسمهاا العذبه وميك أب خفيف جدا وناعم لوجهها





عبير لابسه فستان اصفر روووعه وكانت صابغه شعرها ارضيه عسلي مع خصل ثلجي ومسويه تسريحه كيرلي وبف وشكلهاا فووووق الخياال وميك اب بارزملاامحهاا ودلعها ونعومتهاآ
















هدووووووووووءءءء


على لحن الموسيقى الهادئه دخلت
بقصيده شعريه من صووت جراااااح كتبهاا لها وجلس شهر ينظم فيهاااا.

والبنااااات بسس خقوا على صوووووته وطريقه الأقائه للشعر وكيف يوصف مشااعل ياعذبه الصفاااات





دخلت بخطواتها الواثقه الرنانه وكان صوته هو الوحيد الى باالصاله.


صعدت حبات الدرج الى عرشهاااااا

بل الى عش الزوجيه الى كوشتهاا الساحره الجميله.












خلصت قصيده جرااح والبنااات ذايبين بيشوفون منو صاحب هالصووت الساحرررر







سلموا المعازيم عليها والكل يذكر الله ويقول مشاء الله بسم الله عليها الله يحفظهااااااا





ريم: مبرووووووك وعقبااااالي

مشاعل:هههههه أميين.

لمياء: وجع يالمشفوحه .





ريم: شدخلكم بعررررررس "شوي وتبكي"

عبير تعالي معي بسس.
واخذتهاا



هاجس: مبروووووك ياحلووه.

مشاعل: الله يبارك فييك " وناظرت لهاجس من فوق لتحت نظراات أعجاااب " وش هالززيين.

هاجس بدلع:هههههه اخذته منك.


مشاعل: الا اقول ساره ماجت.؟

هاجس بملل: الا جت شوفيها رازه خشتها قدام بعد هههههههه

مشاعل: ههههههه


ماحسوا الا فيها وهي جايه تسلم: مبروووووك يابنتي.

مشاعل: يابنتي هه الله يبارك فييك.


أم لورنس بمرحها المعتاد وطيبه نفسهاا: يلاا قوموا ارقصوا.

وبدوا البناااات بالرقص والضحك والونااسه




اعلنت الطقاقه بصوتها ان سوف يدخل العريس واخوته وعيال عمه.



تغطوا الحرررررريم بسررعه.


اول شي دخل جراااح والبنااااااات تصفروا عنده طاحواااااا من شافوا ضحكته وغمازاته

تصور مع مشاعل وخته وبنات عمه واخذ مشاعل وراح للفندق.

ودخل لورنس وعيااااال عمه ماجد وفارس ونواف وخالد وصالح وراكان .


غنت الطقاقه مايطيق الصبراا


والمرقص بدأ بالرزف


هاجس تناظر لورنس باعجاب ووه فديت الي يررقص والله لولا الحياا كان سحبتك من بين هالرجال. ووه بسسس اشتقت لك يادوب.


عبير مالت هو وجه بعد يبي يخطبني مصدق عمرره لاحج البقر ع قرونه اخذك ياحمار(( كلماتها أم لورنس بالموضوع وطبعأ ع طووول رفضت ولورنس ماعند أي اشكال ومااجد حلف يمين ليبكيها دم على رفضها له))

ريم: ووه يالبىى فرووستي ورربي احلاهم اشتقت لك يادبدووبي ووه متى تجي الساعه 2عشان اقابلك بالحديقه الله يصبررني انت شسوويت فيني جننتني ياولد.








انتهى العرررررس على خير والكل كاان مبسوط



عند باب القصرر

ركبت هاجس مع لورنس

وعلى طول على الشقه الي استأجرها لورنس خخخخ




ام لورنس راحت مع خالد ورانيا وريم معهم.

وصالح اخذ فايزه وام صالح ولمياء البييت.


باقي عبيرررر الي قالت لامها بتروح مع خويتها زهور وتنام عندهاااااا بالبيت لأن من زمان عنها وام لورنس وعدتها. وراحت وخلتها .


عبير تنتظر عند البااب: اووف مابقى احد بالقصرر وينهاا ذي

ـــــ


اتجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات

مسكت قطنه ناعمه تمسح الميك أإب


لكن لورنس كاان اسرع سحب القطنه من ايدهاا
وهمس: اليله بسس انتي لي.

سحبها لحتى صارت مقاربه له لمس وجهها الناعم بائنامله وهي ذايبه على لمساته الي خدررت جسدهااا
بااس خدودها ومن ثم بين عيونهاا وطرف شفايفهااا لحتى باسهااا من شفايفهاا وكانت بووسته ناآاآاآاآاعمه وحست بريقه الي احتواهاا

هاجس استسلمت له استسلمت لرومنسيه ورجولته الطااغيه

و............



ـــ

عبير: اووف ياربي والله خايفه مسكت جوالها تدق على زهور


: يووووووووه لا البطريه ضعيفه بعد شسووي.
وقفل جوالهاا.

قرربت سياره منها وهمس: ياحلوو تعال معي.

لا ذا راعي السياره غبي

لأنه نززل

عبير: شتبي؟


ماااااااااااجد: انا اقولك وش ابي سحبهاا وركبهااا السيااااااااره غصب عنهاا.

والحارس مو فاهم شي.

ماجد: هذي زوجتي زعلانه علي هههههههه.

الحارس:هههه.


ماجد وهو يدخل السياره: احمدي ربك بتزوجك ياحقيره مو عشان سواد عيونك

عبير وهي تحاول تصرخ وتهررررب منه لكن لاجدوى كل البيبان مسكره بوجههاا : بعد عني ياحقيررررررر انت مو رجال الرجال مايسوي سوووواتك

" ضربهاااا كف اسقطهاااا مغمى عليها بل لأن رأسها ضرب شي حاااااد من حديد وفقدت الوعي.


وقال: هذا عشانك رفضتيني




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 10:59 PM رقم المشاركة : 18
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

البارت التاسع عشر 19
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريم تهمس بالجوال: انا تحت انتظررك ووينك بسررعه بردت.

فارس وهو ينزل الجوال ويقررب لها ويهمس باذنها:انا جيت.


ريم بخجل ودلع: فدييتك " واكملت"كيفك.؟

فارس وهو يجلس: بخيررر يوم شفتك"تعالي جنبي"

جلست جنبه وبدأت تتكلم له وتسولف له عن كل شي حصصصل بالعرس.

وفاررس تايه بمعالم وجهها الناعم وبزينتهاا الصارخه.


ــــــ

صالح: حبيبتي كل شي له علاج لاتبكين.

فايزه وهي ضامه ايدينها لوجها وتبكي: كيف مابكي وانا حتى ابسط حقوقك ان يكون لك ولد مو بقادره اجيبه لك.

صالح وهو يمسح ع راسها وقربهاا له وضمهاا:حبيبتي اناا حجززت تذكرتيييين لأفرنساا دخلت مواقع وبحثت لك لاتفكرين اني نسيتك ولقيت علاج عن دكتور بفرنسا وجهزي حالك بعد يومين مااشين.

فايزه وهي تناظر له ومن بين دموعهاا الساخنه:صدق تتكلم.!!

صالح: وانا اقدر اشووف حبيبتي وزوجتي تتألم وتنحرم الاطفال وأسكت.!

فايزه بابتسامه ذووبت صااااالح :فديتك ياقلبي وباسته ع خده.

صالح: لالالالالا مابي هناا بوسني " ويأشر ع شفته"


فايزه بخجل: ماطلبت شي وبااسته.


وووو

ـــــــــــــــــ

الصبااااااح


هاجس وهي تتمغط بكل حرريه.


لورنس الي كان جالس جنبها ويراقبها وهي نايمه


هاجس وبفمها ضحكه: من متى وانت هنا.؟

لورنس:ههههههههه من زمااان.

هاجس: يوووه قوولي كنت اشخر.؟


خخخخخخ

لورنس:هههههههههههه ايييه بقووه بعد.

هاجس: اخييه فشله.

لورنس بغزل: بس تصدقين حتى شخيررك نعووم مثلك.

هاجس وهي تقوم عن السرير ولحقتها لورنس.


اتكى ع الجدار ومد ايده: مافي تروحين.

هاجس : تيب بغسل وجهي.؟


لورنس يأشر ع خده: بوسني .!

هاجس: بعديييين بعددد عني.


دفته ومشت .

سمعت صووت شي انكسرر وراها لفت صوووووبه والفاجعه.


هاجس بصرااخ: لالالالالالا لوررررررنس ققووووووووووم لااااا تخليني.



ـــــــــــ

كان متكي ع الشباك ويناظر بالعالم الكبيرر الذي يعجه النااس وماله نهايه

احس الي سوويته غلط

مو احس الا اكييد

بس كذا بتكرهني

بتكرهني

بتكرهني


كاانت تردد في مسمعه


بس انا مالمستها بس بخوفهاا عشاان تتزوجني واكسر غرورهااا

كيف مالمستها وانت.......


اعوذ بالله لازم تتصرف ياماجد



عبير بصووت كله تعب : همممم ويين أناا.


كاان يناظر لها ودوع بعيونه بأي لحظه سوف تعلن نزولهاا


من شاافت زوله نطت من السرير وكان شكلهاا معفووس كحلهاا ساايل ومكياجها معبي وجهها والفستان متقطع وخاصه اكتافه ممزقه وكأنها في ساحه معركه

عبيرر بصرراخ: وش سوويت فيني ياحقيرررر رااااح اقوول للكل عن سوااااتك ووريهم حقيقتك.

ماجد باستهزاء وكأن الحنيه الي انتابته تلاشت: ههه ماتقدرين لأني...... افهميها انتي عاد ولف ظهره عنها.


عبير وهي ضايعه بايهه تايهه : وش سووويت فيني..

ماجد يكمل كلامه: سويت وخلاص وكسررت غرورك والحين محد بيتزوجك ياعبيرر هه الا انااا عاد بكيفك بتوافقين أو لا انتي حرره اصلأ انتي محظوظه ان واحد باخلاقي وجمااالي يخطبك .


عبير ومن بين دموعهاا: طيب ليش انا بالذاات انا بنت خالك شسوويت لك.!! حراام عليك "وتضرب بنفسها" حراااام والله ماسويت لك شي.


ماجد والي كسررت خاطره انتابه شعور ان وده يضمهاا لصدرره يمسح دموعها بأيديه لكن شي قووي كان يرده وهو غروره وعزه نفسه ماتسمح له: لأني حطيتك برااسي وبسسس


ناظر لها بقرف وقال: يلاا قوومي بدلي ملابسك وخذي لك شورر فيه ملابس لك وعبايه جابتهم لك خادمتي (( الشقه له والخادمه تشتغل فيها يجيب زباينه بالشقه وانتم عارفين قصدي ههه))

عبير: حقيرر حماار أكررهك.

ماجد: ههه " وطلع برا الغرفه"



كاااان يسمع صووت قزاز ينكسرر وحووسه ابتسم وقال: والجاي أكثر ياعبيرر.


جلس ع اول كنبه لأني حس نفسه خلااص مو قادرر يوقف أكثرر وعلى طول استلمته أفكااره" ليشش سويت كذا ياماجد تتزوج وحده ماتبيك.! من بين عشرين الف بنت تتمناك.! بسس انا بكسرر غرورها واربيها هالببزرر"



ــــــــــــ




هاجس وهي تبكي: قووم لوررررررنس عشااني الله يخليك قووم اعطييك بووسه والله وعد ماتغلى علييك

وتبكي

وتبكي


اخيراا استجمعت قواهاا. واسندته على كتفهاا.

واتجهت فيه للسرير غطته وجلست جنبه وضامه كفوفه لصدرهاا.

هاجس وهي تبكي: عشااني قووم اوديك مستشفى.

لورنس بصووت كله تعب وألم ويحاول يفتح عيوونه لكن الصدااع والوررم الي كل يووم يكبر يمنعه واخيراا قال : لالا عاادي تعودت على هالدوخه ياحياتي لاتشيلين هم.

هاجس والي فرحاانه انه صحى : كيف ماشيل هم من لي غيررك يالورنس انت غيررت حيااتي تو حسييت بطعم الحياه حسيته بس معك ماابي افقدك الله يخليك.

لورنس وهو يمسح ع شعرهاا: ماراح يصير فيني شي ياقلبي بس جيبي حبووبي شوفيهم بجيب الثوب اليمين .

هاجس وهي تمسح دموعها: من عيووني.


جابت له حبووبه واخذ له حبه ورجع تقريبأ زي قبل.

هاجس: لوورنس لمتى وانت كذا ليش ماتفكر بنفسك.!

حراام عليييك تهتم لمشاكل الناس وماتهتم لصحتك طيب مو عشااني عشان اهلك بسس سووي العمليه.


لورنس برووحه المرحه ويحاول يخلي هاجس ماتخاف: قلت لك العمليه نسبه نجاحهاا قليله مررا والاطباء مو متأكدين . خليني كذاا بسس


يلا قوومي.

سحب ايدهاا وقال: يلا بنرجع بييت أهلي نسلم على جراح ومشاعل وبعدها بوديك مكان حلوو.

هاجس بحب : تيب بسس ثواني البسس.





اتجهت تبدل ملابسهاا وهي خايفه على لورنس الي حالته كل يووم تزوود للأسوء


ـــــ

مشاعل: بسس شووي باقي.

جراح: يلا حبيتبي بنروح عند اهلي وبعدهااا بودييك لـ.....

مشاعل: ووين بتودني.!


جراح وهو يقررب لها ويحاوط خصرهاا : مفاجئه واذا قلت لك مابتصير مفاجئه صحح


مشاعل وهي مستحيييه مراا : تيب بعدد شوي واجهزز.

جراح وهو يطبع بوسه ع خدهاا: تيب انتظرك بالصاله.

مشاعل: تيب.





جهزت وطلعت له وركبت ووواتجهوو للقصرر

ـــــــ


كااانت تبكي وتصرخ

أإأأأأأأأأإه شكثررر كرهتك ياماااااجد

اإأإه بسسس منك

اكررررررهك أكرررررهك لحد الجنوون


جلست تفكرر وش بتوس يبعمرهاا هل راح توافق تتزوجه.!

انتابتها خطه جهنميه وقررت انهااااااا



ترد له الصاع صاعين

انا وياك والزمن طوويل يماجد والله لاااعذبك.


قامت اخذت لها شور وتظبطت ولبست العبايه وفكتها من قدام وشعرها مبلوول من الماي وطلعت له.


ماجد والي كان يطقطق بالتلفزيون "ناظر لها من فوق لتحت وخص بريقه" اخيراا شرفتي: يلا امشي اوديك البيت.


عبير بغنج وهي تجلس ع الكنبه جنبه: انا موافقه اتزوجك.

ماجد اويلي هذي تبيني اتهور زياده: أمم طيب.


يلا اركبي بالسياره


ركبت عبير وهي تضحك: ههه شكله خق على طوول انا اورريك ان ماكسررت قلبك.



حرك فيها للفيلا.


وهوو يفكرر ياساتر ياعبيرر غريبه طبعك من شوين تصيحين وتكسرين بالشقه والحين الابتسامه شاقه وجهكك
اللله يسترر بسس




ـــ
بالقصرر.


الكل أصبح بالصاله.

هاجس تتكلم مع مشاعل: كيفك مسوطه معه.؟

مشاعل: وووووووه ياهاجس جرااح فديته مو مقصرر معي بشي ومحضر لي مفاجئه ههه.


هاجس: الله يوفقك ياقلبي.

لمياء: بناات قوموا نررقص.

ريم وعبير: يلااا.

وعلوا صووت الاغاني واصبحت الجدران ترجف من الصوت الصاخب.


وبدوااااا رررقص .

فايزه: وين رايحه.؟

هاجس: بشررب مااي واجي.

فايزه: اووكي.



راكان وهو تايه بالبيت ويدور المطبخ.

اخيراا لقااه ودخل.

شاف بنت لافه عنه وتشرب من الكااس

وتمنى انها هي


بكل جرأه بل بكل وقاحه قررب لهاا وحاوط خصرهاا وهمس بأذنهاا.

حسسي فيني. ورربي انا .

هاجس: راكاااااان شتسووي هناا بعد عني.
ضغط ع عضدهاا بكل قوته

تحاول تبعد عنه لكن شد عليهاا وقال: أحبك.

ضربته كف قووي وقالت: عيب عليك طحت من عيني انت مو بوعيك. انا متزوجه شتبي فيني.

راكان: بسس انا احبك.

هاجس: لاتفكرر أني ممكن أتخلى عن زوجي.

راكان بحزن: تحبينه.!

هاجس بتوتر :ايه أحبببببه وكملت " لا مااحبه بعدين شدخلك بحياتي اسووي الي ابيه صدق انك وقح.

سمع جملتها الاخيره
" لا ماحبه شدخلك بحياتي"

لورنس: ..........




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 11:01 PM رقم المشاركة : 19
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

الباااارت العشروووون 20

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لورنس: ههه تضحكي علي ياهاجس.


راكان: لورنس فهمت غلط وربي.

لورنس يرفع ايده بمعنى اسكت.

سحب ايدهاااااا وطلع فيهاا لفووق.


راكان والله لو سوويت فيها شي راااح تندم يالورنس.




ـــــــــــــــ

فايزه: أي ماما بنسافر فرنساا صلوحي لقى دكتور.

أم لورنس: الله يوفقك يابنتي وتجيبين الذريه الصالحه .

فايزه ترفع ايدينها لفوق : امييييين.



ـــــــــــ


صفق البااب بعد دخووله وكاان ضاغط ع ايدهاا حسست وكأنه بيكسرهااااا لهاا




ضربهاا كف اسقطها ع الارض

رفسهاا مسكهاا من شعرهااا ورجع ضربهاا كف
ووكان يررددد : خاااااينه حقيرررررررررهـ



هاجس من بين دموعهاا : لووررررررنس خليني اشررح لك


لورنس بصووت كله عصبيه كله رعب وظلم: رتبي اغراضك وانقلعي بيييت أهلك.



هااجس والي كااانت في حاله ذهوول:.!!!!!!!!!!!!!!!!


لورنس: رتبي اغراضك ورووحي عن وجهي ماابي اشووفك من اليووووووم وراايح.


هاجس الي كانت تبكي: لوررنس شفييك شصار لك.!


لورنس بغضب واصل حده: شووفي اليله مابي اشووفك هنااااا رتبي اغراضك وخلي السايق يوصلك بييت اهلك وانا بقول لأهلي انك بتزوري مرت ابووك .



يالللللله يالورنس صدقت.!!


معقووله


خليني اشررح لككك


حراام تضيع كل هذاا ليش يالورنس.!!!!!!!




طلع وتركهاااااا


كانت مرميه ع الارض تايهه ضائعه ماتدري وش تسووي

هل تنفذ كلامه.!

أو تبقى.!


لكن هو اهانهاااا ذلهااا


قامت فتحت شنطتها وترتب اغراضهاا.


استسلمت للأمر الواقع .!!



ــــــــ

كاان في مثل حالتهاا

غصب عنه نززلت دمووعه


مسح دمووووعه بسررعه فائقه واتجه براا لسيارته حررك ومشى ومايدري ووين يروح.
.




راكان: يووه ليكوون ضربهاا والله لأكسر ايده.


رفع جواله ودق عليهاا


ــــــ

منزله راسهاا مثل اليتيمه المكسوره الخاطرر
كانت ترتب ملابسها بهدووء.


ررن رن


كان جوالها يدق ناظرته من بعيد وهي مطنشه وتفكرر بحياتها مع لورنس


رجع قطع افكارهاا

اووف مززعج مين ذا.



ردت: االوو.

راكان: هاااااجس شفيييك ضرربك.! سوا لك شي تتألميين قوووووولي لي ريحي قلبي.


هاجس وهي تبكي: راكاااان لورررررنس


راكان بقلق: شفييييك لاتبكيين.


هاجس: راكان لورررنس مايبين طردني من بيته..انا مدررري وين اروح .!!

راكان: ولايهمك لاتخاافي انا اخذ لك شقه لاتبكيييييين



دموعك تعذبني..


هااجس: مابي اكلف عليك خلاص تيسرررر .

راكان: شووف يهاجس مو بكيفك انا جاي اخذك الساعه 1 ونص باليل تجهززي.

وكمل لكامه وبصووت كله حناان وحب: ماراح اخلييك ياحب الطفوله.


مكاانت معه ولااتدري وش قال بس فهمت انها بتروح معه الساعه 1 ونص باليل


وسكررت..


ـــــــ

خالد يدور بعيونه المجلس: ووين رااح لورنس.!

ماجد: شفته داخل قسم الحريم.

صالح: يمكن له شغله مع المدام.

فارس:خخخخخ خلاص شتبون فيهم.

ـــــــ

جرااح يكلم الجوال: حبيبتي يلاا قوومي .

مشاعل: كيف اقووم وانا جالسه عند الحريم مايصيرر.


جراح: يعني الحريم اهم مني.!

مشاعل: لا ياحياتي.

جرراح: طيب يلا انا برا انتظررك لاتطوولي وسكررررر.


مشاعل: هههههه اورريك يادووب .


استأذنت من الحريم بحجه انا تعبانه بترريح ولبست عباتها وطلعت له.


بالسياره


كان مشغل موسيقى فرنسيه رومنسيه جدأ يدخل الواحد فيهاا جووو غصب عنه.


مشاعل وهي داخله: سلام.

جراح: وعليكم السلام .

مشاعل بعصبيه: زين كذاا طلعتني من عند الحريم فشله الحين وش بيقولون جراح لاتعيدها مرا ثانيه ولا.....

جراح: تدرين شكلك حلوو اونتي معصبه.

مشاعل وهي مستحيه: يووه دايم تغلبني.


جراح:ههههههههههههههه فديتها انااس



حرك السياره كاان يمشي بسررعه متوسطه

غير طريقه عن الفندق.


مشاعل: حبيبي مو هذا طريقناا.

جراح: عاارف ياقلبي.



سكتت مشاعل وتفكرر وين بيوديهاا جراح


بعد ربع ساعه

وقف فيهاا أمااااام قصررر كاان كبيرر جدأ فسيح المنظرررر

تااااااهت اعيونهاا كاان كل ركن فييه ينبض بالفخااااااامه






مشاعل ببلاهه: أإ اإ.


جراح بأبتسامه: هذاا بيتنا ياحبيبتي بيتناا بنجيب فيه عيلاناااا ونعيشش مع بعض للأبد.

مشاعل والي غرقت عيونها بدموعهااا دموعو الفرح ربهاا عوضهاااااااااا: فديتك ياحبيبي"وضمته"


جراح وهي يمسح ع ظهرها: يلاا تعالي شووفي بيتك.

مشاعل وهي تمسح دموعها: يلا.


فتح بااااب الفيلاااااا

ودخلت سيارتهم الي لاتقل فخامتهاااا عن الفيلاا


اخذ دواار عن النافورره الي بووسط ساحه الفيلاا.

ووقف أمااامه


نزل وفتح لهااا البااب


بل فتح بااااب الضخم الي كانت تنظر اليه تبحث عن نهايته.

جراح: تفضلي برجلك اليمين.

مشاعل: وأأأأأأأأأأأو الصاللللللله جناإأإأن ممانس مصدقه هذا بيتنا.!


جراح: أي بييتك.

تعاالي شووفي غرفه اولادنا.

مشاعل: تيب.



بعدهاا طلع فيهاا لفووق.


كااااان قمه بالفخااااامه النوافذ الكبيرره من اعلى الجدار الى اسفله امتدادها

والستائرر المخمليه السويسريه ذو الجوده االعاليه تغطي ضوء الشمسس.

واخيررااا

غرفه النوووم

السريررر كبيرر جدأ والاغطيه مبينه فخامته والوسائد المرميه باهمال عليه وبجانبه ذو اللون الحمرر والاسووود

والصاااااله كاان الكنب مرريح جدأ بعد ان جربته مشاعل ذو لوون اسود واحمرر وشاشه البلازما السودا واطارهاا الاحمر


كاااااااااان كل شي منسقه جراااااااح بذوووووق عااااالي عااااااااالي جدأأأأأ


مشاعل وهي تناظر له: حبيبي هذاا ذوققك.؟

جراح: نعم ذووقي أحم احم عجبك.ّ!


مشاعل: وووووه فدديتك جنااان ورربي "وشمته وباسته"

جرااح: هالله هالله عااااد جيبي لي كتاكيت حلوووووين انا بسووي الي علي والباقي عليك.

مشاعل بخجل:ههههههههههه خلااص وش له داعي هالكلام.!

جراح بجرأه : ماتبين تشوفين غرفتنا الجديده.!



مشاعل :...............


ــــــــــــــــــ




الساااااااعه 1 ونص

دقت السااااعه ع الووقت الي تكرره

تمنت الزززمن يرررررجع تصلح كل شي.

ليشششش لورنس افكاره كذا..!


تشك فيني يالورنس الله يسامحك بسس.

دق جوالهاا وكان المتصل راكان

ابتسمت وردت: الووو

راكان: يلا تعالي انا تحت انتظرك.

هاجس: تيب.


نزلت له تحت كانت تجرر شناطهاا الثقيلله معهاا


وقفت عند بااب القصررر وجااء راكان أخذ الشناط منهاا وركبهم بالسياره

وركبت معه


وووووحررك السياره للفندق الي خذااه لأنه مستحيييييل يخليها تنام عند مرت أبوهاا.

ـــــــــ




رانيا وهي تززييح غطأا السريررررر هييين ياخالد تنام وتخليني انا اوريك


ناظرت لخااااااالد الي كأإأإن ناااايم وضام المخده.

رانيا بألم مصطنع : خلووووودي قووووم اإأإهـ

خالد: هممممم

رانيا: اناااا بولد قووووم أإأإ


خالد: وهو ينط: شنووو بتولديييين.!


رانيا وهي مازالت تلعب عليييه والواضح نجحت خطتهاا: ايييه " وانفجرت بالضحك" هههههههههههههههه اخيراا قمت انت بسس نايم نايم

قووم طفشت لحالي.

خالد وهو معصب ولف عنها ورجع نام: تصبحي ع خير.


رانيا: أنت بس ناايم نايم. قوووووم طفشت لحالي قووووم خاااالد " وتسحب فنيلته مما زاد غضب خالد"


قاام عليهااا وضربهاا كف اسقطهاا ارضاأ.


أووووول مرااا يضربهااااا

ليش.!!!!!


عشاانها تبيييه يصحى.!


مسكت مكان ضربته وكاان ساخن جدأ


فررت هاربه خارج الغرفه. ودموعهاااا تعبرر عن موقفهاا




قلب الغرفه رأسا على عقب


ليشششششش مديت ايدي عليهاا شذنبهاااا



أإأخ بسسسس


وضرب ايديه بالتحفه ألي عنده ونززف الدم




ـــــــــــــ

الساعه 2 باليل


قصرر مبارك ال..... يعمه الهووء والظلام فالكل ناائم

الأ شخصيين يلتقوون في حديقه الي كل يووم ينموو حبهم فيهاا



فاارس بحب وحنين: رريم اشتقت لك.

ريم بخجل: وانا ياقلبي اشتقت لك حيييييل.

فارس: ريم يكفي تكابرين انتي تحبيني.!

ريم هناا حسسست انها بتمووت من الخجل: أي.


فاااارس وبصوته العالي:شنووووووو عيديها.!!!!!!!!!!


ريم: ايه احببك.




فاارس وهو يقووووم ويشيلهااااا ويدورر فيهااااا: واناااا اعشششق يااريم من زمان من زمااان حييييل يووم كنتي طفله وانا امووت فيك. وطبع بوسه قوووويه ع خدهاااا

ريم بدلع: بسس فاارس نزلني.


فاارس وهو ينزلهاا: ها نزلتك بسس تعالي هناا" وشدها لأحضانه ويسوولف معها"


ـــــــــــــــــــ

كااان منسدح ع السريررر ويفكرر الي سوواااه مفرووض أني ماستعجلت وطرتدهااا


هي وينهاا الحين ليكوون .

" قاام ووقف بسررعه هائله" ليكووووون معه.!!


لحاااااالهم


وانااااا هنا جالس مثل الحمار.


لالا خليهاااااا وين ماترووح هالخاينه الحقيرره


رجع انسدح يحااول يناام

لكن شعوررررر الغيررررررره بياكله بيموته قهررر



لف ع الجهه اليمين ويفكررر

أإأه ياهااجس كنتي نايمه جنبي البارحه

وضحكتك ماليه البيت

كيف بصبرر بدووووونك.

بسس ليش خنتيني مع ولد خالتك

هو باين انه يحبك من اول ماشفته




نزل دمع من عيينه يحاااااول يخبيبه لكن ماقدررررر


شعوره بالحب لهاا نزل دموع غصب عنه وغصب عن القلب يرضا به



ـــــــــــــــــــ


ناظرت للشقه الي اخذهاا لها كااااانت قمه بالروووعهـ والجماااااال

راكان وهو يدخل الشنط: عجبك.!


هاجس: رووعهـ


راكان بحب: اناا شقتي جنتب شقتك ميافصل بينا الا بااب

اذا احتجتي شي بسس دقي علي أوك؟.!


هاجس: اووك .. انا رايحه غرفتي ارريح تعباانهـ


طلعت غرفتهاا قفلت البااب وانسدحت ع السريررررر

لفت الجهه المقابله


أإأإه يالروونس ضيعت كل شي بنيناااه


"وفجأه تذكرررت"

يوووووه لايكوووووون تعب

مو بزين له العصبيه

كيف حاله

يالله والله اني غبهي اسئل نفسي عن حاله أكييد زااد سووء


مسكت جوالها فكررت تتصل أو لا

تبي تطمن عن حاله


ترددت

رمت الجوال ع الارض


وانسدت بسريرهاا تبكي بمراااره وتعب والم وقهرر

ــــــــــــ





كانت منسدحه وتفكرررر بخطتها الي حتمأ راح توقع مااجد في شباكها

بعد شووي



دق جوالهاا طالعت رقم غرريب.!

ترددت ترد او لا.


دق 5 مرات

والمره الساديه ردت بعصبيه: الووو.

ماجد: زيين رديتي ياخطيبتي.

عبير تنفذ الخطه: هلااا حياتي.

ماجد ببلاهه: شقلتي.!


عبير تصطنع الخجل: خلاص مجوووووودي انتظر لبعد العرس.

ماجد بفررح : شنو يعني افهم وافقتي.!

عبير: ايه قلت لأمي تقول لأمك اني موافقق.

ماجد بفررررح : طيب حلووووو الملكه والعرس بعد شهرر.

عبير: حلوو.

ماجد: غريبه ماقلتي حيل بدري.!

عبير: لالا اصلا انا مشتاقه لك.

ماااجد وهو يتأكد: انتي عبير بنت خالي مبارك.!

عبير: عيونه لبيه. أي انا عبوره.

ماجد وتلاشت منه حقده وكررهه لهاااا: انتظرررررري بععددددد العرررررس ياقلبي.

عبير: بداخلها ضحكه قوويه: تيب ياحياتي انا بناام. وانت ناايم لازم ترتاحي اعريس.

ماااجد وهو طايرر من الفررح: اووكي حبي تصبحي على خيرر.

عبير: وانت بخيرر.

سكر منهاا وهو فرحاان ومحتارر بنفس الوووووقت.



رمت جوالها ع السرير واطلقت ضحكه قويه:هههههههههههههه والله وطحت ياماااااجد


هيين والله ااوريك نجوم الظهررر واخلييييك تبووس رجولي عشان تدور رضااي ياماجدووه




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس

قديم 08-20-11, 11:03 PM رقم المشاركة : 20
الملف الشخصي
إحصائية العضو






بوسي est déconnecté

علم الدولة female_egypt

افتراضي رد: رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك

البارت الواحد والعشرون 21

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



الكل مجتع ع مائده الأفطااار

يفطروون بهدووء الأ شخصيين كانت نظراتهم تحكي حب وغزل



أم لورنس شربت رشفه شاي وقالت:عبيرر انا تكلمت مع أم صاالح ع ملكتك اتفقنا انها يووم الثلاثاء


عبير بصراخ:ماما حيييل بدرري.!حراام بجهزز

ريم وهي منطنطه عيونها:عبيروووووه بتاخذييين ماجد.!!!!!


عبير بغرور:أي باخذه "وابتسمت وصمتت ريم"


أم لورنس:خلاص اليوم تجهزي روحي السوق اشتري فستان الملكه انتي وهاجس وريم.!

عبيرر:اووكي يعني بعد بكراا اووف وش يمديني اجهزز.

لورنس وهو ياخذ قطعه من شرائح المرتديلا:هااجس مو بالبيت.



أم لورنس:وينهااااااا.!!!!!

لورنس:بتزور مرت ابوهاا لحالهاااا.

عبير:خسااره بتطول يعني.!

لورنس:مدرري خليها تجلس براحتها.انا وديكم السووق


عبيرر:أووكي.



فالكل سكت


غررريب امرررررهم.!


ــــــــــــــ


صحى قبلهااا وجهزز الفطور


وكشخ وجلس يستناها.



بعد دقائق من انتظاره.

هاجس وهي جايه:صباح الخير

راكان بأبتسامته الساحره:صباح النورر.

هاجس:ووه كل هالفطور عشااني.!


راكان:ايه كله مسوويه لك تعاالي جلسي.

سحب لها لها كرسي وجلست جنبه.

وبدأئت اخذت خبز توست وحشته بالجبن.

راكان وهو يناظر لهاا:اليووم بوديك مكان تغيري جو.

هااجس وهي ترفع حاجب:ووين.!


راكان:اوول شي بوديك مجمع سووق بشتري لك هديه وبعدها ايس كريم ومنثم نروح منتزه نتمشى ونسولف شرايك.!


هاجس:لالالا تعبانه خليها بعدين.

راكااان:والله كذا بتزعليني منك.

هااجس:سس.

رااكان:لابسس ولاشي .بتروحين غصب عنك اول مرا اطلبك طلب.

هااجس بعد استسلام:تيب.


انتهوا من الفطور.

قامت اخذت الصحون للمطبخ وغلستهم.

سوت شااي وحطته بالمجلس.جلست وجلس راكان عندهاا
صبت له كوب شااي.

راكان:تسلمين.

هاجس:ولوو.

راكان وكأنه تذكرشي:ثوااني واجييك.

هاجس:اووكي.


بع0 دقائق وهي تنتظره


رجع ومعاه شنطه سودأ وبأيده قلم.

هاجس:.!!!!



فتح الشنطه وطلع اورااق منها


حطهاا قدامهاوقال:وقعي


هاجس باستغراب:ع شنوو اووقع.!

راكان وهو يشرح لها:هذي اوراق لأرض مساحتها 1000 على 2000

"واخذ ورقه ثانيه"والورقه هذي تحمل اسم مجمع ال....موول عباره عن مجمع تاجرري اسواق مطاعم.

"اخذ الورقه الثالثه"وهذي ورقه تستلمي حسابك الي بالبنك مبلغ قيمته 18 مليوون لك ولمشاعل

لأنكم الوريثين الوحيدين للأملاك هذي


هااجس ببلاهه:شنووووو 18 مليووووون.! ومجمع تجارري وارض.!!

راكان: جدي الله يرحمه مكان عنده الابنتين امي وامك وامك الله يرحمها تزوجت ابووك غصب عن جدي وصارت مشاكل وطردوها من البيت وحرمها جدي من الورث

لكن يوم توفى ثلاث ارباع أملاكه لأمك الله يرحمهاا لانها كاان حيل مقصرر معها وبعد ماتوفت امك حس بالذنب وسجل باسمهاا وجدي كان مراا غني ومعروف بالاسوواق

وهالاملاك وبما ان خالتي توفت الورث صارلكم انتي ومشاعل.


هاجس:الله يرحمهم.....


بس موكأنه كثير الورث.!

شسووي فيهم!

راكان: انتي ذكيه يااهاجس تقدررين تكبرين هالفلوس كلهاا وتبنين شركات وتشغلين هالفلووس.


هاجس بأبتسامه:صاادق..

راكان بحنان:والحييين وقعي وخليني ابري ذمتي اني سلمتكم الورث.

هاجس:ههههههههه""ووقعت""


ـــــــــــــــــــــــ


صالح: اليووم طيارتنا.

أم صالح:لالا وين تبون.!

صالح:بنسافرفرنسا سياحه.

أم صالح:ملكه اخوك باقي لها يوم ماتبي تحضرها.!

صالح:الله يوفقهم اهم شي بحضرر العررس.

لمياء:ماما تركيهم براحتهم.

أم صالح:أإإه بس الي يريحك ياولدي.

صالح:تسلمين يالغاليه.


لمياء:عن اذنكم.

طلعت غرفتهاا


انسدحت ع السرير بشكل مضحك

:يووه فديتها عبوره بتصير زوجه اخووي

هههههههه

خلني اكلمهاا


مسكت جوالهاا واتصلت ع تلفون بيت خالها مبارك ال.......


رررن ررن


نوافوهو يناظر يمين يسار:ردووووو ع التلفون ماني براد.



لاحيااه لمن تنادي.

نواف:اوووف

مسك سماعه التلفوون :الووووو

لمياء يمامي من هذا خرشني:أمم السلام عليكم.
نوااف:هلا ميين.!

لمياء:انا لمياء.

نواف وه شكلي فضخت قلبها:اهليين هلا والله كيفك.!

لمياء بخجل:بخيرر ياولد خالي انت كيفك.!


نوواف:تووني صررت بخيرررررر.

لمياء ههه شكلي مغزلجي:ووين عبير.!

نواف:دقايق واناديها.

لمياء:تيب.

.....

عبير:الووو

لمياء:هلا والله.


...........الخ


ـــــــــــــــــــــــــ

فايزه وهي بالسياره:حبيبي مر اهلي بسلم عليهم.

صالح:من عيووني.


بعد ربع ساعه.


دخلت القصرر

أم لورنس:صدق بتسافرون االحين.!

فايزه:أي ماما.

ريم:بسس كذا فجئه.!

فايزه:شنسووي بننبسط.!
هههههههه


نواف:الله يوفقكم الأ اقول.ماتاخذون ريم معكم.!!!

ريم:ووجع على قلبك انا.؟
الكل:هههههههههههههههههه



لورنس: لاوصيك ياصالح فايزه بعيونك.

صالح:ولوو فايزه بقلبي وبعيوني.

فاارس: انتبهوا زين ديروا بالكم ع بعض.

صالح:ان شاء االله.


فايزه:يلا مع السلامه..



خرجوا من القصرر الىالمطاااار


واعلنت رحله السفررر



واقلعت الطائررررره......الى فرنسااا

ـــــــــــــ


لورنس:بشغل السياره واستناكم براا بسررعه.

عبير: يلا جايه.
ريم ورها:ايه وانا بعد"ولبست لثامهاا"


ركبوا السياره وراحوا السووق




ـــــــــــــــــــــ

راكان: يلا هااجس بسررعه.

هاجس:هااا حيت.
راكان:هههههه يلا تعالي.

مسك ايدهاا وطلعوا برا

وركبوا وحركوا للسووق.


ـــــــــــــــ

خالد وهو يطق الباب:رانيااا أفتحي.

رانيا:ماابي بعد عني .

خالد:رنوو انا اسسف.

رانيا:وين اصرفها كلمه أسف.

خالد بعصبيه:رانيا اذا مافتحتي بسووي شي بنفسي.!

رانيا:مايهمني.....



اخذ تحفه من جنبه ورماها بالارض وصررخ:أإأإه.

وانقطع صووته.



ليكوون صار له شي .ّ

انااا السبب

فتحت البااب.

وكان خالد واقف ومتكي ومافيه أي شي.

كانت بتسكر الباب لكن خالد كان اسرع.


خالد بحب:/ليش انتي عنيده.!؟

رانيا:>>مبرطمه.

خالد:اناااا اسف حبيبتي.

رانيا:.......

خالد بحناان :اسسسسسسسف..

رانيا:خلاص سامحتك بعد عني.

خالد:لا ماببعد وسحبهاا له وباسها.........




ـــــــــــــــــــــــ

عبيرر: يوووووه مو عاجبني شي شسوووووي



لورنس:سالفتكم مطلوين انا بروح عند الكوفي .استناكم .

ريم:اووكي.

عبير::تعالي نشوف هذا المحل .
ريم: تعاالي يلاا.

ـــــــ
هااجس بملل:راكان دوختني.


راكان: بشتري لك هديه بعمررك ماتحلمين فيهاا.

هاجس:الي يشتري هديه يخبيها عشان ماشوفها مو روح معه

راكان:هههههههههه تيب

روحي اجلسي بالكوفي هذاا"واشر بصبعه"


هاجس:تيب بس لاتطوووول علي.



راكان:من عيووني.




تسحب رجولها بثقل وتعب

جل ست ع اولطاوله وكرسي.


القرسون:امري مدام.!

هاجس:كابتشينوا .

القرسون:اوك.


نزلت راسها وفركت عيونها بأيدينها"لابسه لثام"


رفعت راسها وناظرتللي قدامها.





انصدمت

اخرشخص


توقعت تشووفه هووو


لكن

كالعاااااااده

بهيبته بجسمه الممشوق بسكسوكته المروسمه بحده

نظرات عيونه العسليه الناعسه بترتيبه لشماغه.

ريحه عطرره القوويه.




شتبي هالبنت تناظرر لي.!

يؤ.!

شفيها مضيعه شي بوجهي.


ناظر خاتمهاااااا الي كانت تلبسه دايم.!


لالالالالامو معقووول

بس وش جابها لحالهاااا.!


هاجس

يووه شكله عرفني.


نزلت راسهاا بسرعه


يارب مايجي راكان

ياااارب تاخر شووي
اوووف

شسوي اقوم ول اجلس.



لا وبعد هذاك بيغازل صدق كملت.

الولد:ياحلوو عطناااا ووجهه.



ارووح ملح انا علىالعيوون بس نظرره عطيني واروح.

هاجس:افف شيبي.ذاا



قرب منها الولد. وحط اللرقم بأيدهاا ومشى.

وهاجس ودها تموووووته


الولد:خير .؟
راكان:انا اوريك الخيرر.

وضربه بقس اوقعه عالارض.



وبداالضررب

وهاجس تحاول تهديهم :خلااااص راكااااان وقققف


راكان: لييشش تقررب عليهاا ياحقير انااربيك.

هاجس ومن بين دموعها:راكااااان خلاص.


لورنس:الا اكييد هي هااجس وش جابهاا مع الحقيررررر

شتسووي معه.

.!!!!!!!!!

قررب منهاا وشدها من عضدها وقال: شتسووووين هنا.!


هااجس وهي تشيل ايده بقررف :بعد عني .

راحت تنادي الامن.

وفكوهم اخيراا.


ركضت لراكان وتحاول تسنده:فيك شي.!

لوووورنس والبراكين تعلن انفجارها بأي لحظه.


راكان:اناا بخيرر.

جلسته عالكرسي.

عشاان يرتاح.

راكان وهو يتذكر:يووه الهديه.

ناظر يمين يسار.

شوفيهاا بكيس.ّ!


هاجس:ههههههه تيب

راحت جابتها بعد مكانت عالارض.

راكان :فتحيها.



فتحتهاااا


هاجس:وأأأأأأأأأأأأأو خيأأأأأأأأل

كانت عباره عن طقم الماااااس كااااامل

الساعه مرصعه بالاماس الابيض والاحمرر.

والعقد المرصع بالالماس والخاتم والاسواره والحلق.


كاااااان بقمه الروعه.


هااااااجس:بس هذاا كثيرر.



راكان: لاكثيرر ولاشي. بس النذل خررب علي.

هاجس:ماله داعي هوشتك.

راكان:له داعي.

هاجس:لا
راكان:له داعي.


لورنس: مبسووووووطه منشاء الله والهديه فخمه "ويصفق بأيدينه."

هاجس: شتبي وشدخلك.!

لورنس: انا اقولك شدخلني.

سحبهاااا حتى صارت مقاربه





وضربهااااا كف اسقطهاااا بالارض.


ضربهااااا

امااااام كل النااااااس



ذلهاااااااا

اهااااان كرامتهااااا الي مابقي منها شي

راكان وهو يبعد لورنس عنها:بعد ياحقيررررررلاتلمسهااااااا.


مكان يرد ع احد

ضرربهاااااا كف قووي انزف دم من فمهاا

وقطع شالتهاااا وعباتها

من قوي ضرربه

رفسهااااا بالارض من بطنهااااا وظهرهااااا







عبير والي توها جايه مع ريم وبصراخ :بعددددد عنهااااا


ريم:هااااجس.

راكان وهو يضرب لورنس يحاول يبعده عنهاااا


لكن لاجدوى



هاجس: ...................

سكت الكل.!!!!





وقال بعض من الناس الواقفين:ذبـــــحـــــها.




 




عرض البوم صور بوسي رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2006 - 2013
جميع الحقوق محفوظة لموقع النواصرة
Live threads provided by AJAX Threads v1.1.1 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2014 DragonByte Technologies Ltd.

a.d - i.s.s.w


جميع الآراء والمشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط ولا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر موقع النواصرة

SEO by vBSEO